كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك

كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك؟ وما الأشياء التي تجعل زوجي غير راغب في الجماع؟ حيث إن هناك العديد من السيدات اللاتي يُعرفن بالشهوة العالية، والرغبة في ممارسة الجنس كثيرًا على عكس أزواجهن، وهنا تأتي المعاناة وعدم الشعور بالراحة مع الزوج، ومن خلال موقع إيزيس سوف نقدم لك الحل بالإجابة عن كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك.

كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك

الراحة في العلاقة الزوجية مع الزوج تأتي من توافق الرغبة الجنسية لدى الطرفين، والمرأة التي لا تجد هذا التوافق تعاني في حياتها الزوجية، تكاد تشعر أنها غير متزوجة، لذا أول ما تبحث عنه عند مواجهة تلك المشكلة هو كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك.

لذا سوف نهتم بتقديم الطريقة التي يمكنها من خلالها أن تمارس الجنس مع زوجها برغبة منه شخصيًا دون أن تبوح له بذلك، حيث إن هناك الكثير من الطرق التي تتيح لكِ ذلك يمكنك فعلها بكل أريحية، ومنها:

1- جلسة مساج كامل

احرصي قبل الزواج أن تتعلمي كيفية عمل المساج للجسم، يوجد الكثير من المواقع على الإنترنت والكثير من الفيديوهات التي تساعدك على تعلم ذلك، إذا لم تتعلمي قبل الزواج، فقد جاءت الفرصة للتعلم، والزوج طوال اليوم في العمل يمكنك مشاهدة فيديوهات تساعدك على معرفة كيفية عمل مساج للجسم بالكامل.

قومي بتحضير الماء الساخن ووضع العطور في الحمام، وتجهيزه لاستقبال زوجك من العمل، وجهزي نفسك أيضًا بارتداء الملابس التي يحبها، وضعي القليل من أدوات التجميل التي تُظهر جمالك وقومي بتجهيز العشاء أو الغذاء لزوجك.

بعد أن يعود من العمل عليكِ باستقباله بابتسامة وضعي قبلة رقيقة على خده، وساعديه في تغيير ملابسه، وقدمي له الطعام، وبعد أن يأكل اخبريه بأنكِ أعددتِ له جلسة مساج للجسم بالكامل.

من الطبيعي لن يرفض لأنه يحتاج إلى أن يأخذ قسطًا من الراحة، وخاصة إذا كان الأمر جديد بالنسبة له، فعليكِ هنا أن تتعاملي معه برفق ولين، وقومي بإجراء جلسة المساج  كما رأيتيها تمامًا بل وأضيفي عليها لمسة من الدلال والرقة، وسوف يشعر زوجك بكِ دون أن تتحدثي.

تعرفي أيضًا على: مشكلتي مع زوجي ما يفهمني

2- تغيير المظهر إلى الأجمل

من أكثر الأشياء التي تلفت نظر الأزواج لزوجاتهن تغيير المظهر، وارتداء الملابس التي لم ترتديها من قبل، وتعمدي أن ترتدي لون الملابس الذي يميل إليه، لكي تلفتي نظره بسهولة.

كما أنه لا بُد في تلك الطريقة أن تهتمي بالشكل الخارجي من حيث وضع القليل من المكياج، والتعامل معه برقة وهدوء، اخفضي صوتك عند الحديث معه، لا تنظري إلى عينيه كثيرًا وأنتِ تتحدثين إليه، وحاولي في لحظات النظر إليه أن تتركي مجالًا لعيناكِ بالتحدث، لأنهما فقط يعبران عما بداخلك دون النطق به.

3- احتضان الزوج

دلال المرأة هو ما يعبر عن رغبتها في الجماع، وهو السلاح الأول والأخير الذي تلجأ إليه جميع النساء عند الرغبة في الجماع، هنا يُقصد التعامل برفق معه والتودد إليه.

احتوائه، احتضانه برفق عند رؤيته قادم نحوك، والتشبث به لمدة أطول، أي حاولي في تلك اللحظة أن تطيلي في الاحتضان لفترة طويلة، مع مراعاة أن تجعلي جميع أجزاء جسدك تلامس جميع أجزاء جسده.

يجب في تلك الطريقة الحرص على وضع العطر الذي يحبه الزوج، واتركِ خصل شعرك تتمايل بين يديه وأنتِ في أحضانه، حتى وإن طلبتِ منه أن يحتضنك فلا بأس في ذلك، كل ما تريدينه مجرد حضن، وما أتى بعد ذلك كان برغبته.

4- تركيز النظرات تجاهه

تعلق النظر نحو الرجل والتركيز معه من أكثر الأشياء التي تلفت النظر، ولا بأس أن تكون النظرات بها شيء من الإثارة، سوف تساعدك كثيرًا في الوصول إلى ما تريدينه على نحو أسرع.

لكن لا تجعلي النظرات دائمة وفي غير مجالها، فمن الأفضل أن تكون في لحظة من الهدوء والصفاء، ويسبقها القليل من الرومانسية، أي لا تجعلي تلك النظرات في اللحظة التي تتحدثون بها عن العمل على سبيل المثال، ولكن اختاري الوقت الأنسب.

تعرفي أيضًا على: ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

5- الحرص على التلامس

تعمدك ملامسة زوجك من أكثر الخطط نجاحًا في مجيء الجماع بعدها، حيث إن جميع السيدات اللاتي يسألن عن كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك لم يجربن الأمر من قبل، على الرغم من فعاليتها وأنها من الطرق التي تعبر عن المشاعر المكنونة بداخلك تجاه زوجك.

ملامسة زوجك تتسنى بالمرور بجانبه والاصطدام به، وهذا يبدو له دون عمد، ولكن في الحقيقة هو غير ذلك، ومن الممكن أن تكون ملامسته وأنتِ تجلسين بجانبه، أو يمكن أن تلامسيه وأنتِ تقومين بأعمال المنزل وأيضًا يبدو له ذلك دون عمد.

ملامستك له واصطدامك بجسده ببعض اللمسات البسيطة تجعله راغبًا بك، وخاصةً إذا تكرر الأمر أكثر من مرة، لأنه بذلك سوف يستحوذ على تفكيره ويجعله يفكر بك، وسوف يتكرر في فكره اللحظات التي لامستيه بها، مما يجعله راغبًا بك.

6- محاولة الإغراء

هل للنساء حيلة سوى الإغراء؟ فهو وسيلة فعالة تساعد على الوصول إلى ما يرغبن، وهو كذلك الوسيلة الأسهل والأبسط في جميع الأمور الزوجية، ففي العادة يصل بكِ الإغراء إلى شراء العربة التي ترغبين بها، أو قضاء نزهة ممتعة كما كنتِ تتمنين، ألم تكوني قادرة على أن تستخدمي هذا السلاح للجماع؟

عليكِ أن ترتدي أفضل ما لديكِ، واتركِ شعركِ على ظهرك يتمايل وأنتِ تسيرين أمامه، ارتدي من الثياب التي يميل إليها وينجذب نحوها، وضعي العطر الذي يحبه، وتحركي أمامه ذهابًا وإيابًا كأنكِ تفعلين بعض الأشياء في المنزل.

احرصي على جعل حركاتك الأنوثة هي ما تطغي في تلك اللحظة التي تكونين واقفة بها أمامه، أما عن نظراتك فهي ناعمة وهادئة وامنحيه من خلالها شعور الابتسامة والهدوء والرغبة به، ابرزي له جميع ما لديكِ من اهتمام وحب.

قومي بمداعبته بالكلمات إذا كانت الكلمات هي ما تثيره تجاهك، إذا كانت ملامسة جسدك هي ما تثيره نحوك فدعي جسدك يتولى الحديث معه في تلك اللحظة.

تعرفي أيضًا على: متى تكون العادة حلال للمتزوجة

أسباب عدم رغبة الزوج في الجماع

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي بالزوج إلى عدم رغبته في الجماع، والتي تجعل المرأة مضطرة إلى السؤال عن كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك، ومنها ما سوف نوضحه لكِ في النقاط التالية لكي تحرصي على التقليل منها والاهتمام بالتغيير:

  • الملل والروتين في العلاقة الزوجية، فأحيانًا يكون الرجل بحاجة إلى التجديد في طريقة الجماع، وفي زوجته ذاتها، احرصي على تعلم حركات جديدة، أو اتركيه يفعل ما يميل إليه من حركات مبتكرة في العلاقة دون أن تمنعيه لكي يشعر بالراحة في ممارسة العلاقة معكِ.
  • اعتياد شكلك، عندما يعتاد الرجل شكل الجسد يشعر بالرتابة ولا يستثار بشكل كبير، فمن الأفضل أن تحاولي التغيير، يمكنكِ رسم بعض الرسومات الجديدة على أماكن مختلفة في جسدك وتكون رقيقة وهادئة، أو قومي بوضع بعض الإكسسوار في أماكن مختلفة.
  • عدم اهتمام المرأة بذاتها من أكثر الأشياء التي تجعل الرجل ينفر من العلاقة الزوجية، احرصي على كونك نظيفة أمامه داخليًا وظاهريًا طوال الوقت، فهذا الأمر سوف يجعلك على أتم الاستعداد لحاجته لكِ في أي وقت دون أن ينفر منكِ بسبب كونك غير مستعدة بعد.
  • رائحة جسدك من أكثر الأشياء التي تجعله إما ينجذب نحوك أو ينفر منك فاهتمي بها، واحرصي على الاستحمام يوميًا، مرة عند الاستيقاظ والأخرى بعد الانتهاء من أعمال المنزل.
  • عدم التجاوب معه في العلاقة، لذا يجب عليكِ أن تتجاوبي معه أثناء العلاقة لكي يشعر برغبتك به، فعندما يشعر الرجل برغبة المرأة به يشعر وكأنه لا يوجد رجال غيره على الأرض، ويحرص دائمًا على إثبات ذلك.
  • كثرة المشكلات التي تُزيد من أعبائه، لذا يجب عليكِ أن تتوقفي عن افتعال المشكلات معه وتغيري من نمط حياتكما إلى الأفضل، لأن كثرة خلافاتك معه يؤثر على رغبتك به، بل قد يصل معه إلى كرهك وبالتالي يكون غير راغبًا في ممارسة العلاقة الحميمة معكِ.

زوجك هو شغلك الشاغل في هذه الحياة، إذا أظهرت له كل ما بداخلك من اهتمام لن تحتاجي إلى السؤال عن كيف أجعل زوجي يجامعني دون أن أطلب ذلك لأنه سوف يكون راغبًا بكِ طوال الوقت، احرصي على سعادته تجدين منه أضعاف ما تريدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.