30 شركة غسيل سجاد بالرياض

إذا كنت تنبحث عن شركة غسيل سجاد بالرياض فهناك عدد ليس بالقليل من شركات تنظيف وغسيل السجاد داخل مدينة الرياض، وتلك الشركات تقدم درجة عالية من الجودة في تنظيف السجاد والموكيت دون حدوث أدنى ضرر، فلا داعي للقلق حيث تمتاز تلك الشركات بالسمعة الحسنة التي تجعلها من أفضل شركات غسيل السجاد في المملكة العربية السعودية بأسرها، ومن خلال موقع إيزيس سنقدم لكم أفضل شركات غسيل السجاد في الرياض.

شركة غسيل سجاد بالرياض

تقوم شركات غسيل السجاد في الرياض بتقديم الخدمة مع المحافظة على ثبات ألوان السجاد والموكيت، ذلك يرجع إلى العمالة الماهرة ذات الخبرة العالية في مجال التنظيف، بالاعتماد على الآلات والتقنيات العالية في غسيل السجاد.

يعد السجاد من المفروشات الأساسية في المنازل والتي لا غنى عنها في إتمام مظهر المنزل الجذاب والمميز، حيث يتم انتقاؤه ليناسب ألوان الحائط والأثاث ليشكل بذلك لوحة فنية متكاملة.

لكن لا يظل المظهر كما هو طالما هناك حركة مستمرة في المنزل، حيث يتعرض السجاد للاتساخ والملوثات، علاوةً على البقع والأتربة، لذا يحتاج إلى التنظيف المستمر من آونة إلى أخرى حتى يسترجع مظهره الجذاب والأنيق.

لذا تقوم شركات غسيل السجاد بتلك المهمة، على أن توفر الوقت والجهد لسيدات المنازل في غسيل السجاد وتنظيفه.

1- شركة لمسة السرعة

تساعد شركة لمسة عملائها على الحصول على سجاد على درجة عالية من النظافة، فهي تراعي مستوى جودة الخدمة، فالشركة تقوم بتنظيف السجاد والموكيت اعتمادًا على أنواع من المنظفات والأدوات الممتازة والتي لا تتسبب في إتلاف السجاد أو تغيير لونه.

علاوةً على أن المُعدات المستخدمة تقوم بإزالة الأتربة بطريقة دقيقة للغاية داخل أنسجة السجاد، بالتالي تتخلص من البكتيريا بأنواعها والجراثيم الموجودة في السجاد، بالإضافة إلى التخلص النهائي من جميع أنواع البقع مهما كانت درجة قوتها.

كما أن هناك خيارًا رائعًا أمام ربّات المنازل، وهو أن الشركة تستطيع إرسال عمالتها الماهرة لتنظيف السجاد في المنازل دون الحاجة إلى نقله إلى الشركة، حيث تأتي العمالة ومعها بعض الآلات الحديثة ذات التقنية العالية في التنظيف، ومن ثمَّ يتسنى لأصحاب المنزل معرفة الفارق وتقييم الخدمة.

تتميز شركة لمسة السرعة بوجود العمال والفنيين ذوي الخبرة العالية في طرق تنظيف السجاد والموكيت، وهم على دراية باستخدام المعدات الحديثة في التنظيف، علاوةً على قدرتهم على التعامل الجيد مع العملاء في إطار بناء الثقة بين الشركة ومُتلقي الخدمة.

فضلًا عن حرص الشركة على انتقاء نوعية الآلات المستخدمة للتنظيف تبعًا لنوعية السجاد، فبالتالي يتوافر لديها عدد كافي من الطرق المتنوعة التي تتناسب مع كل نوع من السجاد على حدة، بالإضافة إلى استخدام المعقمات ذات الأنواع المختلفة والتي تجعل السجاد آمن وصحي ونظيف.

تتميز شركة لمسة السرعة بالرياض بأنها تتوسع في مجالات أخرى كخدمات نقل وتخزين الأثاث، ومكافحة الحشرات والنظافة العامة، علاوةً على نظافة المجالس والمفروشات والموكيت والستائر والوسائد والسجاد، ويُمكنك التواصل مع الشركة لتحديد الخدمة المطلوبة ومعرفة أي استفسارات من خلال الرقم: 0557188297

2- شركة الرهدن لغسيل السجاد

لقد ذاع صيت مغاسل الرهدن في أنحاء المملكة العربية السعودية منذ ازدهار الشركة وإثبات قدرتها على الوقوف في صدارة شركات غسيل السجاد في الرياض، ومن خلال معرفة تجارب العملاء والمستخدمين أُثبت أن مغاسل الرهدن تستخدم أفضل المعدات القادرة على تنظيف أنسجة السجاد من الأتربة والبقع والبكتيريا وإزالتهم نهائيًا.

علاوةً على أن شركة الرهدن توفر قائمة من العروض في أوقات المناسبات والأعياد، والتي قد تصل الخصومات فيها إلى ما يزيد عن 40%، حرصًا منها على توفير الوقت والجهد على ربات المنازل الحريصات على تنظيف السجاد بشكل جيد في مثل هذه الأوقات والمناسبات.

توفر مغاسل الرهدن أفضل أنواع الماكينات الحديثة التي تحافظ على فروة السجاد وفتح مسام الأنسجة، ذلك بإزالة كافة الأتربة والبقع، علاوةً على تخصص الشركة في التعامل مع كافة أنواع السجاد، وتمتاز مغاسل الرهدن بالمصداقية أمام العملاء، لذا فهي جديرة بكونها من أفضل شركات غسيل السجاد في الرياض.

إذا كان السجاد أو الموكيت في الغرف الداخلية وبالتالي يصعب إخراجه بسهولة، تقوم الشركة بحل تلك المعضلة بتوفير خدمة التنظيف في المنازل، باستخدام بعض المعدات دون الحاجة إلى التركيب أو الفك أو بذل أي مجهود يُذكر، وذلك بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الأسعار المحلية، والتميز في سرعة الأداء والدقة في التنفيذ.

لا يقتصر عمل شركة الرهدن على تنظيف السجاد فحسب، بل تتخصص في تنظيف كافة أنواع المفروشات كالبطاطين والوسائد وأيضًا الستائر، إلى جانب قطع الأثاث المختلفة، لذا فهي مغاسل يُمكن الاعتماد عليها في تنظيف كافة مفروشات المنزل دون الحاجة إلى بذل الجهد.

توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني، حيث يتم استلام وتسليم السجاد من موقع العميل بشكل مجاني تمامًا دون مقابل، ويُمكنك التواصل مع مغاسل الرهدن لغسيل السجاد بالرياض من خلال الرقم: 920006848/ 0507021316

3- مغسلة الجبر بالرياض

إن الأسعار التي تقدمها مغسلة الجبر بالرياض تعتبر أسعار رخيصة ومناسبة لكافة الفئات مقارنة بالشركات الأخرى، إلى جانب أن التنظيف يكون على أعلى جودة من خلال التخلص من كافة أنواع الأتربة والبقع.

بالإضافة إلى القضاء على العلامات والآثار التي تبقى على السجاد إثر مدة استخدامه، فمن خلال الأدوات المنوطة للتنظيف يسترجع السجاد مظهره اللائق مرة أخرى.

تستخدم الشركة أدوات تنظيف حديثة ومميزة، لها قدرة على التعامل مع كافة أنواع الموكيت والسجاد دون التأثير السيء على لون السجاد أو مظهره، فتتعامل باحترافية مع أنسجة السجاد لتحقق التنظيف المطلوب بشكل يضمن رضا العميل.

يُمكنك التواصل مع مغسلة الجبر بالرياض من خلال:

  • الرقم: +966920002442
  • العنوان: شبه الجزيرة، السعادة، بالرياض 14257

4- شركة المهندس

توفر تلك الشركة أفضل العروض والخدمات في غسيل السجاد، فخدمات المهندس المقدمة لا تزال تُبهر العملاء بكل جديد، حيث يتم تنظيف وغسيل السجاد باستخدام البخار، ولا يوجد زيادة في السعر حيث تقوم الشركة بتقديم الخدمة مع الخصومات التي تصل إلى 30% مقارنة بأسعار بقية شركات غسيل السجاد في الرياض.

توفر الشركة العديد من المعدات الحديثة التي تعمل على التنظيف بالبخار من كافة أنواع الأتربة والأوساخ الناتج عن استخدام السجاد بشكل مستمر لفترة طويلة، فتشتهر شركة المهندس لغسيل السجاد بالرياض بخدمة التنظيف الجاف، ويُمكنك معرفة الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة من خلال الاتصال على الرقم: 0537025376

للشركة باع كبير في مختلف أنحاء الرياض، رافعةً شعار “مع المهندس.. أنت في أمان”، حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل جودة على الإطلاق في أسرع وقت وعلى أكمل وجه، الأمر الذي جنى ثماره بالحصول على رضا قطاع كبير مع العملاء واستمرارية تعاملهم مع الشركة دون غيرها من شركات غسيل السجاد في الرياض.

توجد بالشركة العديد من المقومات التي تؤهلها إلى أن تكون أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض، ومنها امتلاك أفضل أنواع المنظفات التي تقضي على البقع الصعبة، والأجهزة الحديثة وأهمها أجهزة التنظيف بالبخار، ناهيك عن الفنيين المحترفين في تنظيف كافة أنواع السجاد والموكيت على كافة أحجامه.

غنى عن البيان أن خدمات المهندس لغسيل السجاد بالرياض مُقدمة من أفضل كوادر مدربة في هذا الشأن، هم أصحاب خبرة عالية في خدمات النظافة بشكل عام وتنظيف السجاد بشكل خاص، وتلك الخدمات يشهد بها مواطنو المملكة العربية السعودية على مدار ما يزيد عن 18 عام، لتحظى بذلك على دوام الرضا من العملاء.

5- شركة آية للنظافة

في إطار تقديمنا لأفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض نشير إلى تلك الشركة المتخصصة في مجال النظافة الحائزة على أفضل عمالة مدربة بأحدث المعدات في مجال التنظيف، وهي شركة آية بالرياض.

فلا تقتصر الخدمات المقدمة من الشركة على غسيل السجاد فحسب، بل تقدم خدمات أخرى لتنظيف المنازل والقصور والمجالس، علاوةً على التخلص من الحشرات بالرش، ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم: 0561506989

6- شركة إنجاز بالرياض

من ضمن شركات غسيل السجاد في الرياض تأتي شركة إنجاز بخدماتها المتنوعة في غسيل السجاد وتنظيفه من كافة أنواع البقع والأتربة، بشهادة من عدد ليس بالقليل من العملاء، ويُمكنك الاستعلام عن أي استفسارات أو عروض تقدمها الشركة من خلال الرقم: 0555912970

7- شركة الشرق الأوسط

شركة غسيل سجاد بالرياض

تنوعت الشركات المعنية بغسيل السجاد في مدينة الرياض، وكلها تعمل على التنافس لتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة، على أن شركة الشرق الأوسط بالرياض تقوم بتقديم كافة الخدمات التي تجعل المنزل خالٍ من الجراثيم وعلى درجة عالية من النظافة، ومن ضمن هذه الخدمات ما حاز على إعجاب العملاء بصدد غسيل السجاد وتعقيمه.

حيث تستخدم الشركة أحدث التقنيات وأفضل مواد التعقيم والتنظيف، لتجعل أنسجة السجاد والموكيت خالية من البكتيريا الضارة بالتخلص من الحشرات المتنوعة التي يصعب على العين رؤيتها والتخلص منها.

للشركة عمالة مدربة في كافة أنواع التنظيف، وتقدم الشركة خدماتها بأسعار مناسبة لكافة أنواع العملاء، ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم: +966567099236

8- شركة يوني كلين

من خلال تجارب العملاء وجدنا أن أفضل شركة غسيل سجاد بالرياض هي شركة يوني كلين لخدمات التنظيف، فهي الشركة المتخصصة في التخلص من عناء البحث عن طرق التنظيف للمنازل، بتوفيرها كافة أنواع التنظيف للسجاد والمفروشات والأثاث بشكل عام.

هي الشركة الرائدة في غسيل السجاد بالرياض، ولديها أدوات بأعلى قدر من الكفاءة والفعالية، علاوةً على العمالة الماهرة مُتقنة التعامل مع أحدث الأجهزة المستخدمة في التنظيف.

تُقدم الشركة خدمة التنظيف بالبخار، والتي لا تقدمها كافة الشركات المتخصصة في غسيل السجاد، والتي تتميز بضخ رذاذ البخار مع وسائل التعقيم والتنظيف وإعادة سحبها لتحقيق الجفاف المطلوب، الأمر الذي يُمكن من استخدام السجاد الذي تم تنظيفه في خلال ساعات محدودة.

تقوم الشركة بحماية السجاد بسوائل غير مرئية، يتم استخدامها من الأجهزة الخاصة حتى تُبقي السجاد نظيفًا لأطول فترة ممكنة، علاوةً على حماية أنسجة السجاد التي تمت معالجتها وتنظيفها بالفعل، لذا نذكر أن تلك الشركة تهتم بأدق التفاصيل الخاصة بعملية التنظيف حرصًا على رضا العميل لتتخطى نتائجها توقعاته.

يُمكنك التواصل مع شركة يوني كلين لغسيل السجاد بالرياض من خلال الرقم: 920006168، والعنوان: شارع دجيلة بالرياض 13315، والبريد الإلكتروني: info@unicleaningservice.com

9- شركة الأول لتنظيف السجاد

تتنوع ما تقدمه الشركة من خدمات ما بين تنظيف السجاد بالبخار أو القيام بالتنظيف الجاف، علاوةً على التنظيف بالرغوة الجافة، على أن النتائج كلها مُبهرة للعميل حيث تحافظ على السجاد برونقه الجذاب.

فيتم غسيل السجاد في مغاسل الشركة بدرجة عالية من الإتقان والكفاءة، كما أن العمالة لا تحتاج إلى نقل السجاد فبإمكانهم تنظيفه في المنزل، ويُمكنك التواصل من خلال الرقم: 0502681210

10- بيت النظافة للخدمات المنزلية

من كبرى شركات غسيل السجاد في الرياض ذات الخبرة الطويلة في مجال غسيل السجاد وتنظيفه، تمتلك الشركة قاعدة قوية من العمالة التي تساعد العملاء في الحصول على الخدمة بشكل مميز.

من خلال إعادة السجاد بمظهر لامع وبراق على مستوى عالٍ من النظافة والتعقيم، تمتاز الشركة بعنصر الضمان، وتهتم بتقديم الخدمة للعميل بأسرع وقت ممكن، للتواصل اتصل على الرقم: +966114184909

11- شركة كلينكو

تستند الشركة في عملها على تقديم خدمات متنوعة للعملاء بين غسيل وتنظيف السجاد، وخدمات العزل وتنظيف الخزانات والمنازل بشكل عام، لذا قدمناها لكم في حديثنا عن أفضل شركة غسيل سجاد في الرياض، ويُمكنك التواصل مع فريق عمل الشركة من خلال الرقم: 0555338690

تتميز شركة كلينكو لغسيل السجاد بالرياض بكونها تقدم الخدمة داخل أو خارج الرياض، علاوةً على استخدام أفضل أنواع المعدات الحديثة ومواد التنظيف، وامتلاك العمالة الفنية، بالإضافة إلى سرعة التنفيذ، وأسعارها في متناول الجميع.

12- شركة الصفوة

إذا كنت من مواطني المملكة العربية السعودية وتريد الحفاظ على السجاد والموكيت في منزلك، فيُمكنك الاستعانة بشركة الصفوة التي تضع على عاتقها مهمة تجديد السجاد وإعطائه الرونق المميز لتمنح منزلك لمسات أنيقة.

فهي تستخدم أفضل أنواع المنظفات، ناهيك عن فريق العمل ذو الخبرة الواسعة في مجال السجاد، كما أن الشركة تقدم خدمة غسيل السجاد والموكيت المنزلي، وللتواصل مع الشركة يُمكنك الاتصال على الرقم: 0542994187، والبريد الإلكتروني: info@alsafwacleaning.com

13- شركة نجوم الخليج

تقدم شركة نجوم الخليج لعملائها أفضل النتائج حول تجديد السجاد وتنظيفه من البقع والأتربة، ففي حال كان السجاد في المنزل متسخ جدًا وليس بوسعك تنظيفه عليك الاستعانة بإحدى شركات غسيل السجاد في الرياض.

لدى شركة نجوم الخليج فريق عمل على درجة عالية من الخبرة في مجال التنظيف، والأدوات فائقة القدرة على التنظيف الجيد، وهذا ما يجعل شركة نجوم الخليج أفضل شركة غسيل سجاد بالرياض في نظر فئة ليست بالقليلة من العملاء.

14- شركة التفوق

تقوم شركة التفوق بمساعدة النساء العاملات في غسيل السجاد بمنازلهنّ، نظرًا لعدم توافر الوقت اللازم لديهنّ لتنظيف الموكيت والسجاد، حيث تقدم تلك الشركة خدمة غسيل السجاد بأسرع وقت وبأقل التكاليف الممكنة، في متناول كافة الطبقات، وتعمل شركة التفوق على غسيل السجاد بالبخار وتعقيمه والتخلص من الأتربة تمامًا.

كما تمتلك تلك الشركة عمالة على درجة عالية من المهارة والخبرة في استخدام معدات التنظيف دون إلحاق الضرر أو التلف بالسجاد، أو التسبب في تغيير ألوانه، فنالت الشركة ثقة ورضا العملاء، لتكون اسمًا على مُسمى في مجال غسيل وتنظيف السجاد.

15- شركة مكسيم

واحدة من كبرى شركات غسيل السجاد في الرياض، متخصصة في تنظيف الموكيت والسجاد وإعادة لون السجاد الباهت من كثرة الاستخدام خالٍ من أي أتربة أو حشرات.

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمة بأقصى سرعة، فضلًا عن أن الأسعار متميزة وملائمة لجودة الخدمة المُقدمة، مما جعلها موضع استحسان لقطاع كبير من العملاء من مواطني الرياض.

16- شركة تنظيف سجاد الرائع

دأبت تلك الشركة على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم في غسيل السجاد، فأصبحت من أفضل شركات غسيل السجاد في الرياض، فشركة الرائع ذات خبرة طويلة في مجال التنظيف، تستطيع بالاعتماد على الأدوات الحديثة التخلص من البقع الصعبة والزيوت والشوائب الموجودة في أنسجة السجاد وخباياه، والتي يتعرض لها السجاد نتيجة استخدام المكانس خاصة الكهربائية.

17- شركة السفير للخدمات المنزلية

من أفضل شركات غسيل السجاد في الرياض، متخصصة في تنظيف السجاد والموكيت بالبخار، فتساعد على تنظيف السجاد من البقع والأوساخ المستعصية، لديها عمالة ماهرة خبيرة في إزالة الدهون بأحدث الأدوات التي تُخلص السجاد والموكيت من الحشرات أيضًا.

فتسعى بذلك إلى كسب ثقة مُتلقي الخدمة، حيث تقوم بتلبية متطلباتهم بسرعة وكفاءة عالية، وللشركة تخصصات متعددة في مجال النظافة بشكل عام، باستخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم والتعطير.

18- شركة غسيل سجاد غرب الرياض

تقوم الشركة باستخدام أفضل أدوات التنظيف للحفاظ على السجاد لامع وبرّاق، كما أن خدمات التنظيف التي تقدمها الشركة لا تقتصر على السجاد وحده وإنما لكافة مفروشات وأثاث المنزل.

بالتالي هي من الشركات الشهيرة في غسيل السجاد بالرياض، حيث تتبع الشركة كافة الطرق الآمنة والمضمونة في تنظيف السجاد اعتمادًا على فريق فني مختص في مجال التنظيف، وللشركة باع كبير وشهرة واسعة وسُمعة طيبة لا خلاف عليها بين العملاء.

الأمر الذي جعلها من أفضل شركات تنظيف السجاد بالسعودية وليس فقط بمدينة الرياض، كما أن أسعارها مناسبة لمختلف الطبقات، موفرة على سيدات المنازل عناء وجهد غسيل السجاد.

19- شركة غسيل سجاد شرق الرياض

من أفضل شركات غسيل السجاد في الرياض، حيث تعمل على تقديم الدقة والجودة العالية، فهي تُنظف السجاد من كافة زواياه لتقضي على كافة أنواع الحشرات والجراثيم المعتاد ظهورها في السجاد.

كذلك الحشرات الدقيقة التي لا تُرى بالعين المُجردة والتي تتسبب بدورها في انتشار الميكروبات الضارة، حيث تستطيع الشركة من خلال أدواتها المُعقمة والحديثة أن تتخلص منها بسهولة ويسر دون إلحاق الضرر بأصحاب المنزل.

في حالة أن السجاد يصعب نقله أو تحريكه من المنزل فلا داعي للقلق، حيث قامت الشركة بتوفير خدمة غسيل السجاد بالمنزل، والتي لا تقل جودة عن تنظيفه بمغاسل الشركة ذاتها.

حيث تُرسل الشركة مجموعة من عمالتها الماهرة بكافة أدوات التنظيف والتعقيم المتطلبة في تنظيف السجاد، ليتم الأمر دون بذل الجهد أو الوقت في نقل السجاد، فقط على العميل أن يقوم بتحديد موعد مُسبق مع الشركة وتقديم كافة البيانات المتعلقة بنوعية السجاد وحجمه.

يُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم: 920008956، والاتصال متاح في أي وقت خلال 24 ساعة من اي مكان داخل أو خارج الرياض.

20- مؤسسة الصفوة لغسيل السجاد

من ضمن شركات غسيل السجاد في الرياض، تتخصص في تنظيف الستائر والمفروشات بشكل عام، يمكنك التواصل معها عن طريق الرقم: 0500953519

21- مؤسسة أمل السبعي لتنظيف السجاد

تقدم شركة الأمل لتنظيف السجاد خصومات على تقديم الخدمة تصل إلى 10٪، علاوةً على الجودة العالية في المعدات المستخدمة في التنظيف، فإن شركة الأمل تغنيك عن التعامل مع أي شركة أخرى، ذلك استنادًا إلى الثقة في الإدارة والمصداقية في المعاملات.

يتم استخدام قوة الأكسجين في تنظيف السجاد الطبيعي، علاوةً على توفير خدمة التنظيف بالبخار، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم: 0556322554

22- شركة الدرع المثالي

في حديثنا عن شركات غسيل سجاد في الرياض نشير إلى شركة ذات باع كبير في مجال التنظيف، حيث تعمل الشركة على استخدام أحدث التقنيات بواسطة كادر ذو خبرات عالية.

علاوةً على أن الشركة تقدم أسعار تنافسية، مقارنة بالشركات الأخرى في المجال ذاته، وللشركة فروع في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، على أن رقم التواصل مع الشركة هو: 0503152005

23- شركة ركن كلين

تقع تلك الشركة في المنطقة الشرقية بالرياض، على أن رقم التواصل مع إدارة الشركة: 0550302944

24- شركة الأوائل لغسيل السجاد

واحدة من أهم شركات غسيل السجاد في الرياض هي شركة الأوائل المتخصصة في غسيل السجاد وتنظيفه، تقوم الشركة بتوصيل الخدمة لتنظيف السجاد في المنزل في أسرع وقت ممكن.

علاوةً على ذلك، تعمل الشركة على تقديم خدمة تنظيف السجاد بالبخار، على أن رقم التواصل مع شركة الأوائل هو: 0558796867

25- شركة الإبداع لغسيل السجاد بالبخار

لدى شركة الإبداع أفضل الطرق التي تعمل على تنظيف السجاد وغسيله بالمنتجات عالية الجودة التي لا تترك آثارًا للبقع خاصة الصلبة منها.

كما أن الشركة تقدم عروض وخصومات وفيرة لا تقدمها غيرها من شركات غسيل السجاد في الرياض، وتمتلك شركة الإبداع السمعة الطيبة، مما يجعلها تنال ثقة العملاء على الدوام.

26- شركة المتحدة

من الشركات المشهورة في تقديم خدمات تنظيف السجاد وغسيل كافة أنواع الموكيت، كما أنها توفر وسائل التعقيم ذات الجودة العالية.

من الشركات الأولى في غسيل السجاد بالرياض، توفر أفضل خدمات للتنظيف، كما تقدم بعض النصائح للعملاء حول كيفية غسيل السجاد في المنزل بالشكل الصحيح، الأمر الذي يرجع إلى خبرة الشركة في هذا المجال قرابة العشرين عام، ورقم التواصل مع الشركة هو: 556302116

27- شركة بسمة

ليس من السهل التعامل مع تنظيف السجاد، لذا نجد أن شركة البسمة تعمل على توفير المنتجات الفعالة للقدرة على إزالة البقع والأتربة من أنسجة السجاد والموكيت.

28- شركة التميز

أفضل شركة غسيل سجاد بالرياض تقوم على عمالة مدربة ذوي الخبرات والمهارات، هذا ما يضمن تقديم خدمات مميزة للعملاء، كما أنها توفر خدمة غسيل السجاد في المنازل.

29- شركة رموز الإبداع لغسيل السجاد

من أولى الشركات التي تعمل على تقديم خدمات تنظيف السجاد والموكيت بأنواعه، وتحرص على تقديم خدماتها للعملاء على أكمل وجه وبدقة بالغة، كما أنها تقدم أسعار مناسبة لمختلف الطبقات، على أن يتم التواصل معها عن طريق +966557329305

30- شركة التفوق لغسيل السجاد

تقدم تلك الشركة خدمات التنظيف بأفضل المساحيق وأجودها وأكثرها فعالية، ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم: 0550071466

تعرفي أيضًا على: سجاد لغرف نوم البنات

خطوات تنظيف السجاد في شركات غسيل السجاد في الرياض

ربما ينتاب البعض الفضول حول معرفة الطريقة التي تقوم هذه الأنواع من الشركات بتنظيف السجاد من خلالها، فبعد أن علمنا قائمة بأفضل شركات غسيل السجاد في الرياض والتي يختار العميل منها حسب إمكانياته، نقوم بتوضيح الطريقة المتعارف عليها التي يتم بها تنظيف السجاد في أغلب هذه الشركات، من خلال ما يلي:

  • إزالة الأتربة خاصة تلك المخبأة بين أنسجة السجاد والتي يصعب على أدوات التنظيف المنزلي التخلص منها، حيث تقوم المعدات الحديثة بشفط الغبار والأتربة قبل العمل على غسيل السجاد.
  • يتم التعرف على نوعية السجاد حتى يتسنى للعمالة التعامل معه بالأدوات التي تناسبه، ذلك لتجنب حدوث أي أخطاء تؤذي أنسجة السجاد أو الموكيت.
  • استخدام المنظفات القوية التي من شأنها أن تتخلص من البقع الشديدة والصعبة بشكل نهائي.
  • بعد مرحلة التنظيف والغسل الجيد، يتم التجفيف من خلال الأدوات المعنية بذلك، وأدوات التجفيف ذات الجودة العالية موجودة في أغلب شركات تنظيف السجاد.
  • تهوية السجاد في الهواء بعد تجفيفه، ثم العمل على فرشه ثانيةً، وسترى الفارق بعد إتمام تلك المراحل، حيث تقوم تلك الأدوات المستخدمة في التنظيف بمنع التصاق الأتربة بالسجاد مرة أخرى.

تعرفي أيضًا على: أفضل نوع سجاد لغرف النوم

أسعار غسيل السجاد في الرياض

جدير بالذكر أن كل شركة من شركات غسيل السجاد في الرياض تضع أسعارًا خاصة بها حسب الخدمة التي تقدمها من حيث الجودة والمدة ومعايير أخرى، لذا لا توجد أسعار بعينها ثابتة.

إنما يعتمد الأمر على تفضيل المستخدمين وسمعة الشركة، ناهيك عن موقع المنزل ما إن كان بالقرب من الشركة أو بعيد عنها نسبيًا، فهذا يُعتد به في حساب السعر النهائي أيضًا.

بيد أن نوع السجاد وحجمه يعد مؤشرًا هامًا لتحديد السعر، فكل شركة تقوم بعرض مجموعة مختلفة من الأسعار، وعلى العميل اختيار ما يتلائم مع إمكانياته.

لكنه وبشكل عام، معروفُ عن شركات غسيل السجاد في الرياض أنها لا تُرهق عملائها بالأسعار الباهظة أو تلك التعجيزية، حرصًا منها على اكتساب رضا قطاع كبير من العملاء، حيث تحرص أغلب تلك الشركات على تقديم أعلى نظافة للسجاد وبأقل الأسعار مقارنةً بالشركات الأخرى المتخصصة في تنظيف السجاد.

على سبيل المثال لا الحصر فإن أسعار السجاد في المملكة العربية السعودية بشكل عام تتراوح بين 100 ريال سعودي إلى 200 ريال، وذلك يستند إلى مندوب كل شركة غسيل سجاد يتم إرساله لتقييم السجاد ومعاينة نوعه وحجمه بشكل دقيق، وبالتالي يتم تحديد السعر الملائم للسجاد، بالاستناد إلى الآلات وأدوات التعقيم التي سوف تُستخدم في التنظيف.

تكمن أهمية السجاد في كل منزل في قدرته على تحقيق التدفئة للأرضيات في أوقات البرودة الشديدة، فضلًا عن إعطائه المظهر الديكوري المميز، لذا هناك ضرورة للحفاظ عليه في أحسن صورة، ومن هنا تأتي أهمية دور شركات غسيل السجاد وتنظيفه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.