علم المياصة وفنون الدلع

علم المياصة وفنون الدلع من أهم الفنون التي تحتاج إليها كُل فتاة، فلا محالة سوف يأتي عليها ذاك اليوم الذي تتشارك به لحظاتها مع زوجها في منزل واحد، وفي تلك اللحظات تحتاج لإخراج الأنثى الموجودة، ولكن هُناك بعض الفتيات اللاتي يعانين من مُشكلة الخجل وعدم القدرة على إخراج تلك الأنثى، لذلك موقع إيزيس سوف يساعدك في تعلم الدلع على الزوج والمياصة معه.

علم المياصة وفنون الدلع

الأنثى هي ذات الكائن اللطيف الرقيق الذي لا يعرف معنى للخشونة سوى في حضرة الرجال الأغراب عنها، أما مع الزوج يجب أن تكون تلك المرأة اللطيفة الرقيقة اللعوبة التي تُمارس مهارتها المُفضلة في الوقت الصحيح لها.

لكي يتم التعرف على أسس الدلع، وكيفية ممارسة المياصة على الزوج، يجب أن تكون المرأة على أتم الاستعداد لإظهار هذا الجانب من شخصيتها، ويجب أن تنحي الحرج جانبًا، فهذا الأمر يستدعي شيء من الجرأة للمرأة، في حال كان تلك النقطة تتوافر في إحدى الجوانب الخفية من شخصيتك عليكِ متابعة ما يلي من فهم علم المياصة وفنون الدلع:

1- حركات الإغراء أمام الزوج

ففي ذلك الوقت الذي يجلس به الزوج أمام التلفاز لمشاهدة أحد الأفلام، قومي بتغيير القناة إلى إحدى القنوات التي تعرض الأفلام الرومانسية والتي تحتوي على مشاهد الإغراء أمام زوجك.

ها قد جاءت مهمتك في تلك اللحظة بتنظيف المنزل أمامه والذي يكون بشكل خفيف، فقط يكون من أجل جذب نظر الزوج إليك، واجعليه في أقصى مراحل الإغراء بتلك الحركات البطيئة الهادئة التي تصدر عنكِ أمامه دون أن تُعطيه أي اهتمام.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند البنات

2- مشاركة الزوج في انتقاء الملابس الداخلية الأفضل

أتذكرين تلك اللحظة التي تقفين بها أمام الخزانة لاختيار الملابس الداخلية للاستحمام، تلك اللحظة التي تأتيت عليكِ يوميًا في نهاية اليوم بعد إعداد الطعام وترتيب المنزل.

نعم، لا تطمعين بها لنفسك، بل إنه زوجك، ومن حقه مشاركتك في تلك التفاصيل الصغيرة التي تصل به إلى أقصى مراحل الإثارة دون أي مجهود منكِ، اطلبي منه أن يشاركك تلك اللحظة وعند الاختيار عليكِ التقرب منه وإغرائه بالقليل من الكلمات المثيرة التي تتناسب مع الموقف.

3- غازلي زوجك أمام الأقارب والأهل والأصدقاء

فمن أهم النقاط التي يجب على المرأة معرفتها في علم المياصة وفنون الدلع أن مغازلة الزوج لا تقتصر على تلك اللحظة التي تجلسين بها معه مع بعضكما البعض فقط، لا، فاعلمي أن مغازلته أمام الأهل بشيء من الدلع والحركات الرومانسية سوف تُشعرك بأنوثتك، لأنه سوف يصدر عنه رد فعل جميل رومانسي في حال كان يُحب تلك التصرفات.

إذا كان زوجك يُصاب بالحرج في تلك الحالات إياكِ ومحاولة القيام بها، فسوف تكون السبب الأكبر في بناء حاجز بينكم، فرد الفعل العنيف في تلك الحالات يجعل المرأة أكثر نفورًا من زوجها، لذا لا تجازفين بتلك الحركة في حال لم تتوقعي رد الفعل الرومانسي من زوجك.

4- كلمات الدلع في أذنه بصوت مُنخفض

في تلك الكلمات يُمكنك الاستعانة بما تشتمل عليه من معاني الدلع، أو الإغراء حسب رغبتك في ذلك الحين، أو بعض الكلمات التي تريدين مغازلته بها إذا كان يظهر أمامك بشكل جيد ويبدو أكثر جمالًا في عينيك.

ففي تلك الحالة يجب عليك الاستعانة بالكلمات الرقيقة التي تجذبه نحوك، وتجعله يريد منكِ المزيد من ذلك الصوت الناعم الهادئ الرقيق، الذي يُشعره بالراحة والهدوء، ولكن انتقي الوقت الذي يتناسب مع ذلك، ويُفضل أن يكون في لحظاته الهادئة الصافية.

5- ارتداء الملابس القصيرة والحركة الزائدة في المنزل

بعض الرجال يميلون إلى هذا النوع من الدلع، فهُناك في علم المياصة وفنون الدلع الكثير من أنواع الإثارة للزوج، والتي لا تحتاج منها بذل الكثير من المجهود، فبعض الحركات البطيئة في تلك الحالة مع ارتداء الجيب القصير جدًا أمام الزوج سوف تعيشين أسعد لحظات حياتك هنا.

6- المغازلة في أوقات الصفاء

عندما تمر عليكِ وزوجك إحدى اللحظات التي تشعرين بها بصفاء باله، عليكِ إعداد 2 كوب من العصير الذي يُحبه، مع تشغيل أحد الأفلام الرومانسية على التلفاز ولا تنسي مغازلته في تلك اللحظات، وأحرصي في مغازلتك أن يكون صوتك أكثر نعومة ونظارتك أكثر إثارة.

7- لمس الجسد بحركات بسيطة وهادئة

ما رأيك في تلك اللحظة التي تمر على زوجك في حالة من التركيز بالهاتف ولكن اعتمدي اللحظات التي لم يكن بها الأمر مهم في هاتفه، فقط يسرح قليلًا ويطيل النظر في أمر ما، او تلك اللحظة التي يركز بها مع التلفاز ويسرح مع بعض المشاهد التي تجذبه.

فماذا عن مشاركته تلك اللحظات بلمسات أطراف أصابعك الرقيقة على وجهه، وتليها قبلة هادئة على خديه مع بعض الكلمات البسيطة التي بها قوة مغازلة ولكن بألفاظ هادئة وبسيطة، أو بعض كلمات الحب التي تلتف انتباهه لوجودك بجانبه، وأنك تحبينه.

اقتربي منه لكي تكون لمساتك أكثر حرارة، اجعليه يشعر بدفئك في ذلك الوقت لكي يشعر بما ترغبين به، هذا هو علم المياصة وفنون الدلع والذي تكون به المرأة أكثر حرارة لا أكثر إحراجًا، تنحي عن ذلك الرداء الذي يخبئ وراءه شخصية المرأة الطبيعية والتي يجب أن تظهر في حضور زوجها.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

8- مساج جنسي

هل قرأتي يومًا ما عن جلسات التدليك والمساج الجنسي التي تتم لكلًا منكم؟ فالمساج الجنسي هو أفضل أنواع الإثارة للزوجين، ولكِ انتِ يكون أفضل اللحظات التي يُمكن لكِ إخراج كافة حركات الدلع والأنوثة على زوجك دون أن تجتهدي في ذلك.

إذا ما كنتِ تعلمين الطريقة الصحيحة لهذا النوع من المساج، عليكِ مشاهدة الفيديوهات الأون لاين التي تعلمك تلك الجلسات، وتأكدي أن كل حركة سوف تصدر عنكِ في هذا المساج ليس من المشروط أن تكون صحيحة بالكامل، يكفي فقط لمس بعض الأماكن في جسده بالقليل من الزيت مع التدليك بيد هادئة على جسده وناعمة وسوف يكفي ذلك لإثارته.

9- الإيحاءات الجنسية

في علم المياصة وفنون الدلع تبحث المرأة عن الأشياء الأكثر جرأة لا الأشياء التي تجعلها محتفظة بتلك الحالة التي تكون عليها من الثبات الانفعالي تجاه النشوة الجنسية، أو تلك الحالة من البرود العاطفي، من أجل أن نساعدك في تعلم علم المياصة وفنون الدلع كما يجب أن يكون لا بُد من تقديم كافة الطرق التي تُتيح لكِ فهمه.

من أبرز تلك الطرق الإيحاءات الجنسية والتي يميل إليها كافة الأزواج مهما اختلفت طرق التفكير، فالجميع يميلون إلى سماع بعض الكلمات التي تحمل الكثير من المعاني الجنسية، باختلاف الطريقة التي يودون السماع من خلالها، فمنهم من يميل إلى سماعها بصوت هادئ وفي رداء الكسوف، ومنهم من يريد سماعها مع حركات الإغراء التي تظهر على الوجه.

10- قبلات فموية مطولة

عليكِ في تلك الطريقة من الدلع انتقاء الوقت المُناسب، ففي بعض الأحيان لا يكون الزوج على أفضل حال للتجاوب مع تلك الطريقة، وفي بعض الأحيان الأخرى يكون بحاجة كبيرة إليها، بل وبشكل خاص بحاجة إلى أن تُقبل عليها الزوجة، لا يكون هو من يطلبها.

لذا وبعد انتقاء الوقت الأفضل لاستغلال تلك الطريقة في الدلع على زوجك، وتكون في الوقت الذي يجلس به دون وجود أية مثيرات جنسية أمامه، ويكون قدومك نحوه به شيء من الأثارة، ووجهك يبدو عليه معالم الرغبة الجنسية، ومن ثم الاقتراب إلى فمه لتقبيله بطريقة هادئة وأكثر رومانسية وتكون لفترة طويلة تُعبر للزوج عن حُبك له ورغبتك به.

11- العسل على الفم

في الفترة الأخيرة من الفترات التي اشتهرت بها العديد من الشخصيات التي تسعى نحو توضيح علم المياصة وفنون الدلع بإبراز الطرق الأشهر في إثارة الزوج لزيادة الاقتراب منه، نصحت بوضع العسل على الفم وتبادله مع الزوج من خلال القبلات الفموية التي تحتاج إلى صورة خاصة من التقبيل يمارسها الأزواج معًا.

وأكدت تلك الفتاة على فعالية هي الطريقة في جذب الرجل إلى الفراش، وأنها من أكثر الطرق التي تُعبر عن حُب الزوج لزوجها، ورغبتها المستمرة به وفي ممارسة العلاقة الحميمة معه، كما أكدت أنه في تلك اللحظات سوف تتمتع امرأة بأفضل أوقات الإثارة مع زوجها.

قالت عن هُناك بديل لا يقل في فعاليته أيضًا مع الزوج بتحقيق الإثارة في ذلك الوقت وهو: الفراولة، فيُمكن للزوجة وضع الفراولة بين شفتيها وتترك منها بالخارج ما يجعلها أكثر قدرة على تبادلها مع زوجها مع ملامسة الشفاه والتقبيل في تلك اللحظات.

تعرفي أيضًا على: ما هو الغنج والدلال

12- المفاجآت المثيرة

علم المياصة وفنون الدلع يحمل الكثير من الطرق منها ما تظهر بها المرأة بشكل مُختلف، ومنها ما لا يستدعي من المرأة سوى بعض الحركات البسيطة، والمفاجآت المثيرة تتطلب من المرأة تغيير القليل من شكلها.

فمثلًا انتظر رجوعه إلى المنزل بعد يوم عمل شاق وأنتِ على أتم الاستعداد له، وذلك يكون بارتداء ملابس لم يراها من قبل، وبها بعض الأماكن المكشوفة والبعض غير مكشوف، فهذه الطريقة هي التي تجعل الزوج أكثر إثارة.

توجد الكثير من الطرق التي يمكنها إمتاع زوجك فلا تبخلي بها عليه، فقد أحل الله له جميع سُبل المُتعة معكِ سواءً باللمس أو الرؤية فلا تحرمي ما حلله الله.       

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.