عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري

تعتبر عملية تصغير الثدي من أهم العمليات التي تلجأ لها النساء في المملكة لِما فيها من توفير قدر كبير من الثقة في النفس من الناحية النفسية، والحصول على الراحة الجسدية من الألم الموجود في الظهر والرقبة.

عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري

تتيح المملكة إجراء العملية في أقسام التجميل التابعة للمستشفيات العسكرية المتوفرة بجدة والرياض عن غيرهم، مثل: (مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية – مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة – مستشفى قوى الأمن بالرياض)، وتعطي نتائج مبهرة لِما توفره من خدمات أطقم طبية ورعاية من الطراز الأول.

أفضل أطباء التجميل بمستشفى قوى الأمن

توفر مستشفى قوى الأمن بالرياض الكثير من التخصصات الطبية تساعد المرضى، وسنتعرف على التفاصيل الخاصة بأفضل الأطباء لإجراء عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري عبر السطور التالية:

1- الدكتور عبد الاله بصاص

يعد من أهم الأطباء المتخصصين في مجال التجميل عبر عيادات أوباجي للتجميل، ومستشفى قوى الأمن العسكرية بالرياض لِما يملكه من خبرة وتخصص في هذا المجال، وهو من أفضل متخصصي التجميل في مدينة الرياض ويعمل بمستشفى قوى الأمن منذ عام 1994م.

قام الدكتور عبد الاله أكثر من 5000 عملية في هذا التخصص خاصةً مجال جراحات زراعة الشعر وجراحات الثدي التي يكون من ضمنها عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري المتاح إجراؤها على يد هذا الطبيب المتميز، ويمكن التواصل معه من هنا.

تعرفي أيضًا على: أسباب ترهل الثدي للعزباء

2- دكتور ماهر الأحدب

أحد أهم الاستشاريين في مجال الجراحة التجميلية بالرياض ومن المرشحين لعملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري، لِما يمتلكه من خبرة، وبشهادة الكثير من مرضاه في تفوقه في هذا التخصص، ويتواجد بالكثير من الأماكن الأخرى غير القوى الوطنية مثل: (مركز النخبة – مركز الأروع) بالرياض أيضًا، وللتواصل معه من هنا.

أفضل أطباء التجميل في مستشفى الملك فهد

هناك العديد من الأطباء المتاحين بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة، لِما يوجد لديهم من خبرات وممارسات كثيرة أهلتهم للتواجد في مثل هذه المستشفيات الهامة بالمملكة، ومنها جراحة تصغير الثدي في مستشفى العسكري، ومن أفضل الأطباء في هذه المستشفى ما يلي:

1- دكتور عبد الستار العجمي

يصنف دكتور عبد الستار العجمي من أفضل أخصائي جراحة التجميل في مستشفى الملك فهد بالقوات المسلحة منذ 2013م، تخصص في تجميل جراحة الأنف وجلدية الليزر ومن ضمن جراحاتها تصغير وشد الثدي، لذا فهو من أكثر المرشحين لعملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري، ويمكن التواصل معه من هنا.

2- دكتورة سارة سعيد

تعد من أكثر المتخصصين شهرة في مستشفى الملك فهد بالقوات المسلحة أخصائية الجلدية والتجميل سارة سعيد، تخصصت في علاجات الجلد والبشرة والتخلص من ترهلات الجلد وشد وتصغير الثدي والتخلص من الندبات الناتجة عن العملية، يمكن الحجز معها من هنا.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع حبوب الأستروجين لتكبير الثدي

أفضل أطباء التجميل بمستشفى الأمير سلطان

يوجد العديد من الأطباء المتاحين في مجال التجميل خاصةً في عملية تصغير الثدي، ومن أهم هؤلاء الأطباء ما نذكرهم في السطور التالية:

دكتورة فاطمة الصبحي

تعتبر من أفضل الطبيبات المرشحات لعملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري هي الدكتورة فاطمة لِما تملكه من خبرة في مجال التجميل تزيد عن العشر سنوات في التخصص فضلًا عن تميزها في جراحات شفط الدهون ونحت الجسم وتجميل الثدي وتصغيره، والكثير من الجراحات الترميمية والتجميلية.

لمع اسم دكتورة فاطمة داخل مستشفى الأمير سلطان بجدة فقد حصلت على العديد من الشهادات والتخصصات حتى التحقت بالمستشفى منذ عام 2013 حتى الآن مع حصولها على عضوية الجمعية العالمية للتجميل ويمكن التواصل معها من هنا.

معايير اختيار الأطباء لإجراء عملية تصغير الثدي

للتعرف على الطبيب المناسب لإجراء عملية تصغير الثدي يجب توافر بعض من المواصفات الهامة التي تساعد على نجاح العملية والبعد من المضاعفات الناتجة عنها، وبعد التعرف على عملية انكماش في مستشفى العسكري، نتعرف على هذه الصفات عبر النقاط التالية:

  • تخصص الطبيب الدقيق في جراحات الشد وتصغير للثدي.
  • وجود خبرة بسنوات عديدة، مما يساعد على تعزيز الثقة بين المريضة والطبيب.
  • اشتهار الطبيب بالأمانة والدقة لعمل هذه الجراحة الهامة.
  • متوفر لديه فريق من المساعدين المشهود لهم بالأمانة.
  • لديه فريق تخدير عالي الكفاءة، لعدم تعرض المريضة لأي مضاعفات.
  • التأكد من أن هذا الطبيب قد قام بالعديد من هذه العمليات ونجح بها.
  • مستوى المؤسسات الطبية التي عمل بها خلال فترة عمله، تظهر مستوى الطبيب.
  • يفضل الأطباء الحاصلون على البورد الأوروبي أو الأمريكي كما تشترط المستشفيات العسكرية في المملكة.

تعرفي أيضًا على: تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك

أهمية عملية تصغير الثدي عند النساء

هناك الكثير من النقاط التي تساعد النساء على تخطي مشكلة كبر حجم الثدي التي تعاني منها للعديد من الأسباب، وللتعرف على أهمية عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري عند الكثير من السيدات نذكر النقاط التالية:

  • تعيد للمرأة الثقة بالنفس نتيجة كبر حجم الثدي الذي كانت تعاني منه.
  • التخلص من الكثير من الآلام التي كانت تعاني منها مثل: (ألم الظهر والأكتاف – التخلص من ضيق التنفس) نتيجة خفة وزن الثدي مرة ثانية.
  • لا تحتاج إلى وقت طويل للشفاء منها.
  • لا تترك ندبات جراحية، خاصةً بالنوع المستخدم فيه الليزر.
  • تمنح المرأة شكل طبيعي الشكل والملمس للثدي.
  • فترة إجراء الجراحة صغيرة وسريعة.
  • تعيد للمرأة جاذبيتها وروعة العلاقات الحميمية مرة أخرى.

عمليات تصغير الثدي من أكثر العمليات التي يلجأ إليها الكثير من السيدات للتخلص من حجم الثدي الكبير الذي يسبب لهن الإزعاج والألم، لذا يجب عليهن البحث بدقة عن الطبيب المناسب لإجراء هذه العملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.