كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب

كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب؟ وكيف ألفت انتباه حبيبي عبر الواتس اب؟ فالرجل يكون غامض ومن طباعه ألا يعبر عن حبه بشكل سريع، فهو بشكل عام بطيء في اتخاذه أية قرارات بحياته، وذلك ما يجعلنا كفتيات نتشتت فنحن نحب الجرأة وأن نعلم مشاعر الرجل من ناحيتنا، لذلك فيما يلي عبر موقع إيزيس أعرض لكِ إجابة سؤال كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب.

كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب

الحب من المشاعر التي يمكن للمرأة أن تلاحظها بمنتهى السهولة وبطرق مختلفة، فإن المُحب تظهر عليه علامات صادقة ونابعة من قلبه رغمًا عنه مهما حاول إخفائها، لذلك إن كنتِ تحتاجين لمعرفة إن كان الرجل يحبك أم لا سنعرض لك شيء يذهلك فيما يلي “كيف تعرفين أنه يحبك من خلال الواتس اب؟”:

1ـ رده السريع

أولى العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة إن كان الرجل يحبك أم لا هي رده عليك، حيث إن المُحب ما إن يجد رسالة من حبيبته يسارع في الرد عليها والتجاوب معها في الحديث، وتجدينه يجيد فتح المواضيع المختلفة معك ويناقشك فيها، كما أنه ما إن ترسلين له رسالة يحاول بقدر الإمكان ألا يغلق باب النقاش.

تعرفي أيضًا على: علامات الحب في مواقع التواصل الاجتماعي

2ـ يتجاوب مع حالتك

إن كان الرجل يحبك ستجدينه أول من يرى الحالة التي تضعينها على تطبيق الواتس اب، بل ويتجاوب معك ويرد عليها مهما كان محتواها، وفي بعض الأحيان قد يجد منها سبيلًا لكي يفتح حديث معك..

3ـ حالاته على الواتس

حينما ترغبين في أن تعرفي هل يعجب بك الرجل أم لا كوني لمّاحة لما يضعه من حالات على تطبيق الواتس اب، فالرجل ما إن يحب يضع الفيديوهات الرومانسية أو بعض من مقاطع الأغاني التي قد تعبر عن جزء من مشاعره التي يكنّها في دواخله من أجلك.

كذلك فهناك شيء جميل يمكنك ملاحظته على تطبيق الواتس اب إن كان الرجل يحبك، ألا وهو أن يرد بشكل غير مباشر على الحالة الخاصة بك من خلال وضع حالة رد عنده، وبالتالي تكون رسالة لكِ عليك استغلالها والرد عليها لكي يعلم أنكِ فهمتيه.

4ـ يشاركك صوره اليومية

مشاركة الرجل لكِ كل لحظة يمر بها في اليوم سواء كان ما يأكله أو صورة الملابس التي يرتديها من العلامات التي توضح أنه يحبك ومعجب بك، حيث إن الرجل ما إن يحب يتخلى عن الحواجز ويخرج من منطقة راحته لحبيبته.

تعرفي أيضًا على: تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

5ـ الرموز التعبيرية “الإيموشنز”

إكمالًا للإجابة على سؤال كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب، ففي بعض الأحيان قد يلجأ الرجل لأن يعبر عن طريقة حبه لكِ من خلال إرسال جملة مع رمز تعبيري رومانسي أو يعبر عن الصداقة القوية، أو أنه قد يرسله ومن ثم يعتذر أنه أُرسل بالخطأ إن وجد ردة فعلك سيئة، لذلك إن كنت تحبيه تجاوبي معه برموز تعبيرية تعبر عن الكسوف.

6ـ يغازلك بالكلمات

إحدى الطرق التي تعد إجابة عن سؤال كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب هي أن تلاحظي مغازلة الرجل لك بالكلمات أو إرسال البوستات الرومانسية وأخذ رأيك بها، فتلك طريقة غير مباشرة تعبر عن مدى حبه لكِ.

7ـ إثارة غيرتك

قد يلجأ الرجال في بعض الأحيان أن يثيروا غيرتك من أجل معرفة مدى حبك لهم، فتجدينه يحادثك عن فتاة تحبه أو صديقة له فتلك بالطبع طريقة لجعلك تغارين، أو قد تجدينه ينشر صورة له مع فتاة أو صديقات لكي يثير غيرتك كذلك عكس طبيعته.

8ـ نوعية أسئلته

أثناء الحديث مع الرجل عبر شات الواتس اب يمكنك أن تلاحظي إن كان يحبك أم لا من خلال نوعية الأسئلة التي يطرحها عليكِ، أو النقاشات التي يحاول أن يفتحها معك ونوعيتها، فمثلًا إن فتح معكِ أي موضوع عن الحب بشكل غير مباشر ويطلب رأيك فهو يحاول أن يرى مدى تقبلك لفكرة الارتباط ليس أكثر.

كذلك فإن هناك بعض الأسئلة أو الجمل التي ما إن يقولها الرجل تكون إشارة منه أنه يكنّ المشاعر الطيبة لكِ، وفيما يلي سوف نعرض لكِ أمثلة من تلك الأسئلة، وما إن تظهر عليكِ أن تحاولي الاستجابة لها وتوضحي حبك بشكل غير مباشر:

  • هل بإمكانك الاحتفاظ بالسر؟” فالرجل لا يشارك أحد أسراره بل تكون إشارة منه إلى أنه يحبك ويحب أن يشاركك أسراره.
  • “هل كنتِ سعيدة في لقائنا؟” من ضمن الأسئلة التي توضح لكِ حب الرجل بسهولة، فهو لن يبحث عن سعادة شخص سوى حبيبته.
  • “أتمنى أن تكوني مطمئنة الآن” من ضمن الجمل التي ما إن يقولها الرجل تكون علامة على أنه يحاول معرفة إن كان وجوده يطمئنك وتشعرين بحبه أم لا.
  • “أيمكنني الاعتماد عليكِ؟” في حالة كان الرجل يحبك فإنه سوف يحاول أن يعبر لكِ عن احتياجه لوجودك أو أن تفعلي له شيئًا حتى وإن لم يكن بحاجة لمساعدتك.
  • “ماذا تفعلين الآن؟” إحدى الأسئلة التي ما إن يقولها الرجل فهو يحاول أن يفتح باب للنقاش بينكما، لذلك تجاوبي معه واسأليه كذلك كيف يقضي وقته.
  • “مع من تتحدثين؟” من ضمن الأسئلة التي قد تجدين الرجل يطرحها عليك في حالة شعر بالغيرة من تواجدك أون لاين دون التحدث معه أو السؤال عنه، والجدير بالذكر أنه يمكنك انتظار أن يفتح النت من أجل معرفة ردة فعله وإن كان يحبك أم لا بالقيام بذلك الفعل.
  • “أيمكنني الاتصال بكِ؟” من ضمن الأسئلة التي يحاول بها الرجل أن يبدأ في الاتصال بك وتوطيد العلاقة وإن بدأت المكالمات بدقائق قليلة في أمور غير مستدعية، وهي إشارة إلى أنه يشتاق لسماع صوتك.
  • “ما رأيك في تلك الصورة؟” مهما كان محتوى الصورة إن كانت ملابس أو هدية أو حتى شيء غير مهم فالرجل بهذه الطريقة يقول أنا بحاجة إلى الحديث معك، وعليك أن تحاولي الاستجابة وإبداء الرأي بإطراء لطيف خاصةً إن كان شيء يخصه.
  • “ما رأيك في طباعي؟” إحدى الأسئلة التي قد يطرحها الرجل عليك لكي يعلم رأيك في طبعه وشخصيته ويعلم بإعجابك به، فلا تترددي أن تبدي رأيك دون إيضاح مشاعرك بشكل كبير.
  • “متفرغة لكي نتحدث قليلًا؟” من ضمن الأسئلة التي يعبر بها الرجل عن حاجته للحديث معك واشتياقه، وهي إشارة إلى أنه يحبك ويحاول التقرب منك.

9ـ يشاركك الأغاني

من طرق التعبير عن الحب منذ سنين طويلة للرجال هي أن يرسل لك الأغاني الحديثة التي تعبر عن مشاعره دون الحاجة إلى قولها، أو أن يحاول مشاركتك ذوقه وأسماء المغنيين الذين يحب الاستماع لهم، فبتلك الطريقة كذلك يحاول أن يعلم مدى التشابه بينكما حتى وإن كان في الذوق الموسيقي.. يمكنك كذلك أن تتجاوبي معه بالتعبير عن حبك للأغنية التي أرسلها، وأنها مقاربة من ذوقك أو إرسال بعض الأغاني له التي تعبر عن حبك له كذلك.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف إذا عجبت خطيبي

طريقة لفت انتباه الرجل عبر الواتس اب

بعد التعرف على إجابة سؤال كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الواتساب فمن الجدير بالذكر الإشارة إلى بعض الطرق التي تساهم في لفت انتباه الرجل، والتعبير له عن الحب دون البوح به لكيلا تخسري كرامتك أو مكانتك، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

  • حاولي البدء في الحديث ببعض الأوقات التي يكون فيها صامت ومتصل بالإنترنت، فإن كان يصدر منه الأفعال السالفة الذكر فتأكدي أنه ينتظر منك رسالة.
  • قومي بسؤاله عن بعض الأمور التي تخصك، أو اطلبي منه أن يفعل لك شيء ما، فإن بادر بفعله فتلك إشارة كبيرة على أنه يحبك.
  • كوني مرحة بعض الشيء في حديثك معه ولا تستخدمي الجمل القصيرة أو التي تعلق الحديث، فتلك قد تكون إشارة له أنك تشعرين بالملل من الحديث وتجعله يبتعد.
  • ضعي الصور الشخصية الجميلة لك في الحالة الخاصة بكِ.
  • يمكنك مراقبته لمعرفة اهتماماته أو الحديث معه عنها وبعد فترة ضعي شيء ما متعلق بها على حالة الواتس اب.
  • بإمكانك وضع ستوري على الواتس اب تنص على لعبة ما أن يرسلها شخص لحبيبه عبر الحالة وخصصيها له فقط، ومن ثم انتظري إن كان سيضعها على حالته أم لا فبتلك الطريقة تكتشفين حبه دون علمه.

يظهر حب الرجل في كل أفعاله حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل عام إن وجدتيه يحاول محادثتك طيلة اليوم ولا يغلق معك الحديث سوى عند النوم، ويشاركك أفكاره فهو يحبك بلا شك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا