صالون نسائي في مكة العزيزية

يتميز كل صالون نسائي في مكة العزيزية بالعديد من المميزات التي تحتاج إليها كل امرأة، فنظرًا لكون المرأة بطبيعة الحال تختار الأنسب في كل شيء فمن الطبيعي أن تسعى دومًا لاختيار الأفضل لجمالها، ومن هنا وجدت في مكة المكرمة العديد من صالونات التجميل النسائية، وسوف نتعرف إلى أفضلها من خلال موقع إيزيس.

صالون نسائي في مكة العزيزية

يوجد أكثر من صالون نسائي في مكة العزيزية يتميز بتقديمه أفضل الخدمات الخاصة بالتجميل والتي تحتاج إليها كل سيدة، مثل أجود أنواع صبغات الشعر وتسريحاته وماسكات العناية بالبشرة والباديكير والمانيكير للأظافر وغيرها من الأشياء التي تقوم بها النساء للعناية بجمالها.

فيما يلي عرض لأفضل صالونات التجميل الموجودة في مدينة مكة المكرمة، والتي تتمثل فيما يلي:

1- صالون ميرال للسيدات

يقدم صالون ميرال للسيدات خدمات مميزة جدًا مثل تقشير الحواجب والبدي كير والمانيكير، إلى جانب صبغات الشعر المختلفة والحمام المغربي وإزالة الشعر، كما ويوجد قسم خاص لعمل جلسات المساج وتقديم العناية الفائقة للشعر والبشرة وتنظيف الجسم إلى جانب أحدث صيحات تسريحات الشعر والماكياج.

مواعيد عمل الصالون يوميًا بدءًا من الثانية والنصف ظهرًا وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلًا.

  • العنوان: طريق الشيخ حسن المشاط، حي الخالدية في مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 0125305358.

تعرفي أيضًا على: أفضل صالون تنظيف بشرة في مكة

2- صالون ملاك للسيدات

ملاك هو صالون نسائي في مكة العزيزية متخصص في تجهيز العرائس، حيث يقدم جلسات البروتين للعناية بالشعر وكل نوعية وطول شعر بنوع البروتين المناسب لها، كما ويقدم جلسات للعناية بالبشرة وتنظيفها وعمل بادي كير ومانيكير للأظافر وعمل الماكياج الكامل، وكل ذلك في عروض أسعار مناسبة جدًا.

يعمل صالون ملاك يوميًا بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

  • العنوان: طريق مكة جدة القديم من حي الزهراء.
  • الهاتف: 0125440392.

3- صالون فنون للتجميل

يعد صالون فنون للسيدات واحدًا من أفضل صالونات التجميل النسائية الموجودة في مكة المكرمة، وهو يقدم العديد من الخدمات التي تحتاج إليها السيدات بأسعار ممتازة، مثل الحمام المغربي وتنظيف البشرة العميق والسطحي وصبغات وتسريحات الشعر المتنوعة، كما ويقدم المركز خدماته للسيدات بأسعار منافسة لصالونات التجميل الأخرى.

يعمل صالون فنون يوميًا بدءًا من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى العاشرة ليلًا، والصالون مغلق تمامًا في يوم الجمعة.

  • العنوان: شارع المجد بحي الجامعة في مكة المكرمة.
  • الهاتف: 0125502926.

4- صالون أنتِ المتميزة للسيدات

أكثر ما يتميز به صالون أنتِ المتميزة للتجميل هو أنه مقسم إلى مجموعة أقسام ولكل قسم فريق متخصص للعمل به، فمثلًا نجد قسم خاص يقدم كافة خدمات العناية بالشعر مثل جلسات البروتين والسيشوار وترميم الشعر وعلاج التقصف وغيرها من مشاكل الشعر، إلى جانب قسم آخر خاص بالعناية بالجسم والبشرة.

الصالون يعمل يوميًا بدءًا من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الساعة العاشرة ليلًا.

  • العنوان: حي الستين وراء بنك سامبا بمكة المكرمة.
  • الهاتف: 0125464888.

تعرفي أيضًا على: هل يستخدم البروتين للشعر المصبوغ

5- صالون For You

يتميز صالون فور يو للسيدات بأنه يقدم كل ما تحتاج إليه المرأة من وسائل وخدمات تجميلية بأسعار مناسبة لكل الفئات، ويخصص الصالون قسمًا منفصلًا للعناية بالبشرة والجسم عناية فائقة، وقسم آخر لتجهيز العرائس وتقديم كل ما تحتاج إليه العروس من ماكياج وصبغات وتسريحات شعر وبروتين وغيرها.

يعمل صالون فور يو للتجميل يوميًا بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة العاشرة ليلًا.

  • العنوان: شارع إبراهيم الجفالي بمكة المكرمة.
  • الهاتف: 0125282663.

6- صالون عناية المرأة

يقدم صالون العناية بالمرأة العديد من الخدمات التجميلية للسيدات بعروض أسعار تنافسية مقارنة بصالونات التجميل الأخرى، وهو يتميز بفريق عمل نسائي محترف من حيث جودة الخدمة وسرعة الأداء في نفس الوقت، ويقدم للنساء كل ما يحتجن إليه مثل علاج الشعر وصبغه، وعمل الباديكير والمانيكير وماسكات البشرة.

يعمل الصالون يوميًا بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة ليلًا.

  • العنوان: طريق محمد علي بحي الخالدية في مكة المكرمة.
  • الهاتف: 0125361626.

7- صالون نجمة الليل

نجمة الليل هو صالون نسائي في مكة العزيزية يقدم الخدمات التي تحتاج إليها السيدات على أعلى مستوى وأقصى درجة من الكفاءة، حيث يقدم جلسات إزالة شعر الجسم بالكامل باستخدام الشمع، وجلسات أخرى للعناية باليدين والقدمين والأظافر، بالإضافة إلى جلسات ترميم الشعر وعمل البروتين الذي يتناسب مع نوعية الشعر.

يعمل مركز نجمة الليل يوميًا بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلًا.

  • العنوان: طريق الخضراء بحي الشرائع في مكة المكرمة.
  • الهاتف: 0505531469.

8- صالون سما روز للتجميل

سما روز هو أحد مراكز التجميل الشاملة الموجودة في مدينة مكة المكرمة، وهو يقدم كل خدمات التجميل والعناية بالشعر والبشرة التي تحتاج إليها المرأة في مكان واحد فقط، فمثلًا يقدم جلسات تنظيف عميق للبشرة وجلسات لإعادة ترميم الشعر وجلسات للعلاج باستخدام الخلايا الجذعية، بالإضافة إلى جلسات أخرى للعناية بالبشرة.

يعمل المركز يوميًا بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

  • العنوان: شارع عبد الله بن العباس بحي الشوقية في مكة المكرمة.
  • الهاتف: 0559150104.

9- مركز مملكة المرأة

يتميز هذا الصالون النسائي بأنه يقدم للسيدات أفضل الخدمات التي تحتاج إليها كل امرأة باستخدام أفضل وأرقى المنتجات العالمية، مثل ثمامة المغربي وكيفن مرفي ورموش أوركيد ولوريال باريس وغيرها من المنتجات الأخرى، ويقدم المركز جلسات للعناية بالشعر والبشرة وجلسات أخرى لعمل الماكياج.

يعمل المركز كل يوم بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا، فيما عدا الجمعة يعمل من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

  • العنوان: شارع الدكتور عبد القادر كوشك بحي ولي العهد في مكة المكرمة.
  • الهاتف: 0537338844.

تعرفي أيضًا على: سعر بروتين الشعر في المشاغل

10- صالون أنثى تختصر النساء

يتميز هذا المركز بأنه يقدم للمرأة إمكانية إزالة شعر الجسم بالكامل باستخدام السويت أو الواكس، كما ويقدم جلسات الحمام المغربي للعرائس وعمل الباديكير والمانيكير بأحدث الطرق وأفضل الوسائل، كل هذه الخدمات تقدم من مركز أنثى تختصر النساء للتجميل بأسعار ممتازة.

  • العنوان: شارع الشيخ حسن المشاط بحي الخالدية في مكة المكرمة.
  • الهاتف: 0560003537.

كل صالون نسائي في مكة العزيزية يتمتع بمميزات خاصة به عن غيره من صالونات التجميل الأخرى، إلا أن كلها تتفق مع بعضها في الخبرة وكفاءة الأداء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.