ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل؟ وما هي الصفات التي من شأنها أن تجذبها؟ امرأة برج الحوت ليست كغيرها من النساء، فهي المتكبرة المتعنتة والحانية في آن واحد، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف سويًا على الصفات الجسدية التي تستقطب المرأة التي تنتمي إلى برج الحوت وذلك عبر السطور التالية.

ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل

لا شك أن المرأة الحوت من النساء اللواتي يفضلن أن تكون الحياة مفعمة بالمشاعر الحانية على أن تكون منمقة أو عملية بشكل أكبر، إلا أن ذلك يعطي انطباعًا أن امرأة برج الحوت لا يهمها شكل الرجل أو مواصفاته الجسدية، بينما الأمر غير كذلك على النحو الكلي.

فامرأة برج الحوت على الرغم من تدفق مشاعرها، إلا أنها في حالة اختيار شريك الحياة، تكون لديها المواصفات القياسية في الجسم، والتي لا تقبل إلا بها ولا تتنازل عنها، من أجل أن ترسم حياتها مع شريك الأحلام، لذا ومن خلال السطور القادمة دعونا نجيب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل بشيء من التفصيل حيث أتت على النحو التالي:

1- البشرة السمراء

على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريبًا بعض الشيء، إلا أن المرأة الحوت ترى أن الرجل الأسمر أكثر حنانًا ودفئًا من غيره، علاوة على أن تلك البشرة هي الأكثر جاذبية على الإطلاق.

تستند الحوتية في ذلك إلى أن الشمس نالت من ذلك الرجل ما يخول له أن يكون منبعًا للدفء كما نال ارتفاع الحرارة، والجدير بالذكر حقًا إن الرجال أصحاب البشرة السمراء دائمًا ما تكون أيديهم دافئًا، حتى في أوقات البرد القارص.

لذا فإنك لن تكون من ذوي الحظ الجيد إن وقعت في غرام امرأة من برج الحوت وبشرتك ناصعة البياض، عليك حينها أن تبذل قصارى جهدك كي تجعلها تتغاضى عن تلك الصفة، وهو أمر ممكن إذ أن امرأة برج الحوت من شأنها أن تكون حانية القلب أكثر من كونها امرأة تهتم بالتفاصيل الجسدية.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج القوس في جسم الرجل

2- الرجل الطويل

من الممكن أن تتنازل امرأة برج الحوت عن أي من الصفات الجسدية للرجل الذي تتمنى أن يكون فارس أحلامها، على ألا تتنازل عن كونه طويلًا، حتى وإن كان بينها وبين الأرض ما يقل عن متر، فهي لا تنظر إلا أن الرجل من شأنه أن يكون طويلًا ذو هيبة وجاذبية خاصة.

تعلم المرأة أن الصفات الجسدية ليست بيد الرجل، إلا أنه أيضًا ميولها وانتمائها للرجل الطويل أكثر من الرجل القصير خارج عن إرادتها، بل إن صح القول علينا أن نشير أن المرأة بوجه عام تميل إلى أن يكون الرجل أكثر طولًا منها، الأمر يتعلق عند حواء بالاحتواء أكثر من كونه مجرد صفة جسدية.

3- الرجل الوسيم

نعم، من شأن امرأة برج الحوت أن تكون محبة للرجل الوسيم أكثر من الرجل الذي يحمل الملامح العادية، فهي تميل إلى الثغر الصغير، على الرغم من عشقها للشفاه الغليظة بعض الشيء، لا تحب أبدًا أن يكون أنف رجلها من النوع الكبير، على الرغم من أننا في المجتمع الشرقي نرى أن أغلبية الرجال ذوي أنوف ليست بصغيرة، إلا أنها الحالمة التي لا تعترف بذلك، وتبحث عن ذلك الأمر في الرجل قبل أن تشرع في إقامة العلاقة معه.

العين الواسعة من شأنها أن تكون خاطفة لقلب امرأة برج الحوت، خاصة وإن كانت لها النظرة الساحرة، فقد وجدنا من خلال البحث عن الجواب الصحيح لسؤال ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسد الرجل أنها تعشق العين أكثر من أي جزء في وجه الرجل.

الجدير بالذكر أن امرأة الحوت هي المرأة الوحيدة التي لا تخجل من أن تقبل عين الرجل حين يشرع في إغماضها من فرط حبها له، لذا تجد أنه ليس أي عيون تستحق ذلك.

4- شعر الصدر

من الأشياء التي تلاحظها المرأة الحوتية إن كان الرجل مشعرًا أم لا، فهي تنجذب إلى الرجل الذي يكون لديه كمية كبيرة من الشعر في صدره، حتى وإن لم تتمكن من رؤيته بوضوح، فإنها تراقب يديه أو أي من الأجزاء العارية من جسده، حتى تتمكن من تحديد إذا كان مشعرًا أم لا.

من الأمور التي يجب أن ننوه إليها، أن المرأة الحوت تعشق الممارسات الحميمية مع الزوج على أن يكون له الصفات التي تحبها في جسده، والتي نتناولها في سياق الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل.

5- ذقن الرجل

تهيم المرأة عشقًا في الرجل الذي يمتلك اللحية الخشنة الطويلة، إلا أنها تعرف مدى اهتمام الرجل بنفسه من خلالها، حيث تلاحظ إن كانت مهندمة أم أنها لا تعرف للنظافة طريق، فإن رأت في الرجل أنه يهتم بها ويعمل على تدريجها، فإنها تغرق عشقًا فيه دون أن يبذل أي مجهود.

فمحظوظ من لديه لحية جذابة ويحب امرأة من ذلك البرج الرومانسي، فهو لن يبذل أي من المجهود كي ينال قلبها، بل كل ما عليه، هو أن يقترب منها فحسب.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

الرجل الذي يجذب امرأة برج الحوت في الفراش

بعد أن أجبنا باستفاضة عن سؤال ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل، علينا أن نعلم أن المرأة الحوتية لها الطبع الخاص في العلاقة الحميمة، حيث إنها تحدد الصفات الجسدية للرجل الذي تود أن تكمل معه من أجل أن يكون لها الحق في الحصول على الإشباع الحميمي كما ترغب من وجهة نظرها.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على الصفات الحميمية التي تحب أن يكون عليها زوج امرأة برج الحوت، والتي أتت على النحو التالي:

1- القادر على أن يشعرها بأنوثتها

من أكثر الأمور التي تهتم بها امرأة برج الحوت أن يكون شريكها على علم بما يجعلها مثارة بالشكل الكافي، لذا على الرجل أن يمتلك زمام الأمور في العلاقة الحميمة، حتى يتمكن من أن يشعرها بأنوثتها الجبارة، والتي تخول لها تقديم أفضل ما لديها في تلك العلاقة.

2- رجل يغدقها حبًا وحنانًا

أيضًا من الأمور الهامة التي يجب أن يضعها من يتزوج من امرأة من برج الحوت أن يكون حانيًا معها في تلك العلاقة، فالحوتية من شأنها أن ترغب في احتضان زوجها من أجل الشعور بدفء صدره، أكثر من اهتمامها بالحصول على الإشباع الحميمي، لذا على الرجل أن يلاحظ ذلك ويعمل على توفيره لها.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

3- ماهر في التواصل البصري

التواصل البصري أثناء العلاقة الحميمة من أهم ما يساعد المرأة الحوتية على الحصول على أكبر قدر من الاستمتاع الجنسي، لذا على الرجل أن ينظر إلى عينيها كثيرًا في تلك الدقائق من أجل ربح قلبها وكافة جوارحها، فالأمر لا يعني إليها مجرد غريزة فقط.

امرأة برج الحوت من أكثر النساء حنانًا وحبًا، لذا فإن كان هناك من يمتلك الصفات الجسدية التي تحبها، ووقع في غرامها، فإنه قد فاز بأجمل القلوب حقًا، والتي سوف يرى منها دلالًا لم يراه من قبل.

التعليقات مغلقة.