كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس

من شأن المرأة أن تأسر قلب الرجل وتحصل منه على ما تريد، كذلك من الممكن أن توقعه في شباك غرامها، فإن كيدها عظيم ولها القدرة على ذلك، إلا أن الرجل عند الماديات يختلف التعامل معه، فهنا يصبح واعيًا أكثر مما ينبغي فلا تستطيع أن تنال منه إلا ما يود أن يسكتها من خلاله.

كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس

من الضروري أن نسلط الضوء على جواب سؤال كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس، والذي أتى على نحو عدة طرق من الممكن أن تقوم المرأة باتباعها من أجل الوصول إلى ما تريد دون عناء، والتي تمثلت فيما يلي:

1- الابتعاد عن الطلب عند العلاقة الحميمة

خطأ كبير تقع فيه المرأة وهي أن تقوم بطلب المال من زوجها قبل أو بعد ممارسة العلاقة الحميمة، ظنًا منها أنه في تلك الحالة لا يمكن للزوج أن يرفض لها طلب، إلا أن ذلك أمر غير صحيح بالمرة، وتكون نتائجه وخيمة.

حيث يشعر الرجل وكأن زوجته تقوم بمساومته وهو أمر مكروه للغاية، فمن شأن الزوجة أن تعمل على إمتاع زوجها وأن تعفه إن أعطاها المال أو لا.

كذلك ينبغي أن تعلم أن غرفة النوم من الأماكن التي يجب أن ينسيا فيها كافة الأمور الحياتية فيما عدا الرومانسية والعلاقة التي توطد مشاعر الحب بينهما، لذا على المرأة أن تتنبه إلى ذلك الأمر في البداية ولا تطلب أبدًا من زوجها المال في ذلك الموضع.

فإن خضع لها مرة وأعطاها ما تريد، من شأنه أن يشعرها بمشاعر سخيفة إن تكرر الأمر على تلك الوتيرة.

تعرفي أيضًا على: كيفية التعامل مع الزوج الذي لا يحترم زوجته

2- استعمال الدلال لا الإغراء

في سياق التعرف على جواب سؤال كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس، نجد أنه على الزوجة أن تستعمل أسلوب الغنج والدلال وهي تطلب من الزوج أن يعطيها المال، وذلك من خلال الضحكة الناعمة والطريقة الرقيقة التي يشعر فيها أنها طفلته التي تطلب المصروف، ففي تلك الحالة لا يمكنه أن يرفض لها طلبًا.

كذلك عليها أن تبتعد عن استعمال أسلوب الإغراء في حالة طلب المال، حتى لا يشعر الزوج أنها تعرض نفسها عليه مقابل المال، فهو أمر لا يليق بكلا الزوجين، فكما ذكرنا سابقًا أنه لا يجب الدمج بين الأمور الحميمية ورغبة المرأة في الحصول على المال من زوجها، وإلا فإنها تضر نفسها كثيرًا أمامه.

3- اللجوء إلى المناقشة الراقية

من أهم الطرق التي يجب على المرأة اتباعها من أجل الحصول على المال، أنها يجب أن تتناقش معه بهدوء في الأمر مرارًا وتكرارًا وتعرفه أنها من حقها أن يكون لها المصروف الشخصي كون أن تلك الأموال من شأنها أن تنفقها من أجل إسعاده.

فعلى المرأة أن تكون ذكية بما يكفي في مثل تلك الأمور، فحين يعطيها الزوج مبلغًا من المال لنفسها، يجب أن تشتري قميصًا للنوم أو أي من أنواع الماكياج، لتشعره أن الأموال التي ينفقها تعود إليه من طريق آخر، ففي تلك الحالة لن يتوقف الرجل عن إعطاء المال لزوجته.. بل من الممكن أن تجد أن زوجها قد أصبح معطاءً لها دون أن تطلب منه ذلك.

4- جلب الهدية

من الممكن أيضًا أن تعتاد المرأة ألا تنسى زوجها ولو بجزء بالغ الصغر من المال الذي يعطيه لها، فتجلب له هدية بين الحين والآخر، ففي تلك الحالة لن يشعر الزوج أن امرأته أنانية وتفكر في نفسها فقط، وهنا لن يبخل عليها بالمزيد من الأموال كونه يعلم أنها ستعود إليه مجددًا، من خلال الهدايا التي تقدمها له.

5- استشارة الزوج في الشراء

من الطرق غير المباشرة التي من الممكن أن تطلب من خلالها الزوجة الفلوس من الزوج أن تقوم باستشارته في شراء غرض ما، على أن تشعره بأنها فرصة وأن الأسعار ترتفع بشكل يومي، ففي تلك الحالة لا يتوانى في إعطاء زوجته ما تريد من أجل لحاق تلك الفرصة.

6- التظاهر بالضعف

مهما كنت تملكين من أموال، ومهما كان عملك يدعمك، فمن الضروري أن تشعري الزوج أنك لا شيء بدونه وأنك بحاجة إلى الدعم المادي منه، حتى لا يعتمد على أنك تحملين الكثير من النقود فلن تطلبي منه أي من الأموال.

7- انتقاء وقت الطلب

من الضروري أن تتنبه المرأة للوقت الذي تطلب فيه من الزوج المال، فلا يكون ذلك في آخر الشهر مثلًا، وهو الوقت الذي لا يمتلك فيه الكثير من النقود، كذلك يجب عليها الابتعاد عن الوقت الذي يمر فيه بأي من المشكلات، فالانتظار في تلك الحالة أفضل لها من أن تسمع بأذنيها كلمة لا.

لذا على المرأة أن تكون لماحة وأن تضع كافة الأمور السابق طرحها في عين الاعتبار إلى أن تصل إلى ما تريد.

تعرفي أيضًا على: المرأة التي تبقى في قلب الرجل

8- تحديد سبب طلب المال

على المرأة إن رأت أن تلك الطرق لا تجدي مع الرجل نفعًا، من الممكن أن تسلك السبيل المستقيم، حيث تحدد له متطلباتها، والسبب الذي طلبت من أجله الفلوس، كما أنها من الممكن أن تطلب منه أن يقوم هو بشراء ما تود من المكان المحدد.

حيث يعرف الرجل أنها تود المال من أجل ذلك فقط، ففي تلك الحالة سينتابه الكسل، ولا شك أنه سيعطي المال للمرأة ويطلب منها أن تجلب من تشاء على ألا تطلب منه الذهاب إلى أي من الأماكن.

9- تعويد الزوج على إعطاء المصروف

من الضروري أن تعلم المرأة في سياق الجواب على سؤال كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس أنه ينبغي عليها أن تعوده على إعطائها المصروف منذ أول أيام زواجهما، وأن يكون ذلك المبلغ بعيدًا عن مصروفات المنزل ومتطلباته.

كذلك يجب أن تصطحبه معها في الكثير من الأحيان أثناء شراء ما تريد، حتى يرى الأسعار ويتعرف على المنتجات، فيقدر ذلك حين يقوم بإعطائها مصروفها الشخصي.

تعرفي أيضًا على: كيفية التعامل مع الزوج البخيل

10- اللطف في الطلب

على المرأة أن تدرك أن الطريقة التي تطلب بها من الزوج إعطاء المال عليها العامل الكبير، فكلما كانت لطيفة أثناء التحدث إليه في الأمور المادية، كان وصولها إلى ما تريد أسرع وأسهل.. كذلك ينبغي ألا تقوم بالتقليل من شأن الزوج إن أعطاها المبلغ القليل، فهو في تلك الحالة يرى أنها قد قدرت ظروفه ولم تتحامل عليه ويضع ذلك في عين الاعتبار في الفترة المقبلة.

المرأة الذكية هي التي يمكنها أن تروض زوجها كيفما تشاء دون الحاجة إلى طرح سؤال كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس، فهي تعرف ما الذي عليها فعله من أجل الوصول إلى مبتغاها.

التعليقات مغلقة.