كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك

كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك؟ وما الأفعال التي تجعلك أنثى في نظره؟ “ليس لي في تلك الأمور” تلك الجملة تتداول بكثرة بين الفتيات في مختلف الأعمار، فلا يمكنها التعبير عن الحب بالأفعال التي تجعل الحبيب يذوب، ولذا فيما يلي عبر موقع إيزيس نتعلم سويًا كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك في بعض الخطوات البسيطة.

كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك

الرومانسية والدلع ليس بالأمر الغاية في الصعوبة كما تعتقدن، فهي تتوقف على بعض من طرق التحدث والأفعال، وعلى عكس اعتقادكن كذلك فإن الرومانسية ليست في الصوت العذب أو الإيماءات فقط، وهذا ما سوف نعلمه فيما يلي بإجابة سؤال كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك:

1- احتفلي بعيد الحب

نظرًا لإقبالنا على الرابع عشر من شهر فبراير فإن الأمر في يديك الآن لكي تصبحي رومانسية مع حبيبك، فإن سألتِ عن كيفية ذلك قد لا تكونين قادرة على التعبير عن الحب والمشاعر المتواجدة بدواخلك له.

لذلك اجعلي عنصر المفاجأة في الاحتفال بعيد الحب قبل موعده سبيلك من أجل ذلك، وجهزي له هدية مناسبة واحرصي على أن تكون مناسبة لذوقه ويحبها، وفي حالة لم تكوني تحتفلين بعيد الحب معه في المعتاد فإن كان الأمر في نفس يوم 14 سيكون مفاجأة كذلك بالنسبة له.

كما عليك في ذلك الوقت أن ترتدي أفضل ثيابك، مع تعطير الهدية بعطرك، فتلك الحركات يعشقها الرجال حتى وإن لم يكن مهتمًا بعيد الحب أو مثل تلك المناسبات.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة في كلامي

2- دوني عبارات رومانسية بكل مكان

من ضمن الطرق التي تجعلك رومانسية مع حبيبك هي أن تفاجئيه بالعبارات أو الكلمات الرومانسية في أماكن غير متوقعة، كأن تكتبي “أحبك” في النوت الخاصة بعمله بصفحة بيضاء مع قلب صغير لكي يراها فجأة ويبتسم.

أو من الممكن أن تكتبيها له في رسالة إلكترونية بوقت غير متوقع، تكونين فيه مشغولة في عملك، دراستك أو أي شيء كان، كما يمكنك أن تكتبي له رسالة ورقية إن كان محبًا للزمن القديم وطرق التعبير عن الحب وقتها، وأن ترسليها له مع هدية أو تضعيها في الجاكيت الخاص به.

3- امدحي حبيبك

كل الرجال تحب أن تسمع الكلمات اللطيفة من شريكاتهنّ بخصوص ما فعله معها أو المواقف التي جمعت بينهما، لذلك احرصي على أن تحاولي التعبير عن الامتنان لتواجد حبيبك في حياتك.

ذلك سيكون مثالي أثناء اختلاق مكالمة هاتفية والبدء بعبارة توحي ذلك المعنى كـ “أفكر كثيرًا بك ورغبت أن أشكرك على تواجدك في حياتي”، أشعر بالفخر لأنك حبيبي”، “اشتقت لحديثنا فأنت القادر على رسم البسمة على شفتاي”.

كذلك حاولي التعبير عن فرحتك بتواجده معك طيلة اليوم، واشكريه ببعض الكلمات اللطيفة أو عبري عن مدحك له من خلال الأفعال غير المتوقعة، كقضاء ليلة ممتعة تشاهدون فيها فيلمًا أو تتسامرون طيلة الليل.

4- غنّي له

حتى وإن لم يكن صوتك عذبًا أو فيه الشجن الجميل، فإن حبيبك سيحب أن يسمعك تغنين له بعض الكلمات الرومانسية في أغانيكِ أو أغانيه المفضلة بالأخص، فحاولي أثناء اتصاله بكِ أن تتعمدي الغناء وكأن تلك الدندنة كانت متواصلة قبل اتصاله.

فتلك الطريقة تجعله يشعر بالحب ومدى لطفك معه ومشاعرك الطيبة تجاهه، واختاري الكوبليهات التي تكون معبرة عن اشتياقك أو عن امتنانك لوجوده في حياتك، والجدير بالذكر أنه في حالة كان صوتك جميل سيكون الأمر مذيبًا لقلبه.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند البنات

5- حددي موعدًا عفويًا

تعلمي كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك بذكاء، واحرصي على أن يكون لديك حنكة وذكاء في جعله يشعر بمدى لطفك، فمثلًا قومي بتحديد موعد مفاجئ لكي تريه، فإن اللقاءات غير المحددة بموعد سابق دائمًا ما يكون لها وقع خاص على القلب.

فيشعر بالسعادة والرضا لأنك ترغبين في رؤيته ومشتاقة له، ويمكنك أن تقومين بزيارته في عمله مع وجبة لذيذة تعطيها له، وإليك فيما يلي بعض العبارات التي تساعدك في التخطيط للموعد المفاجئ -بالنسبة له-:

  • ماذا أجلب لك من حلوى وأنا في طريقي؟
  • اليوم كان ثقيل في العمل.. ما رأيك أن نذهب سويًا لاحتساء كوب من القهوة؟
  • الطقس رائع اليوم.. ما رأيك أن أراك لنلتقط صورة جميلة؟
  • سأكون قريبة من موقعك بعد ساعة.. هل لي أن أراك لأصافحك فقط؟

6- قدمي هدايا غير مألوفة

على عكس اعتقادك فإن الرجل يحب أن يكون منفردًا حتى في الهدايا، فمن جهته لا يقوى على تقديم الهدايا المختلفة، ولكن يحب أن يتم فعل ذلك معه، لذلك احرصي أن يكون لديك القدرة على اختراع بعض الطرق الجديدة له.

لم يترك أصحاب الأعمال اليدوية الآن فكرة لم يقوموا بتنفيذها، والتي لا يعلم عنها الرجال شيئًا، لذلك حاولي تعلم أفكار الهدايا الجديدة وقدميها لحبيبك للتعبير عن الرومانسية والحب، فمثلًا يمكن لكتالوج الصور أن يكون غاية في الجمال بالنسبة له ويطير فرحًا به، وهو عبارة عن كتيّب تلصقين فيه صوركما سويًا وتكتبين تحت كل صورة أو في الصفحات المختلفة عبارة لما تحبينه.

كما أن تقديم أسطوانة بها أغانيه المفضلة وبعض من الأغاني التي تحبينها ليستمع لها في سيارته ستكون هدية قيّمة للغاية، فسوف يتذكرك بها كلما قام بتشغيلها، وعنصر المفاجأة بالأغنية المتواجدة سيجعله سعيدًا.

من ضمن أفكار الهدايا المختلفة كذلك هي فكرة تقديم كتيّب به صور للشات الخاص بكما، وهو ما سيجعله يرى التطور الذي مرت به العلاقة، والأيام الجميلة والذكريات التي جمعتكما سويًا، ويزداد تقديره لك ولها.

7- اختيار لقب دلع

من إجابات سؤالك كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك، هو أن تحاولي اختيار اسم دلع لحبيبك لا يكون هناك من يناديه به غيرك، حيث إنه يشعره بتميزه في قلبك ومدى حبك له، حتى وإن كان الاسم غريب على المسمع.

8- اهتمي بمظهرك

أهم ما عليك فعله لكي تكوني رومانسية مع حبيبك هو أن تحرصي دائمًا على مظهرك الأنيق أمام عينيه، حيث إن ذلك يجعل الرجل يشعر بمدى اهتمامك به وأن تكون نظرته لك جميلة كما هي.

فاحرصي على أن يكون لديك دائمًا تجديد في مظهرك أثناء تواعدكما، وأن تتجملي له فقط وتظهرين بالشكل المختلف تمامًا عن أي وقت لاحق.. حتى وإن كان الموعد غير هام أو ليس بالمكان الفخم.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

9- شاركيه نشاطًا

من ضمن الطرق التي تجعلك رومانسية مع حبيبك هي أن تشاركيه بعض النشاطات، ولا أعني هنا أن تشاهدي معه مباراة كرة القدم، فإنه سيحبها مع أصدقائه أكثر منك لا محالة، ولكن حاولي أن تشاهدي معه فيلمًا رومانسيًا مع الهمس في أذنيه بكلمة أحبك أثناء اندماجه بالفيلم.

10- تحدثي برقة

أكثر ما يظهر رومانسيتك أمام حبيبك هو أن تتحدثي معه عبر الهاتف بصوت رقيق ودلع، فلا تحاولي أن تكون المكالمة كمكالمتك مع صديقتك، ولكن رققي نبرة الصوت لكي تجعله يذوب عشقًا بك، واستخدمي العبارات الطفولية أثناء الحديث الفكاهي.

رومانسيتك مع حبيبك تكون في رقة نبرة صوتك وبعض من الحركات اللطيفة والتعاملات الذكية التي تعبر عن مدى حبك له ومشاعرك الجميلة بدواخلك تجاهه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.