كيف تعرف الزوجة اللعوب

كيف تعرف الزوجة اللعوب؟ وما هي صفاتها؟ فكثير من الرجال قد ينخدع في المرأة قبل الزواج، ويعتقد أنه سيرى الفتاة المهذبة والخاضعة إلا أن هناك بعض الألاعيب التي تكون واضحة أثناء التعامل معها بعد تملكها من قلبه، وفيما يلي سوف نتطرق إلى عرض إجابة سؤال كيف تعرف الزوجة اللعوب من خلال موقع إيزيس حتى يتمكن الرجال من التعامل معها.

كيف تعرف الزوجة اللعوب

هناك بعض العلامات التي تظهر على تصرفات المرأة وتوضح أنها امرأة لعوب، واكتشافك لطباع زوجتك يكون أول الطريق في حل وتجنب تلك الأفعال التي تسبب لك الضيق، وفيما يلي سوف نتطرق إلى عرض بعض ألاعيب المرأة اللعوب والتصرفات التي تكشفها بالتفصيل:

1- المرأة اللعوب تظهر من أفعالها

أولى التصرفات التي يمكن معرفة المرأة اللعوب منها، هو الانتباه لحديثها مع الأشخاص الغريبة خاصةً الرجال، حيث إن المرأة اللعوب دائمًا ما تلجأ إلى التمايل والخضوع في القول مع الرجال الغريبة، كذلك يمكنها فتح حديث طويل معهم دونما حاجة إلى ذلك.

فالمرأة اللعوب يظهر عليها بعض التصرفات التي من شأنها أن تجعلها مميزة عن غيرها من النساء، لا نقصد هنا التمييز المحقق للأفضلية، إنما التمييز الذي يثير الدهشة من كون تلك المرأة جريئة بعض الشيء.

تعرفي أيضًا على: المرأة اللعوب في علم النفس

2- حب المال

أحد التصرفات التي تميز المرأة اللعوب، أنها دائمًا ما تبحث عن الأموال لا الحب، أي يمكنها أن تحملك فوق طاقتك في مصاريفها الشخصية، بأن تطلب كل مدة قصيرة الكثير من الأموال التي تهدرها فيما لا يفيد.

كذلك من الممكن أن تلاحظ حبها لأموالك بشكل أكبر من حبها لشخصك، فقد تراها تتودد وتظهر الحنان والحب وقت تقديمك للهدايا، وهو ما يكون بشكل ملحوظ عن الأوقات العادية، فقط انزع مرآة الحب من أمام ناظريك.

كذلك من ضمن التصرفات التي توضح أن المرأة اللعوب تكون مهتمة بالأموال أكثر من الرجل، أن وقت الخروج الخاص بكما تطلب الدخول إلى الأماكن الفارهة، ولا يعجبها أن تتواجد معك في أي مكان معك.

3- تتجاهل حديثك

إحدى العلامات التي تجيب عن سؤالك كيف تعرف الزوجة اللعوب، أنها تتجاهل الحديث معك أو الإنصات إليك من الأساس، حتى وإن كانت غير مشغولة في أمر هام، ناهينا أن الكثير من الزوجات تكون غير منتبهة لمثل تلك الأمور.

فإنها تكون مشغولة عن حق، إلا أن المرأة اللعوب قد تتجاهل رسائلك أو حديثك أمامها عن عمد، بسبب عدم جلب الهدايا لها، أو لأنك أهملت أمر الأموال، فلم تعد مهتمة بك.

4- تتذكرك وقت المصلحة

إحدى التصرفات التي تميز المرأة اللعوب عن غيرها من السيدات، أن شخصيتها تتمتع بالاستقلالية والاعتماد على النفس، إلا أنها قد تحتاج الرجل في بعض الأمور، ففي تلك اللحظة تبحث عنه وتحاول التودد منه، حتى تحصل على مرادها.

بالطبع يكمن مرادها في بعض الأموال أو شيء من تلك المقتنيات الفارهة التي طالما تتودد لاقتنائها، ربما لا تبخل على زوجتك في مثل تلك الأمور، إنما اللعوب التي تبالغ في طلباتها وتبالغ أيضًا في التودد إليك من أجل تلك الطلبات، وما إن تقتنيها تعود الى إهمالها لك مجددًا.

5- ضحكة المرأة اللعوب

من ضمن التصرفات التي توضح أن تلك المرأة لعوبًا هي ضحكتها في الأماكن العامة سواء كانت متزوجة أم لا، فالمرأة اللعوب دائمًا ما قد تجدها حريصة على الضحك بصوت عالٍ، مما يجذب انتباه الرجال المحيطة بها.

ففي بعض الأحيان قد تضحك المرأة بصوت ناعم، أو تستخدم النظرات أثناء الضحك للرجال، والتي تجذبهم لها وتجعلهم يفكرون بها، إلا أنه يجب على الرجل عدم خلط الأمور، فهناك بعض السيدات الاجتماعية بطبعها، فتكون محبة للضحك والمزاح مع الأقارب، لكن بطبيعة الحال فضحكة المرأة اللعوب تكون مقصودة وبها مغالاة مما يجعلها غير مقبولة بالمرة.

6- تريد أن تكون ملكة

من الطباع المثيرة لاستفزاز الرجال هي رغبة المرأة أن تأخذ منه كل ما هو طيب وجميل، دون أن يرى منها أي علامة للحب أو القبول، إلا أن الزوجة اللعوب ممتازة في جعل الرجل يعطيها ما تريد دون أن ينل منها رشفة حب.

حيث إنها دائمًا ما ترغب في أن تثير عقل محبوبها بها، وأن ينشغل باله بالتفكير فيها، حتى تحصل على ما تريد ومن ثم تعيد إهماله مرة أخرى، فلذة الحب عندها لا تكون سوى في الأنانية وحب ذاتها أولًا.

7- طريقة مشي الزوجة اللعوب

إحدى الطرق التي توضح لك إجابة كيف تعرف الزوجة اللعوب، حيث إن طريقة مشيها تكون ناعمة، وتحاول فيها التمايل والتباطؤ وإظهار مفاتنها، فتكون خطواتها بطيئة وبها من حركات الدلال ما هو مثير لزوجها.

تتعمد أثناء مشيتها أن تُلقي إليك نظرة خاطفة سريعة، تجعلك تعلق ناظريك عليها دون اهتمام منها، ومن ثم تكمل سيرها مرة أخرى، وتترك لك فرصة النظر إليها أثناء التباطؤ والتمايل، فاحذر أن تقع في تلك المصيدة.

8- لا تهتم لمشاعرك

من ضمن ما يميز الزوجة اللعوب أنها لا تهتم لزوجها في تجمعات العمل أو العائلة، حيث يمكن أن تتعمد إحراجه في العلن، أو لا تهتم لما سوف يقوله الناس عنه أثناء محاولتها لصيد شباك رجل آخر.

9- قضاء الوقت دونك

إحدى التصرفات التي تمكنك من معرفة الزوجة اللعوب، هو تمكنها من قضاء الوقت دون الزوج، أو حتى الشعور بالأسف لعدم وجوده والاشتياق له، حيث إنها تقضي أغلب الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، أو لا تتواجد في المنزل من الأساس.

ذلك لا يعني أن كل امرأة تقضي وقتها دون زوجها لعوبًا، فهناك بعض الرجال يجعلون من زوجاتهم مسخ غير قادر على التمتع بالحياة الزوجية، نظرًا لانشغال الرجل الدائم، أو عدم قدرته على احتوائها بالشكل المطلوب، إلا أن الأمر حينما يدخل في إطار المغالاة من المرأة في المكوث دون زوجها ربما هذا يجعله يشك في الأمر.

خاصة إن اقترن هذا بكونها لا تُشعره باهتمام يذكر، لا تجعله محورًا هامًا في حياتها، ولا يلقى في عينيها نظرة فخر واعتزاز بكونه زوجها العزيز، لا بل الزوجة اللعوب جميع الرجال عندها سواسية.

10- تتعمد التلامس

إن صادفت محاولة امرأة متزوجة أن تتصنع حاجتها لأن تمسك يدها لكي تنزل الدرج، أو ملامستها لجسدك أثناء الحديث، فحاول ألا تقع في ذلك الفخ، فتلك من تصرفات المرأة اللعوب التي تحاول بها دائمًا أن تتصيد الرجال في شباكها، ومن ثم تستنذفهم بكل الطرق المتاحة.

11- ملابس الزوجة اللعوب

غالبًا ما ترتدي المرأة اللعوب الملابس المثيرة والفاضحة، سواء كانت في المناسبات أو التنزه، وهو ما يجعلها لافتة لأنظار الرجال، وقادرة على جذبهم لشباكها، كذلك سوف تستخدم الإيحاءات الجنسية أثناء حديثها معك.

تعرفي أيضًا على: من هي الفتاة التي لا تصلح للزواج

نقاط ضعف الزوجة اللعوب

بعد الإلمام بإجابة سؤال كيف تعرف الزوجة اللعوب، نتطرق إلى عرض بعض الأساليب التي تساهم في مقاومة تسلط وسيطرة ذلك النوع من النساء، حيث إنها ككل النساء لها بعض نقاط الضعف من الممكن للرجل تقويمها من خلالها، ألا وهي:

  • دائمًا ما تنجذب الزوجة اللعوب إلى الرجل الثري، والقادر على السيطرة وتولي المسؤوليات، فعندها تصبح خاضعة له وأوامره.
  • أحيانًا ما تميل الزوجة اللعوب إلى الرجل الرومانسي، القادر على جعلها تكتفي به وحده.
  • تدليل الزوجة اللعوب وإمتاعها بكلمات الحب من الأمور التي تساهم في جعلها خاضعة لك.
  • عليك أن تفعل عكس ما تحاول الزوجة اللعوب أن تقودك لفعله، حيث إن ذلك ما يجعلها تشعر بالضعف ويثير أعصابها، فتعمد أن تشعرها بضعفها وأنك المسيطر على العلاقة.
  • عامل المرأة باحترام ولا تواجهها بأنها لعوب، حيث إن تلك من الأمور التي سوف تجعل هناك حاجز كبير بينك وبينها.
  • التجاهل هو أول الحلول في معاملة المرأة اللعوب، فعندما تحاول التسلط أو التوجيه ولفت الانتباه احرص أن تصرف انتباهك عنها.

تعرفي أيضًا على: أقوال في المرأة اللعوب

سر جاذبية المرأة اللعوب

المرأة اللعوب دائمًا ما تكون جاذبة للرجال، وتستطيع أن تملك انتباههم وتجعلهم كالخاتم في الإصبع ببعض النظرات البسيطة، وذلك ما يرجع إلى معرفتها وخبرتها في نقاط ضعف الرجال، والتي تتمثل في:

  • الرجل دائمًا ما يحب أن يشعر أنه مصدر دعم، حتى وإن لم يكن كلامها صادق، فكبريائه وغروره يجعلونه أعمى.
  • دائمًا ما يحب الرجل المرأة المستقلة، والتي لديها قدرة الاستغناء عنه، حيث يشعر بأن تواجده في قلبها مهدد، فيبذل الكثير من الجهد لكي يكسب قلبها.
  • المرأة اللعوب دائمًا ما تستخدم طبعها المرح والمزاح لتعليق الرجل بها.
  • استقلال المرأة اللعوب الفكري، العاطفي والاجتماعي من عوامل جذب الرجال.
  • المرأة اللعوب تتمكن من السيطرة على الرجل حتى في العلاقة الحميمية.

الزوجة اللعوب دائمًا ما تأخذ من الرجل ما تريده بشكل غير مباشر، وهو ما يجعله قد يدخل في بعض الأمور التي تسبب له المشاكل، لذا حاول معرفة نقاط ضعف الزوجة اللعوب للتمكن من السيطرة على العلاقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.