لماذا يدخن الرجل عند سماع صوت حبيبته

لماذا يدخن الرجل عند سماع صوت حبيبته؟ وكيف يؤثر عليه صوتها؟ ينجذب الرجل لصوت المرأة التي يحبها ويُفضله حتى لو لم يكن بقدر من النعومة، فهو لا يحب نبرة الصوت فحسب، لكنه يذوب عشقًا في طريقة الحديث وتفاصيل الكلمات.. لذا يوضح موقع إيزيس تأثير صوت المرأة على الرجل.

لماذا يدخن الرجل عند سماع صوت حبيبته؟

تجارب النشاط الذاتي مثل الوقوع في الحب أو الشعور بالاشتياق تُعزز من آلية عمل هرمون الدوبامين.. وفقًا للدراسات التي أجرتها جامعة ميتشيجان أكدت أن النيكوتين يزيد من مستويات الأدرينالين بشكل سريع.

علاوةً على أنه يعزز إنتاج الجلوكوز في الجسم مما يزيد من مستويات الطاقة وسرعة ضربات القلب، فذلك الشعور يكون مثاليًا للقضاء على التوتر وإظهار التأثر بفضل سماع الرجل صوت من يحبها.

هنا نصل إلى حقيقة مفادها أنّ الرجل الشرقي طالما شعر بفيض من المشاعر يأتي مُسرعًا ليظهر عليه، بينما يُحاول إخفاؤه قدر المستطاع، وإشعاله للسجائر تُعد من طرقه الفعالة لإخفاء ما يشعر به.. عن أنظار حبيبته.

تعرفي أيضًا على: هل يحب الرجل صوت المرأة المبحوح

لماذا يحب الرجل سماع صوت حبيبته؟

الانخراط في علاقة حُب يكون أشبه بإدمان الكوكايين! فليس فقط بفضل مستويات الدوبامين والأكوسيتوسين والفازوبريسين الأعلى لدى الطرفين، بل بفضل عدم اللامبالاة بالأمور؛ فالحُب يُعطل ناقوس الخطر.

يرغب الطرفان في الشعور بالهدوء والسكينة أكثر من الدقة والاستقصاء والعصف الفكري، لذا يُعد التواجد معًا هو الحل الفعال للوصول إلى هذه الحالة، ناهيك عن المُعيقات التي تحول بينهما، فيطلب الرجل باستمرار التواصل على الهاتف لينصت إلى صوت محبوبته.

باستخدام صوتها فقط يُمكنها جذب الرجل والإيقاع به أرضًا، لاسيما الصوت الذي ينم عن أنوثة المرأة ودلالها، فيزيد شوق الرجل إليها ويجعله راغبًا في الالتقاء بها على أحرٍ من الجمر.

سواء كان الرجل في ذروة الحُب أو بداية التعارف.. فعليه معرفة أن صوت المرأة التي يُحبها من مفاتيح الاتصال التي تُشكل 38 % من مقدار انجذابه لأنثاه!

تعرفي أيضًا على: هل يحب الرجل صوت المرأة الطفولي

هل يُثار الرجل عند سماع صوت حبيبته؟

عادةً ما يكون لدى المرأة نبرة صوت ناعمة مُميزة تُبرز أنوثتها وتزيد من تعلق الرجل بها، فالتحدث هاتفيًا مع الشريك يؤثر عليه بشكل كُلي حتى يصل إلى الإثارة في بعض الأحيان.

في حين أنّ تأثير المرأة الجنسي على الرجل قد يشمل صورتها التي تظهر له، فالصوت لا يقل أهمية عن ذلك، خاصةً إن حاولت المرأة اعتماد التدلل والغنج ودسهم في إطار حديثها.

فيعمل خيال الرجل بكفاءة في هذه الآونة ويحاول تخيل حبيبته بالقرب منه وهو يسمع تلك النبرة المؤثرة على مقربة من أذنيه.. مما يعزز من إثارته الجنسية ويزيد من رغبته بها.

تعرفي أيضًا على: تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

هل تتغير نبرة صوت الرجل مع حبيبته؟

غني عن البيان أنَّ صوت الرجل أجش وقوي حتى وإن كان عكس ذلك، فنبرته الذكورية تزيد من خشونته، لذا فإنّ صوته غليظ عن أنثاه، لكن بمجرد الوقوع في الحُب يتحول صوته إلى الهادئ لا الناعم.. وشتّان بينهما.

فالحب يحيد الرجل قليلًا عن الرصانة والاتزان ويمنحه مزيد من الدفء، فلن يتحدث أبدًا إلى حبيبته على الهاتف بصوت مرتفع ينم عن انزعاجه أو رغبته في إخافتها أو إبراز لها أمارات العصبية.

لكنه يحاول أن يجد مكان نائي ويحادثها بلُطف ورقة ليمنحها بعض السلام ويبث في داخلها الاطمئنان والسكينة تجاهه.. وإن كنتِ ترغبين في إشعاره بالحب تجاهك؛ فعليكِ مراقبة تصرفاته مع الأخريات لا سيما نبرة صوته!

دُفعات السعادة التي تمنحها السيجارة للرجل؛ بفضل تفاعلات مُركب النيكوتين برأسه.. تجعله مُسرعًا إليها عند سماعه صوت حبيبته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.