لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة

لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟ وما الذي تتميز به البنت القصيرة؟ مثل هذا النوع من الأسئلة كثيرًا ما يُطرح من قِبل النساء أكثر من الرجال، لأن أغلب النساء يسعين إلى فهم طبيعة وتفكير وميول الرجال أكثر لكي تتمكن من لفت نظر الرجل الذي تُريده إليها، وسوف نُجيب عن كل تلك التساؤلات بشيء من الدقة والتفصيل من خلال موقع إيزيس.

لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟

كثيرًا ما يتردد سؤال لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة بالذات دونًا عن الفتاة الطويلة، ويعد هذا واحدًا من الأسئلة المُثيرة للجدل بين الجنسين رجالًا ونساءً، ولقد تعددت المسببات الخاصة بالإجابة عن السؤال وسوف نتعرف على جميعها فيما يلي:

1- الشعور بطول قامته

إن الرجل وخاصةً الرجُل الشرقي يُحب الفتاة القصيرة لأنها تجعله يشعُر بضخامته وقوته، فلا نجد كثيرًا من الرجال بالشرق يحبون الفتاة الطويلة التي قد يفوق طولها طول قامته هو شخصيًا، وهذا الرُكن واحدًا من أهم الأركان بالنسبة إليه حينما يُقرر الارتباط.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

2- قدرتها على ارتداء الكعب العالي

البنت القصيرة تُصبح أكثر جاذبية وإثارة عند ارتدائها أحذية الكعب العالي ويُصبح موقفها أقوى بكثير، على عكس البنت الطويلة التي إذا ارتدت الكعب العالي سوف يكون طولها مُبالغ فيه ويشعر الرجال أنها مُماثلة له من حيث طول القامة، فالفتاة القصيرة تُصبح أكثر لفتًا للانتباه لإثارتها الشديدة للرجال وجمال شكلها وجسمها عند ارتداء الكعب العالي.

3- لطف الفتاة القصيرة

في أغلب الأحيان نجد أن الفتاة ذات القامة الطويلة كثيرة الفخر بنفسها وتنظر نظرات ملؤها الكبرياء، وهذا على النقيض تمامًا عند الفتاة القصيرة لكونها بسيطة ومرحة وودودة أكثر إذا ما قارناها مع الفتاة الطويلة، لأن الرجل يُحب أن يكون هو صاحب السيطرة الأولى على العلاقة.

4- سهولة عناقها

إن الإجابة على سؤال لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟ تكمُن أيضًا في أن الرجل يُحب أن يُعانق الفتاة القصيرة أكثر من البنت الطويلة، وذلك لأنه يُحب الاستقرار برأسه على صدرها، كما ويحب معانقتها أثناء الوقوف حتى يضع ذقنه فوق رأسها، ويشعر بقوته أكثر وبقدرته على احتوائها وامتلاكها بالكامل لأنه بيد واحدة فقط يمكنه أن يلف جسمها بالكامل في حُضنه.

5- شعوره بقوته

النساء بطبيعة الحال تُحب الرجل ذو القامة الطويلة والرجل الطويل يشعر بالتفوق بسبب طول قامته ويشعُر بأنه ذكوري أكثر، وفي المقابل نجد أن البنت القصيرة ترى أن الرجل ذو القامة الطويلة يمتلك شخصية قوية ويحب السيطرة عليها ويشعرها بأنوثتها، ولعل هذا التوافق واحدًا من الإجابات الخاصة بسؤال لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟

6- اعتقاده بأنها أكثر إثارة

البنت القصيرة غالبًا ما تكون أكثر إثارة نتيجة لزيادة نسبة هرمون الأستروجين في جسمها، بالمقارنة مع البنات الطويلة التي ترتفع لديها نسبة هرمون الذكورة أو هرمون التستوستيرون مما يجعلهن أقل جاذبية وإثارة بالنسبة إلى الرجال، وهذا ما يعتقده بعض الرجال ولكنه مُعتقد خاطئ.

صحيح أن البنت القصيرة مُثيرة أكثر ولكن هذا لا يعني البنت الطويلة قليلًا ليست بجذابة، ولكن الحقيقة أن سر انجذاب الرجال هنا هو التوازن الهرموني الذي يتميز به جسم الفتاة القصيرة.

لا يمكننا تفنيد حقيقة أن البنات الطويلة رمزًا وأيقونة للجمال في العالم التجاري، إلا أن الرجل يُحب أن يكون هو الأكبر من حيث الطول في علاقته مع الطرف الآخر.

هذا إلى جانب أن فئة كبيرة من الرجال يحبون اللعب والمرح الطفولي مع الفتاة، وإذا كانت شريكة حياة الرجُل قصيرة القامة فهذا يمنح العلاقة خفة ومرحًا ولهوًا أكثر، بالإضافة إلى أن جسم البنت القصيرة غالبًا ما يكون متناسقًا، ويأخذ جسمها شكل الساعة الرملية الذي يُفضله أغلب الرجال تقريبًا.

7- الشكل الاجتماعي المتوافق

في مجتمعنا الشرقي يسود زواج الرجل من الفتاة الأقصر منه طولًا، وفي أحيان قليلة جدًا ونطاق محدود للغاية أن نرى العريس أقل من العروس من حيث الطول، فقُصر قامة البنت يجعل الرجل يشعُر بقوته وبرجولته أكثر في العلاقة ويلا يشعُر بالحرج في أي تجمُع عائلي، والرجل يميل بطبعه إلى الالتزام بمعايير وعادات وتقاليد المجتمع الذي ينتمي إليه.

8- يسهل حملها

البنت القصيرة تكون ذات حجم صغير ولطيف للغاية، مما يجعل الرجل يشعُر بالانجذاب إليها والرغبة في مُلاعبتها كطفلة صغيرة أو كلعبة خاصة به هو فقط، هنا يشعُر برغبة جامحة في حملها والدوران بها ولمس خصرها بالكامل بيد واحدة أو حملها بيد واحدة فقط، ويسهل حملها والتحرُك بها من مكان إلى آخر.

9- اعتقاده بأنها أكثر مرحا

يرى الرجُل أن الفتاة القصيرة أكثر مرحًا من غيرها وتبدو لها كالدمية الصغيرة المحشوة التي يحبها الجميع وتدفعهم إلى معانقتها، فحجم البنت القصيرة يعطي لها سحرًا خاصًا بها بحيث لا يتمكن الرجل من امتلاك زمام نفسه فيرغب في معانقتها بين أحضانه بكل ما أوتيّ من قوة، لذا يتساءل بعضهن لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

10- شعوره تجاهها بالمسئولية

ينظر الرجل إلى المرأة القصيرة على أنها في حاجة ماسّة إلى الحماية أكثر من الطويلة، بالرغم أن الفتاة القصيرة لديها في شخصيتها الكثير من الشجاعة والقوة مع أن حجمها لا يدل على ذلك ولا ينم عن امتلاكها أي قوة تمكنها من التصدي أي موقف صعب أو خطر قد تتعرض إليه في أي وقت.

بينما يرى الرجل أن البنت الطويلة لديها ما يكفي من القوة حتى تتمكن من حماية نفسها بنفسها ولا تحتاج إلى الرجل كي يوفر لها الأمان أو الحماية، ولكن هذا لا يعني أن الفتاة الطويلة أقل أنوثة ورقة أو لا تحتاج إلى الحماية، بل هذا السرد كله بهدف توضيح ميول وطريقة تفكير الرجال ومعتقداتهم.

11- تجعل الرجل هو الأطول

ربما يكون الرجل متوسط الطول أو بالنسبة إلى الرجال بوجه عام ليس طويلًا بالمرة، وهذا ما يُسبب له نوعًا من الحساسية والحرج، ولكن هذه الحساسية المُفرطة تتلاشى شيئًا فشيئًا بمجرد أن يرتبط بفتاة قصيرة القامة، لأنه يشعُر وهو يقف بجانبها أنه طويل وليست لديه أي مشكلة، وهذا يولد لديه شعورًا بالأمان في العلاقة والسيطرة الكاملة عليها.

12- يصبح الفراش معها أكثر راحة

أغلب الرجال يكون نومهم قاسيًا وعنيفًا إلى حد كبير، فيكثر من الحركة بقوة وعشوائية عند التقلُب أثناء النوم، ولكنه سيكون حريصًا أكثر بعد الزواج لكيلا يؤذي شريكته بحركاته تلك وهذا الفكرة تؤرق الرجل وتجعلهُ لا يشعر بالراحة، ولكن لا داعي للقلق من هذا الأمر مع الفتاة القصيرة لأنها لن تقتطع سوى مساحة صغيرة من الفراش.

13- تجعل الرجل يشعر أنه مساعد

في كثير من الأحيان تحتاج الفتاة القصيرة إلى الوصول لمكان مرتفع قليلًا مثل أخذ أو وضع الأطباق في الخزانة الخاصة بها، وهنا يُشعر الرجل بحاجتها المستمرة إليه في أصغر وأبسط الأمور والتفاصيل في المنزل، لأنها ستطلُب منه أن يُحضر أو يفعل لها تلك الأشياء البسيطة وهذا يولد في الرجل شعورًا بأنه جُزء لا يتجزأ عن تفاصيلها الدقيقة.

14- سهلة المفاجأة

يُمكن الإعداد لمفاجأة الفتاة الصغيرة منذ وقت طويل والاحتفاظ بالهدايا التي ستُقدم لها دون أن تشعُر بأي شيء، فمثلًا يُمكن للرجل أن يخفي هدايا عيد ميلادها في مكان مُرتفع قليلًا في المنزل ولن تتمكن حتى من رؤيتها أو ملاحظة أي شيء غريب أو غير مألوف في البيت.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل الحوت

15- أكثر إمتاعا في العلاقة الحميمة

الرجُل بطبيعة الحال يُحب فرض السيطرة وإبداء قوته بالكامل ولا مجال لممارسة هذه الطبيعة الفطرية أفضل من الفتاة القصيرة، لأنه يشعر أنه مُهيمن بالكامل على العلاقة الجنسية ومتحكم تحكمًا كاملًا بزمام الأمور ويسيرها كيفما وحيثما شاء، والبنت القصيرة بدورها تعزز لديه الإحساس بالقوة والفحولة والسيطرة.

ترى فئة كبيرة من الرجال أن ممارسة الجنس مع الفتيات القصيرات أكثر متعة من ممارسته مع فتاة طويلة القامة، وذلك لأنها أصغر في الحجم وأخف في الوزن وأكثر ليونة ومرونة وطراوة بالنسبة إليهم، وهذا ما يشجع الرجل على جعل الممارسة الجنسية أكثر نشوى وجنونًا وجموحًا.

خاصةً فيما يتعلق بتجربة أوضاع جنسية مجنونة وغاية في الإثارة والاستمتاع، وهذا يُشعر الرجل بمدى قوته وسيطرته وخبرته وبراعته الفائقة في ممارسة الجماع بشراهة

لقد ثبت علميًا أن الفتيات ذات القامة القصيرة لديهن قناة مهبل أقل عرضًا من الفتيات الطِوال، وهذا يثير شهوة الرجل وشبقه أكثر وأكثر، ويعطيه انطباعًا بأن ما سيُشعره بمتعة مع هذه الفتاة أكبر وأجمل حتى من أن يستطيع تخيله، ولعل هذا أكثر ما يركز عليه البعض في البحث عن إجابة لسؤال لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة.

يندرج تحت سؤال لماذا الرجال يفضلون المرأة القصيرة؟ العديد من الأجوبة، لأن كل رجل يختلف عن الآخر، فلكل منهم رسمته وتخيله الخاص في شريكة حياته، ويحب أن يخطط للطريقة التي سيستمتع بها طيلة حياته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.