عملية تجميل الأنف جدة

عملية تجميل الأنف جدة من العمليات التي أصبحت الكثير من النساء تتهافت عليها في الآونة الأخيرة، إما بحثًا عن الجمال، أو من أجل معالجة أي من الأسباب التي أدت إلى تشوه شكل الأنف، مما يؤثر على صحة المرأة النفسية بشكل كبير، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كافة ما يخص الأمر عبر السطور التالية.

عملية تجميل الأنف جدة

أصبحت عمليات التجميل تتصدر القوائم في المملكة العربية السعودية، خاصة فيما يخص الأنف، حيث يقبل عليها عدد لا يستهان به من النساء بشكل سنوي، إلا أن مدينة جدة تحتل المركز الثاني بعد الرياض في أكبر عدد لإقامة ذلك النوع من العمليات.

ذلك كونها من المؤسسات الطبية التي تهتم بالتعقيم والنظافة وصحة المريض في المقام الأول، لذا ومن خلال السطور التالية أردنا أن نقوم بتسليط الضوء على كافة الأمور التي تحدث في حالة الرغبة في الخضوع لعملية تجميل الأنف جدة.

أنواع عمليات تجميل الأنف بجدة

في مقتبل الأمر نعلم أن هناك العديد من أنواع عمليات التجميل التي تخص الأنف، إلا أن مدينة جدة تقوم بعمل أربع أنواع منها فقط من الممكن أن نتعرف عليها من خلال الجدول التالي:

اسم العملية سبب الإجراء التقنية المستخدمة
تصغير الأنف أن يكون لدى المرأة الأنف الكبير الذي تود تغيره دون وجود علة صحية. يقوم الطبيب برفع عظام الأنف وكافة الغضاريف إلى الأعلى.
إعادة بناء الأنف تجرى لمن لديها تشوهات سواء نجمت عن إصابة ما، أو تشوه خلقي. إضافة بعض العظام والغضاريف من أجل الحصول على شكل الأنف المعتاد.
تعديل الحاجز الأنفي تشوه حاجز الأنف فيما يتعارض مع عملية التنفس الطبيعية. يتم تحريك الحاجز الأنفي من أجل تصحيح مسار الهواء المتنفس.
التجميل الثانوي تعديل لعملية تجميل سابقة. محاولة الوصول إلى أقرب شكل للأنف المرغوب من خلال إضافة أو إزالة بعض الغضاريف.

 

الجدير بالذكر أنه في حالة الخضوع إلى تلك العمليات واحتاج الطبيب إلى بعض الغضاريف، فإنه من الممكن أن يقوم بأخذها من الأذن في نفس العملية، وهو الأمر الذي من الضروري أن يخبر به المريضة قبل دخول غرفة العمليات.

تعرفي أيضًا على: هل عملية تجميل الأنف حرام

عملية تجميل الأنف بالخيوط

دائمًا ما تحرص جدة على مواكبة التكنولوجيا، حيث أصبح من الممكن أن تقوم المرأة بالخضوع إلى عملية تجميل الأنف جدة من خلال تقنية الخيوط، وهي أحدث ما قد تم التوصل إليه في ذلك المجال، حيث يقوم الطبيب بإدخال بعض خيوط التجميل داخل الأنف.

ثم يعمل على تحريكها يمينًا ويسارًا من أجل الوصول إلى الأنف المشدود، والذي يبدو كأنه طبيعيًا، والجدير بالذكر أن تلك التقنية يتم اللجوء إليها إن كان الداعي للخضوع للعملية لا يستحق الإجراء الجراحي أو تقنية الليزر، أما عن مميزات تلك العملية، فقد أتت على النحو التالي:

  • لا يتم التدخل الجراحي بأي شكل من الأشكال.
  • لا يتم تخدير المريضة بشكل كلي.
  • عدم إحداث أي من الشقوق في الأنف، سواء في الداخل أو الخارج.

عملية تجميل الأنف بالليزر

في سياق التعرف على كل ما يخص عملية تجميل الأنف جدة، نجد أنه من الممكن أن تقوم المرأة بذلك الإجراء دون الحاجة إلى الخضوع إلى الجراحة، فمن شأنها أن تتبع الليزر من أجل ذلك الغرض، حيث إن له العديد من المميزات التي من الممكن أن نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • من الممكن أن يقوم الليزر باختراق طبقات الجلد من أجل الوصول إلى الغضاريف الأنفية والعمل على تعديلها دون الحاجة إلى التدخل الجراحي.
  • لا يتسبب في إحداث أي من القطوع الجلدية التي تأخذ الوقت الطويل في الالتئام.
  • يقطع الليزر الغضاريف بدقة بالغة.
  • يجنب المرأة من الإصابة بتلوث الجرح الذي من الممكن أن تتعرض له إن قامت بالأمر من خلال الإجراءات الجراحية.

تعرفي أيضًا على: كم تكلف عملية تجميل الأنف

عوامل اختيار طبيب تجميل الأنف

في حالة تأكد المرأة من رغبتها في خوض التجربة وإقامة تلك العملية، فمن الضروري أن تعرف أن هناك العديد من العوامل التي يجب توافرها من أجل اختيار الطبيب الأفضل لإجرائها، والتي نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • سمعة الطبيب وشهرته في المجال، فلا يجب أن تذهب المرأة إلى الطبيب الذي لم تسمع به من قبل كونه يقدم لها الكثير من العروض التي تتبخر بمشاهدة النتيجة.
  • مدى متابعة الطبيب للمريض بعد العملية، حيث إن هناك العديد من المضاعفات التي تتعرض لها المرأة وتكون فيها بحاجة للتواصل مع الطبيب الذي قام بالإجراء.
  • التقييمات التي نالها الطبيب ممن خضعوا إلى نفس العملية من قبل، فمن الضروري أن تتوصل لها المرأة قبل التأكد من أنه سيجريها لها، بل عليها التواصل مرارًا وتكرارًا من أولئك الأشخاص من أجل التأكد من تفوقه في المجال.
  • عدد العمليات السابقة التي قام بها الطبيب فيما يخص تجميل الأنف.
  • سنوات الخبرة التي مارس خلالها الطبيب إجراء العديد من العمليات من تلك النوعية، وذلك من أجل التأكد من أن لديه الخبرة الكافية في الأمر.
  • الشهادات التي حصل عليها الطبيب، سواء المحلية أو الدولية، إذ يجب التأكد من أنها معتمدة.
  • التأكد من شهادة مزاولة المهنة.

أفضل أطباء تجميل الأنف بجدة

هناك العديد من أطباء تجميل الأنف بجدة، إلا أننا ومن خلال السطور التالية سوف نسلط الضوء على أفضلهم، حيث تمثلت أسمائهم على النحو التالي:

  • علاء سلطان: وهو من أهم أساتذة الطب في جامعة أم القرى، ولديه سنوات الخبرة الطوال في مجال تجميل الأنف، ويعمل في جدة من خلال عيادات كلينيك، والتي من الممكن التواصل معها من خلال النقر هنا.
  • بشارة بذرة: طبيب تجميل الأنف الذي قام بعدد 35 ألف عملية لم تصب أي منهم بالفشل على الإطلاق، وله العديد من الشهادات العلمية في المجال، كما أنه يحمل الجنسية البريطانية، ويعمل في مركز النخيل الطبي، والذي من الممكن التواصل معه من خلال الضغط هنا، أو من خلال إرسال رسالة واتساب على الرقم التالي: +966508639535
  • نزار فقيه: من أشهر الأطباء في المجال، حيث يعالج التشوهات الخلقية منذ سنوات، من الممكن التواصل معه من خلال النقر هنا، حيث إن له مجمع العيادات الخاص به.

تعرفي أيضًا على: العملية التجميلية بعد الولادة 

أسعار عملية تجميل الأنف جدة

تختلف أسعار عملية التجميل في مدينة جدة، وذلك تبعًا لنوعها والمستشفى المقام فيها الإجراء والتقنية المستخدمة، إلا أنه من الممكن أن نتعرف على مستوى الأسعار بشكل عام من خلال ما يلي:

  • من الممكن أن تبدأ الأسعار داخل جدة من 2000 إلى 3000 ريال سعودي.
  • هناك بعض المراكز تقوم بعمل تلك العملية بدءً من 6500 دولارًا أمريكيًا.
  • إلا أن هناك العديد من المراكز التي تقوم بعملها بمبلغ مرتفع قد يصل إلى 11000 دولارًا أمريكيًا.

عملية تجميل الأنف من العمليات التي تحسن حالة المرأة النفسية بشكل كبير، لذا إن وجدت أنها بالفعل في حاجة إليها، فلا تتردد أن تقوم بها داخل جدة، التي تميزت عن غيرها بأفضل الخدمات والأسعار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.