قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ تخفي طول الوجه وتجعله يبدو أقل طولًا، حيث توجد بعض القصات والتسريحات التي تحتوي على الكثير من الحيل من شأنها إخفاء عيوب الوجه بشكل كبير، فيعتبر الشعر هو الذي يُكمل جمال إطلالة المرأة، لذا يتم اختيار القصة بعناية ووفقًا لعدة معايير من أهمها شكل الوجه، لذلك سوف نقوم من خلال موقع إيزيس باستعراض أجمل قصات شعر للوجه الممتلئ.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ

في حال كنت تمتلكين وجه طويل وممتلئ بعض الشيء، وتجدين حيرة كبيرة في القصة التي تتناسب معكِ ولا تظهر أي عيب في وجهكِ، فيمكنكِ الآن الاطلاع على أجمل الصورة التي تحتوي على أحدث قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ واختيار الأنسب منهم لتطبيقه، إليكِ من خلال الفقرة التالية:

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

تُعتبر هذه القصة من أجمل القصات التي تتناسب كثيرًا مع صاحبات الوجه الطويل والممتلئ، وذلك لأنها تجعل الوجه يظهر بشكل دائري بعض الشيء، وذلك لأن الغرة غير المتساوية الطويلة من الجوانب التي في القصة تساعد على جعل الوجه يظهر بشكل دائري إلى حد كبير كما يظهر هذا الأمر في صورة الموديل بالصورة السابقة.

كما يأتي الشعر منسدلًا بشكل ناعم، وتعطي هذه التسريحة نعومة كبيرة وجمال للمرأة، حيث تظهرها بشكل مميز وجميل للغاية.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

إن هذه التسريحة تُعتبر من ضمن أجمل تسريحات الشعر المميزة التي يتم اعتمادها للظهور بشكل غير اعتيادي مميز، كما تعطي للمرأة شكل مفعم بالأنوثة والجمال، حيث يأتي الشعر على شكل ويفي عريض، ويتم قصُه بشكل تدرجي يصل حد الأكتاف، مع عمل غرة طويلة على الجانبين أقصر بشكل بسيط من الشعر.

كما أنها من القصات التي تتناسب مع الوجه البيضاوي، والتي تجعل المرأة تظهر ملامحها بشكل رائع، الأمر الذي يخفي مشكلة طول الوجه وامتلائه من الأسفل.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

تُعِد هذه القصة من أكثر القصات التي تليق كثيرًا بصاحبات الوجه الطويل، وهي من أجمل قصات الشعر المميزة والتي تعطي للمرأة إطلالة عفوية وحيوية جدًا، فهي تأتي بقصة شعر متدرج مع غرة متساوية على الجبين.

يصل الشعر على الكتفين، مع وجود تمويجه عريضة بعض الشيء، حيث تعمل هذه القصة على إظهار جمال الوجه ويتم تحديد ملامحهُ بشكل جميل وراقي للغاية.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر قصيرة للوجه المدور

تسريحات للشعر القصير للوجه البيضاوي

هناك قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ من الأسفل، وهذه التسريحات في حال كنتِ تفضلين الشعر القصير، حيث يعطي إطلالة مميزة للغاية للمرأة، الأمر الذي يجعلها تبدو مفعمة بالأنوثة، وهي تعتبر من أجمل التسريحات على الإطلاق، لذا سنستعرض أجمل قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ من خلال الآتي:

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

هذه القصة من القصات المميزة الخاصة بالشعر القصير لصاحبات الوجه الطويل الممتلئ لأنها تعمل على إخفاء هذه المشكلة، ومن التسريحات التي تعطي مظهر شبابي رائع للمرأة، الأمر الذي يجعل مشكلة وجهها الطويل تختفي، وتظهر فقط ملامحها الجذابة.

فهي تعتمد على قص الشعر حتى أسفل العنق، بقليل مع عمل تمويجات عريضة في الشعر، وتعتبر ضمن أروع التسريحات البسيطة التي يمكنكِ تجربتها.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

بالنسبة لهذه الصورة فهي قصة شعر كاريه بشكل رائع وجذاب للغاية مع غرة غير متساوية، وطويلة على الأطراف، وهي من القصات الرائعة التي من شأنها جعل الوجه الطويل يبدو رائع، ولا تظهر هذه المشكلة خلال اعتماد هذه التسريحة.

حيث إن الغرة تعمل على استدارة الوجه بشكل جذاب بعض الشيء، ومن الممكن أن تعتمدي هذه التسريحة فهي رائعة حقًا.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

أما عن هذه التسريحة فهي من تسريحات البوب المُتميزة التي تأتي بشكل يتناسب مع صاحبات الوجه الطويل بشكل كبير، الأمر الذي يجعل الوجه يظهر بشكل مُستدير بعض الشيء، ويتم تقسيم الشعر على الجانب مع عمل غَرة على الجانب لتعطي لمسة جمال رائعة لا مثيل لها للمرأة، كما تُظهِر الشعر بشكل كثيف عما هو عليه في الحقيقة.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر غرة مرفوعة

تسريحات جديدة للوجه الطويل من وحي إطلالات النجمات

هناك الكثير من النساء المهوسات بصيحات الموضة الخاصة بالشعر للنجمات العالميات، حيث دائمًا ما يظهرون بشكل جذاب وراقي للغاية، وفي الوقت نفسه تكُن إطلالتهن رقيقة، وسوف نعرض لكم الآن أجمل الإطلالات الخاصة بالنجمات ذوات الوجه البيضاوي من خلال عرض الصور التالية:

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

تعتمد المغنية الشهيرة “تايلور سويفت” صاحبة الوجه الطويل الممتلئ إلى حدٍ ما قصة الكاريه المميزة التي تصل إلى أسفل الذقن، مع غرة منسدلة بشكل ناعم للغاية ورقيق، فإذا كنتِ ترغبين في إطلالة جريئة وجميلة في الوقت نفسه يمكنكِ تطبيق هذه القصة التي تعتبر من أجمل قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ، وذلك لأنها من القصات التي لا تقدم أبدًا وتظل من أجمل القصات التي يتم تنفيذها من قِبل الكثير من النجمات.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

أما عن هذه الإطلالة فهي من أروع الإطلالات التي ظهرت بها النجمة العالمية “كيت بيكينسيل”، حيث تعتبر مناسبة تمامًا لوجهها الطويل الممتلئ، فتعتمد قصة شعر متوسطة يصل حتى بعد الأكتاف بقليل، وهي من ضمن أجمل القصات المميزة، مع تمويجات عريض، فهي بسيطة للغاية، ولكنها جذابة جدًا.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

بالنسبة لقصة شعر النجمة العالمية “جينيفر غارنر” التي تمتلك وجه طويل وممتلئ بعض الشيء تعتبر من أفضل قصات الشعر التي تعطي لها مظهر براق وإشراقة جميلة، كما أنها من تسريحات الشعر التي تخفي عيوب الوجه الطويل الممتلئ، فهي تعتمد على الإطلالة العفوية.

فتظهر بقصة شعر متساوي يصل حتى بعد الأكتاف بشكل مميز ومنسدل ويفي عريض، وتأتي بغرة لنفس طول الشعر على الجانب بشكل مثالي للغاية ومتميز.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

تسريحات للشعر الويفي لصاحبات الوجه البيضاوي

إن الشعر الويفي من أكثر تسريحات الشعر انتشارًا، كما أنه لا يقدم أبدًا، لذا نجد أنه اختيار موفق للكثير من السيدات، وخصوصًا اللواتي يمتلكن وجه طويل وممتلئ، وسنقدم لكم مجموعة من أجمل الصور المميزة التي تحتوي على قصات جميلة وتعطي للمرأة إطلالة حيوية مفعمة بالأنوثة من خلال الآتي:

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

تعد هذه التسريحة من أجمل تسريحات الشعر المخصصة لصاحبات الوجه الطويل والممتلئ، والتي تجعل المرأة تظهر بشكل شبابي براق للغاية، فهي تعتمد هنا عمل تمويج متوسط العرض للشعر، مع فرده على جانب من الوجه بشكل بسيط ومثالي، مما يظهر ملامح الوجه بشكل مثالي وجيد للغاية، لذا في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة بشعر ويفي عليكِ اعتماد هذه التسريحة.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

لا زلنا بصدد عرض أجمل التسريحات والقصات التي تليق بالنساء صاحبات الوجه الطويل الممتلئ، حيث إن الظهور بإطلالة تلفت الأنظار من أكثر الأمور التي ترغب بها النساء، ونجد في الصورة السابقة قصة شعر مميزة لموديل صاحبة وجه بيضاوي.

حيث تعتمد عمل شعرها ويفي عريض، مع تقسيمُه من الجانب وعمل غرة طويلة على الجانب لتخفي طول الوجه إلى حد كبير.

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

أما عن هذه القصة فهي من أجمل تسريحات الشعر الويفي المدرجة على طول الشعر التي تعطي مظهر للمرأة أنثوي للغاية وغير مُكلّف، حيث تبدو مُشعة بالحيوية، كما أنها تخفي مشكلة طول الوجه وامتلائه من الذقن، فهي تعتمد تسريحة شعر مموج عريض تأتي بجزء منه على كتفها، باقي الشعر يأتي منسدل على الظهر بشكل انسيابي رقيق.

إن قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ من شأنها إعطاء للمرأة إطلالة جيدة للغاية، بالإضافة إلى مناسباتها إلى شكل الوجه الذي يعتبر من أهم العوامل التي تُظهر بشكل رائع وفريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.