قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف من شأنها أن تضيف إلى المرأة جمال وأناقة رائعة، لذا ترغب كل فتاة في التعرف على أحدث قصات الشعر لتنتقي منها ما يُمكنها تطبيقه، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على أحدث قصات شعر للوجه الطويل والنحيف وذلك من خلال السطور التالية.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف

إن الشعر هو زينة النساء، لذا يحرصن على عمل أحدث القصات والتسريحات التي من شأنها أن تضفي لهن الجمال بشكل أكبر من المعتاد، وفي حال كانت المرأة تمتاز بالوجه الطويل فهي سوف تبحث عن تسريحات تعطي لها مظهر جيد ومناسب مع وجهها بشكل جميل، لذا سوف نستعرض الآن أجمل قصات شعر للوجه الطويل والنحيف بالصور من خلال الآتي:

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

تعتبر هذه الصوة من الصور المميزة لفتاة صاحبة وجه طويل ونحيف إلى حدٍ ما، وهنا نجد أنها اتبعت قصة الشعر القصير المدرج، حيث يبدو فيها الشعر بطول واحد من الأعلى، ولكن بعد ذلك يتدرج الطول بشكل ملحوظ، ويعطي لها نعومة كبيرة، وجمال خاص.

كما أنها تعمل على إعطاء الوجه شكل بيضاوي إلى حدٍ ما، ولا تظهر نحافته، حيث يظهر الشعر متدلي من على جانبي الوجه، وهي من التسريحات الناعمة التي تليق بالوجه، ومن الممكن أن يكون الشعر منسدل ناعم، وهذه القصة تعطي لصاحبتها مظهر عصري وإشراقة مميزة، فهي تبرز الوجه بشكل رائع.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

أما عن هذه القصة فهي تعتبر واحدة من قصات شعر للوجه الطويل والنحيف المميزة، التي تعطي للوجه مظهر جميل، فهي عبارة عن قص الشعر إلى حد متوسط، يصل إلى الكتف، والعمل على تمويجه بالمكواة المخصصة للشعر، وهذا التمويج يتحايل على طول الوجه إلى حدٍ ما ليخفيه، كما أنه من الأعلى متساوي الطول، ومن الأسفل ينسدل بشكل متدرج.

هنا نجد أن تمويج الشعر يعطي للوجه النحيف مظهر ممتلئ بعض الشيء، وعلى الرغم من أن هذه القصة ليست حديثة للغاية إلا أن صاحبات الوجه النحيف يفضلون عملها، وذلك لما تعطيه للوجه من جمال خاص.

تعرفي أيضًا على: عدد مرات وضع الزيت على الشعر في الأسبوع

قصات الشعر القصيرة للوجه الطويل والنحيل

هناك بعض الفتيات يسعين إلى عمل أحدث قصات الشعر، كي تعطي لهن إطلالة رائعة، على أن تكون هذه القصات تمتاز بالجمال والتميز، ويحرصن أيضًا على ألا يكن شعرهن طويل إلى حدٍ كبير، وذلك لأن الشعر القصير من القصات التي أصبحت في الوقت الحالي موضة العصر.

كما أصبحت كل فتاة تحلم بأنها تمتلك شعر قصير لأنه يتناسب مع مظهر الوجه سواء كان نحيف أو ممتلئ أو طويل، وهذا أكثر ما يميز هذه القصات، لذا سوف نتعرف على أحدث قصات شعر للوجه الطويل والنحيف من خلال الآتي:

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

بالنسبة لهذه الصورة فهي من الصور المميزة لقصة فرنسية التي تعتبر من ضمن أفضل تسريحات الشعر للوجه الطويل والنحيل، وهذه القصة عبارة عن شعر مموج ينسدل من الأعلى ولكنه لا يصل إلى العنق، وهي قصة تتناسب تمامًا مع الفتيات اللاتي لا يفضلن الشعر الطويل.

حيث نجد أن الفتاة في الصورة تمتلك وجه طويل ونحيف بعض الشيء إلا أنها لا تظهر بشكل واضح في هذه القصة؛ وهذا لأن القصة تضيف لها مظهر مميزة وإطلالة رائعة ومميزة، كما أن التمويج الذي يوجد بالشعر يتحايل على مظهر الوجه الطويل هنا، كما أنه يبرز معالم الوجه وجماله بشكل مميز.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

أما عن هذه الصورة فهي من القصات التي تصلح للنساء صاحبات الوجه الطويل والنحيف، فهي تعطي مظهر معش ومميز، كما أنها من الممكن أن تليق على جميع الوجوه بمختلف أشكالها، وهنا نلاحظ أيضًا الشعر ليس منسدل تمامًا، ولكنه يوجد به تمويج بعض الشيء، الأمر الذي يجعله له مظهر ناعم ومتألق.

كما أنها تعطي للشعر الخفيف مظهر أكثر كثافة، كما يمكن لصاحبات الجبهة العريضة أن تطلب من مصممة هذه القصة أن تعمل لها غُرة الشعر، كي تزيد من تألقها وروعتها، وأنها بالتأكيد سوف تضيف مظهر راقي للقصة.

تعرفي أيضًا على: طريقة استعمال زيت جدايل مانع تساقط الشعر

أحدث تسريحات الشعر للوجه الطويل

إن معرفة القصة المناسبة لكِ عزيزتي يساعدك كثيرًا على التألق والثقة بالنفس، لذا يجب أن تختارين القصة التي تتناسب مع وجهكِ باعتناء شديد ودقة، كما يجب الحرص على أن تكون هذه التسريحة عصرية وتعطي لكِ إشراقة في الوقت ذاته، وسوف نتعرف على قصات شعر للوجه الطويل والنحيف من خلال الآتي:

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

عند النظر إلى هذه الصورة سوف نتفهم أهمية اختيار قصة تتناسب مع مظهر الوجه، وأنه هذا ليس بالأمر التافه أو البسيط كما يتخيل البعض، وهنا نجد أن هذه الفتاة تمتلك وجه نحيف وطويل، ولكن لا يمكن اكتشاف هذا بسهولة مع قصة شعرها التي تعطي لها مظهر عصري، وسحر لا مثيل له.

حيث إن هذه القصة عبارة عن غرة من الأمام منسدلة على الجبهة، مائلة على الجانبين، وهي خفيفة إلى حد ما وناعمة، ونجد أنها تنسدل ولكنها في الوقت ذاته لا تغطي الرقبة بالكامل، بل تعمل على إعطاء مظهر للوجه ممتلئ بعض الشيء، وهي تتناسب تمامًا مع الفتيات اللاتي يُفضلن الشعر القصير.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

أما عن هذه القصة فهي تمتاز بجمال خاص وتألق، وعند النظر إليها لا تقدر على رفع النظر عنها من شدة جمالها، فهي قصة حديثة وعصرية ومواكبة للموضة بشكل كبير، لأنها تضيف للمرأة أنوثة بالغة وساحرة في الوقت ذاته.

هي عبارة عن قصة شعر (كاريه) المدرج من الخلف إلى الأمام بشكل مميز، الأمر الذي يجعل مظهر الشعر كثيف وحيوي، كما أن بها جزء منسدل من الغرة يزيد من جاذبية المرأة، ومن الممكن أن يتم تساوي الغرة على الجبهة، وذلك على حسب الرغبة، وتعتبر هذه القصة من القصات الشائعة في الآونة الأخيرة وهذا بسبب جمالها وتميزها.

قصات شعر طويلة للوجه النحيف

في حال كنتِ ترغبين في قصة مميزة وكنتِ من صاحبات الوجه النحيف والطويل إلى حدٍ ما، وفي الوقت نفسه ترغبين في أن يكون لكِ مظهر أصغر من عمرك، وكنتِ تمتلكين شعر طويل، فيجب العلم أن هناك الكثير من القصات الرائعة التي بالتأكيد تليق بكِ، وسوف نتعرف على هذه القصات من خلال الصور الآتية:

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

عند النظر إلى الموديل في هذه الصور نجد أنها متألقة بشكل مميز بالشعر الطويل وبهذه القصة المميزة التي تعطي لها إشراقة وجمال فوق الوصف، فهي صاحبة وجه نحيف، ولكن مع هذه القصة لا يظهر هذا بشكل واضح، لذا يمكن تطبيق هذه القصة إذا كنت تمتلكين وجه نحيف.

كما أننا نجد أن الشعر غير منسدل بالكامل في هذه الصورة، وهذا ما يجعل التسريحة تعطي مظهر ناعم وراقي للغاية، بالإضافة إلى أنه تجعل الوجه ممتلئ بعض الشيء.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

أما عن هذه القصة فهي من القصات المميزة للشعر الطويل ومن التسريحات التي تظهر المرأة أصغر من سنها إلى حد كبير، ففي هذه الصورة نجد أنه الفتاة تمتلك شعر منسدل وطويل، مما يعطي لها مظهر رائع ومميز، كما أنها تظهر وجهها بشكل رائع، ولا تظهر أي عيوب به على الإطلاق، بل على العكس فهي تبرز جماله بشكل كبير.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

بالنسبة إلى هذه الصورة فهي من الصور المميزة التي يمكن للمرأة ذات الوجه النحيف والطويل أن تقوم بتنفيذها بسهولة كبيرة، وليس هذا فقط، بل تعطي مظهر ناعم ورقيق إلى الوجه بشكل مميز، فهي عبارة عن شعر طويل مموج، مع غرة شعر منسدلة على الجانبين بشكل متألق وراقي.

كما أنها لا تظهر وجه المرأة النحيف، وتعطي تحايل لتظهر الوجه ممتلئ بعض الشيء، وليس هذا فقط، بل وأنها تبرز جماله بشكل مشرق ومتألق.

تعرفي أيضًا على: طرق سحب لون الشعر طبيعي

قصات شعر النجمات ذو الوجه النحيف

ترغب الكثير من الفتيات في عمل أحدث القصات التي يقوم بها نجوم الفن المفضلات لديهن، وذلك لأن الفنانات يحرصن بشكل دائم على الظهور بشكل رائع، حيث الاستعانة بخبراء التجميل اللواتي يساعدوهنّ على انتقاء تلك القصات الحديثة، الأمر الذي يجعل الفتيات يثقن في اتباع الموضة اللاتي يقمن بعملها.

لذا سوف نتعرف معًا ونستعرض أجمل قصات الشعر للنجمات ذوات الوجه الطويل والنحيف من خلال هذه الفقرة:

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

عند النظر إلى هذه الصورة نجد الفنانة التركية الرائعة “هانده أرتشل” التي تعرف بوجهها النحيف إلى حدٍ ما، والتي تعمل على قص شعرها وعمل تسريحات تليق بمظهره الجميل، كما أنها تفضل الشعر الطويل، مثل باقي الفتيات وأغلبهن على الإطلاق.

نجد أن هذه التسريحة التي تظهر بها من القصات المناسبة تمامًا للوجه النحيف، فهي عبارة عن غرة شعر منسدلة على جبهتها بشكل رقيق وناعم للغاية، كما أن شعرها الناعم منسدل على كتفيها بشكل بسيط ورائع في الوقت ذاته.

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

أما عن هذه الصورة فهي للنجمة اللبنانية كارمن بصييص التي تعرف بوجهها النحيل والطويل ذو الملامح الهادئة والجذابة، كما أنها تمتلك شعر أسود طويل، وجميع الفتيات يرغبن لو أنهن يفعلون مثل هذه القصات، وخاصةً إذا كن ذوات وجه نحيف مثلها تمامًا.

فهي هنا ظاهرة بقصة شعر جميلة وراقية للغاية، حيث يظهر شعرها بتموج بسيط ومشرق، ومنسدل على كتفيها، مما يجعلها تظهر بشكل عصري رائع لا مثيل له، كما أن هذه التسريحة لا تظهر وجهها النحيف، بل على العكس فهنا تظهره ممتلئ بعض الشيء.
قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

بالنسبة لهذه الصورة فهي صورة للفنانة التركية الجميلة “إيشا توران” التي تمتلك وجه نحيف بعض الشيء ذو ملامح مميزة، وشعر طويل في الوقت ذاته، وهنا نجد أن قصة شعرها لا تُظهر نحافة وجهها على الإطلاق أو أنها ذات وجه طويل، فهي تأتي بغرة شعر منسدلة على إحدى جانبيه، وشعرها منسدل على كتفيها بشكل مموج وبسيط.

إن كل فتاة تبحث عن الأشياء التي تُكلمها، ولا سيما الشعر فإن جمال المرأة يكمن به، وذلك لأنه يؤثر على مظهرها بشكل كبير، لذا دائمًا ما يبحثن عن أحدث قصات الشعر التي تتناسب مع طبيعة كل وجه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.