كيف أكون دلوعة بحركاتي

كيف أكون دلوعة بحركاتي؟ وما هي أكثر الحركات المثيرة للرجال؟ فمما لا شك فيه أن المرأة هي رمز الأنوثة والدلع، والجدير بالذكر أن الدلال يعتبر من الغرائز الأنثوية لدى المرأة، بالإضافة إلى أن الدلع المبالغ به يجعلهن محبوبات من قِبل جميع الشباب مما يدفعهم نحو التعرف عليهم، ولذلك سوف نقوم بالإجابة على سؤال كيف أكون دلوعة بحركاتي، من خلال موقع إيزيس.

كيف أكون دلوعة بحركاتي

هناك الكثير من الحركات المثيرة والمغرية من الممكن أن تقوم الفتاة بفعلها لكي تصبح دلوعة، حيث إن الرجال يكونوا أكثر انجذابًا للفتاة المدللة، وتكمُن الإجابة عن سؤال كيف أكون دلوعة بحركاتي في الفقرات التالية:

1- تسبيل العيون

كيف أكون دلوعة بحركاتي

لا شك في وجود الحب الذي يحدث من أول نظرة، وذلك الأمر يرجع إلى أن النظرة من شأنها إحداث أمور كثيرة في نفوس الشباب، لذلك يجب أن تكون الفتاة أكثر رقة عند نظرتها ومن الأفضل أن تطيل النظر للأشخاص، حيث إن ذلك من شأنه عمل ترابط قوي بينهم.

أثبتت التجارب أن النظرات وحدها كافية لإظهار الدلع والرومانسية حيث إن النظر في عين الشخص من الممكن أن يخبره ما لا يستطيع اللسان الإفصاح عنه، ولذلك يجب على المرأة الاهتمام بعينها لما لها من تأثير ساحر على نفوس الرجال، ومن الأفضل أيضًا أن تقوم الفتاة بالنظر في الاسقف في اغلب الأحيان وأيضًا التظاهر بعدم معرفة الكلمات الشعبية المتداولة في الشارع.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة في كلامي

2- الابتسامة الرقيقة

كيف أكون دلوعة بحركاتي

تعتبر الابتسامة وخفة الظل بوجه عام من أهم الأشياء التي تجعل الفتاة أكثر دلع وإثارة، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن خفة الظل تعتبر من أحد الصفات التي تكتسب وراثيًا وفي حالة أن الفتاة كانت لا تمتلك تلك الصفات من الأفضل أن تتجه إلى ابتسامة ناعمة فقط.

لذلك على الفتاة التي تتساءل حول كيف أكون دلوعة بحركاتي أن تقوم بالابتسامة في وجه الشخص الذي تود أن تظهر له هذا الدلال، ولذلك لا يجب التغافل عن تنظيف الأسنان بصورة مستمرة، ومن الأفضل أن تضع الفتاة يديها على فمها وهي تضحك حيث إن تلك الحركة تثير الرجل وتجعله يشعر بأنوثة تلك الفتاة.

3- الصوت المنخفض

كيف أكون دلوعة بحركاتي

الصوت الرقيق المنخفض من شأنه أن يجعل الفتاة أكثر رقة ونعومة، والجدير بالذكر أن الرجال ينجذبون إلى الصوت الخافت أكثر من تلك الفتاة التي تتعمد رفع صوتها للفت انتباه الرجال، ولذلك حتى وإن كنتِ غاضبة عليكِ أن تتجنبي رفع صوتك عاليًا.

تعتبر تلك الطريقة من الطرق المجربة والفعالة مع الشباب لدرجة كبيرة، ولذلك لا يجب أن تقوم الفتاة برفع صوت ضحكتها أو حديثها خاصة عندما تتحدث عبر الهاتف، ومن الأفضل أن تكون نبرة الصوت ناعمة، والجدير بالذكر أن الفتيات اللاتي لا يتحدثن كثيرًا هم أكثر جاذبية وأنوثة بالنسبة لأغلب الرجال.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة في كلامي

4- ارتداء الملابس الملونة

كيف أكون دلوعة بحركاتي

 

لا يوجد شك أن الملابس تلعب دورًا هامًا في عكس شخصية الفتاة، ولذلك من المهم أن ترتدي الفتاة الملابس الملونة بألوان مبهجة مثل اللون الأحمر والفوشية والأصفر، بالإضافة إلى أنه يلزم الابتعاد عن جميع الملابس الغامقة ذات الألوان الكئيبة مثل الأسود والبني والرصاصي والكحلي.

لا يقتصر الأمر على الملابس الملونة فقط بل أن الملابس التي تحتوي على رسومات أطفال وشخصيات كرتونية تعكس صورة أكثر دلال عن الفتاة، علاوة على ذلك يلزم اختيار الملابس الضيقة نظرًا لأنها تعكس شخصية الفتاة المتحررة من قيود المجتمع، بالإضافة إلى أنه يجب الابتعاد تمامًا عن تقليد الشباب في اختيار الملابس ومن الأفضل ارتداء الفساتين القصيرة والكعب العالي والابتعاد عن الملابس والأحذية الرياضية.

5- التصرف بعفوية

كيف أكون دلوعة بحركاتي

تعتبر العفوية أو التصرفات الطفولية من أولى حركات الدلع والأنوثة التي يجب أن تفعلها الفتاة التي تريد أن تبدو دلوعة، حيث إن تلك الطريقة من شأنها جذب الشباب أكثر للفتيات، وذلك الأمر من الممكن أن يؤدي إلى الوقوع في الحب، ولكن لا يجب أن تظهر الفتاة وكأنها مصطنعة أو تتصرف على غير سجيتها.

من ضمن الحركات الطفولية التي يجب على الفتاة فعلها أن تبدو وكأنها لا تعرف الكثير من الأمور في حياة الرجال مثل الأشياء المتعلقة بكورة القدم والمصارعة الحرة وهكذا.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند البنات

حركات إغراء للرجال

بعد أن تمكنا من الإجابة على سؤال كيف أكون دلوعة بحركاتي، سوف نتطرق إلى ذكر أشهر الحركات التي من شأنها إثارة الرجال وتحريك شهواتهم، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من السيدات المتزوجات لا يعلمن الأشياء التي يفضلها أزواجهن في الإغراء، ولذلك سنتعرف عليها معًا من خلال النقاط التالية:

  • ارتداء الملابس المثيرة: يجب أن تحرص المرأة على ارتداء الملابس المثيرة التي يمكنها إظهار مفاتن جسدها، ويرجع ذلك إلى أن الرجل من الممكن أن يستثار عن طريق النظر.
  • وضع العطور الذكية: تلعب العطور دورًا هامًا في إغراء الرجال، ولكن يجب توخي الحذر من استخدام العطور القوية ومن الأفضل استخدام الأنواع الناعمة التي تعطي طابع سكري عند استنشاقه.
  • السير ببطء: تعتبر طريقة السير من أول الأشياء التي ينظر إليها الرجل عندما يرى المرأة، وأكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة أن تسير ببطء وتتمايل أثناء مشيتها مع ارتداء حذاء ذو كعب يمكنه أن يعطي أصوات للخطوات.
  • القبلات المفاجئة: لا شك أن القبلة من أكثر الأشياء التي تدل على الحب، وأغلب الرجال يفضلون أن تفاجئهم المرأة بقبلة ولا يهم مكانها ولكن ما يهم أن تكون في وقت غير متوقع.
  • العناق الطويل: يعتبر التلامس بين الرجل والمرأة هو أول الأشياء التي تجعله مستثار جنسيًا، ولعل العناق واحدًا من أفضل طرق التلامس، ومن الأفضل أن يطول وقت العناق عن الطبيعي حتى يشعر الرجل بالإغراء.
  • الاهتمام بالرشاقة: ينجذب الرجال بشكل كبير نحو المرأة التي تهتم برشاقة جسدها، حيث إن الدهون الزائدة تعمل على إخفاء انحناءات الجسد التي من شأنها إغراء الرجال بشكل كبير.
  • استخدام عبارات الإغراء: الكثير من الرجال من الممكن أن يكون الحديث يمثل لهم إغراء، ولذلك يجب على المرأة أن تستخدم بعض العبارات والكلمات التي تحمل معاني الإغراء أو الإيحاءات الجنسية.
  • الهمس في الأذن: يعتبر الهمس بصوت متنهد في الأذن من أكثر الأشياء التي يفضلها الرجال وتجعلهم أكثر إثارة، ولذلك يجب الحرص على فعل هذا الأمر وملاحظة التغيرات التي تحدث على الرجل بعدها.
  • ارتداء الخلخال: لا شك أن القدم واحدة من مناطق الأنوثة الهامة وتؤثر على الرجل بشكل كبير، ولذلك يمكن استخدام الخلخال لإغراء الرجل ومن الأفضل أن يكون به أجراس تساعد على إحداث صوت أثناء السير مما يثير شهوات الرجل.
  • التنهدات المستمرة: يعتبر التنهد في التنفس من أحد الطرق التي يحبها الكثير من الرجل نظرًا لأنها تذكرهم بالعلاقة الحميمة، لذلك في حالة الرغبة في إظهار حركات أكثر أنوثة من الممكن استخدام التنهدات بين الكلام.

الكثير من الفتيات قد يواجهن صعوبة في إظهار حركات الإغراء، الأمر الذي يؤدي إلى هز الثقة في النفس، ولكن لا يجب النظر إلى تلك الأمور والتصرف بعفوية والبعد عن التصنع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.