قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف كثيرة، حيث يكن هناك شغف كبير لد العديد من السيدات اللاتي يرغبن في التجديد، ولكن يرغبون بعمل أحدث صيحات الموضة الخاصة بقصات الشعر، وفي الوقت نفسه بتناسب مع وجوههن وطبيعة شعرهن، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نقوم بعرض أجمل الصورة التي تحتوي على قصات الشعر التي تفيد لصاحبات الشعر الخفيف الوجه الطويل.

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف

إن اعتماد أحدث صيحات الموضة لقصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف من أهم الأشياء التي تم البحث عنها مؤخرًا من قبل الكثيرات من النساء، حيث يعتبر مشكلة الشعر الخفيف من أكثر الأمور التي تعطي المرأة عدم ثقة في نفسها، ولكن بعد الاطلاع على هذا المقال سوف تغيرين رأيكِ بالتأكيد، حيث توجد قصات كثيرة ستجدين منها ما يناسبكِ، إليكِ هذه القصات من خلال الفقرة التالية:

1- قصة الكاريه المدرج

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

تعتبر قصة الكاريه المدة من أكثر القصات المميزة التي تعطي للشعر مظهر كثيف أكثر من طبيعته، كما أنها تليق أيضًا بالنساء صاحبات الوجه الطويل، فهي من القصات التي يتم اعتماداها بكثر من قبل العددي من النساء، وهي تعتمد على تدرج الشعر بشكل بسيط من الخلف إلى الأمام، ويمكن عمل غرة على طول الشعر على الجانب، الأمر الذي يعطي إطلالة مفعمة بالأنوثة الطاغية.

مما يجعل المرأة ملفتة للأنظار وجذابة للغاية، وهي من التسريحات الراقية التي يمكن اعتمداها في حال كنتِ ذاهبة إلى مناسبة ما أو حفل، وهي أيضًا من القصات التي يمكن لكِ اعتماداها في ساعات العمل.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر للوجه الطويل والنحيف

2- قصة بوب مع غرة

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

هذه القصة من أكثر القصات المميزة التي تعطي للمرأة إطلالة متميزة وراقية للغاية، وهي من أكثر القصات التي لا تغيب عن قائمة الموضة الخاصة بالشعر الخفيف، فعي تعتمد على الشعر المتساوي مع قص غرة قصيرة تصل إلى أعلى الحاجبين، وتأتي بشكل راقي للغاية.

حيث يجب أيضًا ترك الشعر بظهر بشكل فوضوي بعض الشيء ليعطي له كثافة، كما أن اعتماد الغرة يجعل الوجه لا يظهر طويلًا كما هو عليه، بل ويعطي للمرأة أنوثة وحيوية.

3- قصة ويفي لوب

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

بالنسبة لهذه القصة أيضًا فهي من قصات الشعر التي تُظهر الشعر بشكل كثيف مميز، وتعطي جمالًا خاصًا للمرأة، كما أن هذه القصة تعتمد على تقصير الشعر بشكل تدريجي وأطراف عشوائية، مع عمل الشعر ويفي ومموج بشكل فريد وراقي جدًا، كما أنها من القصات الجريئة التي تتناسب مع المرأة غير التقليدية التي ترغب في الحصول على إطلالة رائعة، وتتناسب هذه القصة مع صاحبات الوجه الطويل والنحيف.

4- قصة جلوسي بوب

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

تعتمد هذه القصة على تقصير الشعر بأطراف متساوية إلى حد كبير، ويصل إلى حدود الرقبة، وهي تتناسب مع المرأة التي تفضل الشعر القصير جدًا، وهي من القصات المميزة لصاحبات الوجه الطويل، كما أنها من القصات الرائعة التي تعطي مظهر متميز للمرأة، وتجعلها تظهر بشكل عفوي مميز جدًا، وهي من القصات الجريئة بعض الشيء، ويمكنكِ تجربتها كتغيير لإطلالتكِ.

5- قصة البلانت بوب

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

بالنسبة لهذه القصة فهي من ضمن أجمل وأحدث قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف، كما أنها تعتبر مكن الإطلالات الخاصة بالنجمات العالميات، التي للوجه الطويل مظهر جيد للغاية، فهي يتم فيها تقصير الشعر حتى حدود المسافة التي تكت بين العنق والأذن، ويتم تدرج الأطراف، وهي تعطي أنوثة ورقة للمرأة بشكل كبير.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر قصير مدرج فرنسي للبنات

6- قصة البيكسي

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

تعد هذه القصة من أروع القصات الخاصة بالشعر الخفيف والتي تتناسب في الوقت نفسه مع صاحبات الوجه الطويل، ولا سيما إذا تم اعتماد الإطلالة الويفي للشعر، وهي تعتبر من القصات الجريئة بعض الشيء، والتي تُظهر المرأة بشكل جذاب وملفت للأنظار بشكل كبير، وهي تأتي مع غرة جانبية للتقليل من ظهور طول الوجه، وتعمل على استدارته.

7- قصة كاريه فرنسي

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

تعد هذه القصة من أجمل القصات التي تفصل اعتماداها الكثير من النساء اللاتي يمتلكن شعر خفيف، وهي تأتي مع غرة للتقليل من طول الوجه وظهور بشكل مميز ورقيق، وهي من القصات التي لا تقدم أبدًا ولا ينتهي صيحاتها على الإطلاق، فهي تعتمد قص الشعر بشكل متساوي من الأطراف، كما تأتي الغرة على الحاجب مباشرةً بشكل متساوي رائع يعطي للمرأة رقة وأنوثة طاغية.

8- قصة آلا جرسون

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

أما عن هذه القصة فهي من القصات التي تعود إلى أصول فرنسية، وهي تتناسب مع الكثير من النساء اللاتي يمتلكن شعر خفيف بعض الشيء، وذلك لما لأن الشعر يأتي بشكل انسيابي قصير من على العنق، مع غرة على الجانب حتى تليق مع صاحبات الوجه الطويل، حيث تعطي لهن مظهر راقي جدًا وبسيط، ويضيف لهن إطلالة لا مثيل لها.

9-  قصة الكاريه الناعم مع غرة

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

بالنسبة للصورة السابقة فهي من الصور التي تحتوي على قصة كلاسيكية نوعًا، وهي من القصات التي تعطي للمرأة أنوثة طاغية وتُظهرها بمظهر جذاب للغاية، كما أنها تتناسب كثيرًا مع الفتيات صاحبات الوجه الطويل، الأمر الذي يليق كثيرًا به، وهذا لأن هذه القصة تعتمد على قص الشعر حتى حدود الأكتاف مع غرة متساوية، وهي من القصات الكلاسيكية الرقيقة التي تفضلها الكثير من النساء.

10- قصة الشعر الفوضوي

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

لا زلنا بصدد عرض أجمل القصات الخاصة بصاحبات الوجه الطويل والشعر الخفيف، نجد أن القصة التي تتواجد في الصورة السابقة من أروع القصات التي يتم اعتمادها من قبل الكثير من الفتيات صاحبات الشعر الخفيف، حيث تظهر الشعر بشكل أكثف بكثير مما هو عليه، حيث تأتي القصة بشكل متدرج، ليعطي جمالًا خاصًا للمرأة، كما أنها من القصات التي تليق بالوجه الطويل، حيث تعمل على إعطاء مظهر قصير إلى حدٍ كبير.

11- قصة البوي

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

تعتبر هذه القصة أيضًا من أروع قصات الشعر المميزة للمرأة التي تعاني من مشكلة الشعر الخفيف، حيث إنها تعطي لها إطلالة راقية جدًا، وذلك لأنه يتم قص الشعر حتى العنق من الرجال، مع تدرجه من الأعلى، الأمر الذي يعطي له كثافة بشكل كبير، بالإضافة إلى أن الغرة الفوضوية من الحيل التي تعمل على تقصير الوجه الطويل، وإعطاء مظهر رائع لملامح وجه المرأة بشكل مثالي.

تعرفي أيضًا على:  تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

12- قصة البيكسي للشعر الأملس

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف 2022

مازلنا نقوم بعرض أجمل القصات التي يمكن للفتيات صاحبات الوجه الطويل اعتمادها بشكل كبير، وذلك لجمال هذه القصة، فهي تعتمد على قصد الشعر مع تقسيم الشعر من الجانب وعمل غرة عالية من الجانب، وهي من القصات الجريئة التي تساعد على إظهار المرأة بشكل غير مألوف، وذلك في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية، يمكنكِ تطبيق هذه القصة للحصول على إطلالة راقية جدًا لا مثيل لها.

إن قصات الشعر تعتبر من الحيل الرائعة التي تحل المشاكل التي يمكن أن تواجهها المرأة مع طبيعية وجهها سواء كان طويل أو بيضاوي أو غير ذلك، بالإضافة إلى أنها يمكنها أيضًا إخفاء مشاكل الشعر الخفيف، لتعطي إطلالة متميزة للمرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.