صالونات تجميل في الريان

صالونات تجميل في الريان من أفضل الصالونات الموجودة في قطر، حيث إن الريان ثاني أكبر مدن قطر بعد العاصمة الدوحة، كما أنَّ صالونات التجميل في تلك المدينة تتميز بأنها على أعلى درجة من الجودة والكفاءة، لهذا ومن خلال موقع إيزيس سنقوم بالتعرف أكثر على صالونات التجميل الموجودة في الريان.

صالونات تجميل في الريان

يوجد عدد لا بأس به من صالونات التجميل في قطر خاصةً في الريان، وتتميز معظمها بالكفاءة المهنية العالية، علاوةً على الأسعار المناسبة لمختلف الطبقات، فضلًا عن التعامل الراقي من فريق العمل في تلك الصالونات مع العملاء.

لذا سنقدم لكم مجموعة من أفضل صالونات تجميل في الريان مع ذكر تفاصيل كلًا منها على حدة، من خلال الفقرات التالية:

صالون تجميل كادول 97444122225+

من أجمل صالونات التجميل النسائية في الريان، حيث تم إنشاؤه على غرار الطابع الأوروبي، على عكس بعض المراكز الأخرى التي تعمل وفقًا للطابع الخليجي، بالإضافة إلى أن المركز من المراكز المشهورة في الريان، لأنه يقع في منطقة تتميز بكثرة المطاعم ومراكز التسوق فيها.

يقع مركز كادول في شارع الوجبة بجوار حلويات العكر، بالتحديد في منطقة المعيذر، ويعمل من الساعة العاشرة إلى الساعة التاسعة مساءً، ماعدا في يوم الجمعة، حيث إن المركز يعمل من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً.

كما يمكنكم التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف: 444122225

تعرفي أيضًا على: مراكز تجميل في الدوحة

صالون زهرة الخليج 97449898059+

من أشهر مراكز تجميل الريان، يقع في مول كبير يسمى مجمع الغرافة للتسوق، حيث إن الغرافة هي إحدى البلدات المميزة في مدينة الريان، لذلك فإن ذلك المجمع تتهافت عليه السيدات من كل حدب وصوب.

ليس فقط للتجميل، بل نجد هذا المجمع يشمل العديد من الخدمات التي يحتاجها البيت القطري، لذلك فإن الموقع المميز الذي حصل عليه صالون زهرة الخليج، كان من أهم أسباب حصوله على الشهرة الجارفة في منطقة الغرافة، سنقوم الآن بعرض بعض التفاصيل حول طرق التواصل من النقاط التالية:

  • التليفون: 44989805
  • العنوان: شارع الاتحاد في منطقة الغرافة، في مجمع الغرافة للتسوق.

صالون تنوير للحنة 97444368208+

هذا المركز من المراكز التي يذهب إليها أغلب العرائس في مدينة الريان، فهو مركز للتجميل والحنة، ويعتبر من صالونات التجميل المشهورة، وسنقوم بالتعرف على تفاصيل الوصول للمركز، وهذا من خلال السطور التالية:

  • العنوان: شارع أم الدوم في منطقة المعيذر.
  • الهاتف: 97444368208+
  • مواقيت العمل: يعمل المركز بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، ماعدا في يوم الجمعة، فيبدأ من الثانية ظهرًا، وينتهي في التاسعة مساءً.

مركز تجميل توليب 9744683831+

مركز توليب من ضمن أفضل صالونات تجميل في الريان التي اكتسبت ثقة ومصداقية عالية عند العملاء، والمركز يتواجد في منطقة الوعب، والتي تعتبر إحدى أكبر المشاريع التي تم تطويرها لتصبح مركزًا اقتصاديًا كبيرًا، لذلك فإن صالونات التجميل تكثر هناك بسبب توافد أجناس مختلفة على الدوام.

لذا فإن صالون توليب من المراكز التي اختارت لنفسها مكانًا مرموقًا تستطيع من خلاله التعرف على كثير من الزبائن.

عنوان الصالون بالتفصيل هو منطقة الوعب بالقرب من مدرسة النور القطرية للغات، ورقم الهاتف هو: 4683831، يمكنكم أيضًا التواصل عن طريق الفاكس من خلال هذا الرقم: 44685851، أو من خلال الكود البريدي: 19057

صالون تجميل وسبا إل بي جي 9744666642+

من أفضل صالونات تجميل في الريان، اكتسب هذا الصالون شهرته من الإضافات التي يضيفها على أقسام التجميل، فهو أيضًا مركز للسبا، والذي يعتبر من المنتجات الصحية التي تعمل بنظام التدفئة والترشيح، لذلك يفضل النساء المتواجدون في بلدية الريان التوجه إلى ذلك المركز.

سنتعرف على تفاصيل التواصل مع صالون تجميل وسبا إل بي جي، وذلك من خلال السطور التالية:

  • العنوان: منطقة العزيزية، بالتحديد في شارع الوعب.
  • الهاتف: 44666642
  • الكود البريدي: 50222

تعرفي أيضًا على: مراكز تجميل في أم صلال

مركز تجميل لاكي 97477777938+

هذا المركز من إحدى مراكز التجميل داخل الريان، والذي يمكن أن نعتبره من المراكز الكبيرة والمشهورة حول العالم، فالفرع الرئيسي متواجد في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

مما يجعل أغلب نساء الريان يتوافدون على زيارته نظرًا لسمعته وصيته الواسع، وذلك لجودة المكان وكفاءة فريق العمل، فيعتبر من أبرز مراكز التجميل في قطر عامةً، وسنقوم بالتعرف على تفاصيل التواصل معه من خلال السطور التالية:

  • العنوان: شارع النخايلة والمتواجد في منطقة معيذر بالريان.
  • رقم الهاتف: 97477777938+

يرجى العلم أن المكان مفتوح في جميع أيام الأسبوع، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً.

صالون نور البدور 9744838330+

هذا الصالون يختلف عن الصالونات الأخرى جذريًا في مواعيد العمل، فلا تجد صالونًا في الريان يعمل على استقبال عملائه أكثر من 10 ساعات سوى نور البدور.

لكن صالون نور البدور يعمل من الساعة التاسعة والنصف نهارًا إلى التاسعة والنصف ليلًا، هذا يعني أنه من أكثر الصالونات المفتوحة في الريان، فيمكنك الذهاب في أي وقت تريدين في حدود هذه المدة، وقد أشاد الأغلب بالمعاملة الحسنة في هذا الصالون، بالإضافة إلى الخبرة العالية التي يتمتع بها فريق العمل.

الصالون في شارع الزغوة بالقرب من منطقة الغرافة، ويمكنك التعرف أكثر على تفاصيل التواصل وهذا من خلال النقاط التالية:

  • رقم الهاتف: 44838330
  • رقم الواتساب: 50185550، 55528508
  • إنسغرام: يمكنك متابعة صور وعروض صالون نور البدور عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام من هنا.

مركز تجميل دابليو أند أي 9744176297+

يُعرف أيضًا هذا الصالون بصالون واندا، وهو أكبر صالون نسائي في الريان يقع بالتحديد في منطقة الغرافة، يقدم مجموعة كبيرة من العروض كل فترة، علاوة على ذلك فهو يستعمل أحدث التقنيات المستخدمة في أكبر صالونات العالم، ويتوافد عليه أغلب نساء منطقة الغرافة دون غيره من الصالونات.

يبدأ هذا المكان العمل منذ الساعة العاشرة صباحًا في كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة يبدأ في تمام الثانية ظهرًا، أي بعد صلاة الجمعة، وسنتعرف على عنوان هذا المكان، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى من خلال السطور التالية:

  • العنوان: يقع صالون دابليو أند أي في شارع غرافات الريان، بالتحديد بجانب مطعم المجبوس الشعبي.
  • رقم الهاتف: 44176297
  • فيسبوك: يمكنك متابعة الصالون عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك من هنا.
  • إنستغرام: للتعرف على آخر إنجازات وأعمال الصالون، يمكنك الدخول إلى الصفحة الخاصة للإنستغرام من هنا.
  • الموقع الإلكتروني: للصالون موقعه الإلكتروني الخاص، يمكنك الدخول إليه من هنا.

ليوناردز صالون 97444804283+

يعتبر صالون ليوناردز ليس فقط من أكبر مراكز التجميل في قطر، بل على مستوى العالم، لأن الفرع الرئيسي لهذا الصالون متواجد في لندن، فالاستثمار في مجال التجميل في قطر يُعد مكسبًا رائعًا.

قد يكون السعر غالٍ قليلًا في ذلك المركز، حيث إن التقنيات الموجودة في فرع إنجلترا هي نفس التقنيات المتواجدة في أي فرع من فروعه على مستوى العالم، لكن يعتبر بأي حال أفضل صالونات تجميل في الريان، ونعرض لكم طرق الوصول إليه من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: منطقة المعيذر في شارع السلام.
  • رقم الهاتف: 97444804283+
  • مواقيت العمل: يبدأ المكان كل يوم بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى التاسعة مساءً، إلا في يوم الجمعة حيث يبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا.

تعرفي أيضًا على: مراكز تجميل في الخور

صالون بروكسيل 97470944966+

هو فرع من فروع صالونات بروكسيل المتواجدة في بلجيكا، ويعتبره البعض من الصالونات الممتازة في عالم التجميل، حيث يمتلك أدوات رائعة، غير أن العروض والأسعار المناسبة تحفز العملاء أكثر على التعامل معه.

سنقوم بالتعرف على تفاصيل التواصل مع المكان، وهذا عبر السطور التالية:

  • العنوان: شارع أزغوي في منطقة الغرافة، بجوار مسجد عقبة بن نافع.
  • الهاتف: 97470944966+
  • مواقيت العمل: من الساعة العاشرة والنصف صباحًا إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً، وهذا في كل أيام الأسبوع.

يختلف سعر أفضل صالونات تجميل في الريان على حسب الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى المنطقة التي يقع بها المركز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.