ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل؟ وما هي العلامات التي من شأنها أن تكون خاطفة لقلب السرطانية؟ برج السرطان من الأبراج الذي تتميز فتاته بالمواصفات الخاصة التي لا تمتلكها سواها، فهي ترى أن شريكها يجب أن يكون مميزًا مثلها، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على المواصفات الجسدية التي يجب أن تكون في جسم المغرم بامرأة برج السرطان.

ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل

امرأة برج السرطان فاتنة بطبعها، سواء من حيث التفكير أو الصفات الجسدية، فهي حريصة دائمًا على أن تكون تحت الأضواء من فرط اهتمامها بنفسها، لذا فإن كانت مقبلة على الارتباط، فإنها لا تلبث إلا أن تضع بعض المعايير للرجل الذي ستكون من نصيبه، لا نقصد بذلك الصفات العقلانية فقط، فمن يزعم إن المرأة لا تهتم بشكل الرجل وجسمه خاصة إن كانت من برج السرطان؟

من هنا ومن خلال ما يلي سوف نجيب على سؤال ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل من كافة النواحي، وذلك من خلال السطور التالية:

1- الشعر البني

على الرغم أن كثيرًا من النساء يشعرن بالاشمئزاز إن كان هناك رجلًا أشقر الشعر، حيث يصفونه بالأجانب، إلا أنه يكون فاتنًا لدى المرأة السرطانية، والتي ترى أنها ميزة لا يمكن أن تقاومها، حتى وإن كان شعره مجعد أو أشعث.

الجدير بالذكر أن المرأة السرطانية لا يستهان بعقلها، فإن كان الرجل يقوم بصبغ شعره من أجل جذب نظرها، فإنها تكتشف الأمر من الوهلة الأولى وتنفر منه بشكل قوي، لذا على الرجل إن كان مغرمًا بامرأة من برج السرطان أن يتفهم الأمر، وأن يشرع إما على إقناع المرأة بأن تتغاضى عن ذلك كونه يمتلك المقومات الأخرى، أو ينسى الأمر برمته.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

2- العيون الملونة

في إطار البحث عن الجواب الصحيح لسؤال ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل، وجدنا أن المرأة السرطانية من النساء التي تميل إلى العيون الملونة والتي تتخذ الشكل الأجنبي بعض الشيء، فهي لا تنجذب إلى العيون الباردة التي تكون ألوانها فاتحة وأصحابها لا يتميزون بجمال الملامح.

يجب على الرجل أن يعلم أن امرأة برج السرطان قد تكون سطحية بعض الشيء كونها تفكر في ذلك، لكن إن كنت ترى أنك تمتلك تلك الصفات، وقد وقعت في حب امرأة من ذلك البرج، فأنت بالغ الحظ الجيد، حيث لن تبذل الكثير من المجهود لتحصل على حبها.

3- بياض البشرة

البشرة البيضاء من أهم الصفات التي تبحث عنها المرأة السرطانية في الرجل الذي تود أن ترتبط به، كونها لا تعتبر أن البشرة السمراء علامة من علامات الجاذبية، بل في معتقدها أنها دلالة على التعب والشقاء، وهي لا تحب ذلك.

فامرأة برج السرطان على الرغم من كونها مسؤولة وعملية بعض الشيء، إلا أنها من النساء المدللة التي تبحث عن الجو الخالي من المسؤوليات إن كانت تود الارتباط بأي من الرجال.

الجدير بالذكر أنه من أهم الأمور التي تنفر امرأة برج السرطان من الحديث، هي أن ترى أنه قد أخذ وقتًا طويلًا في سياق العمل والماديات، فهي تعتبر العلاقات العاطفية سبيلًا لأن تخرج من تلك الدائرة ولو لوقت قصير.

4- الجسم الرفيع

لا تحب المرأة السرطانية أن يكون حبيبها أو زوجها من الرجال البدناء، فيكفيها أن يكون ممشوق القوام مائل إلى الرفع، فهي تشعر في تلك الحالة أنها قد حصلت على كافة المواصفات التي تبحث عنها في إطار الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسد الرجل.

من الضروري أن يعلم الرجل أن امرأة برج السرطان من النساء التي لا تكترث إن كان الرجل مفتول العضلات أم لا، فهي من الأمور التي لا تجذبها، على الرغم من أنها تجذب الكثير من الفتيات، إلا أن كونها مميزة يجعلها تنأى بنفسها عن ذلك.

5- الشعر الكثيف

كثافة الشعر من الأشياء التي تعمل على جذب المرأة السرطانية، خاصة إن كان الشعر ليس ناعمًا أو خشنًا، فهي تحب أن يكون شعر الرجل متوسط النعومة، حتى إن وضعت يدها عليه تشعر برجولة محبوبها.

الجدير بالذكر أنه على الرجل أن يكون مهتمًا بمظهره أمام المرأة السرطانية، كونها تهتم بتلك الأمور بشكل كبير، كما أنها تلاحظ نظافة الأسنان والأظافر، أكثر من اهتمامها بالبحث عن الصفات الجسدية التي تحبها فيه.

أيضًا اهتمام الرجل بشعره من الأمور التي تجعل إعجابها به مضاعف، فهو امتلك كافة الصفات التي تتمناها، وفي تلك الحالة لن يحتاج الرجل إلى بذل الكثير من المجهود من أجل أن يربح قلبها.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

صفات الرجل التي تحبها المرأة السرطان أثناء العلاقة

بعد أن أجبنا على سؤال ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل، من شأننا أن نتعرف على الصفات التي تعشقها المرأة السرطانية على الفراش، حتى يتسنى للرجل أن يتناول كافة الأمور التي تخصها من أجل التعامل معها على أفضل نحو، حيث أتت تلك الصفات على النحو التالي:

1- كثرة المداعبة

من المتعارف عليه أن كافة النساء تحب أن يكون الرجل متمرسًا لأمر المداعبة، فلا يقوم بالتفاعل معها من الناحية الحميمية من أجل الاستمتاع الذكوري فقط، إلا أن امرأة برج السرطان تفضل أن يكون الأمر مبالغ فيه.

حيث تحب أن يداعبها زوجها لمدة طويلة قبل ممارسة العلاقة الحميمة بشكل كامل، كما تحب أن تكون هي المستقبل لتلك الأفعال بدلًا من أن تكون هي من تبدأ، ويرجع ذلك إلى تكبرها بعض الشيء وخجلها في بعض الأوقات.

فامرأة برج السرطان لديها من الكبرياء ما يحول بينها وبين إبداء مشاعرها وما تحتاجه من الرجل أثناء ممارسة تلك العلاقة على الرغم من حبها الشديد لها.

فالمرأة السرطانية من النساء التي تعشق الحياة الجنسية، خاصة إن كان الرجل ممن يملكون الصفات الجسدية التي تحبها، والتي قمنا بذكرها في الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسد الرجل.

كذلك من الأمور التي تجذب المرأة السرطانية في العلاقة الحميمة أن يكون حاملًا لها في أغلب الأحيان، فهي تشعر بذلك أنها تنعم بكامل أنوثتها، ومن الجدير بالذكر أن امرأة برج السرطان من النساء اللاتي يفضلن التنوع في الأوضاع الحميمة، لذا على الرجل أن يضع عين الاعتبار ألا تكون الممارسة على وتيرة واحدة أغلب الأحيان.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها رجل الدلو

2- أحكام السيطرة

تعشق السرطانية في رجلها أن يكون محكم السيطرة عليها في العلاقة الحميمية، بأن تكون مقاليدها بين يديه، فذلك من شأنه أن يشعرها بأنوثتها الطاغية، حتى وإن كانت لا تشرع في أن تظهر له ذلك.

فكما ذكرنا من قبل إن امرأة برج السرطان من شأنها أن تكون فاتنة بطبعها دون أن تتكلف أو تلجأ إلى ما يعمل على إبراز ذلك.

امرأة برج السرطان متقلبة المزاج، لذا على الرجل أن يكون متنبهًا لذلك، حتى وإن كان على حساب نفسه في بعض الأحيان، حيث إن النتيجة تستحق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.