فن التمنع على الزوج

إن فن التمنع على الزوج من الفنون التي تُجيدها المرأة التي تتحلى بقدر من الذكاء والدهاء، حيث إن الرجل يمكن إثارته بأشياء بسيطة لا يمكن للمرأة أن تتصور أنها سبب في زيادة رغبته الجنسية نحوها، كما أن الرجل يعشق المرأة التي تبحث عن الأشياء التي يحبها، وتحاول أن تفعلها من أجله دون أن يُخبرها بذلك، حيث إن ذلك يُشعره بأنها مهتمة بسعادته، لذا سنوضح أساسيات فن التمنع على الزوج من خلال موقع إيزيس.

فن التمنع على الزوج

المرأة الذكية فقط هي التي تستطيع أن تتقن هذا الفن من أجل أن تجعل زوجها مجنون بها، لذا سنوضح أساسيات هذا الفن بشيء من التفصيل في السطور التالية:

1- الهمس في أذنيه

الأذن لها دور كبير في إثارة الرجل، وزيادة رغبته الجنسية نحوِك، ويمكن استغلال حاسة السمع لديه على النحو التالي:

  • أن تقولي له الكثير من الكلمات الرومانسية بصوتٍ هادئ وحنون.
  • العمل على مدح الرجل بما يتصف به من أمور إيجابية حيث إن ذلك سيجعلهُ يحاول أن يرضيكِ بأي شكل من الأشكال.
  • احرصي على أن تصدري أنين رومانسي حيث يعمل ذلك على زيادة رغبته الجنسية نحوك.
  • من خلال ارتداء الملابس القصيرة الجذابة في البيت، ثم الذهاب إلى الهمس بأذنيه بكلمات رقيقة وبصوت هادئ حيث إن ذلك يعمل على إثارته.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

2- اللمسات العفوية

كُلما كانت لمساتك عفوية مع زوجك، كلما أصبح مجنون بكِ، ولذلك احرصي على أن تلمسيه بالمناطق التي تعلمين أنه يشعر بالإثارة عند ملامستها، كما يُفضل ذلك كثيرًا أثناء العلاقة الجنسية، لذلك فهذا هو الوقت المناسب لتقومي بذلك، دون الشعور بالخجل حيال ذلك، لأنكِ تقومين بالتعبير عن حبك له.

3- الإيحاءات الجنسية

من المعروف أن الرجال يحبون أن يسمعوا الكلمات التي تعمل على إثارتهم جنسيًا، ولذلك احرصي على التحدث معه دائمًا بشأن العلاقة الجنسية التي تقع بينكُما، كما يمكنكِ أن تخبريه عن رأيك حيال أدائه خلالها حيث إن ذلك يجعله يتعلق بكِ كثيرًا، ولا يقدر على مفارقتك.

4- التعامل معه برومانسية في الخارج

المرأة الذكية تتعامل بطريقة رومانسية مع زوجها في كل مكان حيث إنها تستغل كل الأوقات لتُعبِر لزوجها عن حبها له، ويمكن فعل ذلك بأكثر من طريقة على النحو التالي:

  • قومي بتوجيه لمسات عفوية على ساقيه أثناء تناول العشاء في مطعم خارج البيت.
  • من الممكن أن تهمسي في أذنه بأنكِ لولا الحاضرين، لكنتِ قبلتيه، وذلك لأن مظهره جيد للغاية، فتلك المغازلة التي لم تكن في حسابه، ستعمل على إسعاده وستجعله يشعر بالرضا الشديد حيال علاقتكما.

5- فعل ما يحبه

احرصي على معرفة الأمور التي يُحبها زوجك من أجل أن تقومي بها بشكل مستمر فذلك سيُشعر بالرضا حيال علاقتكما، كما أنه يتعلق بكِ كثيرًا، ولذلك يعتبر ذلك من أهم أساسيات فن التمنع على الزوج، ولكن يجب الحرص على أنه في مقابل ذلك يجب أن تتجنبي القيام بكافة الأمور التي لا يحبها.

6- مساعدته في خلع ملابسه الداخلية

على المرأة ألا تخجل من مساعدة زوجها في ذلك فإنه يزيد من رغبته الجنسية نحوها، وكلما قامت بالضغط على المؤخرة، كلما شعر بالسعادة، فالرجال يفضلون الحركات العفوية التي تقوم بها المرأة بشكل مفاجئ في أغلب الأحيان.

7- تجهيز مفاجأة مثيرة

الرجال يعشقون المفاجآت المثيرة لذلك كوني حريصة على تقديمها له بشكل مستمر فذلك سيجعله متعلق بكِ كثير أكثر من أي وقتٍ مضى، ويمكن فعل ذلك من خلال اِرتداء ملابس خفيفة، وناعمة مع وضع القليل من المكياج، والعطر الذي يُحبه زوجِك، ومن ثم اِنتظريه ليعود من العمل، وبمجرد أن يراكِ ستزداد رغبته الجنسية نحوِك في الحال.

8- مشاهدة فيلم رومانسي معًا

من أساسيات فن التمنع على الزوج تحضير غرفة النوم من خلال تزويدها بالشموع، ثم ارتداء ملابس مثيرة ذات ألوان جذابة، مع وضع العطر الذي يفضله الزوج، والقليل من المكياج، والجلوس بجانبه، ثم تشاهدون فيلم رومانسي سويًا حيث إن ذلك يعمل على زيادة التواصل بينكما، وإثارة الرجل جنسيًا.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة في كلامي

9- القبلات المفاجئة

القبلات تعمل على إثارة الزوج، فهي أحد أهم مظاهر الدلع على الزوج، ولذلك احرصي على تقبيلُه من الأماكن التي تُثيرُه، مثل: العنق، أسفل عظام الفك، بالقرب من الأذن، كما أن العض الخفيف يساهم في شعور الرجل بالسعادة، لذلك كوني حريصة على القيام به أثناء العلاقة الحميمة، فمن أهم أساسيات فن التمنع على الزوج.

10- الشعر والمكياج والعطر

احرصي على تطبيق تسريحة الشعر التي يُحبها زوجِك، إلى جانب وضع ألوان المكياج التي يحبها فذلك يجعله راضي عن مظهركِ دائمًا، ولن يدفعه إلى وصفِك بالإهمال، لأنه سيشعر بأنوثتك.

كما أن وضع العطر الذي يُفضله الزوج يعمل على إثارته جنسيًا دون أن تقومي بأي مجهود، ولذلك يعتبر تسريحة الشعر، ومظهر المكياج، ونوع العطر، من أهم أساسيات التمنع على الزوج.

فن إغراء الزوج بشكل غير مباشر

يمكن إغراء الزوج بطريقة ليست مباشرة، وذلك من خلال اِتباع الحيل التي سنوضحها فيما يلي:

1- الثقة في النفس

الرجُل يعشق المرأة التي تحب نفسها، وتُشعِر بالرضا حيال نفسها ومظهرها بشكل عام، فحب المرأة لعيوبها، يجعل الرجل لا يرى بها أي عيوب من الأساس، على عكس المرأة التي تنتقد نفسها، فذلك يُسلِط الضوء على عيوبها أمام الرجل، وذلك ما يجعله ينفر منها بعد ذلك.

2- قضاء بعض الوقت من دونه

الحرص على تخصيص وقت لقضائُه مع نفسِك دون أن تجعلي زوجِك يشارككِ به، فذلك سيجعله يبحث عنكِ، ويشتاق إليكِ كثيرًا، كما قد يشعر بالغيرة في بعض الأحيان، ولكن يجب أن تحرصي على ألا يكون الأمر مبالغ به حتى لا يشعر بأنكِ لا تهتمين لأمره، ومن مظاهر ذلك ما يلي:

  • ممارسة أحد هواياتِك المفضلة سواء كانت قراءة كتاب أو التسوق.
  • التنزه مع أصدقائِك لعدة ساعات.

3- الاهتمام بالنفس

احرصي على أن تهتمي بنفسِك على أن يكون الدافع من وراء ذلك أن تكوني راضية أنتِ عن نفسك، ويمكن فعل ذلك بأكثر من طريقة على النحو التالي:

  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • الحرص على تناول الأطعمة الصحية التي لا تحتوي على الدهون الضارة للحصول على وزن مثالي.
  • ارتداء الملابس المثيرة في المنزل، لأنه يراكِ به أكثر مما يراكِ في أي مكان آخر.

4- تعلم أشياء جديدة

كلما قومتي بتعلم أشياء جديدة، كلما أصبحت نظرة زوجِك إليكِ أفضل بكثير حيث سيشعر أنه حصل على امرأة متميزة ومتفردة في كل شيء، كما يمكن من خلال ذلك أن تثبتي ذاتك، والرجال يعشقون المرأة التي لها كيان مستقل بذاتها، ويمكن فعل ذلك بأكثر من طريقة على النحو التالي:

  • إتقان فن الطبخ.
  • تعلم العزف على آلة موسيقية، مثل الكمان أو الجيتار.
  • إتقان لغة جديدة.
  • قراء الكثير من الكتب ليكون لديكِ قدر عالي من الثقافة.

حركات يحبها الزوج

في إطار العلم بأساسيات فن التمنع على الزوج، يجب أن نكون على دراية بأن هناك العديد من الحركات التي يحبها الرجل وتعمل على إثارته، لذلك سنوضحها فيما يأتي:

1- تغيير أوضاع العلاقة الجنسية

الرجال بطبعهم يشعرون بالملل سريعًا، لذلك كوني حريصة أن تتحدثي معه في كل شيء يخص العلاقة الجنسية، ومن الممكن أن تقترحي عليه أوضاع جديدة فذلك سيُشعره بالرضا عن العلاقة الجنسية بينكما، كما سيكون دائم الرغبة بها.

2- التدليك والمساج

ملامسة الجسم لها دور كبير في تحقيق الإثارة، ويمكن استغلال هذا الأمر بأكثر من طريقة على النحو التالي:

  • القيام بتدليك جسم الرجال بواسطة الزيت العطري الذي يحبه.
  • تدليك جسمِك أمام زوجك فذلك سيساعد على إثارته بشكل كبير خاصةً إذا قومتي بملامسة المناطق التي تعمل على إثارته بشكل متعمد.

3- الجنس الفموي

الرجال يعشقون الجنس الفموي ولا يقدرون على مقاومته، لذا كوني حريصة على ذلك من خلال مداعبة عضوه الذكري، دون أن تشعرين بالخجل فذلك يعبر عن حبك له، كما يعمل على إثارته قبل العلاقة الحميمة.

4- التحدث خلال العلاقة الحميمة

الرجل يُفضل سماع الكلمات التي تعمل على إثارته خلال ممارسة العلاقة الجنسية، لذلك كوني حريصة على أن تقولي بعض الكلمات التي تُعبِر عن مدى سعادتكِ في هذا الوقت.

تعرفي أيضًا على: اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

5- استغلي جسمك

الجسم يعمل على إثارة الرجل بشدة خاصةً إذا كان عاري تمامًا، كما يمكن أن تقومي بارتداء الملابس الساخنة التي تُظهر مناطق الأنوثة لديكِ بشكل جذاب حيث إن ذلك سيجعل الرجل لا يقدر على مقاومتك.

فن التمنع على الزوج ليس من الصعب إتقانه، ولكن يحتاج قدر من الذكاء من أجل اختيار الأوقات المناسبة لتطبيق أساسياته.