كوافيرات في الكويت تجي البيت

هناك كوافيرات في الكويت تجي البيت ويكون بإمكانها أن تسوي مختلف الأمور التي تحتاجها المرأة الكويتية.. حيث تحتاج المرأة إلى إضافة بعض التغييرات إلى ملامحها ولون شعرها من وقت لآخر وأكثر ما ينفعها في ذلك هي كوافيرة مضمونة تأتي إلى المنزل حتى تنفذ لها الإطلالة التي ترغب بها، لذا يقدم موقع إيزيس عدة أرقام لكوافيرات كويتية متاحة تجي البيت.

كوافيرات في الكويت تجي البيت

تُولد المرأة ولديها غريزة قوية للوصول إلى الجمال فهي كائن يحب التغيير بطبعه وأكثر ما يحفزها لفعل ذلك هو صيحات الموضة المختلفة، حيث تقوم العلامات التجارية المختلفة بإصدار صيحات جديدة في عالم التجميل تزيد من هوس النساء تجاه التغيير في الشكل وتعديل المظهر الخارجي.

لا تتجه المرأة غالبًا إلى عمليات التجميل فكل ما ترغب به هو أن تصل إلى كوافيرة مضمونة تأتي لها المنزل وتقوم بتنفيذ بعض اللمسات على بشرتها وعلى شعرها لتحصل على إطلالة جديدة تجدد من مظهرها الخارجي وتضيف إليه بعض الإضافات الجمالية التي بدورها تحسن من حالتها النفسية.

لذلك يمكن محاولة الوصول إلى كوافيرات في الكويت تجي البيت للقيام بالإضافات التي ترغب فيها المرأة بدون الحاجة إلى الخروج من المنزل، وتتضمن القائمة الآتي:

  • الخبيرة أم ورد ويمكن التواصل معها عن طريق الرقم 99234547 من خلال الواتس اب.
  • يمكن التواصل مع أم عبد الله من خلال الرقم 0567464499 فهي تذهب إلى المنزل، وهي متخصصة في الماسكات وإزالة الشعر.

تعرفي أيضًا على: هل يستخدم البروتين للشعر المصبوغ

أشهر الصالونات في الكويت

يمكن التواصل مع كوافيرات في الكويت تجي البيت لكن النساء يُفضلن الذهاب إلى صالون تجميل متخصص، فالكوافيرة تأتي بحقيبة تحتوي على أهم الأدوات المستخدمة في الغرض الذي تطلبه المرأة، وذلك بخلاف الذهاب إلى الصالون فالمكان يكون مجهز بجميع الأجهزة والأدوات التي تمنح المرأة إطلالة أكثر تميزًا، وفيما يلي بعض التفاصيل حول أفضل صالونات في الكويت:

1- صالون ليلى هارموني

يعد صالون ليلى هارموني من أشهر صالونات التجميل فهو منذ عام 1997 فهو يتيح عمل المكياج الخاص بالسهرات على يد متخصصين قادرين بدورهم على إضافة إطلالة مميزة للمرأة الكويتية عن طريق إعداد لها مكياج مميز يظهرها بشكل مختلف في المناسبات أو الأفراح.

كما يقدم العديد من العروض الخاصة بصبغات الشعر لأنه يوفر أحدث الألوان والقصات بالإضافة إلى جيل الأظافر الحديث الذي يظهر الأظافر بشكل جذاب ومميز دون الحاجة إلى إطالة الأظافر والاهتمام بها.

كما يمتلك صالون ليلى هارموني طاقم مستعد للزيارات الخارجية في البيت أو في الفندق لمن ترغب في كوافيرات في الكويت تجي البيت ويمكن التواصل معهم من خلال:

  • العنوان: شارع الخليج الفارسي، مدينة الكويت، الكويت
  • رقم التواصل: 9651886655

تعرفي أيضًا على: موضة قصات الشعر

2- صالون رشا شيك

يعد صالون رشا شيك من أفضل الصالونات التي يمكن أن تعتمد عليها المرأة الكويتية في الحصول على إطلالة مميزة فيوجد للصالون فرعين يمكن زيارة واحد منهما حيث يقدم الفرعين نفس الخدمات، بالإضافة إلى أنه يوجد قسم خاص للشعر يعمل به متخصصين في الصبغات وألوان الشعر والبروتين والفيلر وكل طرق فرد الشعر الحديثة.

كما يوفر المكان طاقم متخصص يمكنه زيادة المنزل لمن يرغب في الوصول إلى كوافيرات في الكويت تجي البيت، وأكثر ما يميز صالون رشا شيك أنها تقدم عروض مميزة في العيد الوطني وعيد الفطر وعيد الأضحى، بالإضافة إلى بطاقات خصم في الكريسماس وعيد الحب، ويمكن التواصل مع الصالون من خلال الآتي:

  • عنوان فرع البدع: محافظة حولي \ البدع – بداخل فندق ومنتجع رمال البدع – شارع التعاون.
  • عنوان فرع المهبولة: محافظة الأحمدي \ المهبولة – قطعة 2، شارع سالم صباح السالم الصباح (الطريق الساحلي)، مبنى عروس البحر، الدور الأرضي.
  • رقم التواصل: 9651820077

3- صالون توني آند جاي

يعد صالون توني آند جاي من الصالونات المميزة في الكويت فهو يأتي إليه النجوم العالمية فهو يحتوي على قسم خاص لترميم الشعر وصبغه بالألوان المميزة التي تليق بلون بشرة المرأة وتظهرها بشكل أجمل من الطبيعي، بالإضافة إلى إمكانية تركيب الرموش الدائمة والأظافر الجيل بتقنية حديثة جدًا.

من ترغب في الحصول على إطلالة جديدة تضيف إليها بعض اللمسات الساحرة يمكنها الانتظار إلى عيد الأم أو عيد الحب لكي تحصل على بطاقات خصم مميزة، فهو يعتمد على هذه المناسبات في تقديم عروض مميزة نظرًا لأنه يعد مرتفع الأسعار، ويمكن التواصل مع الصالون من خلال الآتي:

  • العنوان: شارع بغداد جادة 7، السالمية، الكويت.
  • رقم التواصل: 96525723381

4- صالون شي زون

يقدم صالون شي زون عروض بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر وعيد الحب عروض مميزة يمكن استغلالها من قبل المرأة الكويتية للحصول على إطلالة مميزة تضيف إليها لمسة ساحرة، حيث يعد صالون شي زون من الصالونات الراقية في الكويت.

فهو يوفر جلسات ترميم الشعر وصبغاته بأسعار مخفضة مقارنةً بغيره من الصالونات، كما يوفر جلسات مساج وإزالة الشعر والحمام العطري للجسم ورسم التاتو الدائم على الأجزاء المختلفة من الجسم بأسعار مميزة، ويمكن التواصل عن طريق الآتي:

  • العنوان: شارع الضحاك جادة 5، السالمية، الكويت.
  • رقم التواصل: 96599910273

5- صالون بيوتيك للسيدات

يعد صالون بيوتيك للسيدات من الصالونات المميزة في مدينة الكويت حيث يقدم خدمة كوافيرات في الكويت تجي البيت لمن ترغب في القيام بجلسات معالجة لشعرها أو بشرتها بدون الخروج من المنزل، حيث يقدم عرض مميز على الحفافة والتنظيف.

كما تقدم تنظيف عميق للوجه سبعة مراحل تعمل على سحب الدهون من البشرة، كما يمكن أن تطلب المرأة تنظيف البشرة بجهاز الهايدرافيشل الذي يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة، وأضاف مؤخرًا توفير عمل الأظافر الجيل الحديثة بأسعار مميزة.

بالإضافة إلى توفير جلسات ترميم البشرة عن طريق الديرما بن مع الميزوثيرابي الذي يساعد في التخلص من الندبات والتصبغات والمناطق السوداء على البشرة، ويمكن التواصل عن طريق الآتي:

  • العنوان: الشعب، شارع رقم 81، مبنى رقم 17 الطابق الأول.
  • رقم التواصل: 96522616204

6- صالون أوديل

تعرف كل النساء الكويتيات صالون أوديل الشهير بجلسات التدليك المميزة، فيمكن للمرأة التي تسأل عن كوافيرات في الكويت تجي البيت أن تتواصل مع صالون أوديل الذي يتيح خروج طاقم لزيارة المنازل لكن بسعر إضافي، فهو يوفر العديد من الخدمات التي تحتاجها المرأة للحصول على إطلالة جديدة.

حيث تحتاج المرأة إلى إجراء بعض التغييرات في لون شعرها وترميمه إن كان يعاني من الضعف أو التلف، بالإضافة إلى العروض المميزة على جيل الأظافر والرموش المستديمة، ويمكن التواصل من خلال الآتي:

  • العنوان: شارع القطامي جادة 6، السالمية، الكويت.
  • رقم التواصل: 96566399388

تعرفي أيضًا على: روتين العناية بالشعر الهايش

7- Lashes Beauty Salon

يظهر من أسم الصالون تخصصه فهو من الصالونات التي تتيح تركيب الرموش الدائمة والمؤقتة بأقل الأسعار على مستوى الكويت، لكنه لا يقتصر على ذلك فهو يقدم جلسات ترميم الشعر بالبروتين والفيلر وجلسات ترميم البشرة التي تحد من ظهور الندبات والتصبغات، ويمكن التواصل من خلال الآتي:

  • العنوان: مبنى رقم 2، شارع 2، مجمع اليرموك.
  • رقم التواصل: 96525338584

ترغب النساء في الحصول على إطلالة مميزة لكنها لا ترغب في الانتظار، لذا يمكنها اللجوء إلى الكوافيرات التي تقدم الخدمة المنزلية للحصول على مظهر مختلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.