سعر رضاعة افنت بلاستيك

ما هو سعر رضاعة افنت بلاستيك؟ وما أفضل أنواع الرضاعات؟ حيث تبحث الكثير من الأمهات عن الرضاعات التي يمكنها منح الطفل الشعور بالراحة وذلك من خلال اختيار الأنواع المماثلة لحلمة الثدي، بالإضافة إلى أنها يجب تكون مصنوعة من مواد آمنة للحفاظ على صحة الطفل ولا تتسبب له في أي أضرار، كما أن السعر أيضًا من الأمور الواجب وضعها في الاعتبار، ولذلك سنقوم بمعرفة سعر رضاعة افنت بلاستيك، من خلال موقع إيزيس.

سعر رضاعة افنت بلاستيك

سعر رضاعة افنت بلاستيك

تعتبر رضاعة افنت البلاستيكية من أشهر أنواع رضاعات الأطفال، بالإضافة إلى أنها استطاعت أن تحقق نسب مبيعات عالية، ويرجع ذلك إلى جودتها، ويبلغ سعر رضاعة افنت بلاستيك 76 ريال سعودي مما جعلها مناسبة لجميع الفئات، ويمكن شراؤها بسهولة من موقع “سمول ستيب” من خلال النقر هنا وتحتوي رضاعة افنت البلاستيكية على العديد من المزايا، وسوف نعرفها بشيء من التفصيل من خلال النقاط التالية:

  • رضاعة افنت مصنوعة من بعض المواد عالية الجودة بالإضافة إلى أنها تعتبر أمنة تمامًا على صحة الأطفال نظرًا لخلوها مادة BPA.
  • تعتبر حلمات تلك الرضاعة عريضة نوعًا ما لكي تأخذ شكل الثدي مما يعطي الطفل شعور بالراحة والأمان مثل شعوره عند الرضاعة من ثدي الأم، الأمر الذي يجعل الطفل يعتاد عليها بشكل طبيعي وسريع.
  • بإمكان الأم الدمج بين إرضاع الطفل طبيعيًا وتكملة الرضاعة باستخدامها.
  • تم تصميم حلمة تلك الرضاعة عن طريق شكل لولبي بالإضافة إلى وجود بعض البتلات التي من شأنها ضمان الانثناءات بشكل طبيعي أشبه بحلمة الثدي الحقيقية.
  • حلمة تلك الرضاعة تعتبر طرية جدًا حتى لا يشعر الطفل بفرق بينها وبين الحلمة الحقيقة.
  • رضاعة افنت البلاستيكية بها صمام مضاد يعمل على منع دخول الهواء إليها، الأمر الذي بدوره عمل على الحد من حالات المغص التي يصاب بها أغلب الأطفال نظرًا لتدفق الهواء في معدتهم أثناء الرضاعة.
  • المواد المصنوع منها تلك الحفاضة تصنف على أنها من المواد المتينة، مما يجعل تلك الرضاعة محمية من خطر الكسر الناتج عن الصدمات المتكررة.
  • التصميم الخاص بتلك الرضاعة من شأنه منح الطفل سهولة شديدة في الإمساك بها.
  • العنق العريض المصمم منه تلك الرضاعة يساهم في سهولة تنظيفها بالإضافة إلى تعبئتها باللبن بشكل آمن.
  • يتم بيع تلك الرضاعة بقطعتين بحجم 260 مللي، وذلك الأمر يسهل على الأمهات التي تلد توأم فلن تحتاج إلى شراء رضاعتان.
  • المواد المصنع منها رضاعة افنت البلاستيكية يمكنها تحمل الحرارة العالية.

تعرفي أيضًا على: هل يوجد رضاعات افنت زجاج

أفضل أنواع الرضاعات

بعد أن تمكنا من التعرف على سعر رضاعة افنت بلاستيك، يجدر بنا ذكر أفضل أنواع الرضاعات التي يفضلها الأطفال، ويتهافت الأمهات على شرائها نظرًا لجودتها وسعرها، وتتمثل أفضل أنواع الرضاعات في الآتي:

1- رضاعة شيكو CHICCHO

سعر رضاعة افنت بلاستيك

 تعتبر تلك الرضاعة من الرضاعات المشهورة والتي تتميز بتصميم أمريكي فريد من نوعه، بالإضافة إلى أنها متوفرة بخامات مختلفة، مثل الزجاج والبلاستيك، وأهم ما يميز تلك الرضاعة أنها تحتوي على صمام يمنع تسرب الهواء بداخلها مما يحمي الطفل من الشعور بالمغص.

علاوة على ذلك فإن تلك الرضاعة يتوفر منها العديد من الأحجام التي تتناسب مع جميع أعمار الأطفال، وكل حجم له سعره الخاص، فمثلًا الحجم 150 مللي يبلغ سعره 39 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن الحجم 240 مللي يبلغ سعره 43 ريال سعودي للرضاعة المصنوعة من الزجاج، وكذلك حجم 250 مللي من الرضاعة الزجاج يبلغ سعره 51 ريال سعودي.

أيضًا رضاعة شيكو حجم 330 مللي المصنوعة من السيليكون يكون سعرها 42 ريال سعودي، لشراء رضاعة شيكو يمكنك زيارة موقع نون من خلال النقر هنا.

2- رضاعة كاميرا Camera”

سعر رضاعة افنت بلاستيك

في صدد التعرف على سعر رضاعة افنت بلاستيك لا يمكن التغافل عن ذلك رضاعة كاميرا التي تمثل أهمية كبيرة لدى أغلب الأمهات وذلك يرجع إلى جودة خامتها المرتفعة، بالإضافة إلى أنها مزودة بصمام وظيفته منع تدفق الهواء إلى داخل معدة الطفل مما يقلل احتمالية شعوره بالمغص.

توجد رضاعة كاميرا بحجمين فقط، الحجم، 250 مللي يبلغ سعره 9 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن الحجم 240 مللي يبلغ سعره ايضًا 9 ريال سعودي، يمكن شراء رضاعة كاميرا من موقع نون عن طريق النقر هنا.

3- رضاعة نوبي “Nuby

سعر رضاعة افنت بلاستيك

تعتبر تلك الرضاعة واحدة من رضاعات الأطفال المميزة، والجدير بالذكر أن الإقبال الكبير على شراء تلك الرضاعة يرجع إلى أنها صناعة ألمانية ومن المعروف أن جودة المنتج الألماني تكون عالية، وهناك العديد من المواد التي يتم من خلالها صناعة تلك الرضاعة، مثل البلاستيك، والسيليكون والزجاج.

كذلك هناك الكثير من الأحجام المختلفة التي بدورها تتناسب مع جميع الأعمار، الحجم 240 مللي المصنوعة من البلاستيك يبلغ سعره 24 ريال سعودي، أيضًا الحجم 210 مللي المصنوع من السليكون يبلغ سعره 36 ريال سعودي، كذلك الحجم 300 مللي المصنوع من السليكون يبلغ سعرها 34 ريال سعودي، ويمكن شراء تلك الرضاعة من خلال موقع أمازون أو من الضغط هنا.

تعرفي أيضًا على: جهاز تعقيم الرضاعات

4- رضاعة ديزني Disney”

سعر رضاعة افنت بلاستيك

إذا كنت من الذين يفضلون الصناعة التايلاندية، فإن رضاعة ديزني واحدة من الرضاعات الشهيرة التي يفضلها الكثير من الأشخاص، بالإضافة إلى أن تصميمها المميز يجعل الطفل يشعر بالراحة وكذلك تصميم سلسل يستطيع الطفل أن يمسكها بسهولة.

كما أن تلك الرضاعة تتميز برسومات كرتونية جذابة تعمل على لفت انتباه الطفل لكي تجعله يحبها ويحرص على تناولها، وتصنع تلك الرضاعة من الزجاج ويتراوح أسعارها ما بين 11 ريال سعودي إلى 18 ريال سعودي، ويمكن شرائها من موقع أمازون عن طريق الضغط هنا.

تعرفي أيضًا على: نصائح للأمهات في تربية الأطفال

نصائح هامة عند شراء الرضاعات

هناك بعض النصائح والتعليمات الهامة الواجب وضعها في الاعتبار عند شراء رضاعات الأطفال، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:

  • في خلال الأشهر الأولى من الولادة ينصح الكثير من الأطباء باستخدام الرضاعات المصنعة من مادة الزجاج النقي، وذلك للحصول على أفضل درجة تعقيم، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الطفل في ذلك العُمر.
  • إذا كان الطفل بدأ في الإمساك بالأشياء فيلزم اختيار الرضاعات البلاستيكية وذلك للحد من خطر كسرها وتعرضه للإصابة، ولكن يجب توخي الحذر أن البلاستيك يكون خاليًا من مادة
  • الكثير من الأطباء ينصحون باستخدام الرضاعات التي تحتوي على بطانة يمكن استخدامها مرة واحدة فقط، حيث إن تلك الطريقة تجعل تنظيف الزجاجة أسهل بالإضافة إلى أن الحليب لا يلمس جدار الرضاعة.
  • عند استخدام مضخة شفط الحليب من الثدي، يلزم اختيار نوع المضخة بنفس نوع الرضاعة، حيث إن ذلك من شأنه تسهيل عملية شفط الحليب.
  • يفضل شراء الرضاعات التي تحتوي على عنق واسع، وذلك لأنها تعتبر من أسهل أنواع الرضاعات في التنظيف.
  • يجب عند شراء الرضاعات اختيار الأنواع التي يمكنها التحول إلى شفاطة في حالة كبر عُمر الطفل.
  • إذا كان الطفل يشعر بالمغص فيلزم تجربة الرضاعات التي تحتوي على زاوية في عنقها، حيث إن تلك الزاوية من شأنها تقليل نسبة الغاز المسبب للمغص.
  • قبل شراء الرضاعة يلزم التأكد من أن العلامة التجارية سليمة وغير مقلدة، بالإضافة إلى مطابقتها بالمواصفات التي تطرحها الشركة المنتجة.

تعتبر الرضاعات من أهم الأشياء التي تلجأ النساء إليها بعد الولادة مباشرة نظرًا لضعف قدرة الطفل على الرضاعة بشكل طبيعي، ولكن يجب توخي الحذر من الرضاعات الرديئة للحد من إصابة الطفل بالأمراض المختلفة.