سر انجذاب الرجل لجسد المرأة

سر انجذاب الرجل لجسد المرأة من الأسرار التي يجب أن نسلط الضوء عليها، حتى تعلم المرأة كيف ينظر إليها الرجل، فتعمل على إبراز أجمل ما فيها مع المحاولة لطمس العيوب الجسدية حتى يتغاضى عنها شريك الحياة، ذلك إن أرادات استقطاب قلبه والاحتفاظ به طيلة العمر، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف سويًا على سر انجذاب الرجل لجسم شريكة عمره عبر السطور التالية.

سر انجذاب الرجل لجسد المرأة

دماغ الرجل أسرار وحكايات، فنحن لا يمكننا تحديدًا أن نتعرف على ما يدور بداخله، فهل يحب الرجل بعقله أم بقلبه لا يمكننا أن نجزم بذلك.

فمن شأن الرجل أن يختلف عن الآخر، إلا أنه من خلال إجراء العديد من الدراسات في استراليا وجد أنه شريحة كبيرة من الرجال من شأنها أن تتفق على بعض المعايير التي تعد سر انجذاب الرجل لجسد المرأة، والتي من الضروري أن نتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

1- طول القامة

يميل الرجل بفطرته إلى المرأة طويلة القامة على أن يكون جسدها متناسق مع ذلك الطول، فإن كانت طويلة بشكل مبالغ فيه ولها الجسد النحيف، فإن الرجل في تلك الحالة ينفر منها إلى أن تكتسب الوزن الذي يتماشى مع طولها.

كذلك الحال في المرأة قصيرة القامة، فهناك بعض الرجال يميلون إليها، إلا أنها في حالة اكتسابها الوزن الزائد بشكل مبالغ فيه، فإنها في تلك الحالة تكون فاقدة لجاذبية الرجل، وعليها أن تبحث عن طريقة تكون سببًا في خسارة تلك الكيلوات الزائدة.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته

2- أبعاد الخصر

يرى الكاتب روبرت بروكس أن أبعاد خصر المرأة من الأمور التي ينجذب إليها الرجل كثيرًا إن كانت مثالية، فخصر المرأة من الضروري أن يكون مسطحًا، ولا نقصد بالخصر منطقة أسفل البطن، بل الجزء الأعلى منها، حيث يجب أن يخلو من الانحناءات الترهلية كي يكون سر انجذاب الرجل لجسد المرأة.

لذا فإن كان للمرأة الخصر المتدلي، فإنها من الممكن أن تقوم بممارسة تمارين البطن من أجل الحصول على البطن الرائع المشدود الذي يجذب إليها شريك عمرها.

3- قياسات المؤخرة

على الرغم من أنه ليس هناك أي سبب علمي لاهتمام الرجل بتلك المنطقة في جسد المرأة، إلا أنها تعتبر الأهم بالنسبة إليه فالكثير من الرجال يفضلون أن تكون لشريكة العمر الأرداف البارزة والتي لا تحتوي على الترهلات والسيلوليت، وبعيدًا عن ذلك على المرأة أن تهتم بأن يكون جسدها ممشوق.

فإن لاحظت أنها تمتلك أي من خطوط التفتيح أو الترهلات في تلك المنطقة، فإنها من الضروري أن تعمل على التخلص منها إما بالطرق الطبية الشائعة، أو من خلال التمارين الرياضية التي من الممكن أن تدعمها ببعض الوصفات الطبيعية التي تكون سببًا في حصولها على القوام الممشوق دون عناء.

4- تقسيم الجسم

لا يهم الرجل وزن المرأة قدر اهتمامه بالشكل الجيد وتقسيم تلك الكتلة الوزنية عليه، فحينما يكون وزن المرأة مرتفعًا لكنه متناسق بشكل كبير مع باقي الجسم، فإنه في تلك الحالة لا يهتم إلى أمر الوزن الزائد.

أما إن كانت الكتلة الأكبر قد تركزت في أحد الأماكن، فإن ذلك من شأنه أن يشعره بالتذمر، لذا على المرأة إن رأت أنها لها الجسد الكمثري، فيما يعني تركز الدهون في النصف الأسفل من الجسم، ففي تلك الحالة عليها أن تعمل على ممارسة الرياضة من أجل الحصول على القوام المتناسق الذي يزيد من ثقتها في نفسها.

5- الأذرع الطويلة

يعد ذراع المرأة الطويل الممتلئ بعض الشيء سر انجذاب الرجل لجسد المرأة خاصة إن كانت حريصة على ارتداء الملابس غير الكاشفة لتفاصيل جسدها، حيث يستنبط الرجل من طول ذراعها مع امتلائه أنها تمتلك الجسد الممشوق مع طول القامة أو اعتدالها، فيما يعني أنها امرأة بالغة الجمال.

تعرفي أيضًا على: كيف ينظر الرجل للمرأة في مراحل عمره

6- التفاف الساق

التفاف الساق يعني ألا تكون (سمانة المرأة) يابسة عبارة عن جلد يكسو عظام فحسب، فمن الممكن أن تكون المرأة ممشوقة القوام، إلا أنها لا تمتلك السيقان الجذابة، فقلما تجد أنه هناك امرأة لها الساق الجذابة متزامنة مع طولها.

حيث إنها في تلك الحالة تكون قد امتلكت أعظم سر انجذاب الرجل لجسد المرأة، حيث يشعر الرجل أنه قد امتلك امرأة لها كفل كبير من معايير الجمال.

الجدير بالذكر أنه هناك العديد من الوصفات الطبيعية الموضعية التي تعمل على تسمين تلك الأماكن ولا يكون لها أي من الآثار الجانبية، كما أنه هناك أيضًا العديد من التقنيات الطبية المعنية بذلك.

7- الشفاه الممتلئة

أيضًا من أهم أسرار انجذاب الرجل إلى المرأة أن تكون لديها الشفاه الممتلئة التي يعتبرها الرجل كناية عن الإغراء، لذا إن كنت ممن تملك تلك الشفاه فعليك أن تعلمي أنك قد اقتنيت كنزَا يجدر بك المحافظة عليه.

لكن من الضروري أن ننوه أنه اتباع المرأة التقنيات المستحدثة من أجل اكتساب الشفاه الممتلئة، من الأمور التي تثير اشمئزاز الرجل، كونها تكون واضحة وضوح الشمس أنها مزيفة، ولا تعمل على لفت انتباهه إلا من أجل السخرية بينه بين نفسه.

كما أن تلك التقنيات مثل الفيلر والبوتوكس من الأمور التي تلحق بالمرأة الكثير من الآثار الجانبية غير المحمودة.

8- القدم الناعمة

على الرغم من أنه هناك الكثير من السيدات لا يبدين اهتمامًا كبيرًا بمنطقة القدم، إلا أنها تعد من أهم عوامل انجذاب الرجل، حيث إنه من خلال النظر إلى قدم المرأة إن كانت لا ترتدي كوتشي أو أي من الأحذية التي تغطيها بالكامل، يمكنه التعرف على طبيعة جسد المرأة ولون بشرتها.

كما أنه هناك اعتقاد سائد بين الرجال أنه من تهتم بنظافة قدمها ونعومتها من شأنها أن تكون على ذلك النحو من الاهتمام مع سائر أعضاء الجسد، وفي تلك الحالة يفكر فيها كشريكة لعمره، كونه قد ضمن أنها لا تعاني من عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

سر انجذاب الرجل إلى صدر المرأة

يشكل صدر المرأة جزءً هامًا لدى الرجل، لذا أردنا أن نستفيض بالحديث عنه بمفرده، حيث أثبتت العديد من الدراسات أن هناك الكثير من الرجال يفضلون الثدي الصغير، في حين أنه هناك عدد لا يستهان به يفضل أن تكون أثداء المرأة كبيرة.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من اختلاف الآراء، إلا أن كافة الرجل قد أجمعوا على أنه في كل الأحوال يجب أن يكون ثدي المرأة مشدودًا ومرفوعًا من أجل جذب الرجل إليه، أما إن كان متدليًا أو مترهلًا حتى وإن كان ذلك بسبب الرضاعة الطبيعية فإنه لا يجذبه على الإطلاق.

أيضًا من الأمور الهامة التي يجب أن نسلط الضوء عليها، أنه هناك العديد من التقنيات الطبية التي من الممكن أن تلجأ إليها المرأة من أجل الحصول على صدر مشدود يساعدها على استعادة ثقتها في نفسها.

فصدر المرأة من أهم المقومات الأنثوية التي تشعر المرأة باهتزاز الثقة إن رأت أنها قد فقدت رونقه وشكله الرائع، والأمر في تلك الحالة لا يكون له علاقة بالرجل على الإطلاق.

على المرأة أن تعلم أنها في كافة الأحوال جميلة طالما أن قلب الرجل قد أحبها، لكنها عليها أن تسعى لكي تمتلك كافة مقومات الجمال من أجل تعزيز ثقتها بنفسها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.