فيتامين e بعد الديرما بن

فيتامين e بعد الديرما بن له العديد من الفوائد، وذلك ما يجعل كثير من الناس تفضل تطبيق السيروم الذي يحتوي على هذا الفيتامين أكثر من أي نوع سيروم آخر، حيث إن ذلك يعزز من النتائج الإيجابية للديرما بن، لذا سنتحدث بشيء من التفصيل على فوائد تطبيق فيتامين e على البشرة بعد اليرما بن من خلال موقع إيزيس.

فيتامين e بعد الديرما بن

عند استعمال الديرما بن يُنصح بتطبيق سيروم على البشرة يحتوي على فيتامين e بنسبة كبيرة، وذلك لأنه يعمل على ترطيب البشرة، وتغذيتها بشكل عميق، كما يساعد على التخلص من خلايا الجلد التالفة، ويعمل على تنشيط عملية إنتاج خلايا جلدية جديدة.

مما يجعلها صحية للغاية، ونضرة، ومشرقة، وجذابة، ويمكن استعمال زيت عباد الشمس، أو زيت الرمان، أو زيت الجوجوبا كبديل عن سيروم فيتامين e، حيث إن لهما نفس الفائدة، ويمنحان البشرة نفس النتيجة.

السيروم بعد تقنية الديرما بن

هناك العديد من أنواع السيروم التي يفضل تطبيقها على البشرة بعد علاجها بتقنية الديرما بن، لذا سنوضحها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

1- سيروم اي جي اف EGF SERUM

ما يجعل كثير من الناس تستعمله هو أن تأثيره على البشرة نفس تأثير فيتامين e بعد الديرما بن، حيث إنه يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتنشيط البشرة على خلق خلايا جلد جديدة، وبالتالي يصبح مظهرها أكثر نضارة وحيوية.

كما أنه يعمل على التخلص من العلامات التي تظهر على البشرة نتيجة كبر السن، ومن مميزاته أنه يمكن استعمال أثناء إجراء الديرما بن أو بعدها، وذلك لأنه لا يدخل في تركيبه أي عطور أو مواد كيميائية من شأنها أن تصيب البشرة بالتهابات.

  • سعر السيروم: 79 ريال سعودي.

تعرفي أيضًا على: أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية

2- سيروم السيراميد ADVANCED Ceramide CaPsules

يعمل هذا السيروم على إمداد البشرة بمادة السيراميد في حالة نقصها، حيث إنها تعمل على تنشيط نمو خلايا الجلد إلى جانب الحفاظ على البشرة رطبة لأطول فترة ممكنة.

عندما يتم تطبيقه على البشرة بعد علاجها بتقنية الديرما بن مباشرةَ، فإنه يساعد على جعل الجلد أكثر نضارة وحيوية، كما أنه يقضي على كافة أنواع علامات الشيخوخة التي تظهر في حالة التقدم في السن، ومنها التجاعيد، والخطوط الدقيقة التي تظهر حول العين.

  • سعر السيروم: 987 ريال سعودي.

3- سيروم الهيالورونيك أسيد Hyaluronic Acid serum

يعطي نفس نتائج استعمال فيتامين e بعد الديرما بن، ولذلك يُنصح بتطبيقه على البشرة بعد القيام بها مباشرةً، وذلك لأنه يعمل على ترطيب البشرة بعمق كبير، وتأخير ظهور علامات الشيخوخة.

لأنه يشتمل على حمض الهيالورونيك بنسبة كبيرة، ومن مميزاته أنه ليس له أي تأثير ضار على أصحاب البشرة الحساسة حيث لا يسبب التهابات للبشرة أو تهيج على عكس أنواع السيروم الأخرى.

  • سعر السيروم: 150 جنيه مصري.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن برجوا هيلثي 53

4- سيروم فيتامين سي Vitamin C serum

يعمل هذا السيروم على تأخير ظهور العلامات التي تصاحب التقدم في السن خاصة التي تحيط العين، كذلك التخلص من الخطوط الدقيقة والتشققات التي تصيب البشرة.

في حالة المداومة على استعماله، فإنه يتم التخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي تظهر في البشرة، لأنه يشتمل على مضادات الأكسدة، ومواد نباتية، ولا يحتوي على أي نوع من أنواع العطور، أو المواد الكيميائية الضارة، ويُنصح باستعماله مرتين على مدار اليوم .

  • سعر السيروم: 199 جنيه مصري.

5- سيروم الريتينول COLLAGEN BOOSTER

يحتوي هذا السيروم على فيتامين هـ، وفيتامين أ، والريتينول الدقيق، وذلك ما يجعله يقوم بترطيب البشرة بعمق بعد الديرما بن، كما يعمل على ما يلي:

  • تكوين أنسجة جلدية جديدة.
  • يتخلص من الندبات التي تنتج عن حب الشباب.
  • يعمل على تنظيف المسام بشكل عميق.
  • يتخلص من علامات الشيخوخة مثل التجاعيد، والخطوط الرفيعة.
  • من مميزاته أنه لا يحتوي على الكحول أو مادة بارابين التي قد تسبب تهيج البشرة.
  • سعر السيروم: 383 جنيه مصري.

6- سيروم أحماض البيتا هيدروكسي وأحماض الألفا هيدروكسي The Ordinary

يعمل هذا السيروم على ترطيب البشرة بعمق، كما يقوم بتنظيف المسامات، ولذلك يُنصح باستعمال سيروم يحتوي على كل من أحماض البيتا هيدروكسي، والألفا هيدروكسي أثناء تعرض البشرة للديرما بن وبعدها.

  • سعر السيروم: 310 جنيه مصري.

7- سيروم سكين ميديكا ليتيرا SkinMedica 2.0 Lytera Pigment Correcting Serum

هذا السيروم يمنح نفس نتائج استخدام فيتامين e بعد الديرما بن حيث يعمل على التخلص من البقع الحمراء التي من الممكن أن تظهر في البشرة بعد علاجها بتقنية الديرما بن، ويعمل على توحيد لون البشرة، ويقوم بتقشير البشرة بشكل آمن دون تعرضها لتهيج.

لأنه يشتمل على حمض اللاكتيك، وحمض التيرناكساميك، وحمض الريتينول وغيرها من الأحماض التي تعمل على جعل البشرة نضرة وأكثر حيوية من ذي قبل.

  • سعر السيروم: 154 دولار أمريكي.

8- سيروم لانكوم ادفانسد جينيفيك الأسود Lancome Advanced Genifique Sensitive Anti-aging Serum

يعمل هذا السيروم على زيادة معدل ارتباط خلايا الجلد ببعضها البعض، ولذلك يُنصح باستعماله بعد علاج البشرة بتقنية الديرما بن، لأنه يعمل على توحيد لون البشرة، والتخلص من التصبغات، ويجعل ملمس البشرة في غاية النعومة.

لأنه يشتمل على الببتيدات بنسبة كبيرة، ومن مميزاته أنه ملائم لكافة الفئات العمرية على عكس أنواع السيروم الأخرى التي تناسب فئة عمرية محددة.

  • سعر السيروم: 1995 جنيه مصري.

طريقة وضع السيروم على البشرة

من أجل الحصول على أفضل النتائج يجب تطبيق السيروم على البشرة بشكل صحيح من خلال اتباع الخطوات المتمثلة بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  1. تنظيف البشرة جيدًا عن طريق استعمال نوع الغسول الملائم لها.
  2. تطهير البشرة من خلال غمس قطعة من القطن الطبي في التونر الملائم لبشرتك.
  3. من ثم قومي بتدليك البشرة كلها بلطف.
  4. وضع السيروم على البشرة مع مراعاة اتباع التعليمات التي تكون موجودة على العبوة.

فوائد الديرما بن

هناك العديد من الفوائد التي تعود على البشرة عند استعمال تقنية الديرما بن في علاجها، ولذا سنوضحها بشيء من التفصيل من خلال النقاط التالية:

  • القضاء على العلامات التي تصاحب التقدم في السن، ومنها: التجاعيد، والترهلات، والخيوط الرفيعة التي تظهر حول العين، وذلك من خلال العمل على شد البشرة.
  • التخلص من البقع الداكنة والتصبغات.
  • علاج آثار حب الشباب.
  • ترطيب البشرة بشكل عميق.
  • التخلص من خلايا الجلد الميتة، والمساهمة في خلق خلايا جلد جديدة.
  • تنشيط البشرة من أجل إفراز الكولاجين الذي يعمل على جعلها نضرة وأكثر حيوية.
  • توحيد لون البشرة وتفتيحها بنسبة كبيرة.
  • لا ينتج عنها الشعور بألم شديد على عكس التقنيات الأخرى المستخدمة في علاج البشرة.

تعرفي أيضًا على: أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

إرشادات بعد الديرما بن

في إطار العلم بأهمية فيتامين e بعد الديرما بن، يجب أن نكون على دراية بأن هناك العديد من الإرشادات التي يجب اتباعها والعمل بها بعد علاج البشرة بتقنية الديرما بن حتى لا يحدث أي ضرر للبشرة، لذا سنتناولها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  • الامتناع عن وضع أي نوع من أنواع منتجات التجميل.
  • العمل على ترطيب البشرة.
  • تطبيق الكريمات التي تعمل على تطهير البشرة من أجل الحد من الإصابة بخطر العدوى البكتيرية.
  • الحرص على تنظيف اليدين بشكل جيد من من أجل حماية البشرة عند ملامستها من خطر التعرض لأي نوع من أنواع العدوى.

فيتامين e بعد الديرما بن من الفيتامينات التي لها فوائد عديدة للبشرة، ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل تطبيقه على البشرة من أجل تجنب حدوث أي ضرر لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.