قنوات لياقة بدنية على تيليجرام

أفضل قنوات لياقة بدنية على تيليجرام تقدم محتوى مميز يساعد الكثير من النساء على الحفاظ على صحتهنّ من خلال القيام بمختلف التمارين الرياضية بطريقة بسيطة، فقد وفرت قنوات اللياقة البدنية على مواقع التواصل المختلفة على النساء عناء الذهاب إلى الصالات الرياضية، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف على أفضل قنوات للياقة البدنية على التيليجرام.

أفضل قنوات لياقة بدنية على تيليجرام

أفضل قنوات لياقة بدنية على تيليجرام تتميز بتنوع المحتوى، فهم لا يهتمون فقط بتمارين اللياقة البدنية، بل يتطرقون إلى الحديث عن طرق التغذية السليمة، والأساليب الحياتية التي تساعد على حياة صحية أفضل.

لذلك سنقوم الآن بعرض أفضل القنوات التي تساعد السيدات على رفع معدل اللياقة البدنية لديهن، وهذا عبر الفقرات التالية.

1- قناة تمارين ودايت

تعتبر قناة تمارين ودايت من أفضل قنوات لياقة بدنية على تيليجرام، وهذا لما تقدمه من محتوى مميز ومفيد، فتنشر بعض الفيديوهات التي توضح كيفية عمل التمارين بالخطوات البسيطة التي يسهل تطبيقها في المنزل، علاوة على نشر الصور ولينكات الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لتوسيع دائرة المستفيدين من تلك التمارين.

من مميزات تلك القناة أن أغلب التمارين بها تعتمد على أدائها في المنزل، على عكس بعض القنوات التي تقوم بشرح التمارين التي تحتاج إلى صالات رياضية، وهذا ما جعل القناة تصل الآن إلى أكثر من 24 مشترك، ويمكنكم أيضًا الانضمام للقناة في تليجرام من هنا.

تعرفي أيضًا على: أفضل 10 قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب

2- قناة أمل فيتنس

من القنوات المميزة جدًا والتي تقدم محتوى مهم على تيليجرام، والقناة تم تسميتها على اسم صاحبة القناة، وكان هدفها من بداية إنشاء القناة هو تحفيز كل الفتيات على رفع مستوى اللياقة لديهنّ، من خلال إعطائهن دفعة معنوية، وشرح تمارين بسيطة يمكن عملها في المنزل لفقد مزيد من الدهون والوزن الزائد، فضلًا عن تقوية العضلات.

بعد ذلك قامت بتنزيل فيديوهات توضح كيفية أداء التمارين في المنزل وفي الصالات الرياضية معًا، فلم يصبح محتواها قاصرًا على  المبتدئين بل للمحترفين أيضًا، وهذا ما جعلها من أفضل قنوات لياقة بدنية على تيليجرام، حيث وصل عدد مشتركيها لأثنى عشر ألف مشترك.

يمكنكم الدخول إلى القناة لبدء الدروس مع الكابتن أمل في تيليجرام من هنا.

3- قناة fitness cilip

من أكبر وأفضل قنوات اللياقة النسائية على التيليجرام، فعلى الرغم من أن القناة تتحدث باللغة الفارسية، وهذا لأنها في الأساس قناة إيرانية، إلا أن عدد مشتركيها الآن قد تعدى المائة وخمسة وثلاثين ألف مشترك.

تنشر القناة كل فترة عدد كبير من الفيديوهات يتناول تمارين كثيرة، وأحيانًا تقوم بشرح الدروس من خلال الصور فقط، وتعمل دائمًا على إعطاء بعض النصائح الغذائية، ونصائح عن العادات اليومية للمرأة، وللقناة أكثر من طريقة للتواصل، وسنتعرف عليها من خلال التالي:

  • التيليجرام: لمتابعة القناة ومقاطع الفيديو على التيليجرام يمكنكِ الدخول من هنا.
  • إنستغرام: يمكنكِ الدخول إلى صفحة الإنستغرام الخاصة بالقناة من هنا، وذلك لمعرفة أحدث التمارين الرياضية.
  • رقم الواتساب: إن كان هناك أي استفسار يمكن التواصل مع مسؤولي القناة عن طريق رقم 09211002121.

4-قناة رشاقتي سر سعادتي

تتخصص تلك القناة في تعليم الفتيات كيفية المحافظة على لياقتهن البدنية من خلال بعض البرامج الغذائية والتمارين الرياضية، والتي من الممكن القيام بها في المنزل، فكل فترة ينشر مسؤولو القناة بعض التعليمات والنصائح والمعلومات الهامة حول أمور التغذية وكيفية ممارسة التمارين.

لذلك كانت مصدر ثقة لكل مشتركيها، والذين تخطوا حاجز الألفين مشترك، كما تقدم أيضًا القناة مجموعة من النصائح الطبية، مثل الاعتناء بالبشرة والصحة بوجه عام، على أنه يتم تقديم المحتوى في فيديوهات ومقاطع صوتية وصور لتعليم المبتدئين، ويمكنكم الدخول إلى القناة في تيليجرام من هنا.

تعرفي أيضًا على: أفضل 10 قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب

5-قناة لياقة العرب

على الرغم من أن القناة للسيدات وللرجال معًا، لكنها تقدم تمارين متنوعة تبعًا لحاجة كل فئة، حيث تهتم القناة أولًا بالتنظيم الغذائي، لأن النظام الغذائي الصحي هو الخطوة الأساسية لتحمل التمارين الشاقة، وبعد ذلك يمكنه الوصول إلى أعلى درجات اللياقة.

بعد ذلك تقوم القناة بنشر الفيديوهات والصور وبعض اللينكات لقنوات أخرى على تيليجرام، لكي يكون المشترك مستوفيًا كل المعلومات بخصوص التمرين، وكيفية الاستعداد له وتأديته، وأخيرًا فإن القناة تهتم بالجانب الصحي، فتنشر بعض العلاجات الصحية لبعض الأمراض، والتي منها الأمراض النفسية.

لذلك تعتبر من أهم قنوات اللياقة البدنية على تيليجرام، ووصل الآن عدد المشتركين بها إلى ألف ونصف مشترك، وهذا العدد يزداد كل فترة مع زيادة المحتوى الذي ينشر على القناة، ويمكنكم الآن الدخول إليها من هنا.

إنّ الحصول على جسم مثالي للمرأة هو غاية تستلزم العديد من التمارين للمحافظة على اللياقة البدنية، علاوةً على الاهتمام بالجانب الصحي والغذائي.

التعليقات مغلقة.