ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة؟ وهل المرأة لها دور في ذلك؟ فرجل الأسد ينتمي إلى الأبراج الغامضة، والتي من الصعب أن يُحدد لها طريقة موضحة لجذبه، ولكن من أشهر الأشياء التي تجذب رجل برج الأسد للمرأة هو جسدها، لذا فإن من تريد من السيدات جذب رجل الأسد عليها بمعرفة الإجابة عن ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة، والتي سنوضحها من خلال موقع إيزيس.

ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة

نعلم جيدًا عدم قدرتك على تحديد الطريقة التي تجذبين بها رجل برج الأسد، لأننا على علم كافي بصفات ذلك البرج الذي يحمل أصعب صفات الرجال، والتي من بينها أنه يُعرف بعدم انجذابه لأي نوع من أنواع النساء، من هنا قررنا أن نُقدم لكِ هدية، وهي كيفية جذب رجل برج الأسد، فلك أن تعلمي أن جسدك هو سلاحك في جذب رجل هذا البرج.

إذا توافر في جسدك ما سنذكره من إجابة عن ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة تكونين بذلك قادرة على نيل حب رجل الأسد، وهي:

1- الشفاه الممتلئة

سنبدأ معكِ بتلك الأشياء البسيطة التي تظهر منكِ رغمًا عنكِ دون أي تدخل بها، حيث إن الشفاه الممتلئة والتي تظهر أكثر بروزًا في وجهك، هي ما تلفت نظر برج الأسد، ويظهر لفت انتباهه لها في التدقيق بها والتركيز بالنظر إليها عند الحديث معه.

إذا كنت تمتلكِين تلك الشفاه الجذابة عليكِ بالاهتمام بها، وهذا الاهتمام يجب أن يكون بوضع أحمر الشفاه الجذاب، أو فعل بعض الحركات الجذابة له والتي تجعله راغبًا بكِ.

تتلخص حركات الشفاه في عض شفتيكِ، أو لعقهم بكثرة، اجعليهما في وضع مُغري طوال الوقت، وإذا كانت شفتاكِ تتميز باللون الوردي الجميل فتجنبِ وضع أحمر الشفاه، ففي ذلك الوقت يقع في عشقهما أكثر من المتوقع.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل

2- العنق الطويل

نعلم جيدًا أنه لا دخل لكِ بذلك، ولكن ماذا عن محاولة إظهاره إذا لم تمتلكِ طول العنق الذي ينجذب نحوه رجل برج الأسد؟

ارتدِ تلك الملابس التي تكشف عن عنقك والتي تجعله ظاهرًا أمامه، فتلك الطريقة ستساعدك كثيرًا في لفت نظره نحو عنقك، وتجعله أكثر جاذبية، وإذا كنتِ تمتلكين ذلك العنق الطويل الذي ينجذب إليه فقد نلتِ عشقه.

3- البشرة القمحية

يوجد الكثير من الأحاديث التي تدور حول انجذاب رجل برج الأسد إلى البشرة البيضاء، ولكن تلك الأحاديث خاطئة، فإذا كنتِ صاحبة بشرة قمحية تكونين أكثر جاذبية له.. فهو يرى ذلك اللون مع الشفاه الوردية الممتلئة أكثر إغراءً، ولكن عليكِ التفريق بين البشرة القمحية والبشرة السمراء، وذلك لأن البشرة السمراء لم تكن تلك البشرة التي تحقق له الجاذبية.

4- الثدي الممتلئ

نعلم أن أغلب الرجال يميلون نحو الثدي الممتلئ، ولكن مع رجل برج الأسد يكون هذا الانجذاب بشكل أكبر، فعلى الرغم من وجود بعض الرجال الذين يميلون إلى الجسم النحيف والثدي غير الممتلئ إلا أنهم لا يتوافر ولو نسبة صغيرة منهم في هذا البرج.

كما أن هذا الجزء بشكل خاص يمكن أن يتم اكتسابه إذا لم يتوافر، وذلك من خلال ممارسة بعض أنواع الرياضة التي تستهدف تكبير الثدي، كما أنه بذلك يكون ممشوقًا بشكل أكبر ومستديرًا ومشدودًا وهذا الشكل الذي يحبه رجل برج الأسد لثدي المرأة.

5- الخصر النحيف

بقدر ما يتميز به برج الأسد من صفات جميلة تسعى لامتلاكها العديد من النساء، فإنه أيضًا يمتلك مواصفات صعبة وقوية قد لا تتوافر في العديد من النساء.

هذا ما يجعلهم يتساءلن عن ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة، حيث يدركن جيدًا صعوبة تلك المواصفات التي يحبها، والتي من بينها الخصر الممشوق والنحيف، فلا بُد أن يكون خصرك ممشوق، ولكن ليس بالحد الذي يكون غير متناسق مع باقي أجزاء جسدك، فيكون ممشوقًا بالطريقة التي تجعل جسدك متناسقًا وجميلًا، فهو لا يُحب السمنة ولا يحب امتلاء الظهر والخصر.

تأكدِ أنه إذا كان خصرك ممشوق فأنتِ لا تملكين تلك البطن السمينة، وهذا ما يحبه رجل برج الأسد في المرأة، ففي ذلك الجزء من جسمها يشعر بالجاذبية والأنوثة، لكن احرصِ على أن يكون لديكِ ذلك الجزء من أسفل البطن ممتلئ قليلًا، فهو ما يجعله يرى تلك المنطقة بكِ كأنثى، فهذا ما يجب أن تكون عليه أي أنثى، وبخاصة التي تكون مع رجل برج الأسد.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

7- المؤخرة المستديرة

تأكدِ أن تواجدك في حياة رجل برج الأسد يجبرك على ممارسة الرياضة، فتلك المؤخرة المستديرة المشدودة والتي يتناسق شكلها مع خصرك وبطنك النحيف لن تحصلِين عليها إلا إذا كنتِ تمارسين الرياضة طوال الوقت.

اعلمِ جيدًا أنه بكل تأكيد ستجدين رجل برج الأسد يهتم بجسده وقوامه كثيرًا، فهو يُعرف باهتمامه بنفسه، وهذا ما يجعله ينجذب لذلك القوام الممشوق، لذا عليكِ الحصول على تلك المؤخرة.. أما إذا كنت تعانين من النحافة فتأكدِ أن إحدى عيوبه ستظهر معكِ وهي الخيانة، لأنه يُحب المرأة الجميلة ذات القوام الأنثوي الذي لا يجد به عيبًا واحدًا.

8- الشعر الطويل

من ضمن أجزاء جسدك والذي لا يميل إليه سوى هؤلاء الرجال الذين يهتمون بأن تكون المرأة أنثى بكل ما تحتوي عليه الكلمة من معنى، هو شعرك.

فرجل برج الأسد يعشق ذلك الشعر الطويل والذي يُحب أن يراه دائمًا متروكًا على ظهرك يتمايل بسيرك أمامه يمينًا ويسارًا، فهو يُمثل له أعلى درجات الإغراء التي يمكن أن تحدث من أنثاه، لذا فإذا كنتِ تجلسين أمامه ويظهر له شعرك بشكل واضح تصدر منه تلك الحركات التلقائية بلمس شعرك، فهو يحب الشعر الطويل الناعم كثيرًا.

اهتمِ بشعرك، واحرصِ على إظهارك أمامه، سينجذب نحوك كثيرًا، ولا تنسِ وضع بعض الروائح الجميلة به والتي تجعله يبدو أكثر جاذبية له.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

9- العيون الواسعة

يتعجب العديد من النساء من تأثير العيون والتي تُعد من أكثر أجزاء الجسد تأثيرًا على قلب رجل الأسد وانجذابه إلى المرأة، ولكن ما لا يُدركه الكثير أنها بالفعل صاحبة هذا التأثير القوي على رجل الأسد.

يميل رجل برج الأسد إلى تلك العيون الواسعة، التي تقتله بنظراتها الساحرة، فهو لا يعبر عن عشقه إلا من خلال النظر لتلك العيون التي أخذت به إلى عالم آخر، هي سر انجذابه وتخيله لوجودك بين أحضانه.. فإذا كنتِ تمتلكين تلك العيون الجذابة تجدين منه الحديث عنهما، فهي لم تكن مبالغة منه، بل أنه بالفعل ينجذب إليهما كثيرًا.

أكثر ما يجذب رجل برج الأسد للمرأة جسدها، فجميع أجزاء جسدك تُحقق تلك الجاذبية ولكن بمقاييس مُحددة، وهي التي أجبنا بها عن سؤال ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.