كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك

كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك؟ وما الطريقة الصحيحة للتعامل مع خيانة الزوج عند اكتشافها؟ لقد كثُرت الخيانة الزوجية بشكل كبير التي تتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا نظرًا لإتاحة المستخدمين الاتصال على هذه المواقع على مدار اليوم، وسوف نتعرف من خلال موقع إيزيس كيف تعرف المرأة خيانة زوجها لها.

كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك؟

إن الخيانة الفيسبوكية من المصطلحات التي أصبحت شائعة نظرًا لكثرة فاعليها، ففي البداية نجد أن الأشخاص يتعرفون على آخرين عبر مجموعة الفيس بوك، حيث يبدؤون بتبادل الاهتمامات المشتركة، والبعض الآخر يبدؤون بتبادل المجاملات، وما إلى ذلك.

في النهاية يصلون إلى مرحلة الخيانة عندما تبدأ العلاقة تأخذ حيز أكبر من حجمه من حياتهم، والارتباط العاطفي بهؤلاء يسمى خيانة، لذا نجد الكثير من النساء يبدأن بالفعل بالسؤال الذي يتداول بكثرة وهو كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك؟ وهذا ما سنقوم بتوضيح إجابته لكم عبر السطور التالية:

 1- التعلُق بهاتفه بشكل ملحوظ

واحدة من أهم العلامات التي توضح خيانة الزوج لزوجته هو ملاحظة الزوجة لالتصاق زوجها بهاتفه، وعدم مفارقته له على الإطلاق، فهنا عليكِ القلق بالفعل إذا وجد أنه متعلق بهاتفه على غير العادة، كما في حال ملاحظة خروجه في أوقات غريبة وتعمد إغلاق الهاتف في هذه الأوقات.

من الأمور الأخرى التي تؤكد خيانة الزوج الإلكترونية هي عدم قبوله لتصفحكِ عبر الفيس بوك الخاص به أو الواتس آب، ويتم ملاحظة وضع الهاتف بالمقلوب، عمل كود سري خفي لا تعرفينه بهدف أنه أمر شخصي لا يعنيكِ، كما أنكِ ستجدينه يحاول قدر الإمكان ألا يجعلكِ ترين هاتفه على الإطلاق، الأمر الذي يعني بوضوح أنه يخفي شيء عنكِ.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف أن زوجي يحبني بعد زواجه علي

2- الحديث عن الفيس بوك باستمرار 

من الطبيعي أن الشخص الذي يقوم بالتعلق بشيءٍ ما نجده يتحدث عنه بكثرة، وبشكل عفوي غير مقصود، بالتأكيد ستجدين زوجك يتحدث عن الفيس بوم باستمرار في أي حوار بينكما، وعن الصداقات عبر هذه المواقع، وسوف تلاحظين أنه يعتبر محور اهتماماته في الفترة الأخيرة.

3- تغيير الصور وكثرة المنشورات

إن أكثر ما يميز أيضًا الخيانة الزوجية عبر موقع الفيس بوك، هو ملاحظة الزوجة أن زوجها يقوم بتغير صورته الشخصية أكثر من مرة في أقل من أسبوع، ويبدأ بالاهتمام بما يقوم بنشره، وفي الغالب ما تكون منشوراته مليئة بالكلمات الرومانسية أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على أغاني الحب وخلافه، كل هذه الأمور يمكنها أن تؤكد لكِ أن هناك أمرٍ ما يحدث غير صحيح.

4- تصفُح الزوج الفيس بوك في ساعات متأخرة من الليل

استكمالًا لعرض إجابة سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك؟ وهي تعلق الزوج بالهاتف وتصفحه من خلاله في أوقات متأخرة من الليل، كما يمكن أن تلاحظ المرأة أن زوجها يستيقظ فور سماعه لإشعارات الفيس بوك أو الماسنجر، وترك الزواج للهاتف سريعًا إذا استيقظتِ أنتِ، والتظاهر أنه كان ينظر إلى الساعة مثلًا أو أي حجة أخرى غير منطقية.

5- توتر الزوج عند تصفحكِ للفيس بوك خاصته

إذا كنتِ تشكين في خيانة زوجكِ إلكترونيًا فهناك علامة يجب أن تقومين بها للتأكد من هل شعورك صحيح أم لا؟ وهي طلب تصفح الفيس بوك الخاص بزوجكِ، فإذا أعطاكِ الهاتف بالفعل ولاحظتِ توتره الشديد فإن هذا يعني أنه يخفي أمرًا ما عليكِ، لكن من الممكن بل من المؤكد ألا يقبل أن يعطيكِ الرقم السري للهاتف أو لحسابه عبر الفيس بوك.

تعرفي أيضًا على: زوجي يخونني بالهاتف كيف أتصرف

6- عمل الزوج لحسابات مزيفة على الفيس بوك

من الممكن أن تكتشف المرأة أن لزوجها لحسابات مزيفة كثيرة على الفيس بوك يخفيها عنها، وذلك كي يقدر على الحديث من خلالها دون علمها، بالإضافة إلى ملاحظة قيامه بإخفاء قائمة أصدقائه على فيس بوك، وذلك كيلا تقدرين على التعرف على الأشخاص المتدرجين أسفل هذه القائمة.

7- اهتمام الزوج الزائد بنفسه

إذا لاحظتِ المرأة اهتمام الزوج الكبير بنفسه بشكل مفاجئ، فإن هذا يعني أن هناك امرأة أخرى في حياته يرغب في لفت نظرها، وخاصةً إذا كان هذا على غير عادته، كما أن الرجل قد يلجأ إلى تغيير ستايل لبسه بشكل جذري، ليبدو مظهره أكثر حيوية ويأخذ إطلالة شبابية، فإن هذه العلامة من العلامات الواضحة على الخيانة الزوجية.

الطريقة الصحيحة للتعامل عند اكتشاف خيانة الزوج 

بعد أن أجبنا على سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك؟ سوف أعرفكم على بعض الطرق التي يجب على المرأة سلكها إذا كانت قد تأكدت من خيانة زوجها لها عبر موقع الفيس بوك، حيث تعتبر الخيانة الإلكترونية مثل الخيانة العادية التي قد تتطور مع الوقت، وسوف نتعرف الآن على بعض الطرق الهامة التي يجب على الزوجة اختيار الأفضل منها من خلال الآتي:

أولًا: تجاهُل الخيانة

هناك الكثير من السيدات اللاتي ينظرن لخيانة الزوجة على أنها مجرد نزوه وسوف تنتهي، لذا نجد أنها في هذه الحالة لا ترغب في تضخيم الأمور على الإطلاق، فتختار تجاهل الأمر تمامًا، وعدم المواجهة بشكل مباشر.

لكن من الممكن أن تقوم الزوجة بالتلميح عنه بطريقة غير مباشرة، الأمر الذي يجعله يتراجع عنه في أغلب الحالات، وهي إحدى الطرق الذكية في التعامل مع الخيانة الزوجية عبر الفيس بوك.

ثانيًا: مواجهة الزوج بخيانته

واحدة من الحلول الجيدة أيضًا عند تأكد الزوجة من خيانة الزوج قيامها بمواجهته بشكل مباشر، لكن في حال لم يكُن لديها أي شيء مادي يكشف هذه الخيانة، فلن ينجح هذا الأمر على الإطلاق، بل قد يقلب الزوج الأمر عليها، ويغضب منها، لذا فإن لم يكن لديكِ أي دليل على خيانته لا تتبعي هذه الطريقة.

ثالثًا: التواصل مع المرأة التي يخونِك الزوج معها

من ضمن الطرق الجيدة للتعامل مع خيانة الزوج الفيسبوكية هي تواصل الزوجة مع المرأة التي يخونها الزوج معها، وذلك في حال كنتِ تقدرين على تحديد هويتها، حيث يمكن التحدث معها والمفاوضة أو التهديد كي تبتعد عنه تمامًا، وذلك من الحلول غير الجيدة على الإطلاق لأن الزوج الخائن سيظل هكذا طوال الحياة، ولن يتوقف الأمر على المرأة التي يخون معها.

تعرفي أيضًا على: عقاب الرجل الذي يبكي زوجته

رابعًا: إنهاء الزواج

يعتبر هذا الحل من الحلول الحاسمة التي من شأنها أن تريح الزوج من المماطلات مع الزوج، حيث إن الخيانة تظل خيانة، وذلك لأنه يترتب عليها انعدام الثقة بين الزوجين، فلا تقدر الزوجة على الوثوق به مرة أخرى، وبالتالي يستحيل العيش مع هذا الشعور.

لكن إنهاء الزواج ليس بالأمر السهل اليسير، لذا يجب التفكير الجيد قبل التسرع واتخاذ أي قرار من الممكن أن تندمين عليه.

إن الخيانة الزوجية أيًا كانت طريقتها من أصعب الأمور التي تتعرض لها أي امرأة، في الغالب يكون لدى المرأة حاسة استشعار للخيانة دون الحاجة لأي علامات، فدائمًا ما يكون إحساسها صادق بخصوص هذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.