كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس

هل تعلمين كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس؟ وبرأيك لماذا يوم الخميس على وجه التحديد؟ هل فكرتِ في هذا الأمر من قبل، نحن ومن خلال موقع إيزيس قررنا الإفصاح عن كافة الأمور المتعلقة بالزوجين في تلك الليلة، والتي تشتمل على الطرق التي تستطيع من خلالها المرأة أن تستعد لزوجها وسبب اختيارها لتحقيق السعادة الزوجية.

كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس

وجدنا أنه هناك عدد كبير من السيدات يعانين من مُشكلة الاستعداد للأزواج لليلة الخميس، وكأنها الليلة الذهبية التي يجب أن يتم بها فعل ما لم يتم فعله طوال أيام الأسبوع! هذا زوجك، ومن حقه الدلال في كل وقت وحين.

لكن لا يوجد جائزة على استعدادك لتلك الليلة بشكل مُختلف، ولا يعني قدومها أنك تتأهبين لها بالشكل المُختلف عن غيرها من الليالي فالاستعداد بها يُشبه الاستعداد في غيرها، وفي جميع الأحوال عليك معرفة كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس لاتباعه في كافة الليالي الأخرى، وهذا ما سوف نوضحه لكِ فيما يلي:

1- قسط كافي من النوم يوم الأربعاء

تأكدي لن تصلي إلى السعادة المطلوبة في تلك الليلة ما دُمتِ غير مُتحذة قسطك الكافي من النوم في الليلة السابقة، فمن أهم ما علينا أن ننصحك به في إيضاح كيفية الاستعداد للزوج يوم الخميس للجماع هو ذلك الأمر.

النوم الكافي يمنح الجسم الصحة المطلوبة، وبه تقليل من الشعور بالتعب الغير مرغوب به وقت الجماع، مما يجعل الممارسة تتم لأطول فترة مُمكنة دون إرهاق، والفترة الصحية المُناسبة في تلك الحالات تتراوح بين 6 ـ 8 ساعات.

2- النظافة الشخصية سر السعادة الزوجية

بكل تأكيد هي أولى النصائح التي سوف نعرضها لكِ في بداية الإجابة عن كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس، فبدونها لا وجود لليلة الخميس تلك التي نتحدث عنها ولا غيرها من الليالي.

يجب أن تكون على قدر كبير من النظافة الشخصية، ويكون بإزالة الشعر من كامل الجسد، حضري نفسك من يوم الأربعاء ليلًا في الوقت الذي لا يوجد به الزوج في المنزل.

تخلصي من الشعر الموجود بكامل جسدك، أعيدي المناطق الحساسة إلى الملمس الطفولي التي خُلقت به، عليكِ بعد ذلك تقليم أظافرك، أو تحسين مظهرها، وتنظيف القدم بالكامل وإضافة اللون البسيط لها لتكون أكثر جاذبية، ولا تبالغي في ذلك فينفر بدلًا أن ينجذب.

3- غسل وتنظيف الأسنان جيدًا

نظافة فمك من أهم الأشياء التي تساعدك على الشعور بالثقة في النفس في تلك الليلة، مما يساعدك على التخلص من شعور الحرج الذي ينتابك لأسباب مُختلفة قد تكون عدم الثقة بالنفس جزء منها.

اغسلي أسنانك جيدًا مرتين طوال اليوم ومرة عند الاستعداد قبل الجماع مُباشرةً، ولا تتناولي أيًا من الأطعمة بعدها سوى التي تحتوي على رائحة النعناع أو الفاكهة، ويُفضل الاعتماد على الماء فقط بعد غسل الأسنان للمرة الأخيرة.

4- انتقي الطعام في ذلك اليوم

غير مُباح لكِ تناول كافة الأطعمة في هذا اليوم، فهي من الليالي التي من المؤكد بها أن يُمارس ومعكِ زوجك العلاقة الحميمة، فكوني أكثر نُصحًا وابتعدي عن بعض الأطعمة التي تبتعد تمامًا عن قائمة كل ما هو مُباح ومُفيد في تلك الليلة.

تأكدي أن هُناك بعض أنواع الأطعمة التي تؤدي إلى إفراز رائحة سيئة من المناطق التناسلية، وهُناك أطعمة أخرى تجعل إفرازات المهبل ذات رائحة ومذاق جيد، وفي ذلك يُمكننا ذكر كافة أنواع الفاكهة، وعليكي الإكثار من الفراولة والتوت والكرز والأناناس.

أما عن الأطعمة الممنوعة منعًا باتًا فهي البصل، والثوم، والأطعمة المقلية والدسمة، واللحوم الحمراء، ومن أجل تفادي الوقوع في أحد أنواع الأطعمة الغير مذكورة والسيئة في تلك الليلة عليكِ اتباع حمية صحية فقط في ذلك اليوم بداية من نهاره وحتى الليل.

5- تناول مقدار 4 لتر ماء في النهار

إياكِ وتناول تلك الكمية من الماء في الليل، فقط تناوليها في النهار، ويكون الكوب الأخير منها وقت المغرب، لكي يكون لديكِ الوقت الكافي للتبول قبل وقت الجماع، وذلك لأن لها الفوائد العديدة الخاصة بالراحة النفسية، وأخرى لها علاقة بترطيب البشرة بشكل طبيعي، بجانب تجنب تكون الميكروبات في الفم مما يؤدي إلى خروج رائحة سيئة منه، فيها ما يُخلصك من ذلك حيث تجعل الفم رطب طوال الوقت.

6- نوم الأطفال مُبكرًا

الأطفال هم الأزمة الكبرى في تلك الليلة، والذي يُمكن أن يكونوا السبب الأساسي في تخريب كافة الأجواء، لذلك في حالة وجود أطفال يجب الحرص على تنويمهم في وقت مُبكر، ويتم التجهيز لذلك منذ بداية اليوم، حيث تقومين بإيقاظهم مٌبكرًا حتى ولو يكن هُناك داعي لذلك، ولا تسمحي لهم بالنوم طوال اليوم، وسوف تجدين منهم رغبة في النوم مُبكرًا من تلقاء أنفسهم.

7- الاستحمام والاهتمام بالبشرة

الآن، وبعد أن نام الأطفال، وأصبح المنزل هادئًا عليك الدخول إلى الحمام للاستحمام، ووضع الكريمات المُخصصة لكِ، ولا تنسي تجفيف شعرك جيدًا وارتداء الملابس المُناسبة لتلك الليلة.

8- ارتدي الملابس المُثيرة

اعتمدي في ملابس ليلة الخميس الثياب الجديدة، التي لم يراها زوجك من قبل، وقد تعمدنا ذكر ذلك في توضيح كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس لتفادي العادات القديمة من تكرار المناظر، والاعتماد على الملابس التي أثارت إعجابه في مرة سابقة.

لا، فقد رآها زوجك من قبل، فلا تنتظر أن تُثير دهشته مرة أخرى، عليك شراء ثوب مُخصص لتلك الليلة لكي يكون في انتظارها كل أسبوع، وفي كل مرة تتمتعي بنظرة الدهشة التي تُثير رغبتك في الجماع أنتِ أيضًا.

9- تجهيز الحمام والملابس على الفراش

لا تتوقعي أن إجابة كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس تنحصر فقط على الاهتمام بنفسك، وإنما الاستعداد يشمل الاهتمام بالزوج أيضًا، عليكِ في تلك الليلة إبهار الزوج باهتمامك به.

جهزي الحمام وضعي ملابس زوجك الخفيفة التي تبدو جذابة لكِ على الفراش، يجب أن يعود زوجك في ذلك اليوم وفي انتظاره كم كبير من الدلع والدلال، وهذا التحضير جزء منه وسوف يستمتع به كثيرًا، احرصي على راحته.

10- استخدام روائح مميزة ومُثيرة جنسيًا

الجماع الذي يحدث بشكل مفاجئ ودون توقع لا يُتيح لكِ الفرصة بتنفيذ تلك التفاصيل التي تُحدث فارقًا قويًا في العلاقة، واستخدام الروائح المُثيرة سوف تجذبه نحوك، وسوف تكون سببًا في تجعلها إحدى الليالي المميزة لكلاكما.

11- الطبيعة أفضل من مساحيق التجميل

مهما كانت العيوب التي توجد في بشرتك، تأكدي أن زوجك يتمتع ببشرتك وهي صافية خالية من المكياج أكثر من الاستمتاع عندما تضعينه في ذلك الوقت، يُمكنك الاستعانة ببعض الأشياء البسيطة التي تُبرز جمالك فقط، كالكحل، والروج البسيط الهادئ.

إلا إذا كان زوجك ينجذب تجاه الألوان الداكنة فعليك إثارته كما يحب ويكون لكِ حرية الاختيار في لون الروج، كما أن عليكِ وضع المُرطبات التي تساعد بشرتك على تجديد الخلايا بها والتي تجعلك تشعرين أن الجلد يتنفس من خلالها، والتي تضفي على سطح جلدك النعومة والرقة وتجعله أملس.

12- تهيئة أجواء المنزل

اغلقي الإضاءة الموجودة في المنزل بالمستوى العالي لها، واعتمدي على الأضواء الهادئة الخافتة التي تمنحكم الشعور بالراحة، وخاصةً المتوفرة في غرفة النوم، حيث إن ذلك يعطي الشعور بالرومانسية ومن ثم الإثارة بشكل أكبر.

13- تجهيز العشاء الصحي

احرصي ألا يكون العشاء للزوج في تلك الليلة به الكثير من الدسم، واعتمدي على أحد التوابل التي تعمل على رفع مستوى الإثارة الجنسية لدى الرجال مثل الزنجبيل، أو الريحان أو جوزة الطيب.

لا تضعي توابل حارة فعلى الرغم من دورها في رفع مستوى الإثارة إلا أن عواقبها سيئة، وضعي العشاء في صينية واسعة واجعلي عشاء تلك الليلة في غرفة النوم مع بعضكما البعض فقط مع ضوء هادئ تحبونه، وفيلم يحتوي على مشاهد رومانسية.

14- استعدي للجماع

تلك الليلة التي تنتظرها نساء العالم أجمع، وكأن ممارسة العلاقة الحميمة غير مُباح سوى يوم الخميس! ما السر ورائه! سوف نُعلمكم بذلك بعد توضيح كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس، فهي من الليالي الهامة عند البعض والبعض الآخر يراها غير مُختلفة عن البقية.

الآن نتحدث عن الاستعداد للجماع، ويكون بدخول المرحاض للمرة الأخيرة، حيث يكون عليك في تلك المرة بذل قصارى جُهدك في إخراج كافة الفضلات، والتبول لأن الحاجة إلى الحمام وقت الجماع من الأشياء التي تُذهب لذة ذلك الوقت، فلا تقعي في ذلك الخطأ، واجعليها من الليالي المميزة.

تعرفي أيضًا على: زوجي يخليني أنزل كثير

15- إثارة الزوج

النقطة الهامة التي تُعد من الأشياء الأساسية التي يتم القيام بها في تلك الليلة، ومن المهم ذكرها عند الرغبة في معرفة كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس هي إثارته، حتى وإن كان زوجك متأهب نفسيًا للجماع معكِ في هذا اليوم.

هذا لا يغني عن إثارته جنسيًا بعض الحركات اللطيفة التي تُثير شهوته، والقبلات البسيطة التي تكون حافزًا لهن وتكون دليلًا له على رغبتك أنتِ به أيضًا، وأن الأمر لا يقتصر على رغبته فقط.

الرجال عندما يعلمون برغبة المرأة بهم يقسمون بداخلهم أن يُثبتوا لها بانها لن تندم أبدًا على تلك الرغبة، فإظهارك بالقليل من الحركات أنكِ راغبةً به سوف يكون سببًا في شعورك أنتِ بالسعادة تلك الليلة لا هو، فإنه من الأشياء التي تُحالفك فيما بعد، فلا تبخلي بإظهار ذلك، ولكن بشيء من العقلانية والهدوء.

تعرفي أيضًا على: أفكار للرقص أمام الزوج

16- حركات متطورة ومُختلفة

لا تنسي أن تجعلي تلك الليلة مُختلفة كما يُحب أغلب الرجال، ولن يحدث ذلك إلا من خلال الحرص على تحقيق التطور في العلاقة باللجوء إلى الحركات الجديدة المختلفة التي لم يشهدها من قبل والتجاوب معه في كافة ما يريد ما عدا ما حرمه الله سبحانه وتعالى.

اكسري حدة الملل في العلاقة الحميمة، فإذا تملكت من علاقتكما سوف يزهد زوجك الجماع معكِ وتبدأ المعاناة مع بناء حاجز لا يُهدم أبدًا مهما حدث اختلاف في العلاقة، لذا احرصي على التجديد كما يحلو ويطيب لزوجك.

تعرفي أيضًا على: فن التمنع على الزوج

لماذا ليلة الخميس على وجه التحديد

سوف نستغل الإجابة عن كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس بالتطرق إلى معرفة السر وراء تلك الليلة، وبالبحث والإطلاع على كافة الآراء لم نجد مُبرر مُقنع لممارسة الجنس بها سوى ميل المزاج نحو ذلك اليوم، أما عن السبب وراء ميل المزاج لذلك يكون بتأهيل العقل أنه وفي اليوم التالي إجازة رسمية للجميع.

هذا ما يجعل الأمر مُباح طوال الليل وفي أي وقت بتلك الليلة دون وجود قيود تتسبب في الإزعاج للزوج، لذا يحرص الجميع على جعله يومًا مميزًا، وما تم عرضه في الإجابة عن كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس يكفي لجعلها ليلة العُمر وليس مُجرد ليلة مميزة، ولكن سوف تحظون باستمتاع جيد بها.

يجب التنويع في استخدام الطرق التي جاءت في إجابة سؤال كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس، وذلك لأن تكرار الطرق كما هي كل مرة لا يجعل من يوم الخميس ليلة مميزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.