ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة؟ وهل من الممكن أن تكون تلك السمات هي المعايير الأساسية في اختيار الرجل الحملي لشريكة حياته؟ فإن أول ما تقع عليه عين الرجل هي مفاتن المرأة التي على وشك إقامة علاقة معها، لذا ومن خلال موقع إيزيس، سوف نتعرف بصورة شاملة عن الصفات الجسدية التي يحبها رجل برج الحمل في المرأة.

ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

برج الحمل من الأبراج المميزة بصورة كبيرة، فأصحابها قد ولدوا في أوائل فصل الربيع، حيث رائحة الزهور التي تتفتح معلنة عن انتهاء غيوم الشتاء، فهم مفعمون بالحياة، بقلوبهم الكثير من المشاعر الدافئة، تمامًا مثل أشعة الشمس التي تلامس بشرتهم.

لذا نجد أن رجل برج الحمل مفعم بالقوة وتضج عينيه نشاطًا وحيوية، ومع ذلك لديه قلبًا حانيًا، لا يمكنه أن يقسو، عندما يقع في الحب، فإنه يصدق بكل ما تحمل الكلمة من معنى.. كذلك عندما يفكر في الزواج، فإنه يشرع في أن يبحث عن امرأة من شأنها أن تكون المتكاملة في عينيه، والتي تمنعه من رفع نظره في أي امرأة سواها، فهو محب بإخلاص وتفاني.

هناك الكثير من السمات الجسدية التي يبحث عنها حتى يتسنى له بعد الزواج أن يشارك امرأة سكن كيانه وجوارحه، وتذيبه عشقًا فيها بكل ما تملك، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على إجابة سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، وذلك عبر ما يلي:

1- قصر القامة

غالبًا ما يتميز رجل برج الحمل بطول القامة، ومع ذلك، فهو يحب أن تكون فتاته قصيرة بعض الشيء، حتى يشعر بقوته إلى جانبها، كما أنه يميل وبشدة إلى ارتداء الكعوب العالية، فكيف لها أن تقوم بذلك وهي طويلة بشكل مبالغ فيه من وجهة نظره.

الجدير بالذكر أنه من خلال التعرف على جواب سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، نجد أن الأمر بالنسبة إليه ليس فقط من ناحية المظهر، وإنما يميل إلى المرأة القصيرة كونه يشعر معها في الفراش بقوته وسيطرته.

بينما حين يتصور أنه قام بالزواج من فتاة طويلة، سيجد أن الأمر لا يروق له على الإطلاق، لذا هنيئًا لك إن كنت من قصيرات القامة إن كان شريك عمرك من أبناء برج الحمل، أما إن كنت غير ذلك فلا تفكرين في الأمر برمته.

2الشعر الطويل

تجدينه يعشق ويذوب حبًا فيمن لها الشعر الطويل الناعم واللامع، حيث يعده علامة واضحة من علامات الأنوثة المفرطة، ويود لو أنها لا تقوم بربطه على الإطلاق، ومن ناحية أخرى لا يروق له من تضع الشواتير من أجل استقطاب قلبه بعدما عرفت الإجابة على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة فهو يرى أنها بذلك تخدعه.

كذلك من تقوم بصبغ الشعر باستعمال المواد الكيماوية، تجد أن الأمر لن يروق له على الإطلاق، ولن يرنو إليها، فهو يحب الشعر الطويل على أن يكون بطبيعته دون استعمال أي من المنتجات الصناعية، فهو يرى أنه تاج على رأس المرأة ويجدر بها الاعتناء به.

تعرفي أيضًا على: وصفات لتطويل الشعر في أسبوع واحد

3- مقومات الأنوثة البارزة

الاعتدال في كل شيء من الأمور التي يفضلها رجل برج الحمل، فهو لا يميل إلى الكثرة أو القلة، لذا نجد أنه يعشق في جسم الأنثى أن يكون معتدلًا، بحيث يكون لها الصدر والأرداف متوسطة الحجم، لكن لا يعني ذلك أن تكون تلك المواضع غير بارزة، ففي تلك الحالة لن يضع الفتاة في خانة الزواج.

فعلى الرغم من أن رجل برج الحمل متطلع إلى الصفات الداخلية في الكثير من الأحيان، ويجد أنها أهم من البنية الجسدية، إلا أنه لا يتطرق إلى التعرف على فتاة لا تمتلك المقومات الأنثوية التي يعشقها، لحسن الحظ من السهل الحصول على بروز في أماكن الأنوثة.

حيث تقوم الفتاة بممارسة تمارين الصدر من أجل مساعدة تلك المنطقة على التشكل فيما يناسب رجل برج الحمل، ذلك إن كنت تهتمين للأمر، كذلك تمارين الاسكوات، والتي تقوم من خلالها المرأة ببعض الحركات التي تعمل على تدوير المؤخرة وجعلها بارزة وكذلك الأرداف.

في النهاية ستجدين أنك قد حصلت على جسم جميل ومتناسق، بخلاف رغبة رجل الحمل في الحصول عليه، وحينها ستجدينه يبحث عنك ويود التقرب إليك بصورة لا يمكنك تصورها.

4- الإطلالة الجريئة

رجل برج الحمل من الرجال التي تخرج عن الصندوق بفكرها بشكل دائم، فعلى الرغم من أنه يميز المرأة من طريقة وضعها لمستحضرات التجميل ونمطها في اختيار ملابسها، كذلك يرى أن مفاتنها التي نذكرها من خلال الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، قد تكون سببًا في تعلقه به.

إلا أن توافر تلك المعايير كافتها دون أن تحسن المرأة استخدامها لا تعني له شيء، فعلى الرغم من أن الإطلالة الجريئة ليست سمة من السمات الجسدية، إلا أنها تجعل رجل الحمل متشوقًا لأن يقوم بالارتباط بمن تقوم بذلك بشكل رسمي.. حيث يعرف من خلال هذا أنها ليست نمطية على الإطلاق، وتتمكن من التلاعب معه بأنوثتها ليشعر هو الآخر بهيبته أمامها، فرجل برج الحمل يحب أن تكون أنثاه خاضعة له بعض الشيء.

لذا إن كنت حريصة على النيل من قلب رجل من رجال برج الحمل، فما عليك هو انتقاء بعض الإطلالات المثيرة التي تسلط الضوء على مقوماتك، ودعيه يتأمل طريقتك الخاصة في جعل عينيك حادتين، فهو يعشق القوة المتناغمة مع دلال الأنوثة.

5- الجسم المرن

محبًا للرياضة والممارسة التي تكسب جسده المرونة الفائقة، ذلك الرجل الحملي الذي من الممكن أن يقضي معظم أوقات يومه على ظهر سرج الحصان، فذلك الذي يشعره بالحرية والانطلاق، وأيضًا المرونة التي لا مثيل لها، لذا لا عجب في أنه يبحث عن امرأة لها الجسد المرن الذي يخول له أن يعيش معها في مغامرات لا تنتهي.

فالأمر لا يتوقف مع رجل برج الحمل على العلاقة الحميمية فحسب، نعم هو محب لتغيير الوضعيات بصورة تفوق غيره، ويحب أن يحمل امرأته، خاصة إن كانت مرونة جسدها تسمح له بذلك، لكن ليس ذلك هو الأمر فحسب.

فرجل برج الحمل يتمتع بالحس الفكاهي الذي يجعله راغبًا في أن يعيش مشاعر السعادة والمرح مع زوجته، وكيف سيتحقق ذلك إن لم تكن له القدرة على المزاح معها من خلال مداعبتها وحملها على أكتافه.

لذا وفي إطار التعرف على جواب سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، على من تتودد إلى رجل من برج الحمل، أن تعلم أنها في حالة اكتسابها للوزن الزائد، ما عليها سوى خسارته، كذلك العمل على مقاومة تيبس عضلات الجسم من خلال ممارسة الرياضة التي تكسبها المرونة الفائقة مثل السباحة.. فحينما يعلم رجل برج الحمل أن محبوبته من الشخصيات التي تهتم بجسدها ومرونته ولياقته البدنية، يقوم بدعمها وتشجيعها ولا يفرط بها مطلقًا.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل في جسم المرأة

6- القدم الناعمة

من أهم الأشياء التي يعشقها رجل برج الحمل هي قدم المرأة الناعمة، ويعدها من الأمور التي تشير إلى مدى نظافتها الشخصية، فحتى وإن كانت تمتلك الحضور الطاغي، والملامح التي لا مثيل لها على الإطلاق، ستجد المرأة أنه يبتعد عنها بصورة أو بأخرى، كونه وجد أن مظهر قدميها ليس على ما يرام.

لذا إن كنت حريصة على كسب نظر وقلب رجل برج الحمل، عليك الاهتمام بنعومة قدميك، بحيث تطبقين الباديكير بشكل دوري، وقبل الخروج لمواعدة رجل برج الحمل لا تنسي وضع طلاء الأظافر الجذاب، وارتداء الكعب العالي، فهو يروق له ذلك الأمر بطريقة لا يُمكن وصفها.

7- البشرة البيضاء

البشرة الحنطية تتمتع بالدفء العالي الذي يبحث عنه الكثير من الرجال، لكن ذلك ليس مع الحملي، فهو يشعر أن المرأة ينبغي أن تكون بيضاء، على أن يتخلل ذلك البياض حمرة الخجل التي تظهر على وجنتيها كلما اقترب منها هامسًا في أذنها بكلمات الحب.

فرجل برج الحمل أسير الخجل، ويرى أن المرأة لا يمكن أن تكون مكتملة الأنوثة، إلا في حالة تميزها بحيائها، ومع ذلك، فإنه بعد الارتباط بها، وبعد أن تشرع العلاقة في أخذ الشكل الرسمي، يحاول كسر ذلك لتكون العلاقة بينهما أكثر جرأة، حتى يستمتع بالنظر إلى مفاتنها كما يحلو له.

فرجل برج الحمل يضع في عين اعتباره أن الأنثى التي سوف يتزوج منها، ينبغي أن تكون مالكة لأغلب السمات التي جاءت عبر الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، حتى لا يزهد ممارسة العلاقة الزوجية معها، كونه غير قادر على إشباع رغباته من النظر إلى ما يحب.

تعرفي أيضًا على: منتجات إيزيس فارما للتفتيح

8- العيون الملونة

على الرغم من أن العيون البنية أو العسلية هي المفضلة للكثير من الرجال، ويرون أن لديها سحرها الخاص، ولا يمكن مقاومتها، إلا أن رجل برج الحمل له رأى آخر، حيث يرى أن المرأة ذات العيون الملونة، من شأن مهرها أن يكون ذهبًا، كونها تحمل من جمال الطبيعة، فلا يشعر بالسكينة إلا من كان يجلس مقابلها، لذا فهو يربط بين العيون الملونة وبين جمال الطبيعة الأخاذ.

الجدير بالذكر أنه محبًا للعين الخضراء الداكنة، فهو يشعر أن صاحبتها دافئة المشاعر ومش شأنها أن تقدم له كافة الأحاسيس العاطفية التي يحتاجها، وأيضًا رجل برج الحمل متفاعلًا بصورة كبيرة في العلاقة الحميمة، ويرى أنه من الضروري أن يكون هناك تواصل بينه وبين شريكته في الفراش، ويعشق أن يتمثل ذلك التواصل في النظر إلى عينيها مطولًا، خاصة إن كانت باللون الذي يفضله.

الجدير بالذكر أن ارتداء العدسات الملونة من أجل استقطاب رجل برج الحمل، من شأنه أن يكون أمر يستحق الثناء منه، لكنه داخل قرارة نفسه لا يحب أن تكون الفتاة متصنعة إلى هذا الحد، فإن لم تكن لديك العيون التي ذكرت من خلال الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة، فلا حاجة لارتداء تلك العدسات.

9- الشفاه الصغيرة

رجل برج الحمل من الرجال التي لا تعشق الشفاه الغليظة، على الرغم من أنه يهيم عشقًا بألوان الأرواج الفجة، إلا أنه مع ذلك غير محب سوى للثغر الصغير المحدد، ويعشق أن تكون للفتاة الشفاه الوردية الرقيقة التي تعبر عن أنوثتها المفرطة، على أن يكون ذلك اللون الوردي طبيعي وغير مصطنع، كون رجل برج الحمل لا يحب أن يتم خداعه بواسطة الماكياج.

لذا إن كنت على وشك الوقوع في غرام رجل من برج الحمل، عليك أن تكرسي القليل من الدقائق من أجل الاعتناء بالفم بصورة جيدة، فمن الممكن أن تقومين بتقشير الشفاه مرة كل أسبوع مع ترطيبها بالشكل الجيد، وفي حالة وضع مستحضرات التجميل من أجل مواعدة الرجل الحملي، لا تنسي أنه لا يحب الشفاه الغليظة.

لذا ابتعدي عن ألوان الحمرة التي تعمل على تكبير الشفاه بصورة ملحوظة، كذلك لا ينبغي أن تقومي برسمهما بشكل يوحي بأنهما كبيرتين، ولا تنسي أن البسمة الساحرة لها تأثير كبير على رجل برج الحمل، حيث تخطف قلبه وتجعله في رغبة شديدة للتقرب من صاحبة تلك الابتسامة الرائعة.

أيضًا الأسنان البيضاء لها أفضل تأثير على رجل برج الحمل ويعشقها عشقًا، فهو يميل إلى الاهتمام بتلك التفاصيل كونه محبًا للنظافة، لذا كوني حريصة على أن تكون دائمًا أسنانك ناصعة البياض، ورائحة أنفاسك دائمًا عطرة، يمكنك تناول العلكة بشكل مثير أمام رجل برج الحمل.

حيث يعمل ذلك على تسليط تركيزه على منطقة الفم والأسنان، وسيلاحظ حينها أنك تملكين واحدة من أهم السمات التي جاءت لتكون إجابة على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة.

تعرفي أيضًا على: توريد الشفايف بالليزر قبل وبعد

10- الخصر النحيل

دائمًا نجد رجل برج الحمل من الرجال الذين يهتمون بممارسة الرياضة من أجل الحصول على جسم مثالي، إن لم يكن لديهم بالفعل، فقلة قليلة من رجال برج الحمل هم من يعانون من الترهلات أو السمنة، من هذا المنطلق نجد أن رجل برج الحمل دائم البحث عن المرأة التي لها الخصر النحيل.

لا نقصد بذلك أن تكون ذاتها نحيفة، ولكنه عاشق للجسد الذي له صفات الساعة الرملية، حيث الصدر المرتفع وأسفل البطن البارز بصورة قليلة، مع الخصر المنحوت، لذا إن كنت عزيزتي المرأة على علاقة برجل من رجال برج الحمل، فعليك أن تحاولي أن يكون خصرك كما عارضات الأزياء.

الأمر ليس صعبًا على الإطلاق، فكل ما يلزمك القيام ببعض التمرينات الرياضية التي تعمل على شد الخصر ونحته بطريقة لائقة، لا تعتمدين على ارتداء المشدات، فهذا الأمر لا يروق لرجل برج الحمل على الإطلاق، وحتمًا سوف ينكشف في يوم ما.

تختلف المعايير الجسدية التي يرنو إليها الرجل من شخصية لأخرى، لكن يبقى الرجل الحملي محبًا للسمات التي ذكرناها من خلال الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.