كيف أعرف أن شخص معجب بي من بعيد

كيف أعرف أن شخص معجب بي من بعيد؟ وما هي سبل التخلص من الحيرة التي يضعنا بها الرجال؟ فإن الرجل بطبعه يأخذ قرار التعبير عن إعجابه بعد فترة طويلة -ناهينا أنه كذلك في كل قرارات حياته الهامة- يكون ذلك نابعًا عن الكبرياء أو الخوف من اختلاف مشاعر الطرف الآخر، وهو ما يضع الفتاة في حيرة من أمرها، لذلك فيما يلي عبر موقع إيزيس نعرض لك كيف تعرفين أن شخص معجب بك من بعيد بسهولة.

كيف أعرف أن شخص معجب بي من بعيد

“قد نظر لي بالطبع معجب”، “لا أفهم تصرفاته تجاهي!” أكثر الجمل المنتشرة بين فئة كبيرة من الفتيات، حيث إن التباعد في طريقة التفكير والتعبير عن الإعجاب بالنسبة للرجل والفتاة يجعلهما غير قادرين على فهم طبيعة مشاعرهما تجاه بعضهما.

الجدير بالذكر أن الفتاة هي دائمًا ما تقع في تلك الدائرة المغلقة، فلا تتمكن من فهم طبيعة مشاعر الرجل تجاهها، وتكون في حيرة هل كبريائه -الإيجو كما يقولون تلك الأيام- هو السبب في ذلك وهو معجب بها بداخلها، أم أنه فقط يتلاعب بمشاعرها ولا يوجد إعجاب من الأساس، وذلك ما سنفهمه سويًا في إجابتنا عن سؤال كيف أعرف أن شخص معجب بي من بعيد فيما يلي:

1ـ ركزي في نظراته

العين هي أصدق لغات الجسد، فلا يمكنها التعبير عن شيء لا يتواجد بداخل قلب الإنسان وإن كذب لسانه أو قال عكس ما يريد البوح به، لذلك أولى الطرق التي تجعلك تتمكنين من معرفة إن كان شخصًا معجب بك من بعيد أم لا هي التركيز على طبيعة نظراته.

فإن العاشق تفضحه النظرات وإن كان لديك قدر من الذكاء ولماحة سوف تتمكنين من معرفة معنى النظرة إن كانت إعجاب أم لا، وأكثر ما يمكنه التعبير عن الإعجاب في حركة العين هي الترقب والتمليق بك بشكل رومانسي.

أو أن تكون عينه مراقبة لك وتتحرك معك في حالة جمعكما مكان سويًا، كما إن كانت النظرة لك يصحبها ابتسامة لطيفة فتلك إشارة قوية إلى أن الرجل معجب بك لا محالة، والجدير بالذكر أن لدى المرأة إحساس يمكنها الشعور به بمن يحبها بمجرد النظر.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف إذا عجبت خطيبي

2ـ تسريحه لشعره

من ضمن الحركات التي يفعلها الرجال بالشكل التلقائي في حالة كانوا معجبين بالفتاة هي أن يضعوا أيديهم على شعرهم طيلة الوقوف أمامك أو التواجد معك في نفس المكان، حتى وإن لم يكن شعره يحتاج لذلك تجدينه يضع يده في رأسه.

3ـ ابتسامته لك

في بعض الأحيان إن لم تكوني متفهمة لتلك الحركة قد تجدينها بلاهة بالنسبة لك، ولكن ابتسام الرجل بشكل تلقائي حالة رؤيتك ولو من بعيد يكون دليلًا على الإعجاب.

4ـ هل يحاول التدخل في تفاصيل حياتك؟

إحدى الأسئلة التي يجب أن تطرحيها على نفسك في حالة الرغبة بمعرفة إجابة سؤال كيف أعرف أن شخص معجب بي من بعيد.. حيث إن الرجل ما إن يعجب بفتاة يحاول التقرب منها بكل الطرق الممكنة، ويتعرف إلى شؤون حياتها وطباعها مع الأمور التي تحبها لكي يحاول الدخول لها من ذلك الطريق.

فإن لاحظت اهتمامه بمعرفة شؤونك وتفاصيل حياتك فإن الإعجاب هو دافعه من أجل ذلك، ولكن عليك الحذر كيلا يكون الاهتمام ناتجًا عن رغبته في معرفة شيء ما فقط من أجل مصلحة عمل أو دراسة.

5ـ الغيرة المختبئة

أحد العلامات التي يمكنك فهم إعجاب الرجل بك من بعيد بها، حيث إن الغيرة لا يمكن إخفاؤها بالشكل المفهوم لدى الرجال أو النساء، فيمكنك أن تتعمدي إظهار إهمالك له أثناء التواجد في نفس المكان، أو أن تحادثي بعض من الأصدقاء والضحك معهم.

من ثم ترقبي أفعاله إن ظهر عليها التوتر أو العصبية أثناء تناول الطعام، أو التغير في ملامح وجهه في الحال، كذلك في بعض الأحيان قد يتعمد الرجل أن يلفت نظرك بأي فعل لكي تلاحظين غضبه منك.

6ـ افهمي لغة جسده

إن لغة الجسد هي العامل الأساسي في فهم طبيعة مشاعر الرجل تجاهك، حيث يمكنك بملاحظة بعض الأفعال عليه أن تعلمي ما يرغب في التعبير عنه، فمثلًا أثناء التواجد في مكان عام، أو اجتماع عشاء لدى أحد أفراد العائلة لاحظي وضعية جلوسه، إن كانت متجهة إليك فهو يرغب في التحدث معك.

كذلك من ضمن العلامات في لغة الجسد التي توضح إعجاب الرجل بك هي أن تلاحظي وضعية الوقوف الخاصة به، فإن حرص على أن يوازيك فهو معجب بك ومشدود تجاهك، وهو ما يمكنك فهمه دون أن يتفوه بكلمة واحدة أو تحتاجين إلى الحديث معه بخصوص مشاعره.

تعرفي أيضًا على: إزاى أوقع ولد تقيل

7ـ تعمّده للتجاهل

في حالة كان الرجل بالبداية يحاول التعبير عن حبه لك والمشاعر الطيبة بالأفعال والطرق غير المباشرة ومن ثم اختفى لفترة أو تعمد التجاهل، فذلك قد يعد فخ لك لكي تقعين في غرامه دون الحاجة إلى أن يعبر عن إعجابه.

فأغلب الرجال يلجؤون لتلك الطريقة حتى يجعلون الفتاة هي من تبحث عنهم، أو في حالة كانت الفتاة لا تعبر عن حبها له أو تظهر أي فعل يمّكنه من فهم حقيقة مشاعرها تجاهه لكي يصارحها.. لذلك احرصي على أن تظهري بعض الاهتمام البسيط حتى ترين هل سيختفي التجاهل وكان مجرد فخًا وقعتِ فيه برغبتك، أو أن الأمر بالفعل مجرد فترة بحياته وقد تخطاها.

8ـ قارني تصرفاته

أحد الطرق التي تجعلك تتمكنين من معرفة أن شخص معجب بك من بعيد هي أن تقارني تصرفاته معك ومع الناس، حيث إن الرجل دائمًا ما يظهر عليه إن كان الأمر من طباعه أم لا، وإن لاحظتِ تفردك أو تميزك لديه في بعض التصرفات فبهذا يكون معجب بك.

9ـ ارتباكه عند حديثك معه

من ضمن الحركات المفاجئة التي يمكنك اللجوء لها لفهم إن كان الرجل معجب بك أم لا هي أن تفاجئيه ببدء حديث معه، ولكن احرصي على أن يكون ذلك وجهًا لوجه أو على الهاتف، حتى تتمكنين من ملاحظة ارتباكه أو تصرفاته الغريبة.

فبعض الرجال يكون لديهم قدر من الخجل والحياء، فلا يمكنه فتح الحديث مع الفتاة التي يعجب بها، ولكن يظهر عليه بالشكل التلقائي أثناء حديثها معه بشكل مفاجئ التوتر والارتباك، والذي قد يظهر في هيئة جمل غير مفهومة أو التلعثم.

10ـ تغير لون وجهه

من ضمن علامات إعجاب الرجل بك من بعيد هي أن تلاحظي تغير في لون وجهه للأحمر، وفي تلك الحالة تأكدي أنه من النوع الخجول الذي لا يقوى على التعبير عن مشاعره بالطريقة السهلة أو الشكل السريع.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف أنه معجب بي من لغة الجسد

11ـ يحاول لفت انتباهك

أكثر العلامات التي يمكنك بها معرفة إن كان الرجل يحبك من بعيد أم لا هي أن يحاول لفت نظرك بكل الطرق المتاحة أمامه، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة.. الجدير بالذكر هنا في ذلك الشق هو طريقة التعبير للرجال عن الإعجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي من بعيد، كأن يقوم مثلًا بتحميل صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي بها جملة تنطبق عليك.

أو أن يقوم بتحميل الأغنية التي تحبينها، يحاول اختلاق أنه يحب نفس هواياتك لكي يجذب انتباهك ويجعلك تتحدثين إليه، يلفت انتباهك برفع الصوت أو قول النكات أثناء التواجد معك في مكان.. وغيرها من الطرق التي يحاول بها قول.. أنا هنا.

الرجل لا يمكنه إخفاء مشاعر الإعجاب كالفتاة، ولكن الأمر يتطلب منك الحنكة والذكاء النسائي لكي تتمكنين من فهم التلميحات والإيماءات التي تظهر منه.. فقد يكون منتظر فهمك للتعبير عن حبه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.