التطريز والزركشة موضة.. أبرز اتجاهات فساتين زفاف المحجبات 2023

يوم الزفاف هو الحلم الذي تُخطط له الفتاة منذُ الصِغَر.. أو يوم العُمر كما يُطلق عليه، لكن ومع انتشار تصاميم الفساتين التي تُظهِر كافة أجزاء الجسم كان لا بُد من تسليط الضوء في موقع إيزيس على الفساتين الفخمة ومُحتشمة في آنٍ واحد، فتظهر الفتاة كالملكة دون أن تُغضِب ربِها.

موديلات فساتين زفاف محتشمة للمحجبات 

إن ليلة العمر من أسعد اللحظات في حياة كل فتاة، لذا يبدأن في تجهيزاته بشكل دقيق للغاية، وخاصةً عند اختيار فستان الزفاف، ونجد أن بعض الفتيات يفضلن الفساتين المطرزة والفخمة، والبعض الآخر يفضلن الفساتين الرقيقة ذات التصميم الهادئ.. إلا أن المُحتشمة الخيار الأفضل:

فساتين زفاف محجبات محتشمة

هذا الفستان من أروع الفساتين التي يمكن للفتيات انتقائها، وذلك في حال كانت ترغب الفتاة في الحصول على إطلالة فخمة تشبه الأميرات، وهذا لأنه مزود بالكاب الطول، الذي يعطي للعروس مظهر رائع، وذلك في حال كانت جسدها نحيل وترغب في الظهور بشكل أعرض.

كما أنه يتناسب مع الفتيات صاحبات الجسم الكمثري، الأمر الذي يعطي لهن مظهر رائع ومميز في ليلة العمر.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

تعتبر الفساتين المزودة بالكاب تعطي إطلالة ملوكية متميزة، وذلك من الخيارات الأفضل للعروس النحيلة إلى حدٍ ما، لأنه يعطي مظهر رائع لها، ويجعلها مثل: الملكات.

فهنا نجد أن هذا الفستان مصنع من خامة الدانتيل مع التل المميزة التي تجعل الفستان منفوش بشكل هادئ ومميز في الوقت نفسه، كما أنه مطرز بشكل بسيط وغير مبالغ فيه، والكاب هنا مصمم من التل وله ذيل طويل ومميز.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

في حال كنتِ ترغبين في فستان محتشم وبسيط في الوقت نفسه، فإن هذا الستايل من الفساتين الرائعة التي صممت بشكل رقيق للغاية، وتتناسب تمامًا لحفلات الزفاف العائلية البسيطة أو يمكنكِ ارتداؤه في حفل كتب الكتاب أيضًا.

حيث يأتي هذا الفستان بشكل بسيط ومنفوش قليلًا من الأسفل، وهو مصمم من خامة الدانتيل الفريدة من نوعها، مما يعطي له أناقة وتميز في هذا اليوم.

تعرفي أيضًا على: موضة فساتين زفاف 2022

فساتين زفاف تركية محتشمة للمحجبات

إن حلم كل فتاة هو التميز في ليلة العمر، لذا نجد أن العروس تقع في حيرة كبيرة عند اختيار فستان زفافها، وخاصةً إذا كانت محجبة، لأن الأمر يأخذ منها عناء أكثر خلال بحثها على فساتين محتشمة وفي الوقت نفسه أنيقة.

نجد أنه من حُسن الحظ أن المصممين الأتراك قاموا بعمل الكثير من الفساتين المميزة التي تتوافق مع الحجاب الإسلامي، وأبرزها:

فساتين زفاف محجبات محتشمة

نبدأ بهذا الفستان الرائع الذي يعتبر من خيارات الفتيات اللاتي يفضلن الفساتين الهادئة البسيطة، حيث إن هذا الفستان مصمم من خامة الستان بشكل بسيط للغاية ومحتشم جدًا يتناسب تمامًا مع المحجبات، وهو من التصميمات التركية الرائعة التي تعطي جمالًا خاص للمرأة في يوم زفافها، وهو من الفساتين المنفوشة بشكل بسيط، كما لا يوجد به أي زخرفة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

أما عن هذا الفستان فهو من الفساتين المميزة أيضًا التي تم تصميمها على أيادي مصممين أتراك، الأمر الذي تسعى إلى إيجاده الكثير من الفتيات، وذلك لرواج المسلسلات التركية في المجتمعات العربية بشكل كبير، وهو من الفساتين الهادئة للغاية، والمصممة بشكل رقيق.

فيأتي هذا الفستان مصمم بخامة التل الرائعة، ومزخرف بالورود الجميلة على صدر الفستان وعلى الأكمام بشكل مميز، وبه حزام في المنتصف؛ الأمر الذي يعطي له جمالًا خاصًا ورقة كبيرة، ولزيادة أناقة الفستان من الممكن ارتداء حجاب ستان على الطريقة التركية كما موضح على الموديل في الصورة، وهذا لإكمال جمال الإطلالة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

فستان من أجمل التصميمات التركية الرائعة الذي لاقى استحسانًا كبيرًا من قِبل الكثير من الفتيات عاشقات التصاميم التركية الرقيقة، حيث يأتي هذا الموديل مصنع من خامة الشيفون الجميلة.

كما أنه من الفساتين المنفوشة بشكل بسيط، ويوجد به على الصدر ورود رقيقة وجميلة وهي ممتدة حتى منتصف الفستان وعلى الأكمام أيضًا، وموزعة بشكل جميل ومميز، ويمكن ارتداء حجاب على الطريقة التركية لإكمال الإطلالة المميزة.

تعرفي أيضًا على: فساتين زفاف فخمه من حكايات الخيال

فساتين زفاف محجبات سيلفر

الكثير من الفتيات يرغبن في الحصول على إطلالة فريدة ومميزة يوم زفافهن وغير تقليدية، لذا نجد أنهن يبحثن عن كل ما هو جديد، ومن أبرز الإطلالات غير المعتادة والتي حازت على إعجاب الفتيات هي الفساتين السيلفر التي تعطي جمالًا خاصًا للفتاة في ليلة العمر، والفخمة التي لها تصميمات مميزة ورائعة خاصة بها:

فساتين زفاف محجبات محتشمة

عند النظر إلى الصورة السابقة نجد أن الفستان يشبه إطلالة الملكات، ويعطي للموديل جمالًا رائعًا، وهو من الفساتين الملفتة للنظر بشكل كبير، فهو مصنع من التل الأبيض المميز، ويملأه تطريز سيلفر بشكل راقي وفخم للغاية.

أيضًا طرحة الزفاف مصممة من نفس خامة الفستان، الأمر الذي يُكمِل روعة الإطلالة، وهو يتناسب ارتداؤه مع حفلات الزفاف الفخمة في القاعات الكبيرة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

هذا الفستان أيضًا يعد من الخيارات الشائعة للكثير من الفتيات، وهذا لأنه من الفساتين الرائعة التي تجعلكِ تتألقين في يوم العمر، حيث يعتبر من ضمن صيحات الموضة المميزة في عالم فساتين الزفاف.

فهو مصمم من خامة الشيفون الرائعة، وبه تطريز باللون الفضي الرائع والمميز، وهو من الأعلى يأتي بتصميم فريد من نوعه، حيث يتدلى من الأكتاف كاب ليعطي مظهر متألق.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

في حال كنتِ تبحثين عن الاختلاف والتميز في ليلة الزفاف، فمن الممكن الاستعانة بهذا التصميم المميز والعصري الذي يظهر به هذا الفستان المميز، فهو مصمم من خامة الشيفون السيلفر، ومطرز بشكل ورود مميزة لامعة.

كما تأتي طرحة الزفاف بتصميم رائعة أيضًا مثل الفستان تمامًا، الأمر الذي يعطيه مظهر متألق، وأجمل ما يتميز به هذا الموديل أنه غير تقليدي؛ مما يجعل العروس تظهر بإطلالة لا مثيل لها.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

نجد أن هذا التصميم أيضًا من موديلات الفساتين الفضية، ولكنه غير صاخب كما عرضنا في السابق، وهذا مصمم خصيصًا للفتيات محبي الرقة في التصميمات، فهو يمتاز بلونه الراقي، وتصميمه الفريد من نوعه، حيث يأتي باللون الأوف وايت وبه تطريز باللون الفضي الرائع على الفستان بالكامل وبشكل بسيط، ويمتاز الفستان بأنه منفوش بشكل مميز.

فساتين زفاف فخمة للمحجبات

لا زلنا نقوم باستعراض باقة مميزة من الفساتين الرائعة ليوم الزفاف، وذلك كي تستعين بها العروس في تصميم فستان زفافها، وفيما يلي سنعرض باقة مميزة من الفساتين الفخمة لمحبي الانفراد ولفت الانتباه والأنظار:

فساتين زفاف محجبات محتشمة

يعد هذا الفستان من فساتين الزفاف المحتشمة التي تصلح للمحجبات اللاتي يرغبن في التألق وفي الوقت نفسه التميز، حيث نجد أنه مصمم من خامة الشيفون، ومطرز بخطوط طويلة لامعة وجميلة، وملحق به كاب رائع، مما يجعل العروس تتألق بشكل مميز وملوكي، كما يظهر على الموديل.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

يعد هذا الفستان من الفساتين غير التقليدية التي تمتاز بجمال الإطلالة وانفرادها، وهو محتشم في الوقت نفسه، وهو مميز للغاية، حيث يأتي مجسم بشكل مميز وبذيل قصير، وهو مصمم من خامة التل المميزة، ومزخرف بدانتيل على الفستان بالكامل، وعلى طرحة الزفاف أيضًا، ويمكنكِ الاستعانة بطريقة لفة الحجاب نفسها، كي لا تخفي جمال الفستان.

تعرفي أيضًا على: لإطلالة فريدة.. إليكِ موديلات فساتين زفاف خليجية فاخرة 1444

فساتين زفاف محجبات محتشمة

إن هذا الفستان أيضًا من الفساتين غير المألوفة والتي تعطي إطلالة فريدة للعروس وغير تقليدية، وهذا بالتحديد ما ترغب به كل فتاة، فهو يأتي ضيق، ويشبه ذيل السمكة، وملحق به من الجانب أكستنشن رائع ومنفوش بشكل بسيط دون مبالغة، ومطرز بشكل متناسق ومميز للغاية، مما يجعلكِ تتألقين في ليلة العمر.

تبحث كل فتاة عن فستان الزفاف الذي يُبرِز جمالها في هذه الليلة، وذلك لأن هذا اليوم من أجمل أيام العمر بالنسبة للفتاة.