قصات شعر قصيرة للوجه المدور

قصات شعر قصيرة للوجه المدور من شأنها إعطاء مظهر رقيق وإطلالة جذابة ووجه نحيف بعض الشيء، وذلك لأن هناك بعض القصات التي تؤدي إلى اِزدياد امتلاء الوجه، مما يتسبب في إعطاء مظهر غير محبب لدى النساء، وسوف نقدم لكم من خلال موقع إيزيس مجموعة قصات شعر قصيرة تُناسب الوجه المدور، حتى يمكن اختيار القصة التي تتناسب معكِ بسهولة ودون عناء.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

هناك تسريحات كثيرة خاصة بالوجه الدائري، والتي تساهم في إخفاء الخدين، والظهور بشكل أنحف بعض الشيء، لذا نجد أن بعض النساء يتجنبن التسريحات القصيرة، وذلك ظنًا منهن أنها تتسبب في ظهور الوجه ممتلئ أكثر مما هو عليه وتبرز الخدين، لكن هذا غير صحيح.

لأن هناك قصات رائعة وجذابة للغاية لصاحبات الوجه المستدير، والتي تُبرِز جمال المرأة بشكل غير عاديّ، وسنستعرض بعض الصور الآن التي تحتوي على أجمل قصات شعر قصيرة للوجه المدور من خلال الآتي:

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

إن هذه القصة من ضمن أروع قصات شعر قصيرة للوجه المدور التي يمكن الاستعانة بها؛ كي تعطي لكِ إطلالة عصرية حديثة، وهي من القصات الرقيقة التي تخلو من التعقيد، كما هو الحال مع بعض القصات التي تحتاج إلى عناء كبير خلال تجهيزها.

فهي تأتي بشكل قصير حتى نهاية العنق بشكل انسيابي، مع وجود غرة على الجانبين، مما يعطي مظهر نحيف بعض الشيء للوجه وإطلالة مشرقة.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

أما عن هذه القصة فهي من ضمن أجمل القصات التي تليق بالنساء صاحبات الوجه المستدير، والتي تعطي للمرأة مظهرًا شبابيًا بشكل ملحوظ وكبير، فهي قصة خاصة للشعر المجعد “الكيرلي” مع غرة على الجبهة.

الأمر الذي يعطي للوجه نحافة بعض الشيء كما هو مطلوب، وتظهر ملامح الوجه بشكل متميز وجذاب، فهي تعتبر خيار مناسب في حال كنتِ ترغبين في تجديد المظهر بشكل متألق.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

إن هذه الصورة تحمل استايل لقصة شعر جريئة بعض الشيء، ولكنها تعتبر من القصات المفضلة عند الكثير من السيدات اللاتي يفضلن الشعر القصير، فهي تجعل مظهر المرأة شبابيًا ومميزًا للمرأة ذات الوجه الدائري، كما هو موضح بالصورة، وهي من قصات البوي الرائعة مع شعر مدرج للأعلى بشكل رائع.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر للوجه الطويل والنحيف

أحدث تسريحات شعر قصيرة للوجه الدائري

إن الوجه المدور من علامات الجمال، حيث يعطي للمرأة مظهر مميز ورقيق، لكن هناك بعض التسريحات تؤدي إلى ظهور الوجه بشكل غير محبب للنساء، لذا يجب أن تكون القصة متناسبة مع مظهر الوجه.

فهي من الأمور الهامة التي تساعد على إعطائِك الإطلالة التي تحلمين بها، إليكم بعض الصور التي تحتوي على أحدث قصات شعر قصيرة للوجه المدور من خلال الآتي:

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

تعتبر هذه القصة من القصات الرائعة التي تظهر جمال المرأة ذات الوجه المستدير بشكل جذاب، فهي تخفي جزء بسيط من الوجنتين؛ الأمر الذي يعطي إطلالة طفولية وبريئة لها وتبدو أصغر في العمر، وهي من التسريحات التي تستحق التجربة، فهي قصة كاريه مموج بشكل بسيط، مع غرة على جانب واحد فقط.

كما يمكن أن يتم تمويج الشعر بشكل أكبر من هذه التمويجة، ففي كلتا الحالتين ستبدين رائعة، وستخطفين الأنظار بلا شك.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

قصة الشعر المنسدلة على الكتفين المدرج ذو التجاعيد المميزة من أفضل قصات شعر قصيرة للوجه المدور، فهي من القصات التي تجعلكِ تبدين أصغر من عُمرِك، والتي تعمل على إخفاء الوجه الممتلئ بشكل مبالغ فيه، ويمكنكِ تنفيذها للخروج إلى العمل أو في الأوقات الليلة، وهي تتناسب في كافة الأوقات أيضًا.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

مازلنا بصدد عرض مجموعة من أروع الصور التي تحتوي على أحدث قصات الشعر الفريدة من نوعها والمتميزة بشكل كبير، حيث نجد أن تسريحات الكيرلي هي سيدة الموقف، وذلك لأنها تعطي حيوية كبيرة للمرأة، وتجعلها تبدو شكلها عصري ومميز.

لاسيما إذا كانت قصة الكاريه المدرجة التي تأتي بخصلات طويلة من على الجانبين وقصيرة من الخلف، وهي تتناسب كثيرًا مع الوجه الدائري الممتلئ، وستُعطِي للوجه نحافة بعض الشيء، ومظهر جذاب ومتألق.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

قصات شعر قصيرة للوجه الدائري الممتلئ

هناك الكثير من القصات التي تليق بالنساء صاحبات الوجه المدور الممتلئ، لذا من الضروري اِختيار التسريحة التي تتناسب مع وجهِك، والتي تعمل على إخفاء عيوبه، كما يجب الاعتناء بصحة الشعر على الوجه الأمثل، وذلك لأن الوجه الممتلئ يحتاج إلى شعر كثيف، وسنعرض لكم الآن مجموعة من أجمل الصور فيما يلي:

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

هذه الصورة من الصور التي تحتوي على تسريحة مميزة الشعر القصير والوجه المستدير الممتلئ، والتي تعطي جاذبية وجمال خاص للمرأة، فهنا القصة بالكامل معتمدة على الغرة، فهي منسدلة على الجانب بشكل تدريجي رائع، مع قصة البوي الفريدة التي تعطي حيوية وشباب للمرأة بشكل كبير، كما أنها تظهر الشعر بشكل كثيف على غير عادته، الأمر الذي يجعلكِ تتألقين بكُل تميُز.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

أما عن هذه الصورة فهي من الصور المميزة التي يمكنكِ تنفيذها في المنزل، فلستِ بحاجة للذهاب إلى مصفف الشعر، فهي من التسريحات الجذابة لصاحبات الوجه الدائري الممتلئ، فالقصة مدرجة قليلًا والشعر من الأمام أطول من الخلف مع وجود غرة على الجانب نفس طول الشعر، الأمر الذي يعطي للوجه طولًا ورقة بشكل جذاب وملفت.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

من الخيارات الشائعة عن السيدات صاحبات الوجه المستدير هي رفع جزء من الشعر وجعله منسدلًا على جانب واحد، مما يعطي لها مظهر رقيق وغير مكَلّف أو متصنع، بل يظهر بسيط وجذابًا بشكل مميز كما هو موضح بالصورة السابقة.

قصات شعر قصيرة للوجه المدور

بالإضافة إلى الغرة على الجانبين التي تصل إلى أسفل الذقن بشكل مميز، وهي من القصات التي تظهر الوجه بشكل نحيفًا، وتعطي جمالًا خاص للنساء، ويمكن تنفيذها وأنتِ ذاهبة للأماكن الرسمية أو الخروج الليلي والسهرات.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر للسيدات في عمر الأربعين

نصائح لاختيار قصات شعر مناسبة للوجه المدور

هناك بعض النصائح الهامة والضرورية لاختيار قصات شعر قصيرة للوجه المدور مناسبة، وهذه الأشياء هامة للغاية، ويجب اِتباعها للحصول على إطلالة جذابة تخطف الأنظار، إليكِ هذه النصائح من خلال الآتي:

  • الحرص على تدريج الشعر بشكل جذاب للعيون، الأمر الذي يعطي للوجه المستدير مظهر رائع ونحيف قليلًا.
  • كما يجب الحرص على قص الشعر بشكل يعطيه مظهر كثيف أكثر مما هو عليه، فيمكن قص الشعر بشكل تدريجي مميز.
  • من الضروري ألا تقُم المرأة ذات الوجه الدائري بلم الشعر إلى الخلف، مثل عمل تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان، وغير ذلك من التسريحات الأخرى التي تبرز حجم الوجه بشكل واضح، وبالتالي ستجعل وجهكِ ممتلئ بشكل أكثر مما هو عليه.
  • يجب عدم عمل الغرة التي تملء الجبهة، وذلك لأنها تجعله أنحف ممتلئ.
  • الاعتماد على تصفيف الشعر بغرة جانبية، الأمر الذي يجعل الوجه رقيق للغاية ونحيفًا بعض الشيء، مما يجعله جذابًا.

إن شعر المرأة من الأمور التي تُكمِل أناقتها، ومن الضروري عند اختيار القصة معرفة إذا كانت تتناسب مع وجهها أم لا، لأنها من الأشياء التي تساعد على التألق والحصول على إطلالة رائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.