دعاء لتكبير الثدي

دعاء لتكبير الثدي من شأنه أن يكون محل اهتمام الكثير من السيدات اللواتي تعانين من صغر حجم الثدي بشكل يُسبب لها الإحراج، وخاصةً في حالة كانت متزوجة، لذا تابع موقع إيزيس هذا الموضوع، وحرص على عرضُه بشكل أكثر تفصيلًا في السطور القادمة.

دعاء لتكبير الثدي

في بداية الأمر لا يمكننا القول إن هناك ما يُعرف بدعاء لتكبير الثدي، إن هذا الأمر شبيه بالبدع في الدين، ويعود ذلك إلى أن الله خلق الإنسان في أحسن تقويم، وأن هناك مقومات جمالية ومظاهر خارجية يُريد الإنسان أن يصل إليها، ولا يُمكن أن يُستخدم الدعاء للتغيير في خلقة الله عز وجل.

لكن يُمكن علاج ذلك من خلال استخدام الطرق الطبيعية والطبية أو الوسائل المختلفة الأخرى التي تدخُل في ذلك الأمر، أما عن الدعاء فيُمكننا الآن أن نسرد لكم مجموعة من الأدعية تساهم في زيادة الإنسان الجمال في الأخلاق والدين، وهي الأمور التي تساعد على منح قبول الوجه، وتتمثل هذه الأدعية فيما يلي:

  • «قل اللهم يا من زينت الأشياء زين صورتي لدى خلقك أو تسمى أحدًا معينًا، اللهم يا من أبدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولًا في أعين خلقك، اللهم نورني بالأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير».
  • «اللهم ألبسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء وبالطريقة التي تشاء، اللهم ازرع نورًا في عيني لا يفارقني من نظر إليَ، اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني من أحدث، اللهم أنت القوي فاجعلني قويًا بالمحبة، اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك».
  • «اللهم إني أسألك بالعرش وعظمته، وبالكرسي وسعته، والميزان وخفته، والقلم وسرعته، واللوح وعرضته، والصراط ودقته، وجبريل ووحيه، وميكائيل وأمانته، وإسرافيل ونفخته، وعزرائيل وقبضته، ورضوان وجنته، ومالك وزبانيته، وآدم وتوبته، وشيت وهيبته، وإدريس ورفعته، وصالح وناقته، ونوح و سفينته، وهود وذريته، وإبراهيم وخلته، ويوسف وكربته، ويعقوب وحسرته، وشعيب ونبوته، وهارون ووحشته، وموسى وآياته، وداوود وقعدته، وسليمان وحكمته، ودانيال ومملكته، والخضير وسياحته، وعيسى وهيبته، ويونس دعوته، وزكريا وعفته، وأيوب وبليته، ولوط وخشيته، وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وشفاعته، وعلي وشجاعته، والحسن وقتلته».
  • «ربي وعقدت عني الحد والحديد، والبأس الشديد، وكل إنسان عنيد، والجن على التأكيد، وكل شيطان مريد عقد عني جميع أنواع أسلحة أعدائي، زجروا ورجعوا في أعينهم فرق الله جمعهم صمٌ بكمٌ عميٌ فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون، الله أكبر الله أكبر الله أكبر، فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشرًا، إن هذا إلا ملك كريم».
  • «اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين أله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبًّا إنا لنراها في ضلالٍ مبين».
  • «يا مكور الليل على النهار ومكور النهار على الليل، الذي دحى الأرض وأخرج منها الأنهار والأشجار والنبات والأشجار فالق الحب والنوى، علم السر والإجهار لا تدركه الأبصار وهو الواحد القهار».
  • «أسألك اللهم أن تحي قلبي بنورك كما أحييت قلوب أنبيائك وتوقظ قلبي من الغفلة وتطهره من الغل، ووفقني إلى طاعتك، وتسبل عليَ سرادقات سرك وتغني فقري وتجبر كسري وتعطيني سؤالي».
  • «بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزًا وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليلٌ لن يُعز أبدًا، إنَّ الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصرًا عزيزًا، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني بينهم».

تعرفي أيضًا على: عشبة الماكا لتكبير الثدي

كيفية التغلب على صغر الثدي

في نطاق تسليط الضوء حول دعاء لتكبير الثدي، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة طرق التغلب على صغر حجم الثدي بالوسائل المختلفة، والتي تتمثل فيما يلي:

1- أطعمة مغذية

قد يعود صغر حجم ثدي المرأة لانخفاض معدلات هرمون الأستروجين في الجسم، لذا في هذه الحالة يمكن الاعتماد على تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الغذائية التي تساهم في إنتاج المزيد من هرمون الأستروجين في الجسم، وتتمثل في: (فول الصويا، والتفاح، والفاصوليا الخضراء).

2- تدليك الثدي

عزيزتي مشكلتكِ ليست بالمشكلة العويصة، فهناك العديد من الطرق المختلفة تساعدكِ على تكبير حجم ثدييكِ، ويمكن الاعتماد على طريقة التدليك، والتي تعد من أكثر الطرق الفعالة في كبر حجم الثدي، نظرًا لأنها تعتمد على زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم، والتي تزيد من تمدد أنسجة الثدي وبالتالي زيادة وزنه.

لذا في هذه الحالة اعتمدي على الزيوت الطبيعية في تدليك الثدي بشكل يومي، ويتم التدليك من خلال عدة حركات دائرية للثدي، ويستخدم في ذلك زيت الزيتون أو زيت اللوز.

3- البرسيم الأحمر

في نطاق حديثنا المستمر حول دعاء لتكبير الثدي، نجد أن هناك بعض الأعشاب الطبيعية من شأنها أن تزيد من حجم الثدي خلال فترة زمنية قليلة، وعلى رأسها البرسيم الأحمر.

قد يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مادة الفيتوإستروجينات وهي واحدة من أكثر المواد الفعالة التي بإمكانها أن تزيد من إفراز هرمون الأستروجين في الجسم، وبالتالي زيادة المناطق الأنثوية المختلفة، ومن بينها الثدي.

تعرفي أيضًا على: تكبير الثدي بسرعة للعروس

4- ممارسة التمارين الرياضية

التمارين الرياضية بشكل عام هدفها هو تقوية عضلات الجسم وحصول مناطق الجسم المختلفة على الدعم الكافي والتحسين من مظهرها الخارجي، لذا في حالة كنتِ تعانين من مشكلة صغر حجم الثدي فيمكن اللجوء إلى ممارسة التمارين الرياضية المختلفة لزيادة تدفق الدماء في منطقة الثدي وبالتالي كبر حجمها، ومن ضمن عرضنا إلى دعاء لتكبير الثدي، نقدم لكم أمثلة على هذه التمارين كما يلي:

أولًا: تمارين الضغط على الحائط

دعاء لتكبير الثدي

واحد من أكثر التمارين التي تساهم في زيادة حجم الثدي، ويمكن ذلك من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. كل ما عليكِ سيدتي هو التوجه إلى الحائط المُقابل لكِ، وضعي راحتي اليد عليه مع مراعاة الضغط بشكل قليل، على أن يكون الارتفاع مساوٍ إلى ارتفاع منطقة الصدر.
  2. يتم توجيه الجسم بطريقة تدريجية بطيئة إلى أن يتلامس مع الرأس.
  3. بعد ذلك عليكِ العودة إلى الوضعية الأولى مرة أخرى، وتكرار هذه الخطوات بمعدل 15 مرة.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع تمارين تكبير الثدي

ثانيًا: تدوير الذراعين

دعاء لتكبير الثدي

في ظل التعرف على طرق علاج صغر حجم الثدي من ضمن عرضنا لدعاء لتكبير الثدي، نتعرف على كيفية ممارسة هذا التمرين للحصول على مظهر لائق لعضلات الكتف والصدر، وذلك من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. قومي بجعل ذارعيكِ على نفس امتداد جانبي الكتفين.
  2. بعد ذلك عليكِ بالبدء في تدوير الذراعين على هيئة مجموعة من الدوائر الصغيرة وذلك لعدة ثوانٍ معدودة.
  3. تتكرر حركة تدوير الذراعين ولكن إلى الأمام، وتستمر في ذلك لعدة دقائق قليلة، ثم تحريك الذراعين أيضًا إلى الأعلى والأسفل.
  4. عليكِ تكرار الخطوات السابقة بمعدل مرة أو مرتين على مدار اليوم، وذلك للحصول على نتائج مرضية.

تكبير حجم الثدي من الأمور التي تسعى لمعرفتها بعض السيدات، وذلك لأنه يعد من المظاهر الأنثوية الجذابة إلى أقصى درجة، لذا يُمكن للمرأة أن تسير وراء أي طريقة تساعدها على تكبير الثدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.