زوجي يشتري لي قمصان نوم

زوجي يشتري لي قمصان نوم فهل هذا من ضمن التغيرات الإيجابية أم ذلك من المواقف التي تؤكد أنه يخونني؟ وما هي أفضل القمصان المُثيرة لدى الرجل؟ تلك الأسئلة التي تنتشر بين الكثير من السيدات في جروبات التواصل الاجتماعي، فكان علينا من خلال موقع إيزيس اليوم أن نقدم لكم كيفية التعامل في مثل هذه المواقف.

زوجي يشتري لي قمصان نوم 

على الرغم من أنني متزوجة منذ أكثر من ثلاث سنوات، ويحمل زوجي صفات الكرم في شراء الهدايا والمستلزمات الخاصة، ولكنه كان لا يعتاد على شراء قمصان النوم لي، فكان هذا الأمر متروك بشكل تام إلى ذوقي الخاص.

إلا أنني منذ أكثر من أسبوعين وجدت زوجي قد قام بشراء بعض الأنواع المختلفة في الشكل واللون، الأمر جعلني أتوجه بالتفكير إلى أنه يخونني ويريد أن يطمس الأدلة ويشعرني بحبه كيلا أشعر بهذه الخيانة.

بدأت في مراقبة كافة الحسابات الشخصية له على جميع مواقع الاجتماعي على أمل أنني أحصل على أدلة ملموسة لخيانته لي، ولكن بعد مرور أكثر من أسبوعين لم أحصل على شيء بل أنني تأكدت بأن زوجي يتقى الله ولا يفعل إلا ما يرضى الله تجاهي.

لذا جلست مع حالي أفكر ما هذه التغيرات المفاجئة؟ ووجدت أن على الرغم من كوننا متزوجان منذ حوالي ثلاث سنوات ونصف إلا أننا الفترة الأخيرة لم نعد نهتم بممارسة العلاقة الجنسية بالشكل الكافي لها لأنني قصرت في حق زوجي، وانشغلت بشكل أكبر في العمل والأعمال المنزلية المختلفة.

لأن زوجي من الرجال الذين يمتلكون قدر عالي من الاحترام فكان يشعُر بالحرج من أنه يخبرني بهذا الأمر بشكل مباشر.

انتظرت إلى أنه قام بشراء بعض قمصان النوم الأخرى لي وتحدثت معه حول أنني أشعُر بالتقصير في حقه كزوج، ولكنه قابلَ كلامي بصدر رحب وأخبرني بأن من الطبيعي تأتي فترات لم يُقدم الإنسان أفضل ما لديه في جوانب الحياة المختلفة، لذا فضل أن تكون هذه هي الطريقة التي تُستخدم للفت انتباهي حول هذا الموضوع.

تعرفي أيضًا على: زوجي يريدني أن أتحكم فيه

أسباب شراء الزوج لقمصان النوم

ثبت من خلال الدراسات المختلفة أن هناك حوالي 82% من الرجال يفضلون شراء قمصان النوم إلى زوجاتهم من أجل إرضاء أنفسهم وتلبية احتياجاتهم واستعراض مهاراتهم العاطفية، ولا يكون الأمر متعلق بحاجة المرأة إلى شراء الملابس الداخلية الجديدة من العدم.

يعود الأمر إلى أن الملابس الداخلية المثيرة تقع على الرجل مثل قوة سحرية تساعد على إشباع رغباته الجنسية المكبوتة والتي يريد أن يعيشها مع زوجته.

فعلى الرغم من أن جسم المرأة العاري يعمل على إثارة الرجل، لكن الملابس الداخلية أو ما تعرف بقمصان النوم واللانجري تساهم في تحفيز الإثارة عند الرجل، وبشكل خاص قمصان النوم التي تُظهر جوانب عديدة في جسم المرأة بشكل مثير، وأيضًا أسباب أخرى منها:

1- التجديد من شغف الحياة الزوجية

تتعرض الزوجة إلى الكثير من المواقف المختلفة في الحياة من حيث الحمل والولادة وتربية الأولاد وغيرها من العوامل التي تؤثر على روتين حياتها الزوجية، وهناك رجال يشعرون بالدور الكبير الذي يحتم على المرأة على مدار اليوم.

فيلجأ إلى استخدام بعض الأساليب المختلفة التي تُعبر للزوجة عن رغبته في التجديد في العلاقة الزوجية فيما بينهم، لذا لا ينبغي على المرأة الشعور بالغرابة بشأن زوجي يشتري لي قمصان نوم، بل يجب عليها التعامل مع الموقف بشكل أكثر ذكاء.

2- التعبير عن الرغبة المكبوتة

في بعض الأحيان قد يشعر الرجل بأنه يحمل الكثير من الرغبات المكبوتة بداخله ويريد أن يعيشها مع زوجته، لذا لم يجد طريقة سوى شراء قمصان النوم المفضلة بالنسبة له ليوضح لها ما هو نوع الملابس الداخلية التي تعمل على إثارته.

فيجب على المرأة في هذه الحالة أن تجعل الرجل يشتاق إليها بشكل مستمر، وذلك من خلال معرفة طراز ملابس النوم التي تُشعل مخيلة الزوج.

تعرفي أيضًا على: زوجي يبي يشوفني وأنا أقضي حاجتي

أفضل ملابس داخلية يفضلها الزوج

بمجرد أن انتشرت مقولة “زوجي يشتري لي قمصان نوم” في الجروبات بين السيدات، فكان يتعين على الزوجة أن تتشارك مع المتابعين أفضل أنواع الملابس الداخلية وقمصان النوم المفضلة لدى الرجال، وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال ما يلي:

1- قمصان نوم مكشوفة الظهر

زوجي يشتري لي قمصان نوم 

هناك الكثير من أشكال قمصان النوم المختلفة التي يفضلها الزوج، وعلى رأسها التي تُظهر منطقة الظهر بالكامل، وكلما زادت فتحة القميص فذلك يزيد من إثارة وشغف الرجل تجاه زوجته.

كما هناك نسبة كبيرة من الرجال يفضلون ارتداء القمصان التي تكشف الرقبة والكتف وجزء كبير من الصدر، فذلك يساعد على إغراء الزوج بشكل كبير.

2- قمصان النوم دون حمالة الصدر

زوجي يشتري لي قمصان نوم

قالت إحدى السيدات في جروبات التواصل الاجتماعي بشأن زوجي يشتري لي قمصان النوم التي لا تحتوي على حمالة الصدر، وعندما تحدثت مع زوجها حول لماذا يفضل شراء كل القمصان بهذا الطراز؟ فأخبرها أن هذا الشكل من قمصان النوم يساهم في إثارة شغف الرجل بشكل كبير تجاه زوجته.

تعرفي أيضًا على: زوجي ضعيف الشخصية أمام أهله

3- قمصان النوم القصيرة

زوجي يشتري لي قمصان نوم 

يعشق الرجال هذا النوع من قمصان النوم لأنه يعمل على كشف منطقة المؤخرة بشكل أكثر وضوح عن القمصان الطويلة، وهو ما يمثل عنصر إثارة إلى الزوج بشكل كبير.

ينجذب الرجال بشكل كبير إلى الملابس الداخلية التي ترتديها المرأة بشكل مستمر في المنزل، وتلعب الدور الفعال في إثارة شغف ورغبة الزوج في العلاقة مع زوجته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.