صمت المرأة يقتل الرجل

من شأن صمت المرأة يقتل الرجل بكل تأكيد، حيث إن المرأة عندما تصمت يكون هناك أمرًا أدى بها إلى ذلك، فهناك الكثير من الأمور التي تؤدي إلى صمت المرأة، وإليكم يا سيدات كيف يقتل صمتكن الرجال، فمن خلال موقع إيزيس سوف نوضح لكم كيف صمت المرأة يقتل الرجل.

صمت المرأة يقتل الرجل

من الأمور الشهيرة والتي لا يعرف عنها الكثير من السيدات، أن الصمت الذي تكون المرأة عليه من أكثر الأمور التي تجعل الرجل يكاد يكون مقتولًا، بل ويكون غير قادر على العيش بطريقة مستقرة.

تتعجب الكثير من السيدات من مقولة صمت المرأة يقتل الرجل ولا تؤمن بها، ولكن لكِ الإثبات والدليل أن صمتك يقتل شريك حياتك، وهو:

  • يظهر على الرجل علامات التوتر.
  • يريد دائمًا أن يتحدث معكِ، ويخلق أحاديث تكاد تكون قليلة أو الأهمية، أي أنها ليس من الضروري التحدث بها، وإذا كانت في أوضاعكما الطبيعية فلن يتحدث بها الرجل على الإطلاق.
  • يظهر على الرجل علامات انشغال البال.
  • تنتابه علامات القلق والتفكير المستمر.
  • تتغير أحوال الرجل المزاجية إلى الأسوأ.

جميع العلامات السابقة من العلامات التي تؤكد أن صمتك هو قوتك، وهو سلاحك في تنميط الرجل كما تريدين، ولكن للرجل بعض الأمور التي يجب عليه أن يعرفها جيدًا في صمت المرأة.

حيث إنه لم يكن من فراغ، فصمت المرأة لم يكن أمرًا طبيعيًا، بكل تأكيد هناك شيء ما قد حدث أدى إلى هذا الصمت، خاصة وأنتَ تعلم أن المرأة لم تكن بالعادة صامتة، وإنما لا يحدث منها ذلك إلا إذا كان هناك ما دفعها إليه.

 تعرفي أيضًا على: كيف أعرف إذا عجبت خطيبي

معاني صمت المرأة وأثرها على الرجل

نشعر بك جيدًا، ونعلم ما يدور في خاطرك، ونعلم أنكَ تريد أن تعرف ما سبب صمت المرأة الذي يقتلك هذا، وبكل أسف سوف نوضح لكَ معاني صمت المرأة وفي أي مرحلة تصل المرأة إلى الصمت كما يلي تفصيلًا:

1- رسالة تحذير

احذر، العاصفة قادمة، صمت زوجتك لم يأتِ من فراغ، فهناك شيء ما دفعها إلى ذلك الصمت، أتعلم! المرأة لا تلجأ إلى الصمت إلا قبل أن تلجأ إلى الصراخ وهدم الحياة مباشرة.

تلجأ المرأة إلى الصمت عندما تجد أنه لا جدوى من الحديث، فقد تحدثت معك كثيرًا فيما يزعجها، وتحدثت معك كثيرًا في الخصال والطباع التي توجد بك تتسبب في إزعاجها، في الأمور التي تريد أن تغيرها في علاقتكما.

لكن! ما الفائدة! تغير شيئًا! فعلت ما تحدثت به! لا، لجأت المرأة إلى الصمت قبل أن تهب العاصفة، سكنت وهدأت، تحاول أن تمتص غضبها بنفسها، تحاول أن تهدئ من غضبها، ولكن احذر أن تترك هذا الصمت يعم أرجاء المكان، فبعده النهاية.

2- الانتقام في صمت المرأة

هذا الصمت الذي يقتلك هو تجاهل تام لكَ، وأنتَ من جعل المرأة تلجأ إلى هذا التجاهل، أنتَ من كان سببًا في لجوئها إلى هذا الحل البسيط عليها والصعب جدًا بالنسبة إليك، تنتقم المرأة من تجاهلك، وتنتقم من طباعك الجميلة المزيفة بصمتها.

صمتت المرأة وبداخلها بركان يريد أن ينفجر، ولكن العادات والتقاليد، والتربية الحميدة التي نشأت عليها من آبائها تمنعها أن تصرخ في وجهك احترامًا وتقديسًا لمعنى كلمة رجل، وأنتَ كل ما يهمك لمَ هذا الصمت، ولم تبحث بعد عن كيفية إبطاله.

3- هل صمت المرأة كراهية؟

لا نستطيع أن نُجزم بأن هذا الأمر دليل على الكراهية، ولكن يبدو مع بعض السيدات هو الانعكاس الصريح والواضح لشعور الكراهية المكنون بداخلهن، ويكون نتيجة عدم رؤية ما هو جديد في العلاقة، لا يوجد ما يدل على الحب ولا يوجد ما يدل على عكس مشاعر الكراهية التي رأتها منك أولًا.

اعتدت عليها؟ هذه النتيجة، الكراهية التي عبرت عنها بالصمت، احذر الإهمال فهو أول الأبواب التي تجعل المرأة تتجه إلى هذا الحل بعد أن تكون قد حذرتك منه مرارًا وتكرارًا.

برود المشاعر والجفاء هو الصمت، فكلاهما واحد، لا فرق بينهم، الصمت ما هو إلى مجرد تعبير عنهم، والمرأة لا تجد طريقة تعبر بها سوى هذا الأمر، ويكون بديلًا لها عن الكثير من ردود الأفعال السيئة التي تأتي متبوعة بكوارث.

 تعرفي أيضًا على: مشكلتي مع زوجي ما يفهمني

4- الصمت المفاجئ غضب

نعم، صمت المرأة يُعد من العلامات التي تدل على غضبها المفاجئ، حيث إن الكثير من السيدات عندما تغضب تلجأ إلى الصمت ويكون أسلم حل لها، وذلك يكون بديلًا عن ردود الأفعال السيئة التي تُحاسب عنها فيما بعد.

5- صمت المرأة الجميل

لكِ يا سيدتي تلك الحالات التي يكون بها صمتك جاذبية، ويقتل الرجل من الحب والعشق، فليس جميع الصمت ما يدل على الأمور السيئة وليس جميع أنواع الصمت ما تدل على التحذير أو التجاهل.

فهناك حالات أخرى يكون صمت المرأة يقتل الرجل ولكن من العشق، في حالات كما يلي:

  • عندما ترين الرجل للمرة الأولى وتكونين بها صامتة ولا تثرثري كثيرًا، فإن الصمت حينها يقتل الرجل من جاذبيته لكِ، ورغبته في أن يعلم عنكِ المزيد.
  • صمت المرأة مع زوجها والذي يكون بديلًا عنه النظرات الجميلة التي تتبادلها معه، والتي تكون دليل على الحب، وبها تقتل الرجل رغبةً بها.
  • المرأة التي تصمت فيدل الأمر على حكمتها يكون قاتلًا للرجل تعلقًا بها، وزيادة في حبها.
  • صمتها الذي يدل على الخجل، يكن قاتلًا للرجل انجذابًا لها، حيث إنه في تلك الحالة يكون راغبًا في التخلص من هذا الخجل، ليكون هو الوحيد من استطاع أن يكسر حدة صمت تلك المرأة التي لا يقدر على كسر صمتها أحدًا.

 تعرفي أيضًا على: تصرفات المرأة عندما تحب في صمت

كيفية التصرف مع صمت المرأة

إذا كنت تخاف من صمت زوجتك، أو شريكة حياتك بأي شكل من الأشكال، لأنك تعلم جيدًا أنه سوف يليه بركان، ولم يكن صمتًا جميلًا كسابق الذكر، فالأمر هنا يستدعي طريقة بعينها للتعامل.

حيث إن ما تشعر به من توتر لم يكن هو الحل، وما تفعله من فتح أحاديث لا داعي لها أيضًا، ولكن المرأة في تلك الحالة تحتاج منك شيئًا واحدًا فقط.

كل ما تحتاجه أنها تشعر بالاطمئنان، تحتاج إلى الاحتواء، يمكنك احتضانها، فهذا سوف يحول الصمت إلى بكاء، وعليك أن تتحمله بدلًا من أن يتحول الصمت إلى جفاء.

منحك إحساس الطمأنينة لها يغنيها عن اللجوء إلى التخلي، ويغنيها عن اللجوء إلى افتعال المشكلات، ويغنيها عن التجاهل، ويغنيك أنت أيضًا عن شعور الخوف والقلق من عدم وجود مكانة لكَ في قلبها.

ففي الكثير من الأحيان عندما تصمت المرأة ولا تتحدث عما بداخلها يكن هذا الأمر دليلًا على أن الشخص الواقف أمامها لم يعد من اهتماماتها، ولم يعد من الأشخاص المقربين لها، هذا ما يقلقك أليس كذلك؟ لكن الاحتواء هو الحل الأمثل في تلك الظروف.

على الرجل الذي يعلم أن صمت المرأة يدل على الغضب، ولم يكن صمتًا جماليًا أن يُحسن التصرف معها جيدًا، فبيده أن يُبطل هذا الصمت وينقذ نفسه من المشاعر السلبية والحياة التعيسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.