كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل

كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل؟ وما العلامات التي من شأنها أن تظهر عليه في تلك الفترة؟ فأنا أشك في ذلك الأمر لا أخفيكم خبرًا، لكنني أخاف أن أوجه له إتهامًا وأنا لست على يقين، لذا ما الذي يجدر بي فعله، الكثير من الأسئلة من شأنها أن تراود من تشك في خيانة زوجها لها مع رجل، لذا وعبر موقع إيزيس سوف نتعرف على العلامات التي تدل على صحة هذا الشك.

كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل

في بداية الأمر يجب أن تكون هناك دلائل تؤكد لك عزيزتي الزوجة أن زوجك يخونك وللأسف مع رجل مثله وليس مع امرأة، لذا ومن خلال المحاولة في مساعدة من قالت كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل، سنطرح عليك علامات الخيانة مع رجل والتي تتمثل فيما يلي:

1- شعوره بالخجل

إن كنت معتادة أن زوجك من شأنه أن يكون جريئًا لا يهاب الناس ولا يخشى التحدث إليهم، إلا أنه قد أخذ جانبًا في الفترة الأخيرة وبدأت تشعرين أنه يخجل، فإن الأمر من شأنه أن يكون خطيرًا، ففي حالة كان زوجك يخونك مع امرأة أخرى لن يُظهر الخجل الشديد حيث إنه في نهاية المطاف يستطيع الزواج بها وفقًا لما حلله الشرع.

لكن الأمر معكوس تمامًا في حال كان هناك طرف ثالث وهو رجل، حينها ستجدين زوجك خجولًا متوترًا لا يبدو عليه الشعور بالراحة والسلام النفسي، ولا يمكن اعتبار هذه العلامة كافية لإثبات خيانة زوجك لك مع رجل، بل يجب عليك انتظار ظهور العلامات الأخرى التي سنذكرها تباعًا.

تعرفي أيضًا على: التعامل مع الخيانة الزوجية في الإسلام

2- اهتمامه بشكل المؤخرة

يؤسفني قول ذلك، ولكنني لم أعني بالأمر مؤخرتك صاحبة سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل، بل مؤخرته هو، نعم عندما يكون الزوج شاذ أو قد قام بخيانتك مع رجل وليس امرأة، سيهتم إلى أمر مؤخرته، فيعمل على ارتداء السراويل الضيقة.

كما أنه من الممكن أن يقوم بممارسة الرياضة على النحو الذي يبرز تلك المنطقة أكثر، وأنت أيتها المسكينة تتعجبين من أمره، ولا تعرفين ما وراء كل ذلك، ويمكنك التأكد إن وجدت أنه بدأ في البحث عن طريقة إزالة شعر المؤخرة، فعادة لا يهتم الرجل إلى ذلك الأمر أبدًا إلا إن كان معتاد على ذلك منذ البلوغ.

3- انتماءاته على مواقع التواصل الاجتماعي

من الممكن أن تفكر المرأة في مراقبة الزوج والإمساك بهاتفه ظنًا منها أنه قد يكون على علاقة بأخرى، لكنها لن تتمكن من التأكد من أنه على علاقة برجل في الكثير من الأحيان، فعندما تشرع الزوجة في البحث في سجل المكالمات ستجد أنها رجال فقط.

الواتساب كذلك، وكافة التطبيقات، إلا أن الشك لا يزال يساورها، لذا ما رأيك في البحث في سيرش جوجل لدى زوجك، فإنه حتمًا يحمل لك الخبر المؤكد، فشريحة كبيرة من الرجال الخائنة يشاهدون الأفلام الإباحية، إلا أن الرجل الخائن الذي يقوم بممارسة العلاقة مع رجل وليس امرأة من شأنه أن يبحث عن العلاقات المثلية.

كذلك قومي بالدخول على تطبيق الفيس بوك، وانظري إلى الصفحات التي قام بالاشتراك بها مؤخرًا، وآخر الأنشطة التي قام بها، والمحادثات الجماعية التي انضم لها، فإن وجدت أنه هناك ما يدل على حبه للشذوذ، فاعلمي أنه هناك رجل خلف ذلك كله.

تعرفي أيضًا على: لماذا الزوج لا يرى زوجته جميلة

4- التغير في العلاقة الحميمية

في إطار الإجابة على سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل، من الممكن أن تشعري بتغير الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية، وذلك على شاكلتين:

الأولى منهما أنك تجدين أنه لم يعد يرغب في ممارسة العلاقة الزوجية بأكملها معك، وحينما تتحدثين معه عن سبب ذلك، تجدين أن الأسباب غير مقنعة بالمرة، مما يثير الشكوك في صدرك، ظنًا منك أنه يخونك مع امرأة أخرى، إلا أن الأمر من شأنه أن يتغير إن تابعت ما سأقوله لك في الشاكلة الثانية.

هي أن تقومي بطلب ممارسة العلاقة مع الزوج على أن تتبادلا الأدوار، بمعنى أن تخبريه أنك ستكونين في تلك المرة أنت الذكر وهو الأنثى، بل تشرعين في أن تطلبي منه ارتداء ملابسك الحميمية الخاصة، إن نهرك في البداية وأخبرك أن ذلك لا يصح لكنه رضخ لإصرارك.

فمن الممكن أن نكون قد أوقعنا الظلم عليه، وأنه لا شيء يدعو للشك به، وهذا الأمر من شأنه أن يكون محسوس أثناء العلاقة، حيث تجدين أنه يضحك ويأخذ الأمر بشكل هزلي كونه مستجد عليه، أما إن شعرت أنه معتاد على ذلك، فيمكنك التأكد مما يساورك من شكوك.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك

5- التوتر عند ذكر عقاب قوم لوط

في سياق التعرف على جواب سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل، ينبغي علينا أن نرشدك إلى طريقة مميزة تتأكدي بها من الأمر، ما رأيك في أن تطلبي من زوجك البقاء الليلة لمشاهدة فيلم سويًا، وتقومي بالفعل بجلب فيلم عمارة يعقوبيان، فهو تناول قصة الشذوذ في الرجال.

حينها تذمري وقولي له إنه أمر محرم للغاية ويهتز له العرش، ثم قومي بتلاوة آيات الله التي جاءت في سورة الآعراف، الآيات من 80 إلى 84

وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِين* إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاءِ ۚ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ* وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ* فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلَّا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ* وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ”

ثم انظري إلى ردة فعل الزوج، إن وجدت أنه تعثر وتلعثم في الحديث، فاعلمي أنه من الممكن حقًا أن يكون قد خانك مع رجل، وعليك التوصل إلى الدليل القاطع.

بعد أن أجبنا على سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني مع رجل نتمنى أن يكون بال الزوجة قد هدأ قليلًا لتعرف كيف لها أن تتيقن من الأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.