ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسم الرجل؟ وما هي الصفات التي تجعلها تقع في غرام الشاب دون سابق إنذار؟ فبرج الجوزاء من الأبراج التي يتميز أصحابها بالشخصيات المتعددة، فالمرأة الجوزائية معروفة وسط الأبراج بأنها امرأة لا يستهان بقدرها ولا حالتها المزاجية، لذا ومن خلال موقع ايزيس سوف نتعرف على كل الصفات الجسمانية التي تميل إليها امرأة برج الجوزاء في الرجل.

ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسم الرجل

برج الجوزاء من الأبراج التي يصعب نيل قلب أصحابها، لذا على الرجل إن وقع في غرام امرأة من برج الجوزاء أن يضع في عين اعتباره أنها تميل إلى بعض الصفات الجسمانية القياسية.

كما أنها امرأة متقلبة المزاج بدرجة لا يمكن وصفها، لذا فإنه من الممكن أن تتجمع بالرجل العديد من الصفات التي من شأنها أن تكون جوابًا صحيحًا على سؤال ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسم الرجل، وذلك لا يكون كافيًا إلا إذا تم دعمه بالصفات العقلانية أيضًا.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نسلط الضوء على أهم ما يميز الرجل ويكون سببًا في أن تتعلق المرأة الجوزائية به من الناحية الجسدية، حيث أتى ذلك على النحو التالي:

1- العروق البارزة

لعل تلك التفصيلة من التفاصيل التي لا تلفت نظر الكثير من النساء، كونها أمر غير واضح في بعض الرجال، إلا أن العروق البارزة في ذراع الرجل، من شأنها أن تكون دليلًا على حرارة دمه، وهو الأمر الذي تميل إليه امرأة برج الجوزاء كل الميل.

حيث تعشق أن يكون الرجل الذي يسكن قلبها حانيًا عليها، على الرغم من قوته وقسوته مع الآخرين، وهي تقيس ذلك الأمر من بروز العروق خاصة إن تعصب لأمر ما.

الجدير بالذكر أن تلك العروق من شأنها أن تكون بارزة إن أحس الرجل بالغيرة، وهو الأمر الذي تعشقه المرأة الجوزائية، بل في بعض الأحيان فإننا نجد المرأة تسعى لإثارة تلك الغيرة، حتى تتمكن من أن ترى تلك العروق قد برزت في أعلى الرأس واليدين.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل

2- الشارب الكبير

في سياق التعرف على جواب ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسد الرجل، وجدنا أن المرأة التي تنتمي إلى ذلك البرج من شأنها أن تكون محبة للشارب، بل تغرق في حب الرجل الذي يملك شاربًا كبيرًا في وجهه كما الأتراك.

فعلى الرغم من أنه غير مفضل لدى الكثير من النساء، إلا أن امرأة برج الجوزاء تشعر بأن الرجل تكتمل صفاته بذلك الشارب.

الجدير بالذكر أن المرأة الجوزائية متنمرة بطبعها، فإن أحست أن هناك من يحاول أن يوقعها في شباكه، وهو لا يمتلك أي من الصفات الجسدية التي تحبها، فإنه سيجد أنه قد وقع فريسة للسانها الذي من شأنه أن يشعره أنه طفل صغير.

فحذاري من ذلك، فمن شأنك أيها الرجل أن تكون محبوب الجوزائية إن توافرت فيك الصفات التي نسردها أمامك، وإلا فالابتعاد هو الحل.

3- القوام الممشوق

لا تحب المرأة الجوزائية أن يكون الرجل الذي تتعلق به بدين للحد الذي يشوه مظهره، بل تجدها تميل إلى الرجل ممشوق القوام، حتى وإن كان رفيعًا، فهذا يجذبها إليه بشكل أكبر على الرغم من أنها تحب القوة، إلا أن الرجل الرفيع يخول لها رؤية العروق بوضوح إذا ما شعر بالانزعاج أو التوتر.

4- الرقبة الطويلة

أحد الأمور التي لا تخطر ببال أي من النساء هو طول الرقبة بالنسبة إلى الرجل، فنحن نعلم أن من سمات المرأة الجميلة أن تكون عنقاء، أي أن لها العنق الطويل، إلا أن ذلك أيضًا من الأمور التي تجذب المرأة التي تنتمي إلى برج الجوزاء إلى الرجال.

فكما قلنا في السابق هو من الأبراج التي لا يمكن أن تتفهم عقلانيته وكيفية تفكيره بالأمور، لذا فإن كنت من ذوي الرقاب الطويلة، فعليك الحذر حتى لا توقع المرأة الجوزائية في حبك دون أن تكون قد خططت إلى الأمر مسبقًا.

أما إن كانت هناك نية للارتباط بها، فهنيئًا لك ربح قلب من أجمل القلوب، على الرغم من أنها من النساء التي لا تتوانى في أن تسيطر على الرجل بشكل قد يخرجه عن شعوره في الكثير من الأحيان.

5- الشفاه الممتلئة

واحدة من الصفات التي وجدنا أنها تعمل على لفت نظر المرأة الجوزائية في سياق البحث عن جواب سؤال ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسم الرجل، هو أنها تميل إلى الرجل ذو الشفاه المنتفخة التي تبدو وكأنها غليظة بعض الشيء.

على أن تكون فتحة فمه نفسها صغيرة وليست كبيرة، فإن المرأة الجوزائية على الرغم من أنها حانية القلب وتمتاز بالكثير من الصفات الطيبة، إلا أنها تضع المواصفات القياسية لفتى الأحلام من ناحية الشكل، والتي قد لا تجدها في الكثير من الأحيان، إلا أنها لا توقف في البحث عنها من أجل الوصول إلى مرادها.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

امرأة برج الجوزاء على الفراش

بعد أن تعرفنا على الصفات التي من شأنها أن تكون جاذبة لامرأة برج الجوزاء في جسم الرجل الذي تختاره، نجد أنها تبحث عن مثل تلك الصفات من أجل الفراش.

إذ أن المرأة الجوزائية مفعمة بالأمور الحميمية أكثر من غيرها، لذا نجد أيضًا أن هناك الكثير من الأمور التي تفضلها في الرجل في هذا الصدد، والتي تتمثل فيما يلي:

1- البداية عندها

امرأة برج الجوزاء حادة الطباع الحميمة، وهو أمر يعشقه الكثير من الرجال، فتحب في الكثير من الأحيان أن تكون البداية من عندها، ذلك بأن تهم هي بالعلاقة الحميمة من خلال مداعبة الرجل وتقبيله، فهي ترى أنه يستحق ذلك.

ما دامت تتوافر لديه كافة السمات التي سبق وذكرناها من خلال الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الجوزاء في جسم الرجل.

2- العلاقة العنيفة

أيضًا من الأمور التي تميل إليها امرأة برج الجوزاء أن تكون العلاقة الحميمة علاقة عنيفة تخلو من الحنان في بعض الأحيان، فعلى الرجل إن شرع في الزواج من امرأة جوزائية أن يتقن ذلك، كما يعلم أنها تكره النمطية، فمن شأنها أن تكون سببًا في نفورها منه دون أن يعرف السبب.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

3- التغيير في الوضعيات

تجد المرأة أن مرادها قد تحقق إن كان في زوجها كافة الصفات الجسدية التي تحبها، كما أنه يحب نمط تفكيرها، ويعمل على إسعادها على النحو المطلوب، وذلك من خلال التغيير في الأوضاع الحميمية من وقت إلى آخر.

فالعلاقة الحميمة إن سارت على وتيرة واحدة مع امرأة برج الجوزاء، من شأنها أن تكون سببًا كافيًا لابتعادها عن تلك الممارسة، حتى وإن كان الزوج ينعم بكافة الصفات الجسدية التي تحبها.

امرأة برج الجوزاء امرأة منطلقة، لذا فإن الرجل الذي تفضله ينبغي أن يكون على ذات الدرجة من الحيوية، حتى يحقق لكل منهما الاستمتاع بأنماط الحياة المختلفة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.