ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل؟ وما هي السمات التي تبحث عنها فيه والتي من شأنها أن توقعها في حبه دون سابق إنذار؟ فبرج الأسد من الأبراج النارية التي تتميز امرأته بالطابع الخاص الذي يخول لها أن تبحث عن رجل بصفات معينة، سواء الجسدية أو الفكرية، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نسلط الضوء على إجابات تلك الأسئلة عبر السطور التالية.

ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

برج الأسد من الأبراج النارية التي تتمتع المرأة التي تنتمي إليه بالكثير من الصفات القوية، فمن اسمه يمكننا أن نستشعر مدى قوتها وشجاعتها وإقبالها على الحياة، لذا فإنها حين تفكر في اختيار أي من الأشخاص ليكون شريك حياتها، نجد أنها تضع بعض المقاييس.

الجدير بالذكر أن حسنها ودلالها يخول لها القيام بذلك، فمن يملك جرأتها أو حماسها؟ وهي الأمور التي يبحث عنها أفضل الرجال، لذا ومن خلال ما يلي سوف نجيب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل، والتي أتت إجابته على النحو التالي:

1- وسامة الرجل

على الرغم من أن امرأة برج الأسد من شأنها ألا تهتم سوى بالأمور العملية أو المادية، والتي تجعل عقلها متفتح ويتطلع إلى الكثير من الآفاق الأعمق من أن تنظر إلى شكل الرجل، إلا أن ذلك لا علاقة له في حالة بحثها عن الرجل الذي تود أن تكمل معه حياتها، فهي تبحث عن الرجل الوسيم في المقام الأول، ويأتي من بعده الرجل المعتاد ذو الملامح العادية.

الجدير بالذكر أن وسامة الرجل من وجهة نظر المرأة الأسدية لا تعني أن تكون ملامحه صغيرة ورقيقة، فهي ترى في تلك الحالة أنه لا يختلف عنها في شيء، وهنا تفر من العلاقة إن أحست أنها على وشك البدء.

بل إن الوسامة من وجهة نظرها أن يكون الرجل ذو ملامح متناسقة إلا أنها تتمتع بالخشونة، فيكون له الحواجب العريضة، والأنف المستقيم، العين الحادة، والثغر الذي يعلوه الشارب، وأسفله اللحية الخفيفة، فهي تعتبر أن الملامح الرجولية هي أكثر العلامات الجذابة التي تصلح أن تكون أهم إجابات سؤال ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

2- ابتسامة الرجل

ترى المرأة الأسدية أنه لا حاجة إلى وسامته إن لم يكن له القدرة على استقطاب قلبها من خلال الضحكة الساحرة، على أن تكون بهدف، فهو يبتسم إن رأى منها ما يستحق ذلك.

فامرأة برج الأسد غيورة لدرجة لا تحتمل، وترى أن الرجل لا يمكن أن يكون ملفتًا لها إن كان متاحًا للكثير من السيدات، ففي تلك الحالة تتعمد المرأة أن تقلل من شأنه قبل أن تتركه، حتى يشعر أنه بلا قيمة، فلا يعمل على جذب امرأة مثلها مرة أخرى.

فإن كنت من الرجال الذين يملكون الصفات التي نشرع في تقديمها من خلال الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل، عليك أن تضع في عين الاعتبار أنك تتعامل مع امرأة حادة الطباع نوعًا ما، ولا يجذبها الرجل الذي تتهافت عليه الفتيات.

3- الصدر العريض

من أهم السمات التي تبحث عنها امرأة برج الأسد هو أن يكون الرجل الذي توده ذو صدر عريض، يمكنه أن يحتوي ضعفها وقوتها في آن واحد، فعلى الرغم من أن فتاة الأسد قد تبدو قوية في الكثير من الأحيان، إلا أنها في حقيقة الأمر من النساء الحانية التي تحتاج من الرجل أن يكون متطفلًا عليها ليتعرف إلى الثنايا الطيبة التي تخبئها لمن يستحقها.

4- الشعر الأسود

امرأة برج الأسد تفضل أن يكون شريك حياتها له الشعر الأسود اللامع، على أن يكون طويلًا وناعمًا، كما أنه من أهم الأمور التي تلفت نظرها وتجعلها تقع في غرام الرجل إن كان مهتمًا ببشرته وشعره، فالشعر من الأمور التي يهملها الكثير من الرجال.

إلا أن امرأة برج الأسد من شأنها أن تلاحظ ذلك من أول مقابلة، فإن كنت على موعد معها، فعليك أن تضع ذلك عين الاعتبار بدلًا من أن تجدها قد تهربت من المقابلة القادمة دون أن تعرف السبب.

5- عروق اليد

تعشق امرأة برج الأسد أن تكون يد الرجل مكتظة بالعروق البارزة، حيث تشعر من خلالها أنه من الرجال الأقوياء، الأمر لا يعني فقط في البنية الجسدية، فامرأة برج الأسد أعمق من ذلك، حيث تنظر إلى الأمر وكأن له الدلالات الأخرى.

فالعروق البارزة في يد الرجل تشعرها أنه قوي في التفكير ومن شأنها أن تعتمد عليه في كافة الأمور، كما أنها من الممكن أن تفسر الأمر على أنه عصبي وليس جاف، وهي من الصفات التي تحبها امرأة برج الأسد.

الجدير بالذكر أن عدم نظافة الأظافر من الأمور التي من شأنها أن تخرب العلاقة بين امرأة برج الأسد وشريك حياتها، لذا لابد من تقليم الأظافر والعمل على الاهتمام باليد من أجل ربح قلبها من أولى المقابلات.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

ما تعشقه المرأة الأسد في العلاقة الحميمة

في إطار الجواب على سؤال ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل، نجد أن هناك العديد من الصفات التي تحبها المرأة الأسدية في العلاقة الحميمة، والتي على أثرها تختار السمات الشكلية في الرجل الذي سوف تكمل معه العلاقة التي تُكلل بالزواج، إذ أتت تلك الصفات على النحو التالي:

1- التعطر الدائم

تعشق امرأة برج الأسد أن يكون الرجل ذو رائحة جذابة من خلال التعطر بالروائح المثيرة، إلا أنها لا تحب أن يقوم بذلك دون أن تكون متواجدة، فالأمر مرتبط بعلاقتها معه، خاصة العلاقة الحميمة.

الجدير بالذكر أن امرأة برج الأسد تحب دائمًا أن تكون هي من تختار لمحبوبها العطر الرومانسي الذي يضعه أثناء اللقاء الحميمي معها، لذا على الرجل الذكي أن يترك لها العنان في ذلك، فهي تختار العطور التي تعمل على استثارتها.

2- تبادل الأدوار

من شأن امرأة برج الأسد أن تكون محبة لتبادل الأدوار أثناء العلاقة الحميمة، فهي لا تحب أن تكون على وتيرة واحدة، فتارة يكون الزوج هو المسيطر في العلاقة، تارة أخرى تكون الأسدية كذلك، والجدير بالذكر أنها تحب أن تأخذ الممارسة النحو الأكثر غرابة.

حيث تلجأ في الكثير من الأحيان إلى استعمال الألعاب الجنسية من أجل أن يكون اللقاء أكثر روعة، لذا على الرجل أن يكون متفهمًا لعقليتها في تلك الأمور.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج القوس في جسم الرجل

3- الاستحمام سويًا

لا تخجل امرأة برج الأسد أن تطلب من زوجها أن يقوم بالاستحمام معها في كل مرة، فذلك من شأنه أن يوطد العلاقة بينهما، كما يشعرها أنها تحصل على قدر كبير من الدلال إن قام معها بذلك.

الجدير بالذكر أن امرأة الأسد تحب أن تتفنن في إبداء الاهتمام إن رأت أن الرجل الذي أمامها يستحق ذلك، خاصة إن توافر به كافة الصفات التي توجد في جواب سؤال ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل.

امرأة برج الأسد من النساء التي إن ربحت قلبها، فإنك قد فزت بأحن وأطيب القلوب، علاوة على جاذبيتها الخاصة من الناحية الأنثوية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.