كيف تكيدي سلفتك

كيف تكيدي سلفتك؟ وتجعلينها في غيرة دائمة؟ فكما نعلم أنه لا يوجد سلفة من شأنها أن تحب الأخرى من قلبها ولا تعد لها الكمائن إلا من رحم ربي، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتناول العديد من السبل التي يمكن عن طريقها أن تأخذ السلفة حقها من سلفتها التي لم تتوانى في أن تجهز لها المكائد.

كيف تكيدي سلفتك

السلفة أو زوجة أخو الزوج في الكثير من الأحيان نجد أنها لا تتوانى في أن تكون شريرة مع سلفتها، على الرغم من أنه من الممكن أن تكون الأخرى لم تمس لها طرفًا، إلا أنهم قديمًا قالوا مركب الضراير سارت ومركب السلايف غارت.

لذا فالطرف الأضعف في تلك الحرب الباردة في حاجة إلى أن يستعمل بعض الحيل والأساليب المخادعة من أجل النيل من العدو مع الاحتفاظ بالبسمة الهادئة بعد الربح.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نجيب على سؤال كيف تكيدي سلفتك بالقليل من الحيل التي لا تكلف من تقوم بها الكثير من الوقت والجهد، إلا أننا نراهن على أنها سوف تجعل السلفة تقف حائرة أقد أصيبت بجلطة أم أن الجو قد أصبح صقيعًا على النحو المفاجئ.

1- إبداء الحب لها

نعم، سلفتي يعني حبيبتي، هكذا تحدثي دائمًا أمامها وأمام الأقرباء المشتركين، حتى وإن كنت لا تطيقين النظر إلى وجهها كونها قد كادت لكي الكثير وأشعرتك بالأمور غير المحببة، إلا أننا من الممكن أن نرد لها ذلك أضعافًا مضاعفة بتلك الطريقة.

فكلما رأيتها قولي لها أنها حبيبتك وأنك على الرغم من ذلك تحبينها حبًا جمًا، حتى يعلم المحيطين أنك الجانب الطيب، وأنها الوحيدة الشريرة التي تمتلك القرون المخفية، لا مانع من دعم الأمر بالتقبيل الحار من الخد، كأن تمسكينها وتخرجي الغل من داخلك في قبلة أمام حماتك أو أي من الأشخاص.

فتلك الحركات من شأنها أن تجن جنونها، كما أنها تجعلها تفكر فيما تدبرين لها كي تظهري كل هذا الحب، هذا التفكير من شأنه أن يقضي عليها وحده دون الحاجة للبحث عن إجابات سؤال “ازاى تفرسى سلفتك”.

الجدير بالذكر أنه عليك أن تقومي بالأمر بذكاء، فلا تشرعي أن يكون مبالغًا فيه أمام الحضور خاصة، لكن من الممكن أن تبدين لها هي أن الأمر مفتعلًا، حتى تعلم أنك في الأصل لا تحبينها كونها تكيد لك المكائد، فأنت من تقوم برد الفعل وليس أصله.

تعرفي أيضًا على: حركات تقهر الزوجة الثانية

2- تذكيرها بسنها

أيضًا من السبل التي تجعل السلفة تستشيط غضبًا أن تلعب سلفتها على سنها، وهيا بنا نتعلم ذلك سويًا، في البداية إن كانت تكبرك فلا تتنازلي عن كلمة طنط، حتى وإن كان فارق العمر سنة واحدة، وحين تسألك عن سبب قولك ذلك، فما عليك سوى قول: إن أهلي علموني احترام الكبير، وإن كان فرق السن يومًا واحدًا.

تصرفي على تلك الوتيرة، فدائمًا ما تأخذين رأيها في الكثير من الأشياء القديمة للغاية مثل أفلام الأبيض والأسود، تسألينها عن العملات التي انتهت صلاحية العمل بها، وهكذا، وفي تلك الحالة ستخبرك أنها لم تعاصر تلك الأيام مثلًا، يكون ردك: اعتقدت أنك عاصرتها بما أنك كبيرة، نسيت أنك أكبر بعام أو عامين فشكلك يبدو أكبر من ذلك.

هكذا، طالما هي من شنت الحرب عليك، اسلكي دائمًا سبيل الحرب الباردة، كذلك لا تتحدثي معها في الماكياج أو الأمور التي من شأنها أن تشعرها أنها من سنك، حتى لا تظن أنك تصاحبينها.

أما إن كانت صغيرة، فيا مرحبًا وأهلًا، الصغيرة عليها الاحترام، لذا لا تتهاوني في طلب الكثير من الأمور منها، ثم عليك القول أنا أختك الكبيرة ولي احترامي، كذلك إن رفضت حاولي أن تجعلي من الأمر مؤلم بالنسبة إليك، واستغلي فترة حضور أي من الأشخاص واحكي له الموقف، على أن تلجئي إلى أسلوب الصعبانيات، فقد كنت أتعشم بها أن تفعل كذا، لكنها جرحتني، وأحرجتني.

ذلك السبيل من شأنها أن تشعر أنها سوف تكون مكروهة كونها لا تحترم الكبير، وستحاول أن تصلح الأمر في القريب العاجل، كذلك من الممكن أن تشعرينها أن رأيها لا يهم بالنسبة إلى أي من الأشخاص، كونها صغيرة ولا تملك الكثير من الخبرات.

3- إرسال الرسائل لها

من المعروف أنه على الرغم من كراهية السلايف لبعضهن البعض، إلا أنه من غير الممكن أن تكون السلفة لا تتابع سلفتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا من الممكن أن تقوم السلفة بإرسال بعض أدعية الهداية لسلفتها بين الحين والآخر.

فتلك الطريقة ستجعلها تقول في قرارة نفسها أتراني مجنونة كي ترسل لي تلك الأدعية، لكنها لن تتمكن من قول ذلك أو حتى معاتبتك في الأمر، فأنت ترسلين إليها أدعية وهو أمر محبب، وإن شرعت في فتح الموضوع من الممكن أن تقولين لها إنك تودين أخذ الثواب.

من الممكن أيضًا أن تقومين بإرسال كافة الكلمات التي تودين البوح لها به، حتى وإن كان سبابًا، لكن تبقين أون لاين لا تعملي على إغلاق خدمة الإنترنت، حتى التأكد من أنها قد قرأت الرسالة، وعلى الفور قومي بمسحها من الطرفين، حتى لا تتمكن من تصوير الرسالة، وإرسالها لأي من الأشخاص والشكوى منك.

فبعد أن تتأكدي من قراءتها قومي بالمسح والاعتذار أنك كنت تودين إرسالها لأي من الشخصيات الأخرى لكنك أخطأت، واعتذري كثيرًا، كما لو كان الأمر جديًا.

تعرفي أيضًا على: يومياتي أنا وسلفتي

4- انتقاد ذوقها بشكل مستمر

من الممكن أن تستعمل السلفة طريقة الانتقاد بشكل دائم من أجل أن تكيد سلفتها دون أن يظهر ذلك في حقيقة الأمر، حيث ينبغي على السلفة أن تقوم بذلك من ناحية أنها تقدم النصيحة، فهي حبيبتك التي تودين أن تكون الأفضل والجميلة دائمًا.

لذا من الممكن أن تقومي بإبداء أنك مستغربة من إطلالتها، فعلى الرغم من أنها تبدو جميلة إلا أن هناك شيئًا ناقصَا، إما أنه لا يتناسب مع سنها، أما أن تنسيقها للألوان ليس أفضل شيء، وهكذا.

لكن من الضروري أن تنتبهي حتى لا تشعر أن ذلك الأمر من شأنه أن يكون متعمدًا، فأنت تلفتين نظرها حبيبتي، حتى تكون الأفضل دائمًا، وأشعريها أنك تحبين أن تكون هي حتى الأفضل منك على الإطلاق.

كذلك عندما تذهبين إلى بيتها اعترضي على ذوقها في ترتيب الأثاث، على تربيتها لأطفالها، لكن لا تنسي أن يكون ذلك في حضور عدد من الأفراد، حتى تستطيعين أن تكيدينها على حق، لكن مع الحرص على انتقاء الكلمات التي لا تشعرها بالأمر.

تعرفي أيضًا على: زوجي يخونني مع سلفتي

5- اقتراح التغيير من الشكل

من أهم الإجابات التي كان من الضروري أن تأتي لسؤال كيف تقهرين سلفتك، أنه من الممكن أن تقوم السلفة بالاقتراح على سلفتها بأن تغير من شكلها حتى لا يمل منها زوجها.

في سياق أنك تحبينها ولا تودين أن يكون شكلها معتادًا، لكن يجب عليك في بداية الأمر أن تتوددي إليها، حتى تطمئن لك ولا تظن أنك تعدي لها المكائد، بعد ذلك اقترحي عليها أن تغير من لون شعرها، وأنك من سيقوم بعمل ذلك لها بعد أن أحضرتِ كافة الأدوات من أجلها.

حينها لا شك أنها ستفرح كثيرًا، وبالفعل حددي لها اليوم لصبغ شعرها بلون غريب من شأنه أن يكون شاذًا عن لون بشرتها، ثم أبدي أسفك من النتيجة وأنك كنت تودين أن تقومي بمساعدتها كي تكون الأجمل ولكن يبدو أن المحاولة لم تفلح.

بل وقومي بإخبارها أنك حزنتي كثيرًا منها لسوء معاملتها لك على ما وددت أن تقدميه لها، فهي لم تقدر ذلك الجميل، لكن من الضروري أن تنتبهين جيدًا في تلك المحاولة، حيث تختفي آثارها في وقت قريب، فنحن لا نود أن نلحق لها الأذى، كلما في الأمر هو كيد ليس إلا.

إذا وجدت السلفة أن نظيرتها من شأنها أن تأخذ حقها ما إن جارت عليه، فحتمًا سوف تتوقف عن مضايقتها، وهذا الأمر من الممكن تحقيقه عبر الإجابات المتعددة لسؤال كيف تكيدي سلفتك.

التعليقات مغلقة.