سعر البوركيني الووتر بروف موضة 2022

سعر البوركيني الووتر بروف موضة العام يختلف على حسب الماركة المصنعة، فهناك أنواع تكون أكثر جودة ومتانة من غيرها بالتالي يكون ثمن المايوه أعلى، الأمر الذي يجعل الأسعار متفاوتة أمام المرأة لتختار الأنسب لها؛ من ثم فأسعار أحدث صيحات المايوه الشرعي هي ما سنقدمه عبر موقع إيزيس.

سعر البوركيني الووتر بروف موضة السنة الجديدة

تأثر سعر البوركيني في مصر منذ هور فيرس Covid-19 وإيقاف حركة الاستيراد، مما أحدث قفزة من الأسعار، إلا أن مؤخرًا بعد عودة الحياة لحركة التجارة عالميًا حدث استقرار في الأسعار.

لكن الاختلاف في أسعار المايوه الشرعي يتمثل في تسعيرة المصنع، وما إن كان صناعة وطنية أو مستورد، بالإضافة لخامة القماش وجودة التقفيل، فكل هذا عامل مؤثر في ثمن البوركيني.

كما إن تقليد المصانع لأشكال مصانع أخرى ولكن بجودة مختلفة يجعل هناك تضارب في السعر، أضف لهذا أسعار الشحن من محافظة لأخرى.. كل هذا يؤدي لاختلافات كبيرة في الأسعار.

إلا أن متوسط أسعار بوركيني النساء جيد الجودة يبدأ من 250 جنيه مصري وحتى 350، أما القماش والتقفيل الأعلى قليلًا في الجودة فيمكنه أن يصل إلى 900 جنيه مصري، أما في الماركات المعروفة فيتخطى الألف جنيه.

سنعرض لكم فيما يلي مجموعة موديلات لأحدث صيحات البوركيني مع الأسعار:

أولًا: بوركيني الأطفال الوتر بروف

هذا البوركيني للأطفال مستورد من الصين، وثمنه تقريبًا هو 200 جنيه مصري، وهو لباس محفز للبنات الصغار على أن تكون ملابس المحجبات جزء من حياتهن منذ الصغر.

جاء هذا المايوه مصمم على شكل “ساليوبت” ذا مجموعة ألوان على الصدر تعكس روح ومرح الطفولة.

المايوه الشرعي للأطفال مختلف عن الأنثى البالغة، حيث لا يتوجب عليهن تغطية الشعر أو ارتداء قماش يغطي الجسم كله، لذا يعد النموذج السابق مثال جيد لمايوه الأطفال من فئة البوركيني.. سعر هذا المايوه يكون في حدود 200 جنيه مصري.

تعرفي أيضًا على: الفرق بين البيكيني والبوركيني

البوركيني يمكنه أن يأتي بغطاء رأس أو بدون، وهذا مفيد للأطفال بشكل خاص؛ حتى لا يتم تقييد حرية الطفلة في وقت ليس عليها فيه ارتداء شيء سوى لبس جميل يعبر عن طفولتها.. ولما كان هناك أمهات تفضلن البوركيني للصغيرات فهذا التصميم مناسب للغاية.

هذا المايوه الشرعي الخاص بالأطفال يتراوح سعره بين 150 إلى 200 جنيه مصري.

ثانيًا: أسعار البوركيني دون غطاء رأس للعام الجديد

بعض النساء من غير المحجبات تفضلن ارتداء بوركيني دون غطاء رأس، كما أنه يتم استخدامه أحيانًا من قِبل المحجبات في حمامات السباحة المخصصة لهن، وإليكم أسعار أحدث أشكال المايوه الشرعي موضة العام الجديد من هذا النوع:

السعر التقريبي لهذا المايوه هو 750 جنيه مصري للقماش الوتر بروف ذا الجودة العالية.

هذا التصميم من البوركيني من أحدث ما توصلت له صيحات الموضة، وجاء بشكل يعطي انطباع إنه مكون من ثلاث قطع، لكنه من اثنان فقط؛ لأن الـ Top الخاص بالمايوه مصمم ليبدو كقطعتين، إلا أن هناك موديلات أخرى شبيه له تتكون فعلًا من 3 قطع.

بسعر 900 جنيه مصري يمكنك شراء أعلى جودة من هذا التصميم الذي جاء مراعيًا سعي المرأة للأناقة والحرية في نفس الوقت؛ فهو يجعل أي أنثى تشعر بالثقة بالنفس وهي ترتديه.

كما جاء هذا البوركيني بتصميم مشجر وآخر سادة دون أي نقش؛ لإرضاء كافة الأذواق.

الملابس المشجرة Trend البوركيني للعام الجديد، لذا جاءت بعض التصاميم ذا تشجيرات في الجزء العلوي من المايوه، وتصميمات أخرى كان التشجير في السروال أو البنطلون الخاص بالبوركيني.

سعر هذا البوركيني بالجنيه المصري هو 600 جنيه مصري على مواقع البيع الأون لاين، ويمكنه أن يزيد عن هذا أو يقل على حسب الجودة والمكان الذي يبيع التصميم.

بوركيني غير المحجبات

بلون أسود يطمس معالم الجسم مع خطوط حمراء نارية توضح رغبة المرأة في إظهار جمالها جاء هذا التصميم، وهو شكل أنيق للمايوه يُباع أون لاين بسعر 400 جنيه مصري للنوع عالي الجودة.

الهدوء والأناقة هما عنوان هذا البوركيني، وعلى الرغم من كونه من البوركيني الخاص بغير المحجبات إلا أنه إن تم وضع له غطاء شعر مناسب سيكون مناسب لبعض المحجبات أيضًا؛ لأنه بسيط وليس بس ألوان صاخبة، كما أن الـ Top الخاص به طويل نوعًا.

يتم بيع هذه القطعة لقاء ثمن قدره أربعمائة جنيه مصري على مواقع التسوق الإلكترونية.

الأحمر الناري عنوان المرأة القوية التي لا تمانع في أن تبرز شخصيتها للجميع، فجاء هذا البوركيني يوضح هذا في تنسيق بسيط بين اللون الأسود والأحمر.. وسعر هذا المايوه أون لاين يكون في حدود 400 جنيه.

ثالثًا: أسعار البوركيني الوتر بروف

يمكنك الشعور بالأناقة تطل من الصورة؛ لتناسق الألوان وتناسبها في هذا البوركيني الوتر بروف، فقد جاء مختلفًا عن اللون الأسود الذي يسود تصميمات المايوه الشرعي.. ويصاحب هذا البوركيني غطاء شعر مناسب مقتصر على الشعر به ذات ألوان المايوه.

سعر هذا المايوه يكون في حدود 900 جنيه مصري للأنواع ذات الجودة العالية.

النساء التي تميل أكثر للرسمية والجدية ولكنها تحب بعض المرح من حين لآخر سيكون هذا الشكل الخاص من البوركيني مناسبًا لهن، وهو من أحدث أشكال وتصاميم المايوه المايوه الشرعي الجديدة.

تميز هذا التصميم بدرجات ألوان قلما تجدها في تصاميم المايوه الشرعي، مع سروال بنفس اللون السائد في المايوه ولكن مع درجة أغمق من القطعة العلوية.

سعر هذا البوركيني يكون تقريبًا 750 جنيه مصري.

هذا المايوه بتصميمه المميز والنادر يضفي إحساس بالغموض عل المرأة التي ترتديه، وهو مكونة من ثلاث قطع:

  • حجاب للشعر يغطي الرقبة
  • القطعة العلوية (الـ Top) ذات ألوان متعددة تجمع بين الألوان الساخنة والباردة والمحايدة
  • سروال أو بنطلون سادة دون أي نقوش

السعر التقريبي لهذا المايوه الشرعي يكون في حدود من 600 إلى 700 جنيه مصري أون لاين.

تأثر العالم بأكمله على آثر جائحة كورونا المستجد، وعليه تأثرت ألوان الموضة وتصاميمها؛ فقد أصبحت الألوان الزاهية الباعثة على التفاؤل والبهجة هي الموضة السائدة في فصلي الصيف والربيع.

بالتالي تأثر هذا التصميم من البوركيني بهذا لتكون القطعة العلوية مصممة بألوان منعشة زاهية مطعمة بالورود الكبيرة.

هذا التصميم يُباع لقاء حوالي 450 جنيه أون لاين، وهو جاء بتصميم يشبه الـ Training Suit، وهو للنساء الأكثر تحفظًا حيث يطمس معالم الجسم بشكل تام، ويتكون من قطعتين ملابس واسعتين، مع غطاء رأس يغطي منطقة الرقبة.

بسعر 485 جنيهًا مصريًا يمكنك الحصول على هذا البوركيني، إلا أنه قد يقل سعره إن قلت الجودة المستخدمة في القماش الوتر بروف.

ما يميز هذا المايوه الشرعي هو وجود ألوان هادئة لكن واضحة تجعل من ترتديه مميزة واضحة للجميع، وكذلك يتميز بغطاء الشعر الذي يغطي منطقة الرقبة بالكامل والمطعمة باللون الأزرق من نفس الدرجة الموجودة في القطعة العلوية للبوركيني.

التصميم السادة الخالي من أي نقوش لن يصبح قديمًا أبدًا، بل يمكن اعتباره خارج حدود الموضة؛ لإمكانية ارتدائه دومًا دون مخالفة معايير صيحات الأزياء العالمية.

حدود سعر هذا المايوه تكون بين (300 إلى 400) جنيه مصري، وهناك أنواع أخرى بسعر أقل في حدود من 250 إلى 300 جنيه.

أسعار الموضة الحالية للبوركيني لا يمكنها أن تكون أفضل فيما يتعلق بسعر هذا المايوه؛ فهو يُباع بثمن 450 جنيه مصري تقريبًا على الرغم من أناقته الكبيرة.

هذا التصميم مكون من قطعتين.. أحدهما على شكل بدلة للغطس وتر بروف، أما الأخرى فتبدو على شكل جيب مفتوح ليجعله أكثر طمسًا لملامح الجسم ولكن أكثر أناقة وحيوية كذلك.

كيفية اختيار المايوه المناسب

أولًا عليكِ معرفة شكل جسمك جيدًا ما إن كان كمثر أو تفاحة أو ساعة رملية.. إلخ، وعليه يتم تحديد الشكل الأنسب لكِ، وإليكِ بعض النصائح التي يجب أن تقومي بمراعاتها عن شراء البوركيني:

  • اشتري نوع ذا جودة عالية؛ ليستمر معكِ لعدة مواسم؛ لتوفير مالك من استبداله بآخر بعد فترة.
  • لا تهتمي كثيرًا للموضة، ادفعي مالك فيما يناسبك من التصاميم وليس ما هو رائج.
  • غالبًا ستقومين بالسباحة في النهار؛ لذا حاولي تجنب اللون الأسود؛ حتى لا يجعلكِ تشعرين بحرارة أكبر.
  • اختاري بوركيني عملي ويناسب مقاسك، وتجنبي شراء مقاس أصغر فسيجعلكِ تبدين ضخمة، ولا تشتري ما هو أكبر مما يناسبك؛ لأن شكله سيكون شيء ويجعلك أكبر من سنك بأعوام.
  • تجنبي شراء البوركيني أون لاين؛ فيجب أن تمسكي الخامة بيدك وسترى المقاس بعينك.

لماذا البوركيني؟

لأنه غير مسموح بنزول أغلب الشواطئ إلا بملابس خاصة بالسباحة؛ لأنها معالجة ضد البكتيريا والفطريات، مما يجعلها أكثر أمنًا لكِ وللآخرين من الملابس العادية.

إن سعر البوركيني الوتر بروف موضة العام الجديد لم يختلف اختلاف جذري عن أسعار موضة العام الحالي والسابق، إلا إنه نظرًا للتصاميم الزاهية التي تبعث على الثقة بالنفس فهو يحقق مبدأ السعر مقابل القيمة.

التعليقات مغلقة.