طريقة لف الخمار الكوري

طريقة لف الخمار الكوري بسيطة من الممكن عملها بسهولة كبيرة، وذلك لأن الفتيات اللاتي ارتدين هذا النوع من الحجاب مؤخرًا يرغبن في معرفة أحدث اللفات، والتي من بينها لفة الخمار الكوري، وسوف نقوم بتوضيح هذا من خلال موقع إيزيس عن طريق عرض صور لهذه اللفات مع شرح الطريقة بشكل مُبسط.

طريقة لف الخمار الكوري

الخمار الكوري من أنواع الخمار الجميلة التي تأتي على شكل قطعتين، مما يعطي للمرأة شكل مميز وجميل في الإطلالة، لذا فإنه يعد من الأنواع التي نالت على إعجاب الفتيات بشكل كبير منذ أن تم طرحه بالأسواق، وذلك كان يسبقه الخمار الماليزي، سوف نعرض لكم الآن نماذج لطريقة لف الخمار الكوري فيما يلي:

طريقة لف الخمار الكوري

تعتبر هذه اللفة إحدى طرق لفات الخمار الكوري الحديثة التي تعطي شكل رقيق ومميز للفتاة التي ترتديه، وهي بسيطة جدًا لا تحتاج إلى وقت طويل لتنفيذها، وسوف نتعرف على تفاصيل اللفة فيما يلي:

  1. يتم ارتداء بندانة من القطن، وذلك للعمل على تثبيت الخمار، ومن الجيد أن يتم ارتداؤها بنفس لون الخمار أو بأي لون محايد، مثل الأسود والأبيض والرمادي.
  2. يجب ارتداء القطعة الأولى من الخمار على الأكتاف في البداية.
  3. نضع القطعة الثانية من الخمار على أول البندانة وتثبيته بشكل جيد باستخدام دبابيس الحجات صغيرة الحجم.
  4. نلف القطعة الثانية حول الرقبة كما هو موضح بالصورة أعلاه، ويتم ترك الحجات متدلي من الأمام، مع الحرص على تثبيته بدبوس من الخلف

طريقة لف الخمار الكوري

أما عن هذه الصورة فهي تحتوي على أكثر من طريقة لف الخمار الكوري بشكل جيد وجميل للغاية، أول طريقة وهي التي تخص الصورة الموجود على الجانب الشمال، والتي تأتي على النحو الآتي:

  1. يتم ارتداء بندانة قطنية بلون حسب الرغبة، ولكن يُفضل أن يكن نفس لون الحجاب.
  2. يتم وضع القطعة الأولى من الخمار وتثبيتها على الأكتاف باستخدام دبابيس.
  3. نثبت الخمار على أول البندانة بحيث ألا تكون ظاهرة في اللف، مع وضع دبوس أسفل الرقبة، يتم ترك الطرف الأول من اللفة متدلي ونُرجع الطرف الثاني للوراء.
  4. يمكن استخدام إكسسوار رقيق لوضعه في أسفل الطرف المتدلي ليعطي مظهر لطيف وجميل.
تعرفي أيضًا على لفات خمار عصرية

أشكال الخمار الكوري

قامت الفتيات باستخدام أكثر من طريقة لف الخمار الكوري، الأمر الذي جعل الجميع أنه يأتي بأشكال متعددة، وذلك لما يعطيه للمرأة من شكل مميز وجميل في غاية الروعة، وسوف نتعرف على هذه الأشكال من خلال الفقرة التالية:

طريقة لف الخمار الكوري

إن هذه الصورة من الصور الجميلة التي تحمل طريقة عصرية من طرق لف الخمار الكوري، وهذا يعطي لها بساطة ورقة كبيرة، وسوف نعرض لكم تفصيلًا هذه الطريقة لنتابع:

  1. ارتدي بندانة قطنية بأي لون تختارينه، ويُفضل ألوان محايدة.
  2. ارتدي الخمار وثبتيه على الأكتاف، ومن ثم قومي بضبطه على البندانة، مع الحرص على عدم ظهورها، وثبتيه بواسطة دبوس صغير.
  3. قومي بلف الطرف الأول إلى الخلف، والطرف الثاني أيضًا، مع العمل على تثبيتهم من الخلف، ليعطي في النهاية شكل مميز.

طريقة لف الخمار الكوري

بالنسبة لهذه الصورة تحمل أكثر من لفة من لفات الخمار الكوري الجميلة التي يُمكن للفتيات الاستعانة بها، وسوف نتعرف على طريقة لف الخمار الذي في منتصف الصورة، وسوف نتعرف على هذه الطريقة فيما يلي:

  1. يتم ارتداء بندانة مصنوعة من القطن، ومن ثم يتم ارتداء الخمار، وتثبيته على البندانة بواسطة دبوس.
  2. نترك الخمار يتدلى إلى الأمام، مع وضع إكسسوار لضم الطرفين مع بعض، ويعطي في النهاية.

طريقة لف الخمار الكوري

إن هذه اللفة من أجمل لفات الخمار العصرية التي يتم تصميمها بشكل انسيابي رائع، وهي لا تختلف كثيرًا عن اللفات السابقة، بالإضافة إلى اللون المميز الذي يأتي به، لذا نجد أن توحيد اللون تعطي شكل جميل للمرأة.

تعرفي أيضًا على موضة الحجاب في المغرب

نصائح عند ارتداء الخمار

إن كنت ترغبين في ارتداء الخمار والظهور بشكل مثالي وفي الوقت نفسه يُرضي الله تعالى، هناك بعض النصائح التي تعطي لكِ شكل جميل وعصري، وتجعل حجابك جيد ومناسب لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وسوف نتعرف على بعض النصائح التي جاءت على النحو الآتي:

  • يجب أن يتم اختيار خمار مصنع من قماش كريب شيفون ناعم، وذلك ليسهل عليك لفة بشكل بسيط من دون أي عناء، كما أن هذا النوع من القماش يعطي شكل انسيابي رقيق للغاية للخمار ويجعله يبدو بشكل مثالي.
  • من الضروري أن يتم اختيار ألوان محايدة، وذلك لأن الألوان الزاهية بشكل مبالغ فيه لن تُعطي لكِ الإطلالة المرغوب بها، كما أنها ستصبح مُلفته بشكل كبير لا يتناسب مع ارتداء الخمار.
  • ليس من الضروري تزويد الحُلي المبالغ فيه إلى الخمار الخاص بكِ، وذلك لأن الكثير من الفتيات يظنون أن هذا الحُلي يُعطي للمرأة شكل مثالي وإطلالة جديدة، ولكنه إذا كان مبالغ فيه خَرّب هذه الإطلالة.
  • اعتماد اللفات التي تليق على شكل الوجه أكثر من تنفيذ اللفات العصرية، وذلك لأن لكل فتاة شكل وجه مختلف خاص بها، وبعض الفتيات لا يليق على وجههم الخمار الكوري، لذا فمن الضروري أخذ هذا بعين الاعتبار.
  • تنسيق لون الخمار مع لون العباءة أو الجيب والبلوزة التي سترتديها الفتاة، وذلك للظهور بشكل أنيق ومتألق، لأن تناسق الألوان يعطي لكِ إطلالة ساحرة تخطف القلب، كما أن الإطلالة باللون الموحد يعطي لكِ شكل مميز ورائع.
  • لا تقومي بارتداء طبقات متعددة أسفل الخمار، وذلك لأنها لا تليق مع الجميع، بالإضافة إلى أنها في كل الأحوال تعطي مظهر غير لطيف بالمرة.

إن الخمار واللفات الخاصة به من الأشياء الرائجة في البلاد العربية في الآونة الأخيرة، وهذا لأن الفتيات يرغبن في الظهور بشكل يُرضي الله ورسوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.