ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل؟ وما هي الصفات التي تضعها من أجل الارتباط به؟ فامرأة برج الدلو من شأنها أن تكون غاية في التميز، فلا يسعها إلا أن ترتبط بالشخص الذي يماثلها في ذلك التألق، سواء من الناحية الجسدية أو المعنوية، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على أهم الصفات الجسمانية التي ينبغي أن تتوافر في الرجل إن أراد أن يربح قلب المرأة الدلو.

ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل

برج الدلو من الأبراج التي تميزت فيها المرأة بكونها تثق في نفسها حد الغرور، إلا أنها لا تمارس ذلك التكبر على شريك حياتها، فتعتبر المرأة الدلو متعددة الأنماط، فهي تقدم للرجل أكثر من شخصية في امرأة واحدة.

الأمر الذي يخول لها أن تضع المعايير القياسية إن أرادت أن تدخل في أي من العلاقات مع الرجال، لذا ومن خلال ما يلي سوف نجيبكم على سؤال ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل بشيء من التفصيل، حيث أتت تلك السمات على النحو التالي:

1- الشيب أو الشعر الأبيض

من الغريب أن تميل امرأة برج الدلو إلى الرجل المسن أكثر من الشاب، إلا أنه بالبحث في الأمر فقد وجدنا أن امرأة برج الدلو من شأنها أن تعجب بالشعر الأبيض الذي يعتلي رأس الرجل بعد أن يدخل في العقد الخامس من العمر.

لذا فإن كنت لا تزال في عمر الشباب وقد سكن رأسك العديد من الشعيرات البيضاء، فإنك لذو حظ إن كنت على وشك مواعدة فتاة من برج الدلو، حيث تعتبر تلك الصفة نادرة، والتي تعمل على جعل فتاة الدلو تيأس من أن تجد ما تبحث عنه.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

2- البشرة القمحاوية

ما أجمل أن يجتمع الشيب مع البشرة القمحاوية، فهنا تشعر المرأة التي تنتمي إلى برج الدلو أنها قد وجدت فتى أحلامها، ففي سياق البحث عن الجواب الصحيح لسؤال ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل، وجدنا أن الرجل في أعين تلك المرأة يظل طفلًا مهما بلغ سنه.

الجدير بالذكر أنه في حالة وصول المرأة إلى مبتغاها وعثورها على الرجل الذي يحمل تلك الصفات، فإنها لا تتوانى في أن تعطيه قلبها فيكون لها كل شيء، فهي لا تسعى لعلاقة حميمية ناجحة فقط، بل تبحث عن الرجل الذي يكون لها الأب والأخ وكافة الأشخاص.

3- العضلات البارزة

تشعر امرأة برج الدلو بقوة الرجل وفحولته من خلال رؤية عضلاته البارزة، على ألا يكون الأمر مبالغًا فيه، فمن أكثر العضلات التي من شأنها أن توقعها في غرام الرجل، هي عضلات البطن التي تتكون جراء ممارسة الرياضة.

فمن خلالها يمكنها أن تعرف أن ذلك الرجل من الأشخاص الذين يهتمون بصحتهم وقوامهم، كما أن التمارين الرياضية من شأنها أن تحسن من أداء الرجل الحميمي، وهو ما تبحث عنه امرأة برج الدلو، حتى وإن كانت تحاول جاهدة أن تخبئ ذلك.

4- الأكتاف العريضة

الأكتاف العريضة من شيم الرجال الأقوياء، وهو ما تراه امرأة برج الدلو، حيث تشعر بأن الرجل الذي يمتلك الأكتاف العرضة قادر على تحملها من الناحية الحميمة أو الناحية المعتادة، حيث تعتبر امرأة برج الدلو من النساء بالغة الحساسية، لذا تلجأ إلى الرجل عريض المنكبين، والذي من شأنه أن يشعرها بمدى الحب والاحتواء الذي فقدته من خلال انخراطها في الحياة العملية.

فعلى الرغم من أن امرأة برج الدلو من النساء التي تفضل الزواج على العمل، إلا أنها تحب أن يكون لديها الكيان المستقل بها، والذي لا يمكنها أن تستغنى عنه مهما كانت المغريات، حتى وإن كان الرجل يحمل كافة المميزات التي أتت في الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل.

5- الملامح الجذابة

نعم، تبحث المرأة الدلو عن الملامح الجذابة، على الرغم من أنها لا تضع لها المعايير المحددة، إلا أنها ترى أنه من الضروري أن يكون الرجل على قدر كبير من الجاذبية حتى يتمكن من لفت انتباهها.

الجدير بالذكر أن المرأة الدلو من شأنها أن تتعلق بالرجل الذي لا يلهث وراء الفتيات، حيث لا يروقها ذلك النوع من الرجال، حتى وإن كان يقدم لها كافة الصفات التي أتت في الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسد الرجل على طبق من الفضة.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج القوس في جسم الرجل

امرأة برج الدلو أثناء العلاقة الحميمة

بعد أن تعرفنا على كافة الصفات التي تحبها المرأة الدلو من خلال الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسد الرجل، نجد أن هناك الكثير من الطباع التي تفضلها المرأة الدلو أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، والتي أتت على النحو التالي:

1- الدلال والانسجام

تستحق المرأة التي تنتمي إلى برج الدلو أن تشعر بكامل أنوثتها، كونها قد حصلت على كافة المقومات التي تخول لها ذلك، لذا على الرجل إن كان حريصًا على أن تكون زوجته من ذلك البرج، أن يتعلم كيف يكون له أن يدخلها في المناخ الحميمي بدلال وانسجام.

فمن الممكن أن يستعين في بداية العلاقة ببعض الزيوت العطرية من أجل أن يقوم بعمل المساج لها، دون أن يعطي للوقت اهتمامًا، فكلما طالت مدة التدليك، كلما استرخت أعصاب امرأة برج الدلو، مما ينعكس عليها بالكثير من المشاعر الإيجابية، والتي يكون لها الأثر المحمود على العلاقة الحميمة بشكل أو بآخر.

2- الشعور بالأنوثة الطاغية

يجب على الرجل في العلاقة الحميمة مع امرأة برج الدلو أن يشعرها بكافة مفاتنها، لا نقول إنها لا تكون مدركة أن لها القوام الجذاب، أو أنها بحاجة لمن يقول لها ذلك، إلا أنها على الفراش تود أن تستمتع بذلك من خلال تركيز الزوج على الأماكن التي تعمل على استثارتها.

الجدير بالذكر أن امرأة برج الدلو تعمل على أن يكون لها الدور الفعال في تلك العلاقة، فهي ليست كالنساء التي تمتثل لأن تكون تحت سيطرة الرجل فحسب، بل تعمل على اختراق القوانين الروتينية وتعمل على تغيير الأدوار بسلاسة ومكر لا يفهمه إلا من تعامل مع المرأة الدلو لفترة طويلة.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

3- كسر حاجز الصمت

تعتبر من الأمور الفارقة في العلاقة الحميمة لامرأة برج الدلو هو أن يقوم الشريك بكسر حاجز الصمت أثناء العلاقة الحميمة، فمن شأنه أن يقوم بمغازلتها أو قول بعض الكلمات المثيرة التي من شأنها أن تعمل على استثارتها بشكل أكبر.

حيث تشعر امرأة الدلو أن لها القدرة على إسعاد زوجها في الفراش، مما يعمل على تعزيز ثقتها في نفسها، والجدير بالذكر أنها في كثير من الأحيان تكون هي من تبدأ في التحدث حتى يعتاد الزوج الأمر، ويحتسب ذلك للمرأة كونها تعمل على توهج العلاقة الحميمة.

امرأة برج الدلو من النساء التي لها العقلية الخاصة التي يجب أن يتعامل معها الرجل، وأن يسير على نفس نمطها إن أراد أن يربح قلبها وعقلها معًا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.