ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل؟ وما هي الصفات التي يمكن أن توقعها في شباك غرامه؟ فامرأة برج العذراء من السيدات المفعمة بالحياة والتي لا يعجبها إلا صفات معينة في الرجل، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على إجابة تلك التساؤلات بشيء من التفصيل عبر السطور التالية.

ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل

امرأة برج العذراء من النساء اللواتي يبحثن عن الصفات الدقيقة في الرجل، والتي من الممكن أن تكون غير جاذبة لسواهن، فكما أن المرأة العذراء مميزة في اختيارها، فإنها مميزة أيضًا في تكوينها، حيث تجدها الحانية بقلب الأم، المنطلقة بقلب العشرينية، والمرحة بقلب الطفلة.

لذا فإن كنت مغرمًا بفتاة من ذلك البرج، فعليك أن تتأكد إن كانت إجابات سؤال ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل تنطبق عليك أم لا، حيث أتت الصفات التي تحبها المرأة العذراء في جسد شريك الحياة على النحو التالي:

1- الجسد الرفيع

تميل امرأة برج العذراء إلى الرجل الرفيع عن البدين، حيث تشعر أنه مفعم بالحيوية ويمكنه أن يشاركها كافة الأمور الحياتية التي تشرع في تحقيقها انطلاقًا من تلك العلاقة، فالرجل البدين من شأنه أن يشعرها بالإحباط، لكن هذا لا يعني أنها لا تنجذب إلى الرجل الذي يحاول من أجلها.

فإن كنت بدينًا وقد سكنت قلبك امرأة من برج العذراء فعليك ألا تفقد الأمل، فإنه من الممكن أن تربح قلبها من خلال اتباع أي من الحميات الصحية، على أن تمارس بعض التمارين الرياضية.

فخسارة الوزن أمر ليس هين، لكنه أفضل من أن يخسر الرجل قلب محبوبته العذارء، والتي تعمل على تقدير الأمر إن قام أحد الرجال بذلك من أجلها، أما إن كنت رفيعًا، فإنك لن تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود حتى تحصل على ما تريد.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

2- الملامح القاسية

لا تهتم امرأة برج العذراء بأن يكون الرجل الذي تحبه وسيمًا يحمل الملامح الناعمة، بل نجد أكثر ما يجذبها إليه، وهو من الأمور التي تستغربها الكثير من الفتيات، هي الملامح الرجولية الخشنة، ظنًا منها أن الرجل الذي يحمل تلك الملامح لا يمكن أن يكون خائنًا أو متفاعلًا مع الكثير من الفتيات.

على النقيض، نجد أن رجل برج العذراء لا يتنازل على أن تكون محبوبته على قدر عال من الجمال، لذا إن كنت من الرجال التي تمتلك الملامح الناعمة، فعليك أن تعدل عن التفكير في أي من نساء برج العذراء، إلا إن كنت تمتلك الصوت الخشن، والذي من شأنه أن يجعلها تتغاضى عن الأمر.

3- الشعر القصير والمجعد

ترى امرأة برج العذراء أن الشعر القصير في الرجل من أهم السمات التي تجذبها في إطار البحث عن جواب سؤال ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل، كما أنها ترى أنه ليس بالضروري أن يكون شعر الرجل ناعمًا، بل إن تلك الصفة من شأنها أن تنفرها.

فامرأة برج العذراء ناعمة بطبعها، لذا فإنها لا تنجذب إلى الرجل الذي من شأنه أن يماثلها في الطباع، كما أن الصوت الناعم من شأنه أن يكون سببًا لأن تنهي العلاقة مهما توفرت فيه من صفات تحبها، سواء من الناحية الجسمانية أو الفكرية.

4- الشفاه الغليظة

غلاظة الشفاه من أهم العلامات التي تبحث عنها المرأة العذراء، فهي تشعر أنها من سمات اكتمال رجولة الملامح في الشخص الذي تود أن تقيم معه علاقة.

الجدير بالذكر أنه على الرجل أن يضع عين الاعتبار أن الاهتمام بنظافة الفم من أهم الأمور التي تلفت نظر المرأة العذراء، بل من الممكن أن تقرر إنهاء العلاقة إن رأت أن الرجل لا يهتم بنظافته الشخصية خاصة نظافة الفم والأسنان.

5- اليد الممتلئة

لا تحب امرأة برج العذراء أن تكون يد الرجل ناعمة أو رفيعة، مما يظهر عروقها، بل على عكس الكثير من النساء تميل إلى أن تكون يده ممتلئة وكبيرة، إلا أنها أيضًا تعير نظافة الأظافر اهتمامًا مبالغ فيه.

فلا يهمها إن كان الرجل جذابًا أو فاتنًا أو يمتلك كافة الصفات التي من شأنها أن تكون إجابات نموذجية على سؤال ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل، قدر ما يهمها أن يكون نظيفًا في نفسه مهتمًا بمظهره أمامها.

6- القامة المعتدلة

لا تبحث امرأة برج العذراء عن الرجل الطويل أو القصير في العلاقة العاطفية، بل يكفيها أن تكون قامته معتدلة على ألا يكون أقصر منها إن كانت يافعة.

الجدير بالذكر أن الرجل مفتول العضلات لا يلفت نظر المرأة التي تنتمي إلى برج العذراء، كونها ترى أنه مصطنعًا، وأن الأمر لا يحتاج كل هذا العناء، فيكفيه أن يكون ذا هيبة وقوام ممشوق.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

المرأة العذراء في الفراش

بعد أن تعرفنا على جواب سؤال ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل، كان من الضروري أن نتعرف على طبيعة المرأة العذراء في العلاقة الزوجية، حيث إن لها المتطلبات الخاصة في تلك العلاقة، والتي تتمثل فيما يلي:

1- تعشق العناق

العناق من أهم الأمور التي تهتم بها امرأة برج العذراء، فهي تود أن تشعر بقوة الرجل وحنانه في نفس الوقت، لذا على الرجل الذي وضع في حياته امرأة من ذلك البرج، ألا يكف عن معانقتها سواء في سياق العلاقة الحميمة، أو في أي من الأوقات، فذلك من شأنه أن يكون توثيقًا لحبه الجم لها.

2- تقبيل العنق

المرأة العذراء تعتبر أن العلاقة الحميمة ما هي إلا توثيقَا للحب، لذا ترى أن تقبيل العنق من أهم الصفات التي يجب أن يتقنها الرجل أثناء العلاقة، حيث يجد أنها قد أصبحت في عالم آخر بعدها.

الجدير بالذكر أيضًا أنه على الرجل أن يشجعها على أن تقوم بذلك معه متى أرادت، فهي تحب أن تتبادل معه القبلات من أجل أن تشعره بمدى حبها له، لا سيما إن كان من الرجال الذين لديهم الصفات التي من شأنها أن تكون جوابًا على سؤال ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج القوس في جسم الرجل

3- تغيير الأوضاع

لعل أكثر ما تميل إليه المرأة العذراء في العلاقة الحميمة هو تغيير الوضعيات بين الحين والآخر، على الرغم من أن ذلك الأمر تفضله الكثير من النساء، إلا أن له الطابع الخاص لدى المرأة العذراء، كونها تطلبه بشكل مفرط فيه.

من الضروري أن يعلم الرجل أن المرأة التي تنتمي إلى برج العذراء من شأنها أن تكون محبة للعلاقة الحميمة بشكل مبالغ فيه، إلا أنها تخجل من أن تقول ذلك، لذا عليه ألا يجعلها تشعر بالرغبة الجامحة دون أن يوفر لها الاستمتاع الحميمي على فترات متقاربة.

امرأة برج العذراء من النساء التي لا يمكن ألا تقع في غرامها وسحرها إن تعاملت معها على نحو قريب، لكن قبل الشروع في ذلك عليك أن تكون ملمًا بإجابة سؤال ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.