لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي

لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي؟ ولم يعتقدون أنها الأفضل من النحيلة؟ فنحن على علم بأن لكل منهما مميزاتها الجسمانية الخاصة ولكل واحدة جمالها الذي لا يضاهى، لكن ما الذي يدور برأس الرجال من ناحية المرأة الكيرفي، ويجعلهم أكثر رغبة في الارتباط بها عن غيرها، هذا ما سنجيب عليه من خلال موقع إيزيس.

لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي

غالبًا تكون نحيلة من تحاول طرح سؤال لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي، هي لا تشعر بالغيرة أو الحقد على من لها ذلك الجسم كثير المنحنيات، لكنها تود أن تفهم لم أغلب الرجال إن لم يكن جميعهم، يميلون كل الميل للمرأة الكيرفي؟ حتى وإن كان لها الطباع غير المحمودة نوعًا ما.

حيث نجد أن الرجل من شأنه أن يغفر لها في الكثير من الأحيان، معللًا الأمر بأن لها القدرة على أسر عقله وقلبه بجمالها، حتى وإن لم يكن لها الملامح فائقة الجمال، هل هناك سر معين وراء ذلك، أم أن الرجل من شأنه أن يفكر في الأمر من الناحية الحميمية فقط، لكن ألهذا القدر هي مشبعة في الفراش؟

الكثير من التساؤلات من شأنها أن تنبثق من سؤال لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي، لذا دعونا نضع أيدينا على العلامات التي يراها الرجل في الكيرفي مما يجعله ينساق وراءها رغبة في الزواج منها.

1- الجمال غير المصطنع

المرأة الكيرفي لمن لا تعلم ذلك المصطلح، هي التي لها جسم به الكثير من المنحنيات، هي ذات الخصر النحيل والمؤخرة المرتفعة، القوام الممشوق مع الصدر المشدود، ساقيها لا هي نحيلة ولا هي ممتلئة، لها العديد من الخصال الجسمانية الرائعة.

لذا يحب الرجل أن تكون زوجته على تلك الوتيرة، ومن السهل الحصول على ذلك الجسم من خلال ممارسة الرياضة واتباع الحميات الصحية، لكن لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي؟ أول شيء نود تسليط الضوء عليه من أجل الجواب على ذلك السؤال بشكل صحيح، هو أن جمال المرأة الكيرفي لا يكون مصطنعًا.

بمعنى أنها لا ترتدي حمالة الصدر ذات الحشوة الداخلية العالية التي تعمل على إبراز الثدي كونها لا تمتلك الأثداء المثالية، كذلك تجدها لا تقوم بعمليات التجميل التي تهدف إلى تكبير المؤخرة أو تصغيرها، حيث إن جسدها من شأنه أن يتمتع بالتضاريس الجذابة وهي ليست بحاجة إلى كل ذلك.

بالنظر إلى كلمة كيرفي، نجد أنها أخذت من كلمةCurve  التي تعني منحنى، فيما يدل على أن خصرها صغير ومنحوت، وهو أمر لا شك يعشقه الرجل والمرأة معًا.

فحينما يتقرب الرجل من امرأة كيرفي، يتخيل شكل جسدها دون أن ترتدي الملابس التي تغطي الخصر، سيذهل حينها من جماله مقارنة بالأخريات اللواتي لهن الخصر الممتليء على الرغم من أنه من الممكن ألا يكون للمرأة جسم به الكثير من الدهون المتراكمة التي أدت إلى ازدياد وارتفاع الأماكن الأنثوية.

فالمرأة الكيرفي طبيعية الجمال أمام الرجل ولا تحتاج أن تبالغ في الإطلالة لتبدو أجمل، وغالبًا لا تقوم بارتداء مشدات الظهر، فهي ترى أنها ليست بحاجة إلى إخفاء ملامح جسدها كونها تعلم أنه المفضل لدى الرجال.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال العربي الأصيل

2- المظهر الأصغر سنًا

من منا لا يعرف الفنانة ليلى علوي، تلك التي نرى أنها قد ظهرت منذ سنوات عديدة على شاشات التليفزيون، ولا تزال محتفظة بجمالها ونضارة بشرتها، ففي إطار الجواب على سؤال لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي، دعوني أخبركم أن الأمر ذاته من شأنه أن يكون مع أي امرأة لها الجسد المماثل، فهي ليست نحيلة لا تمتلك الدهون التي تبقى بشرتها مرنة وخالية من التجاعيد.

لذا فإن ذات الجسد الكيرفي نجد أنها تبدو أصغر سنًا، خاصة في مرحلة الكبر، كما أن جسدها نفسه يزال محتفظًا بمرونته وحفاوته على الرغم من دخولها في سن اليأس أو تجاوزه، ويرجع ذلك إلى أن الدهون المتراكمة أسفل طبقات الجلد من شأنها أن تحافظ على مرونة الطبقات الخارجية، مما يجعلها أقل عرضة لظهور أعراض الشيخوخة.

3- رغبتها الجامحة في ممارسة العلاقة

من أهم مميزات المرأة الكيرفي، والتي لها يد في أن ينجذب إليها المثير من الرجال، هي أنها ذات رغبة حميمية لا يسبق لها مثيل، نعم، فكونها قد حصلت على ذلك الجسم الرائع دون أن تبذل أي مجهود، فهذا يعني أن لديها توازن في الهرمونات.

يدل ذلك على أنها محبة للممارسة الحميمية على عكس النحيلة التي لا تمتلك أي من مقومات الأنوثة، لذا يرغب الرجل في أن يكون لزوجته الكثير من المرتفعات الجسدية التي تطمئنه أنها سوف تكون متفاعلة معه على الفراش وتشعره بقوته ورجولته.

جدير بالذكر أن المرأة الكيرفي يأخذها الرجل كتحدي له، فكيف لذلك الجسد متفجر الأنوثة أن يحصل على الإشباع الحميمي، مما يجعل الرجل يقوم ببذل أقصى ما لديه كي يشعر أنها قد فقدت قدرتها على مقاومته، ويزيد الرجل ولعًا إن رأى أنها في تلك الحالة تشيد بأدائه، فذلك قادر على أن يجعله يدللها أكثر وأكثر.

في حقيقة الأمر لا تحتاج المرأة الكيرفي إلى الكثير من المداعبات حتى تدخل في مناخ العلاقة الحميمية، كونها تمتلك الكثير من المقومات التي من الممكن استثارتها بشكل سريع، وسيجد حينها الرجل أنها قد تفاعلت معه على الفور، مما يضمن أنها لن تصاب بالفتور الحميمي حتى وإن مرت سنوات عدة على تلك الزيجة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف المرأة الجسدية

4- علاقتها العاطفية تكون أفضل من غيرها

حانية تلك المرأة الكيرفي في عين الرجل، فيحب أن يتزوجها كونها لينة الجسد، يستطيع أن يشعر في أحضانها بالأمان والدفء على عكس المرأة النحيلة التي يعتقد أن احتضانها لا يشعر به على الإطلاق.

فهو يرى أن المرأة الكيرفي لها الأرداف التي من الممكن أن ينام عليها، ليشعر أنها أمه وكل ما له في الدنيا، يرى أن لها الصدر المرتفع الذي من الممكن أن يسند عليه رأسه وقت ألمه، فيشعر براحة لا مثيل لها أبدًا، فالأمر مع الرجل في تلك الحالة ليس بالضرورة أن يكون حميميًا بحت.

أتدرون شيئًا؟ الرجل في العلاقة الزوجية والعاطفية معًا يحب أن تكون زوجته هي شريكة العمر بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بحيث تكون له كل الأشخاص في عالمه، هي الأم والأخت والصاحب والسند، يود أن تكون المرأة هي البشر أجمع، ولا يمانع في أن يشعر بين يديها في الكثير من الأحيان كما لو أنه طفل صغير.

فهو لن يخجل منها طالما لها القدرة على إشباع ذلك الشعور داخله، وفي سياق الجواب على سؤال لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي، يمكننا أن نقول إن ذلك من وجهة نظر الرجل لا يمكن أن يتحقق إن لم تكن المرأة ذات جسد متفجر الأنوثة.

تعرفي أيضًا على: عادات يومية لتكبير الثدي

5- لأنها أكثر قدرة على الإنجاب

يرى الرجل من وجهة نظره غير المبررة أن المرأة الكيرفي من شأنها أن تكون أكثر قدرة على الإنجاب من النحيلة، ويرجع الأمر إلى عدة جوانب.

أولها ظنه بأن لها الحوض الأوسع الذي يخول لها الحمل والولادة الطبيعية بصورة أكبر من غيرها، وبالتالي لن تتعرض إلى متاعب الولادة القيصرية التي من الممكن أن تجعل جسدها غير قادر على الإنجاب عدة مرات خلال سنوات قليلة.

في حقيقة الأمر هذا المعتقد خاطيء تمامًا، حيث إنه لا علاقة بين حجم الحوض وجسم المرأة من الخارج، فمن الممكن أن نجد أنه هناك امرأة نحيفة من شأنها أن تلد بصورة طبيعية كون عنق الرحم أكثر اتساعًا من الكيرفي.

الجانب الثاني الذي نود تناوله بينما نقوم بشرح الجواب على سؤال لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي أن الرجل من شأنه أن يعتقد أنها أكثر صحة، وقادرة على حمل مسؤولية المنزل والأولاد بصورة تضاعف قدرة النحيفة، وهذا الأمر أيضًا لا صلة له بالواقع.

فمن الممكن أن نجد امرأة كريفي ولها الشكل المثالي الذي يبهر الرجل، لكنها حين تقوم بإجراء أي من التحاليل، نجد أنها تعاني من الأنيميا، ونقص العديد من الفيتامينات في الجسم، هذا على الرغم من أن النحيلة قد لا تعاني من نقص أي من العناصر في جسدها.

المرأة النحيفة، الكيرفي، والممتلئة، لكل منهن جمالها الخاص الذي لا يمكن أن تشاركه مع سواها، لذا على الرجل أن يعلم أن هناك صفات كثيرة غير الملامح الجسدية لابد وأن ينجذب إليها عند اختيار شريكة حياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.