قرض الزواج من بنك ناصر

قرض الزواج من بنك ناصر هو أحد أهم القروض التي يقدمها البنك للعملاء، حيث يمكن للعميل الحاصل على القرض دفع العديد من مصاريف الزواج من خلاله، وهذا ما يساعده كثيرًا في تحقيق ما كان يحلم به دائمًا وهو الزواج، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بقرض الزواج الخاص ببنك ناصر.

قرض الزواج من بنك ناصر

بنك ناصر واحد من ضمن أهم البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية؛ وذلك لأنه يقدم العديد من الخدمات البنكية والمصرفية لجميع العملاء، بالإضافة إلى المميزات التي يحصل عليها كل عميل من خلال إجراء إحدى الخدمات التي يقدمها البنك.

من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك هي خدمة القروض، حيث يقدم باقة متنوعة من القروض المختلفة، وذلك حتى يستطيع العميل اختيار نوع القرض الذي يتناسب معه من حيث الشروط والإجراءات الخاصة به.

يعتبر قرض الزواج من ضمن أهم القروض التي يقدمها بنك ناصر للعملاء، حيث يحصل العميل على مبالغ جيدة بهدف سداد جميع المصروفات المتعلقة بزواجه، وذلك في حالة توافر جميع الشروط الخاصة بالخدمة فيه.

بالإضافة إلى تقديم المستندات المطلوبة في أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بقرض الزواج المقدم من بنك ناصر من خلال الفقرات التالية.

تعرفي أيضًا على: قرض الزواج من البنك الأهلي

تفاصيل ومميزات قرض زواجي بنك ناصر

حتى يستطيع العميل الحصول على قرض الزواج من بنك ناصر يجب عليه التعرف على كافة التفاصيل والمميزات المتعلقة بهذا القرض والتي سوف نستعرضها بشكل تفصيلي من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون العميل قد تجاوز سن 21 عامًا حتى يستطيع الحصول على قرض الزواج.
  • من الممكن أن تصل قيمة مبلغ التمويل إلى 10 أضعاف الراتب أو المعاش الذي يحصل عليه العميل في الشهر، حيث إذا كان العميل يحصل على 100 جنيه في الشهر فمن الممكن أن تصل قيمة القرض إلى 1000 جنيه.
  • يقوم العميل بدفع تكاليف إدارية خاصة بالبنك منخفضة جدًا والتي لا تكون التزام كبير عليه، وذلك مقارنة بالعديد من البنوك الأخرى.
  • يستطيع المقترض الحصول على قرض الزواج المقدم من بنك ناصر بالقيمة التي يريدها على فترة سداد تصل إلى ثلاث سنوات، ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن مدة سداد مبلغ التمويل يجب ألا تزيد عن عقد إيجار الشقة التي تقيم فيها الأسرة.
  • يمكن لجميع المواطنين الموجودين الحصول على مبلغ التمويل المقدم من هذا البنك بكل سهولة ثم دفع جميع الأقساط بالقيمة الأصلية للقرض، حيث لم يتم وضع فوائد عليه.
  • في حالة وفاة الشخص الذي اقترض من بنك ناصر، سوف يقوم البنك بدوره بإلغاء جميع المدفوعات والأقساط التي كان سيتم دفعها واعتبارها أنها لم تكن.

تعرفي أيضًا على: قرض الزواج بدون وظيفة

شروط الحصول على قرض الزواج

قامت إدارة بنك ناصر بوضع العديد من الشروط التي يجب توافرها في العميل الذي يريد الحصول على قرض الزواج حتى يتم السماح له بذلك، وقد قام البنك بتقسيم الشروط إلى فئات معينة سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية.

شروط قرض الزواج بضمان الراتب

إذا كان العميل يرغب في الحصول على قرض الزواج المقدم من بنك ناصر من خلال ضمان وهو الراتب الذي يحصل عليه شهريًا، يجب توافر كافة الشروط فيه والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون العميل موجود في وظيفته الحالية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • يلزم وجود شخص من العاملين في الوكالة الإدارية الخاصة بالجمهورية حتى يضمن هذا العميل وبالتالي يستطيع الحصول على القرض بسهولة.
  • يتم تحويل دفعة القسط الشهري الخاصة بمبلغ التمويل على البنك مباشرة سواء بشكل منفصل أو عن طريق تحويله تلقائيًا وذلك بعد خصم الدفعة من الراتب.

شروط قرض الزواج بضمان معاش الاستحقاق

يمكن للعميل الحصول على قرض الزواج المقدم من هذا البنك بكل سهولة من خلال ضمان معاش الاستحقاق، ولكن يجب توافر الشروط فيه والتي سوف نستعرضها من خلال النقاط التالية:

  • يجب على العميل حتى يستطيع الحصول على قرض الزواج بكل سهولة من بنك ناصر يجب عليه البحث عن كفيل يكون يعمل موظف في إحدى الأجهزة الإدارية التابعة للدولة.
  • سوف يقوم بنك ناصر في كل موعد خاص بدفع دفعة قسط من مبلغ التمويل الذي حصل عليه العميل بالتأكد من تحويل هذه القيمة مباشرة إليه في الموعد المتفق عليه بين الطرفين.

شروط قرض الزواج بضمان المعاش الافتراضي

قد قامت إدارة هذا البنك بوضع العديد من الشروط المتعلقة بأحقية الحصول على قرض الزواج الذي يقدمه، والتي يجب توافرها في العميل الذي يرغب في الحصول على هذه الخدمة حتى يتم السماح له من البنك، وسوف نتعرف على كافة الشروط من خلال النقاط التالية:

  • يجب على العميل الذي يرغب في الحصول على قرض الزواج أن يكون قد قضى مدة في العمل الذي كان يعمل به تصل إلى 20 عامًا كحد أدنى، حتى يتم السماح له بذلك.
  • تشترط إدارة بنك ناصر على العميل أن يقوم بتحويل جميع الأقساط الخاصة بمبلغ التمويل الذي حصل عليه من البنك في المواعيد التي تم تحديدها بشكل منتظم على مدار فترة السداد المتفق عليها.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض الزواج

بعد توافر جميع الشروط في العميل يستطيع الآن الحصول على قرض الزواج وذلك من خلال تجهيز المستندات المطلوبة ثم تقديمها إلى أقرب فرع من فروع بنك ناصر المنتشرة في مصر، وسوف نتعرف على هذه المستندات من خلال النقاط التالية:

  • يجب تقديم صورة واحة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمقترض، والتي يجب أن تكون غير منتهية الصلاحية، كما يجب تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالضامن.
  • تقديم أرقام التأمين الخاصة بكلًا من المقترض والذي سوف يضمنه والشخص المستفيد.
  • يجب تقديم بيان يحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالدخل الشهري الخاصة بالعميل أو الضامن سواء كان الدخل راتب أو معاش، وذلك بهدف ضمان البنك سداد الأقساط الخاصة بمبلغ التمويل في المواعيد المحددة.
  • إحضار النسخة الأصلية من عقد الزواج والتي يجب ألا يكون قد مر عليها أكثر من سبع سنوات، وحالة الزواج المسيحي يتم تقديم بروتوكول وعظ والذي يجب ألا يتجاوز نفس المدة المحددة.
  • تقديم طلب الحصول على قرض الزواج المقدم من البنك، ثم التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة ببنك ناصر، وذلك بعد الانتهاء من تعبئة كافة البيانات الموجودة داخله بشكل سليم.

تعرفي أيضًا على: قروض جمعية سيدات الأعمال بكفر الشيخ

فئات قرض الزواج

قد قامت إدارة بنك ناصر بتحديد بعض الفئات التي يمكن لأي شخص ينتمي إلى أيٍ منهم تقديم طلب الحصول على قرض الزواج، وسوف نتعرف على هذه الفئات من خلال النقاط التالية:

  • العمال الذين يعملون في وظائفهم الحالية.
  • العملاء الذي قد تجاوزا السن الخاص بالتقاعد.
  • ورثة المعاش.

قرض الزواج من بنك ناصر قد أثبت فاعليته في فتح البيوت وإقامة الأسر، فكان له الفضل في ذلك، وكانت خطوة موفقة من العاملين بالبنك تقديم هذا القرض.

التعليقات مغلقة.