ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل؟ وما هي الصفات التي من شأنها أن تجذب قلب الثورية؟ تعتبر امرأة الثور من الشخصيات صعبة الفهم في الكثير من الأحيان، كونها هادئة وكتومة بعض الشيء، إلا أنه على الرجل أن يتعرف على الصفات التي تجذبها سواء جسديًا أو عاطفيًا، وهذا ما سنسلط عليه الضوء عبر موقع إيزيس.

ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج تميزًا كون المرأة تهتم بأن تكون عقلانية أكثر من كونها عاطفية، فهي لا تتشابه مع النساء الأخريات اللاتي يملن بالمشاعر ناحية الرجل دون أن يكون لها الكيان الذي يخول لها الانتقاء من بينهم لتجمع كافة الصفات التي تحبها في رجل واحد.

فعلى الرغم من أنها تحب أن تكون العلاقة آخذة للشكل الجدي والعملي أكثر من العاطفي، إلا أن هناك بعض الصفات الجسدية التي تبحث عنها في فارس الأحلام، والتي لا يمكن أن تتركها، مهما بلغت شدة إعجابها بشخصية رجل ما.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على جواب سؤال ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل بشيء من التفصيل عبر السطور التالية:

1- طول القامة

كون امرأة الثور من النساء العملية، ذلك قد أضاف لها الشعور بالقوة، لذا نجدها تميل إلى الرجل طويل القامة ظنًا منها أن ذلك من علامات القوة والاحتواء في آن واحد.

فلا يمكن أن تجد امرأة الثور ترتبط برجل قصير بعض الشيء، أو حتى متناسب معها في الطول، فهي عاشقة للفرق الشاسع بينها وبين شريك حياتها.

الجدير بالذكر أن امرأة الثور من الممكن أن تكون بدينة بعض الشيء، إلا أنها لا تتنازل على أن يكون الرجل يتمتع بالقوام الجيد المتناسب مع طول قامته.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج القوس في جسم الرجل

2- ذقن الرجل

في تقديمنا جواب ماذا تحب امرأة برج الثور في جسد الرجل نذكر أنه بالرغم من أن امرأة الثور لا تلتفت إلى كون الرجل أصلع أم لا، إلا أنها تهتم كثيرًا بأن يكون له الذقن المحددة الخشنة التي تشعرها برجولته وفحولته أمامها.

بل من الممكن أن تقوم المرأة الثورية بحث الرجل على أن يتخلص من شعره في مقابل أن يترك ذقنه ولا يقوم سوى بتحديدها بين الآن والآخر.

3- بياض البشرة

لا تميل المرأة الثور كثيرًا إلى الرجال ذوي البشرة السمراء على الرغم من أنها أكثر جاذبية، بل تجدها تميل إلى الرجل الأبيض الذي تشع وجنتيه احمرارًا من فرط الدورة الدموية، إلا أنها لا تحب الرجل باهت البشرة، والذي يسمى بياضه بالبياض الأصفر.

تلك البشرة التي يمتلكها الكثير من الأجانب، فعلى الرغم من أنها تحب البشرة البيضاء، إلا أنها تحب أن تكون دافئة أيضًا تحتوي بين طياتها على الطابع المصري، فهي لا تميل إلى رجل غير عربي في الكثير من الأحيان، لكن قد يتغير الأمر إن كان هذا الرجل من الأثرياء، فامرأة الثور مادية بطبعها.

4- العين الكحيلة

لاستكمال الحديث عن جواب ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل نذكر أن المرأة الثور تعشق في الرجل أن يكون صاحب العيون التي تبدو وكأنها متكحلة، على الرغم من عشقها للمظهر الرجولي، إلا أنه في تلك الحالة قد تتخلى المرأة الثورية عن مبدأها، ولما لا، فالعين التي يجتاح السواد أعلاها وأسفلها من شأنها أن تكون أجمل العيون التي خلقها الرحمن.

لا سيما إن كانت بلون من الألوان غير البنية، فالمرأة الثورية من شأنها أن تغرق في العيون الملونة، سواء بالأزرق أو الأخضر، فإن الأمر غير ضروري، مادام صاحب الأعين يتمتع بالجاذبية المفرطة.

5- كبر حجم اليدين

على الرغم من أن تلك التفصيلة لا تعتبر الأهم من وجهة نظر الكثير من السيدات، إلا أن المرأة الثور من أهم صفاتها أنها تعشق اليد الكبيرة في الرجل، والتي تعطي لها الإيحاء بأنه رجل باطش وقوي يمكنه أن يفعل أي شيء من أجلها.

فإن وجد الرجل أن المرأة التي يجالسها تعمل على إطالة النظر إلى يديه، فمن شأنه أن يعلم أنها من نساء برج الثور، ذلك البرج الذي يلتفت إلى أشياء بالغة الغرابة في الكثير من الأحيان.

الجدير بالذكر أن اللغة الجسدية من أهم السبل التي من الممكن أن يستعملها الرجل مع امرأة برج الثور، حتى يشعرها بمدى سيطرته عليها، وفهمه لها ولتكوينها الأنثوي، ففي تلك الحالة يمكنه أن يربح قلب المرأة بشكل مضاعف.

6- الحواجب العريضة

في سياق البحث عن الجواب المثالي لسؤال ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل، وجدنا أنه نعم، تحب المرأة الثور أن تكتمل ملامح رجولة فارس أحلامها، من خلال أن يكون له الحواجب العريضة المرسومة شعرة تلو الأخرى، على ألا تكون شعسة المنظر، فتلك من شأنها أن تنفر المرأة.

فإن كان للرجل الحواجب العريضة مع توافر باقي الصفات التي تحبها المرأة الثورية في جسم الرجل، فعليه أن يعلم أنها لن تأخذ الوقت الطويل إلى أن تقع في غرامه، لكن عليه الانتباه إن كانت حواجبه بحاجة إلى التنسيق، فعليه أن يقوم بذلك بدلًا من أن يوقع نفسه في مأزق معها.

حيث لا تستحي امرأة الثور من التحدث في الأمور التي ترى أنها تزعجها في جسم الرجل إن كان لها الرغبة في أن تتم تلك العلاقة.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الحمل في جسم الرجل

ما تحبه امرأة الثور على الفراش

ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل

مما لا شك فيه أن جواب سؤال ماذا تحب امرأة برج الثور في جسد الرجل له علاقة بالأشياء التي تحبها المرأة الثور أثناء الممارسة الحميمة، فالمرأة الثور على الرغم من كونها عملية إلا أن لها الأنماط المتعددة في تلك العلاقة، مما يدفعنا إلى تسليط الضوء عليها، حيث أتت الأفعال التي تحبها المرأة في العلاقة الحميمة على النحو التالي:

1- المساج الحميمي

تتميز امرأة الثور بقدرتها على عمل المساج الحميمي الذي يوحي بالاسترخاء، لذا فإنه من أهم ما يجذب انتباهها ويجذبها إلى ممارسة العلاقة الحميمة، هو أن تشعر أن الرجل الذي أمامها يمكنه أن يحقق لها ذلك، فعلى الرغم من جرأتها إلا أنها تستحي أن تطلب ذلك بشكل مباشر.

الجدير بالذكر أنها أيضًا من النساء التي تفضل أن يهتم الزوج بجسدها، لكنها لا تبوح له بذلك إن لم يقم بالأمر من تلقاء نفسه.

2- كثرة المداعبة

كما ذكرنا سلفًا فإن امرأة برج الثور من النساء التي ترى أن العمل هو أحق الأشياء بها، لذا فإنها تأخذ الوقت الطويل قبل أن تدخل في الحالة الحميمية، لذا على الرجل في تلك الحالة أن يكثر من المداعبة، حتى يتسنى له الحصول على أكبر قدر من الاستمتاع بالعلاقة الزوجية معها.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

3- الملابس الضيقة

من الأشياء الأكثر غرابة، والتي نوهنا إليها في إطار البحث عن جواب سؤال ماذا تحب امرأة الثور في جسم الرجل، أن المرأة الثورية من شأنها أن تحب أن يرتدي الرجل الملابس الداخلية الضيقة في حالة رغبته في إقامة العلاقة الجنسية معها، حيث إن ذلك من أكثر الأمور التي تعمل على استثارتها بشكل مفرط.

المرأة الثورية عنيدة بطبعها، لكن لا يوجد أحن منها في الكون، لذا فإنه محظوظ من تتوفر لديه كافة الصفات التي تعشقها امرأة برج الثور.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.