سيرياس ماس لتكبير الأرداف

سيرياس ماس لتكبير الأرداف

سيرياس ماس لتكبير الأرداف

سيرياس ماس من المُكملات الغذائية التي تُساعد على زيادة الوزن، تمت صناعته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث إن العديد من الرياضيين يستعينون به من أجل الحصول على الجسم الرياضي وبناء العضلات بالإضافة إلى دوره في تكبير الأرداف.

مشكلة نحافة الأرداف من المشاكل التي تواجه العديد من النساء ممن لديهن الرغبة في الحصول على جسم نسائي ممشوق القوام ولكن تلك المشكلة تعيق تلك الرغبة، لذلك يتم البحث عن طريقة يُمكن من خلالها زيادة حجم منطقة الأرداف والمؤخرة.

سيرياس ماس يُساعد على زيادة حجم الأرداف وزيادة الوزن دون التسبب في ضرر بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات، والمعادن، والجلوتين، والبروتين، والكربوهيدرات ويحتوي على 1250 سعرة حرارية.

في حالة توفير كافة السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم إلى جانب سيرياس ماس فإن ذلك سوف يُساعد على زيادة الوزن من نصف كجم إلى 1 كجم أسبوعيًا، وتلك الزيادة سوف تُصبح في منطقة الأرداف والمؤخرة.

من أجل زيادة حجم الأرداف يجب على المرأة أن تستعين بالتمارين الرياضية وتحديدًا رياضة حمل الأثقال، حيث من الضروري القيام بالتمارين من ثلاثة مرات إلى أربعة ثلاثة أيام أسبوعيًا مع الحصول على قسط النوم الكافي والنظام الغذائي الصحي.

تعرفي أيضًا على: شحم الخروف لتكبير الأرداف

فوائد سيرياس ماس لزيادة الوزن

سيرياس ماس لتكبير الأرداف

سيرياس ماس من مكملات الغذائية التي تُساعد على زيادة الوزن بالشكل الطبيعي الذي لا ضرر منه بالإضافة إلى دوره الكبير في زيادة الكتلة العضلية، ونضع في النقاط الآتية فوائد سيرياس ماس:

  • زيادة الكتلة العضلية للمرأة إلى جانب النظام الغذائي الصحي.
  • يُعطي للجسم الطاقة التي يحتاج إليها حتى يستطيع القيام بكافة المهام اللازمة والتي تطلب مجهود بدني.
  • يحتوي على 1250 سعرة حرارية في حالة تناوله مع الماء، بينما 1640 سعرة حرارية في حالة تناوله مع الحليب.
  • يحتوي على 50 جرام من البروتين الذي يُساعد على تقوية العضلات.
  • 250 جرام من الكربوهيدرات التي تُساعد على تقوية الجسم.
  • تدعيم الجهاز المناعي من خلال احتوائه على الحديد مما يُقلل من العدوى الفطرية والبكتيرية.
  • يحتوي على الكرياتين، والكولين، والإينوسيتول.
  • عبوة سيرياس ماس يوجد منها العديد من الأطعمة المُميزة والمختلفة.

تجربتي مع سيرياس ماس لتكبير الأرداف

قد استخدمت المكمل الغذائي سيرياس ماس ولاحظت الفرق، حيث كنت أعاني من مشكلة النحافة منذ الصغر مما أدى إلى إصابتي بمشكلة نفسية بسبب تلك المشكلة حتى وصل الأمر إلى درجة تجنب الخروج من المنزل.

بينما خلال يومًا ما رأيت إعلان عن منتج سرياس ماس على التلفاز ورأيت بعض تجارب الآخرين رغبت كثيرًا في تجربة الأمر، فهذا لا يجعلني أخسر شيئًا، ولكن قبل ذلك بدأت في البحث عن أضرار المنتج وبعد أن تأكدت أن أضراره تكاد تكون معدومة بدأت في الاستخدام.

أثناء الاستخدام لاحظت فروق بسيطة بدأت في الظهور مع الوقت حيث إن منطقة الأرداف والمؤخرة بدأت في البروز، كما كنت أستعين بالنظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية الهامة، لذلك كانت تجربتي مميزة فعالة.

تعرفي أيضًا على: عشبة الماكا لتكبير الأرداف

أضرار سيرياس ماس على الفتيات

بالرغم من أنه يحتوي على العديد من المميزات إلا أن هُناك بعض الأضرار التي تظهر على المرأة في حالة استخدامها له، حيث إنه عبارة عن مكمل غذائي مُعد خصيصًا للرجال من أجل تقوية العضلات وزيادة الوزن.

لذلك عند تناوله للنساء فإنه يؤثر بشكل كبير على الهرمونات وذلك ما يؤدي إلى زيادة وزن المرأة للدرجة التي لن تستطيع السيطرة عليها، حيث إن العناصر الموجودة فيه تُساعد على تكوين نسبة كبيرة من الدهون في جسم المرأة.

لذلك يجب على المرأة التي ترغب في استخدامه من أجل تكبير الأرداف أن تذهب إلى الطبيب أولًا قبل البدء في التناول بالإضافة إلى ضرورة وضع نظام غذائي صحي مع بعض التمارين الرياضية وذلك للوقاية من زيادة الوزن وتراكم الدهون.

كيفية استخدام سيرياس ماس لتكبير الأرداف

في حالة أن المرأة ترغب في تناول المكمل الغذائي فإن عليها أن تكون على علم تام بطريقة الاستخدام وذلك يتضح فيما يلي:

  • تناول 2 سكوب يوميًا صباحًا ومساءً.
  • يجب تناوله مع وجبة الإفطار ووجبة العشاء.
  • استخدامه لأول مرة يكون نصف جرعة سكوب.
  • بعد مرور أسبوع من تناول نصف جرعة من سيرياس ماس يجب على المرأة أن تُضاعف الجرعة وتصبح سكوب واحد.

تعرفي أيضًا على: تمارين لتسمين غمازات الأرداف

نصائح تكبير الأرداف والمؤخرة

إلى جانب استخدام سيرياس ماس نشير إلى أن هُناك بعض النصائح التي يجب على المرأة الاستعانة بها في حالة أنها ترغب في زيادة حجم الأرداف ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  • تحديد الهدف الذي ترغب المرأة في الوصول إليه وذلك من خلال التقاط صورة قبل البدء في تناول المكمل.
  • وضع نظام غذائي يجب على المرأة أن تسير عليه من أجل تناول الطعام الصحي الذي يُساعد على زيادة الوزن بطريقة صحية وليست ضارة بالجسم.
  • تحديد التمارين الرياضية التي من شأنها أن تزيد من حجم أرداف المرأة ومؤخرتها وخصوصًا تمارين الساقين مثل السكوات.
  • ضرورة القيام بتمارين تمدد الجسم للمساعدة على التقليل من خطر الإصابة قبل البدء في التمرين.
  • تناول المكملات الغذائية للمساعدة على تقوية العضلات وزيادة حجم الأرداف.
  • وضع كمية كبيرة من الأطعمة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من البروتين مثل البيض، والتونة، والسمك، والدجاج، واللحوم الحمراء.
  • الإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون الصحية التي تُساعد على زيادة الوزن بطريقة صحية مثل المكسرات، والأفوكادو، والسمن، وزيت الزيتون.
  • أة أة الاستعانة بهم في حالة أنها استخدام بعض الكريمات الموضعية التي لها دور فعال في زيادة حجم منطقة الأرداف واختيار الكريمات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الأعشاب الطبيعية والزيوت.

سرياس ماس مناسب للمرأة التي ترغب في تكبير الأرداف والمؤخرة مع الالتزام بالنظام الصحي والتمارين الرياضية للحصول على النتيجة المثالية.

التعليقات مغلقة.