ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة؟ وهل يحب بقلبه أم عينيه؟ فرجل برج الجدي ممن يعشقون العلاقة الزوجية بصورة مفرطة، لكنه كذلك صادق المشاعر لا يمكن أن يكون حبه مزيفًا، لكنه قليلًا ما يقع في غرام من ليست لها الصفات الجسدية المحبذة إليه، والتي نود أن نتعرف عليها سويًا عبر موقع إيزيس، لذا تابعوا السطور التالية.

ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة

له من الحنان ولين القلب ما لا يجعلنا نصدق أنه قد ولد في شهر من شهور البرد القارص، فهو رجل برج الجدي، والذي يتوهج بشكل دائم، وله الكثير من السمات الحميدة لكن على الرغم من ذلك، فإن العلاقة الحميمية تشكل جزء كبير من شخصيته، فعندما يبحث عن شريكة حياته، يجب أن تملك عدة صفات إن لم تكن أكملها، والتي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة.

لهذا، ومن خلال السطور القادمة سوف نتناول كافة الصفات الجسدية التي يعشقها رجل برج الجدي في الزوجة بشيء من التفصيل، كما سنقدم بعض النصائح لمن وقعت في غرامه كي تستقطب قلبه.

1- السيقان الملفوفة

الساق الملفوفة علامة أنثوية رائعة، من شأنها أن تكون إحدى الإجابات لسؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة، فهو يعشق ألا تكون سيقان زوجته نحيلة على الإطلاق، كما يزيده الأمر توهجًا، إن كانت تهتم ببشرتهما، حيث مرونة الجلد ونعومته وإزالة الشعر الزائد منه.

كذلك الاهتمام بالقدم والكعب، فرجل برج الجدي دقيق للغاية في التعامل مع جسد المرأة، ومن شأنه أن يلحظ أدق التفاصيل، خاصةً إن كان غارقًا في حبها، لذا من الناحية الأخرى، على من وقعت في غرام رجل برج الجدي، أن تكرس بعض الوقت للاهتمام بساقيها وقدميها، حتى تأخذ قلبه ولا يشرع يبحث عنا يروق له خارجًا.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش

2- اليد الناعمة

ينبغي على المرأة بعيدًا عن الصفات التي يحبها رجل برج الجدي في جسمها، أن تهتم بنظافة يدها بشكل مستمر، وكذلك تعتني بها دومًا، حتى تظل ناعمة ورائعة ودالة على الأنوثة الطاغية، ولا يتحقق لها ذلك، إلا من خلال استعمال مرطب اليد وعمل الباديكير المنزلي بانتظام.

كذلك الاهتمام بمظهر الأصابع، حيث لا تفرط المرأة في أن يكون لها الأظافر الرقيقة التي تتقوس في شكل جميل، وليس مبالغًا في طولها، مع العلم، رجل برج الجدي لا يحب طلاء الأظافر، لذا يجب أن تتركهم المرأة على طبيعتهم.

3- عظمتي الكتف

تعد العظام التي تبرز أسفل العنق من دلالات جمال المرأة بشكل عام، ويزيد الأمر إن كان رجلًا من رجال برج الجدي، فهو في تلك الحالة يشعر أنها رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث تعمل تلك العظام على شعور رجل برج الجدي بالرغبة في الاقتراب من تلك المرأة كونها تملك أهم الصفات التي جاءت لتجيب على سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة.

من الرائع أن تقوم زوجة رجل برج الجدي بوضع البرونز على تلك العظمتين، فهو يجعلهما في مظهر جذاب بصورة لا يمكن تصورها، كذا لا تنسى ارتداء بعض الحلي الرقيقة التي تجذب عقله نحو زوجته وتلفت نظره للغاية، كذلك كتابة اسم الزوج على واحدة من تلك العظمتين باستعمال قلم تحديد العيون، قد يكون أمرًا مثيرًا للغاية.

4- مقومات الأنوثة الصغيرة

على الرغم من أن الكثير من الرجال يميلون إلى أن تكون المرأة ذات مقومات أنوثة كبيرة، إلا أن رجل برج الجدي ليس كذلك على الإطلاق، فهو يحب الاعتدال في كل شيء، ومن خلال التعرف على جواب سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة، نجد أنه يفضل مقومات الجسد الصغيرة أو المتوسطة.

تلك التي من شأنها ان تشعره أن هذه الفتاة ليست كبيرة في السن، لذا إن كنت على علاقة برجل برج الجدي، لا تحاولي إبراز مقوماتك الأنثوية، ظنًا منك أنه يروق له ذلك، فكل ما عليك هو أن تتحلى برقتك وتعلمي أن الأنوثة بأكملها تكمن في الجسد الممشوق غير المترهل، والانحناءات الطفيفة والمقومات غير البارزة بصورة كبيرة.

5- الطول المتناسق

لا يحب رجل برج الجدي أن تكون زوجته طويلة إلى حد كبير، كونه يشعر أن ذلك ليس من الأنوثة بشكل عام، كذلك لا يحبها قصيرة وكأنها طفلة صغيرة بين يديه، فهو يبحث عن طول القامة الذي يتناسب مع طوله، ويميل وبشدة للكعب العالي.

لذا على من تحاول الإيقاع بقلب رجل من برج الجدي، عليها أن تتعلم كيف ترتدي الكعب العالي وأن يكون لها الإطلالة الساحرة، والتي لا يمكن أن تحدث إلا من خلال الملابس التي تتناسب مع ملامح الجسم، وتعمل على إبراز محاسنه.

6- الملامح الرقيقة

ملامح الفتاة الرقيقة أكبر دليل على انوثة المرأة في عين رجل برج الجدي، فهو يحب أن يكون وجه الفتاة صغير بعض الشيء، وليس لها جبهة عريضة أو أنف كبير، لحسن الحظ فإنه من الممكن أن تقوم الفتاة بتحديد أنفها باستعمال الكونتور كي يبدو. أنحف، على الرغم من أن رجل برج الجدي لا يروق له استعمال المستحضرات التي تطمس الملامح.

لكن يمكنها فعل ذلك في البداية حتى تستقطب قلبه، وحينما يقع في حبها، سيرى أنها جميلة الجميلات دون أن تبذل الكثير من المجهود كي تحصل على علامة إضافية من العلامات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة.

تعرفي أيضًا على: لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي

7- العيون الواسعة

عيون المها أيضًا من الأشياء التي يفضلها رجل برج الجدي في جسم الزوجة، ليس فقط من أجل التواصل العاطفي، فرجل الجدي لديه ما يسمى بالهوس الحميمي، ويرى أن عين المرأة من شأنها أن تكون سببًا في إثارته إن نظر إليها، لا سيما إن كانت تحرص على وضع القليل من الكحل الأسود الحاد الذي يعطيها الإطلالة الجريئة.

لذا كوني حريصة أن تكون نظرتك لرجل برج الجدي ثاقبة وحادة بعض الشيء حتى يشعر أنك تمتلكين العيون التي يعشقها ويميل إليها كما رأينا من خلال الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة.

8- البشرة البيضاء

كذلك يحب رجل برج الجدي أن تكون شريكة حياته ذات البشرة البيضاء التي تشع حيوية، لذا ينبغي على من تحاول استقطاب قلبه أن تحافظ على بشرتها من أشعة الشمس الضارة إن كانت ليست داكنة.

أما إن لم يحالفها الحظ في ذلك، فلابد لها من عدم وضع مستحضرات التجميل التي تظهر الوجه كأنه أفتح في لون البشرة، فهو أمر لا يروق لرجل برج الجدي على الإطلاق، ومن شأنه أن يلاحظه من الوهلة الأولى، كل ما عليك أن تهتمي بجمالك الداخلي، وأن تشعري زوجك بأنوثتها.

فمن خلال التعرف على الصفات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة، نجد أنه من الممكن كسب قلبه بالكثير من السمات الأخرى بخلاف البشرة الفاتحة.

9- الجمال الطبيعي

رجل برج الجدي طبيعي بشكل كبير، ويميل إلى أن تكون زوجته مثله، فهو لا يذهب لتصفيف شعره بالأجهزة الحرارية، ولا يعمل على وضع أي من مستحضرات العناية بالبشرة، كونه يرى أن الجمال الداخلي من شأنه أن يطغى على الشكل الخارجي.

لذا إن كنت تحاولين لفت انتباه رجل برج الجدي، فعليك أن تعرفين أنه لا يحب وضع الكثير من الماكياج، يكفيكي الاهتمام بنضارة الوجه ووضع حمرة الشفاه الرقيقة، مع بعض اللمسات الأنثوية التي تعمل على إبراز الملامح وليس طمسها أو المبالغة في الأمر.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

10- الخصر الصغير

لا يحب رجل برج الجدي أن يكون خصر المرأة عريض، فهو في تلك الحالة لا يستشعر أنوثتها، لذا فهو دائم البحث عمن يكون لها الخصر الصغير النحيل، والمشدود، فهو يرى في تلك الحالة أنها فجة الأنوثة، وكما يشير الخصر النحيل في جسد زوجة رجل الجدي إلى اهتمامها برشاقتها، وهو أمر يروق له بصورة كبيرة.

لذا إن كان زوجك من أبناء ذلك البرج، عليك أن تقومي بالاهتمام بجسدك بشكل مبالغ فيه قليلًا، حتى يظل على تلك الوتيرة، ويكن لك الخصر الرائع الذي يجذب عين زوجك بشكل دائم نحوك.

رجل برج الجدي على الرغم من أنه ولد في فصل الشتاء، إلا أن قلبه الدافئ ينبع منه مشاعر فياضة، وهو عاشق لزوجته بكل جوارحه، خاصة إن كانت تملك الكثير من الصفات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الجدي في جسم المرأة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.