عرسي قريب وصدري صغير

عرسي قريب وصدري صغير وما أدري ويش اسوي، فأنا أبغي أن يكون جسمي متناسق، ويكون شكلي مرة حلو في ليلة العمر، تلك العبارات تركتها لنا عروس المستقبل القريب والتي تود الحصول على صدر متناسق يتماشى مع انحناءات جسدها، دون الخضوع إلى عمليات التجميل باهظة الثمن، كيف لها ذلك؟ هذا ما سنعرفه من خلال موقع إيزيس.

عرسي قريب وصدري صغير

أتذكرون فيلم الحاسة السابعة، كانت هناك فتاة تشاهد إعلانًا وتنظر إلى من تقدمه حيث تتمنى أن يكون لها صدر كبير مثلها؟ تلك الفتاة تمثلني وبشدة، فعندما كنت في مقتبل العمر حيث فترة المراهقة كنت أحلم بأن يكبر صدري ويصبح متناسقًا مع جسدي، لكن بات حلمي سرابًا عندما توقف عن النمو.

لم أكن اكترث للأمر كثيرًا حيث كنت أرتدي حمالات الصدر ذات الحشوة الكبيرة، والتي من شأنها أن تضبط الشكل النهائي للملابس، لكن ماذا إن أصبح عرسي قريب وصدري صغير، فهو أمر مؤرق لكافة النساء، كون الثديين مظهر من مظاهر الأنوثة، ويعزز حجمهما من ثقة المرأة في نفسها.

إلى أن تقدم إلى خطبتي أحد الرجال ووافقت على الفور وبدأت في التجهيزات المعتادة، لكن مازالت مشكلتي قائمة، طلبت من والدتي التوجه إلى عيادات التجميل كي أجري عملية لتكبير صدري، فأنا سوف أشعر بالحرج الشديد شكله هكذا

ولا يروق لي الحل المؤقت الذي طرحته علي صديقتي، حيث قالت لي: من الممكن أن تقومين بوضع حشوة كبيرة في حمالة الصدر الخاصة بفستان يوم عرسك، وسينقضي الأمر، لكنني لا أرغب في ذلك مطلقًا، فأنا أريد حلًا جذريًا وليس للشكل فقط.

خطرت لي فكرة التوجه إلى عيادات التجميل التي تقوم بعمليات تكبير الصدر من خلال حقنها بالمواد الدهنية أو غيرها من الحشوات إن لزم الأمر، لكن هل يعد ذلك غشًا لزوجي المستقبلي، هل سيحاسبني الله عز وجل كوني قد غيرت خلقه؟ هل يكون الأمر آمنًا على صحتي ولن يتسبب لي في مشكلات تعوق الرضاعة الطبيعية؟

الكثير الكثير من الأسئلة بدأت في مراودتي، وشرعت أبحث في الأمر بشكل جدي قبل اتخاذ الخطوة والقرار النهائي، لكنني وجدت الأمر يحمل الكثير من الآثار الجانبية السيئة، فبخلاف التكاليف الباهظة، قد يتسبب ذلك الإجراء في بعض المشكلات التي تعوق الرضاعة الطبيعية،  وغيره من العوارض الأخري.

لذا لن أضع نفسي في ذلك المأزق، شرعت أن أبحث عن طريقة أخرى، وقد وجدت ما أريد من خلال الطب البديل، فبالنظر إلى الطبيعة التي من الله بها علينا، سنجد أن الكثير من العلاجات قد وجدت وبأقل التكاليف ولا تتسبب في الآثار الجانبية غير المحمودة.

فما إن قلت لصديقتي: إن عرسي قريب وصدري صغير حتى وجدتها تسرد لي عدو وصفات وكلها لا تحتاج إلى الكثير من الأموال ومتوفرة في كافة الأماكن.

وصفات طبيعية لتكبير الثدي

عروسنا الجميلة، لم كل هذا الحزن؟ وترددين عرسي قريب وصدري صغير، فهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي من الممكن أن تحل لك تلك المشكلة في غضون شهر واحد على الأقل، ومن مميزات تلك الوصفات أن النتيجة تكون دائمة كما تودين مثل عمليات التجميل.

كما أنك أنت من تتحكمين في قياس الصدر الذي تودين الحصول عليه، مع ضمان عدم الإخفاق، كما من الوارد الحدوث في العمليات الجراحية، والتي لا يمكن العودة فيها مرة أخرى، فضلًا عن الجرح الذي تخلفه تلك الجراحة مهما بلغ صغره، فهو ندبة في الجسد لا يمكن محوها على الإطلاق.

لذا يا عزيزتي سوف أقول لك عدة وصفات مجربة لتكبير الصدر حتى تحصلين على أثداء مشدودة وممتلئة قبل عرسك، حيث أتت تلك الوصفات على النحو التالي:

1- وصفة الفازلين لثدي أكبر في شهر واحد

الفازلين من المواد التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، ويعد آمن تمامًا إن تم اقتناء النوع الطبي منه، حيث يتم استعماله في العديد من الوصفات التجميلية، مثل تشققات القدمين، وترطيب الكوع والركبة، ويدخل في تصنيع مرطبات الشعر والشفاه.

إلا أنه من الممكن استغلاله أيضًا في تكبير الثدي، حيث تلاحظ النتيجة بدء من مرور أربعة أسابيع، مع ضمان ثبوتها وتمتع الثديين بالبشرة الناعمة، حيث أتت خطوات تطبيق الوصفة على النحو التالي:

  1. في البداية يجب التأكد من نظافة الجسم وخلو منطقة الصدر من الروائح العطرية والمواد الكيماوية، ويفضل أخذ حمام دافئ من أجل تفتيح المسام، حيث تجلس العروس في الماء الساخن وتشبع جسدها بأكمله بالبخار، ويمكنها في تلك الأثناء عمل تقشير كامل للبشرة باستعمال الترمس المطحون مع زيت الزيتون وفرك الجسم بأكمله إلى أن تتأكد من مرور نحو 20 دقيقة.
  2. بعد تفتيح المسام، يجب على المرأة التأكد من وجود منفذ للهواء حتى لا تصاب بالاختناق من بخار الماء، ثم تجفيف الثدي قليلًا بقطعة جافة من القطن.
  3. تطبيق القليل من الفازلين على راحة اليدين ودعكهما في بعضهما البعض ثم دهن الثديين.
  4. البدء في تدليك كل منهما على حدة لمدة عشر دقائق في بحركات دائرية في إتجاه عقارب الساعة وعكسها، وهكذا إلى أن تمر المدة المحددة.
  5. يتم شطف الجسم بالماء الفاتر، وفي النهاية يفضل وضع ماء بارد على الأثداء باستعمال فوطة مشبعة به، وذلك لضمان انغلاق المسام مرة أخرى.
  6. تطبيق تلك الخطوات بشكل يومي للحصول على النتيجة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

2- الحلبة لتكبير الثدي

من الممكن أن يكون سبب صغر حجم الصدر هو نقص في هرمون الأنوثة والذي يسمى بالاستروجين، ويعرف ذلك من خلال التحاليل الطبية التي تخضع لها الفتاة في حالة بحثها عن سبب المشكلة، لكن العلاج الهرموني قد يكون له الآثار الجانبية غير المحمودة، لذا يفضل حينها اللجوء إلى بدائل طبيعية تعطي نفس النتيجة دون إحداث المشكلات الصحية.

أفضل مثال لتلك البدائل هي الحلبة، حيث إنه من الممكن أن تقوم المرأة بتناول مشروبها بشكل يومي، أو استعمال زيتها في تدليك الثدي من خلال تطبيق نفس خطوات الوصفة السابقة، أهم ما في الأمر ان يتم الاستمرار على الوصفة من أجل الحصول على النتيجة المرضية.

الجدير بالذكر أن الحلبة وزيتها من العناصر التي تتسبب في تغير رائحة العرق، لذا من الممكن أن تقوم المرأة في تلك الحالة باستعمال زيت جوز الهند لكبح تلك الرائحة التي قد لا يستسيغها البعض.

3- بذرة الشمر لإبراز الثدي

تحتوي بذرة الشمر كذلك على نسبة لا بأس بها من هرمون الاستروجين الأنثوي لذا فهي تعمل على تكبير الثدي بصورة فعالة وذلك من خلال تناول مشروبها الذي يتم إعداده كما يتم تجهيز مشروب الشاي، على أن يترك مغطى لمدة عشر دقائق قبل الشرب، حتى تخرج فائدة المكون الرئيسي وتستطيع المرأة تحقيق أقصى استفادة منه.

يجب أيضًا الاستمرار على تلك الوصفة، كي تصل الفتاة إلى حجم الثدي المرغوب به في فترة قصيرة.

مواضيع في موقع إيزيس لتكبير ثديك

ضمن حرص واهتمام موقع ايزيس بتغطية كل ما يخص جمال المرأة وأنوثتها، عمل كتابنا خلال الأشهر الماضية على كتابة عدد لا بأس به من المقالات التي تعني بالعناية بالجسم، ومنها مقالات عن تكبير الثدي.. نذكرها لكن على النحو التالي:

يجب على الفتاة أن تعلم أن كبر حجم الثدي لا يعد شرطًا أساسيًا لاكتمال أنوثتها،  فهي جميلة دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الإجراءات، وإن كانت لابد وأن تفعل، فعليها بالطب البديل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.