شركات تصميم الأزياء في السعودية

شركات تصميم الأزياء في السعودية تسعى دائمًا نحو التطوير، ففي الآونة الأخيرة اهتمت المملكة العربية السعودية بخطوط الموضة والأزياء لمواكبة العصر، الأمر الذي جعل هناك الكثير من التصميمات العالمية تم طرحها من قِبل خطوط الأزياء السعودية وعلى أيدي مصممي أزياء سعوديين، ونظرًا لأن الموضة أصبحت واحدة من الأمور التي تشغل فكر أغلب النساء، سوف نتعرف على أشهر شركات تصميم الأزياء داخل المملكة، من خلال موقع إيزيس.

شركات تصميم الأزياء في السعودية

قد يظن الكثيرون أن المملكة العربية السعودية لا تهتم كثيرًا لخطوط الموضة أو إصدار تصميمات جديدة خاصة بها، ولكن في الآونة الأخيرة ظهر الكثير من مصممي الأزياء السعوديين والذين لعبوا دورًا كبيرًا في تغيير فكرة العالم عن المملكة وإصدار الكثير من الصيحات الجديدة تم إضافتها إلى خطوط الأزياء العالمية.

لذا سوف نتعرف على أشهر شركات تصميم الأزياء في السعودية بشيء من التفصيل من خلال الفقرات التالية:

1- شركة الحكير للأزياء

شركات تصميم الأزياء في السعودية

تعتبر واحدة من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والتي ساهمت بدرجة كبيرة لرفع الوعي لدى العالم عن التصميمات السعودية، وتأسست الشركة في عام 1990 وتؤول إلى مالكها فواز عبد العزيز الحكير، ومنذ إنشاؤها وهي تحقق نجاحات لا حصر لها، كما أن سلسلة فروعها ممتدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط خاصةً في دول وسط قارة آسيا.

بالإضافة إلى أنها تعتبر الشركة الوحيدة التي تم تسجيلها في سوق الأسهم الموجودة في الشرق الأوسط، بدأت الشركة عملها في البداية مع المتاجر الرجالية فقط وظلت تستهدفها سنوات طويلة، ولكن سرعان ما توسعت وامتد نشاطها لكي تصل إلى أنها أصبحت تدير ما يزيد عن 2100 متجر ومركز تجاري في أكثر من 16 دولة.

لذلك استطاعت أن تحصل على توكيلات عالمية من شركات أزياء في دول كبيرة، الأمر الذي جعلها واحدة من الشركات التي لها قاعدة استهلاكية كبيرة، ولذلك ستجد أن تلك الشركة لها الكثير من منافذ البيع في المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك فمن أشهر العلامات التجارية التي أقامت الشركة تعاقد معها أركاديا، واليس، وميس سالفريدج، وآلدو، ودورزثي باركنس، وتوب شوب، وتوب مان وغيرها، ولم تتوقف عند هذا الحد بل استطاعت أن تكمل مسيرتها في التقدم في عالم الموضة والأزياء حتى استحوذت على ما يزيد عن 80 علامة تجارية شهيرة على مستوى العالم.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو:  00966114350000 ، أو رقم الفاكس: 00966114357268 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني من خلال النقرهنا.

تعرفي أيضًا على: دورة تصميم الأزياء مجانا

2- شركة كلمة للأزياء

شركات تصميم الأزياء في السعودية

تعتبر شركة كلمة واحدة من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ولها قاعدة مبيعات كبيرة نظرًا إلى جودة المنتجات التي تقدمها، والمقر الرئيسي للشركة يقع في مدينة جدة، وتم إنشاؤها عام 2017، لذلك فهي تعتبر من الشركات الحديثة نسبيًا، وبالرغم من ذلك استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة كبيرة وتحتكر الكثير من خطوط الموضة العالمية لتضع لنفسها بصمة في عالم الأزياء.

من أهم الأمور التي ساهمت في نجاح الشركة أنها تضم الكثير من التشكيلات والأصناف مثل الملابس النسائية والرجالية وكذلك الشبابية، لذا من الصعب أن تذهب إلى أي متجر أو منفذ بيع خاص بتلك الشركة ولا تجد ما تفضله.

يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الاتصال بها على رقم: 96612662889 أو الرقم: 966126623419، أو من خلال الضغط على البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا.

3- شركة الدفه

شركات تصميم الأزياء في السعودية

في صدد الحديث عن شركات تصميم الأزياء في السعودية لا يمكن التغافل عن ذكر شركة الدفه التي تعتبر واحدة من الشركات الشهيرة ويفضلها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء المملكة، الجدير بالذكر أن الشركة استطاعت خلال فترة وجيزة جدًا تكوين قاعدة كبيرة من العملاء كما استهدفت فئات مختلفة من الشعب السعودي.

ذلك تم من خلال التطوير المستمر في التصاميم التي كانت تُقدَم من خلال خطوط الأزياء السعودية الخاصة بهم، وكانت الشركة تسعى طوال الوقت نحو تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة، وكان الهدف الأسمى للوصول له هو رضاء العملاء ومعرفة رأيهم بشكل دائم.

علاوة على ذلك فإن الشركة تمتلك عمالة فنية على مستوى عالي جدًا من الخبرة، وعمالة إدارية مؤهلة جيدًا للتعامل مع كافة المشكلات التي قد تواجه الشركة أو العملاء، وذلك الأمر تحديدًا ما أكسبها تلك الشهرة الواسعة وثقة العملاء في المنتجات التي تقدمها.

كما أن الشركة وفرت الكثير من طرق التواصل للعملاء وعرض المشكلات التي تواجههم أو طرح الأسئلة، وذلك من خلال الاتصال على رقم الهاتف :00966114115500 أو التواصل على رقم الفاكس: 00966114118574 أو عبر البريد الإلكتروني من خلال الضغط هنا.

تعرفي أيضًا على: فساتين زفاف محجبات محتشمة

4- عالم وسام للأزياء

تعتبر شركات تصميم الأزياء في السعودية من أشهر الشركات التي تمتلك فروعًا كثيرة في كافة أنحاء العالم، وتقع الشركة في مدينة الرياض بالمملكة، ولكنها في البداية كانت عبارة عن شقة صغيرة في شارع الخزان وكانت بسيطة جدًا وتهتم بالأزياء البسيطة.

لكن نظرًا إلى جودة المنتج العالية التي كانت تتميز بها تلك الشركة سرعان ما حازت على شهرة واسعة في جميع أرجاء المملكة، الجدير بالذكر أنها نجحت وفقًا لمجهود بعض السيدات السعوديات اللاتي أصبحن فيما بعد من أشهر سيدات الأعمال في المجتمع السعودي.

لذلك لا يمكن التغافل عن دور المرأة السعودية في الارتقاء بالاقتصاد السعودي، وذلك خير دليل على أن خطوط الموضة السعودية تطورت كثيرًا، ونظرًا لأنها واحدة من الشركات التي تم إنشاؤها منذ مطلع السبعينات فهي معروفة لدى الكثير من الأجيال القديمة وكان يتم الاعتماد عليها بشكل كبير لاقتناء الأزياء في تلك الآونة ساأساي

يمكن التواصل مع واحدة من أفضل شركات تصميم الأزياء في السعودية وهي عالم وسالم من خلال رقم الهاتف: 009660558588035 أو الاتصال على الرقم 009660558588034 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عن طريق الضغط هنا.

أهمية تصميم الأزياء

قد لا يعلم الكثير من الناس الأهمية الكُبرى لتصميم الأزياء، الأمر الذي يجعل أغلب المستثمرون يتجهون إلى التجارة في الأعمال الأخرى وترك هذا المجال، ولكن في الآونة الأخيرة ومع التقدم التكنولوجي الكبير الذي تعيشه البلاد أصبح العالم أكثر وعيًا بأهمية الملابس والموضة، ولذلك سنتعرف على أبرز الأهميات لتصميم الأزياء من خلال النقاط التالية:زياء

  • تعتبر الأزياء في تلك الآونة من أكثر المشاريع المربحة، وتكون في بعض الأحيان بمثابة مشروعًا ناجحًا يكسب صاحبه شُهرة واسعة توازي الشُهرة التي يكتسبها مُصممي الأزياء العالميين.
  • تلعب الأزياء دورًا هامًا في رفع اقتصاد البلاد وذلك من خلال التعاقُد مع العلامات التُجارية الكبيرة والعالمية.
  • يكتسب الشخص الذي يعمل في مجال تصميم الأزياء الصبر وتعلُم الرسم وكل الحرف اليدوية الجديدة التي يمكن استغلالها في التصميمات المختلفة.
  • من دون التصميمات الجديدة للأزياء لم يكُن هناك ما يحمي الإنسان من خطر التعرض للبرد القارص ولذلك لا يجب التغافل عن أهميتها في بقاء الإنسان حيًا يرزق على وجه الأرض.
  • يحافظ مصمم الأزياء على ثقافة المجتمع بشكل كبير، وذلك من خلال تطوير الملابس ووضع لمسات تتناسب مع ثقافة الناس.
  • لا يمكن التغافل عن ذكر أن تصميم الأزياء تعتبر من المهمات المسلية جدًا، والتي تحمي الإنسان في الكثير من الأحيان من التعرض للتفكير العميق في الماضي.
  • يلعب مجال تصميم الأزياء دورًا هامًا في أن المصمم يكون دائمًا على دراية بآخر صيحات الموضة المحلية والعالمية.

تعرفي أيضًا على: فساتين زفاف فخمة خليجية

اهتمت المملكة العربية السعودية مؤخرًا بإطلاق خطوط موضة جديدة يمكن من خلالها احتكار الأسواق، لذلك أصبح هناك الكثير من الشركات السعودية الشهيرة التي تهتم بإطلاق أحدث صيحات الموضة العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.